صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::

العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


إهداءات شبكة روما إلى الأبد R4E
إضافة إهداء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-07-2005 - 04:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,164
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: تاريخ روما .. من الألف الى الياء ::


[align=center]



سنتحدث في هذا الموضوع عن سرد طويل لبدايات تأسيس نادي روما .. وما كانت نتائجه بالتفصيل .. حيث أن هذا النوع من المواضيع سيزود الأعضاء وجماهير روما في الوطن العربي بتوسيع ثقافتهم عن روما وتاريخها .. فلنبدأ :

في عام 1927 تأسس نادي روما من أجل توحيد كرة القدم في العاصمة روما .. ولكي يتأسس فريق في العاصمة يملك خيرة الاعبين المتواجدين في روما .. ومن أجل بناء فريق حديث يعتمد على الكرة التي تستطيع أن تجاري كرة الأندية الشمالية آنذاك ..

كانت روما آنذاك كالفضاء الذي يملك كواكب وكويكبات .. والأمر ينطبق على الأندية المتواجدة في روما .. حيث أن روما كانت تملك ثلاثة فرق رئيسية قوية في العاصمة .. وهما فورتيتودو وألبا روما وكذلك نادي رومان .. بينما الفرق الصغيرة الحجم فكانت كثيرة وهي .. أوداشي ولازيو ( لم يكن فريق قوي ) ويوفنتوس روما ( شباب روما ) .. وفريق برو روما .. وأخيراً فريق يو إس رومانا ..

تم الإدراك من قبل الجميع في روما أنه يجب الدخول في عالم كرة القدم الحديث .. وقد كان أبرز الذين يكافحون من أجل وصول كلمة روما الى كل إيطاليا هو السيد إيتالو فوسكي .. الذي كان وزيرا فيدرالياً معتدلاً في الحكومة الفاشية آنذاك .. وعضو مهم في اللجنة الأولومبية الإيطالية C.O.N.I .. وقد كان على كل الأحوال رئيس نادي فورتيتودو روما آنذاك .. الذي كان يرى أن روما يجب أن تكبر أكثر لتصل لمستويات فرق تورينو وميلان وجنوا وكذلك بولونيا .. في وقت نرى هذه الفرق تحسن من مستوى فريقها عبر المساهمين الذي يدفعون للأندية.


إيتالو فوسكي .. مؤسس روما وأول رئيس للنادي

قصة تأسيس روما كانت طويلة .. قصة حلم يراود الجميع على رؤية اليوم التاريخي الذي سيتأسس به روما في ظل تواجد ثمانية فرق في العاصمة . وفي عام 1922 كان هناك موعد الإنطلاق حيث فاز فورتيتودو بدوري الفرق الجنوبية في إيطاليا حيث أن الدوري كان مقسم لقسم شمالي وقسم جنوبي .. بينما في الشمال فقط فاز فريق برو فيركيلي بدوري الفرق الشمالية .. وكان بعدها موعد اللقاء الفاصل الذي سيحدد بطل إيطاليا بين الفريق الجنوبي والشمالي .. وفي مباراة الذهاب خسر نادي فورتيتودو بنتيجة 3/0 .. وبعدها في الإياب خسر نادي فورتيتودو بنتيجة 5/2 .. وقد كانت النتيجة واقعية نظراً لمستوى الفريق الشمالي المتطور .. والفريق الجنوبي الذي لا يستطيع مجاراة فرق الشمال ..




تشكيلة فريق فورتيتودو

بعد الهزيمة المؤلمة للفريق الأزرق والأحمر .. بدأت هنا سلسلة الإندماجات بين الأندية الصغيرة مع الأندية الكبيرة .. فنادي يو إس رومانا قام بالإندماج مع نادي برو روما .. ونادي برو روما بعد ذلك إندمج مع نادي فورتيتودو مع تغيير طفيف في الإسم .. ليصبح Fortitudo Pro Roma

وفي نفس الوقت كان هناك موعد مع إندماج نادي أوداشي الصغير مع نادي ألبا روما .. وكذلك إستفادة نادي ألبا روما من الاعبين المفيدين مع حل نادي يوفنتوس روما .. هذه التحركات التي كانت إضافية للفرق وقد كانت عنصر مهم في إندماج الفرق مع بعضها بعضاً .. صحيح أن المنافسة في العاصمة أصبحت أقوى .. ولكن كانت بنفس الوقت أفضل طريقة لتوحيد فرق العاصمة مبدئياً. وقد أصبحت الفرق أربعة وهي فورتيتودو برو روما .. ونادي ألبا روما .. ونادي رومان .. وأخيراً نادي لازيو ..

وقد بدأت هنا قضايا الاعبين المالية ومشكلة تمويل الأندية .. فقد كان راتب لاعب نادي فورتيتودو 20000 ليرة إيطالية .. بينما راتب الاعب في نادي رومان 8000 ليرة إيطالية كأقصى حد .. بينما أعلى الرواتب في العاصمة كانت تدفع عبر نادي ألبا روما الذي كان يدفع للاعب 35000 ليرة إيطالية .. وقد كان نادي ألبا روما يملكه أومبيرتو فارنيتي .. صاحب أحدى أكبر المطاعم في روما الذي كان يقدم بها الطعام والنبيذ .



تشكيلة فريق ألبا روما

فارنيتي الرجل الذي كان نصف أعمى وكذلك كان قليل التحرك ..لقد كان الممول الرئيسي ومصدر قوة نادي ألبا روما .. لقد قضى وقتاً جميلاً في عالم الكرة .. عندما قام ببناء فريق لا يقهر في الجنوب في موسم 1921/1922 .. وخصوصاً عندما قام بجلب أفضل لاعبي فورتيتودو الى ألبا وهو الاعب ديوفاني ديجني .. بالرغم من أنه لم ينجح مع روما .. ولكن فارنيتي طمع أكثر بجلب لاعبين من فورتيتودو .. وجلب لاعبين إثنين من عندهم وهم أليساندروني وكوربيونز .. هذا الذي جعل الكراهية تعم بين فريقي فورتيتودو وألبا روما .. وتشتعل أكبر مباريات الديربي بينهم في روما (مع العلم أن المباراة مع لازيو لم تكن ديربي كبير آنذاك.)


صورة الاعب ديغني الذي إنتقل من فورتيتودو الى ألبا روما

الوضع بالنسبة لفريق رومان كانت مختلفة تماماً .. فقد كان بالرغم من أنه نادي متوسط المستوى بالنسبة للعاصمة .. إلا أنه كان نادي النخبة .. حيث أن جماهير الفريق كانت من الطبقات الغنية في روما .. وقد كانت العائلة التي تحكم النادي هي عائلة كروساتورا .. ولقد كانت العائلة أرستقراطية الحكم على الفريق .. وقد كان نادي روما فأل خير في النهاية على نادي روما .. حيث تم إختيار ألوان الفريق الحمراء الداكنة والصفراء المحروق الى أن تكون نادي روما الجديد .. فريق رومان كان فريق محترم في روما .. ولكنه لم يكن فريقاً منافساً على العموم.



تشكيلة فريق رومان


الأندية الثلاثة .. فورتيتودو برو روما .. ألبا روما .. ونادي رومان .. كانو مختلفين من حيث طبقات الجماهير لكل نادي .. مختلفي اللأفكار حول مفاهيم كرة القدم .. ولكل نادي كانت له جماهيره الخاصة من كل طبقة .. هكذا كانت حال الفرق في روما قبل التوحد .. ففي أحدى المواسم قبل التوحد كانت نتائج الدوري كالتالي في روما :

ألبا روما : 17 نقطة

فورتيتوتدو برو روما : 16 نقطة

لازيو : 14

أوداتشي : 7 نقاط

رومان : 6 نقاط

برو روما : 0 نقاط


لقد فاز ألبا روما آنذاك بدوري الفرق الجنوبية .. وفي المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري .. كان اللقاء مع يوفنتوس .. وقد خسر ألبا روما ذهاباً 7/1 وإياباً 5/0 .. وهذا يدل على المستوى المتواضع لفرق جنوب إيطاليا مقارنة مع فرق الشمال في إيطاليا.

أعاد إيتالو فوسكي ترتيب أوراق فرق عاصمة روما .. إيتالو فوسكي الذي لم يكن من مواليد روما .. ولكنه يشعر بالرومان .. لقد كان خجولاً وصاحب جسم هزيل .. وقد كان مدخناً من الدرجة الأولى .. حيث أنك دائماً تراه يضع السيجارة على شفتيه وهو يتحدث .. وقد كان مقتصداً في حياته المادية .

لقد كان فوسكي أحد العناصر الشريفة في الحزب الفاشي في إيطاليا .. وبنفس الوقت فقط كان مشجعاً رومانياً بحت .. توفي فوسكي بعد حالة إغماء صاحبتها غيبوبة طويلة .. وقد جاء خبر وفاته في الوقت الذي كان بها روما يلعب مع سامبدوريا في جنوا وقد خسر روما المباراة 2/0 ..


قبل وفاته بعدة أشهر .. كانت هناك إجتماعات تجري بين رؤساء الأندية الثلاثة " ألبا روما.. فورتيتودو .. رومان " للبحث في إيجاد حل لتوحيد الفريقين تحت إسم العاصمة روما وإعطاء الفريق ألوان نادي رومان كألوان النادي الرسمية .. وقد قام فوسكي بإستعداء لازيو للإنضمام الى الأندية الثلاثة للتوحد .. ولكن مع إنتخابات لازيو الرئاسية وفوز فاكارو بها .. أصبح من الصعب إنضمام لازيو الى الأندية الثلاثة .. حيث أن فاكارو يعد أحد الطغات الفاشيين الذين إشتهروا في الماضي بالعنصرية والعنف .. وهذا الشيء الذي كان يعاديه فوسكي بجميع أشكاله .. عموماً فقد أتمم فوسكي عمله بتوحيد الأندية .. حيث أنه في آخر يوم من الإجتماعات قد خرج فوسكي للصحافة قائلاًً :

" أحباء الكرة الرومانية سيبتهجوا الآن بكل تأكيد بعد الإتفاقية التي حدثت بين رؤساء الأندية الثلاثة لتشكيل فريق واحد بإسم العاصمة ويكون فريق حديث البنية وحديث القوة .. "

وقد كتبت الصحافة عن الإجتماع كالتالي :



" إجتمع رؤساء الأندية الثلاثة " ألبا . فورتيتودو . رومان " وقد إتفقوا على بناء فريق موحد للعاصمة روما .. وسيكون إيتالو فوسكي هو أول رئيس للنادي بعد ولادته .. وستكون ألوان روما هي الأحمر والأصفر .. بينما شعار الفريق سيكون ذئبة روما وأم ريمو وروميلوس .. وسيكون ملعب الفريق الخاص للتدريبات هو الكامبو تيستاشيو "


أول شعار لنادي إس روما يقام بتداوله

وفي 22 يونيو من عام 1927 .. تم ولادة نادي روما الإيطالي والذي يسمى بــAssociazione Sportiva Roma والتي تعني بجمعية روما الرياضية .. وتختصر الى AS Roma.

وقد بدأ روما مشواره في الكالشيو في موسم 1927/1928 مع المدرب جاربوت .. وقد فازو ببطولة كأس إيطاليا الأولومبي Coppa C.O.N.I في أول موسم للنادي .




صورة أول تشكيلة لنادي روما مع المدرب جاربوت


www.asromaultras.it

[/align]



كُتب : [ 06-07-2005 - 04:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رقم العضوية : 2441
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,646
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assi-romany يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

assi-romany غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع

مع اني توقعت انه راح يكون من الالف الى الياء

لكن اعتقد انه من الالف الى الباء

لكني ما كنت اعرف لا الالف ولا الباء

لاني ما اعرف الا (الياء) فقط

لكن اوميت دايم يفاجئني بأشياء كنت انتظرها

شكراً اوميت

على الالف والباء

سلام....



كُتب : [ 06-07-2005 - 05:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1564
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : saudi arabia
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــا
مكان الإقامة : LONDON
عدد المشاركات : 2,968
عدد النقاط : 702
قوة الترشيح : Roma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma_Ultras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جوهري .. يعطيك العافية



تم التحرير من قبل الادارة
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد
شكرا ً

يوم لا ينسى ، فيليب مكسيس يرمي بقميصه و شاءت الاقدار ان يكون بين يدي


التعديل الأخير تم بواسطة Roma_Ultras ; 06-07-2005 الساعة 05:58 AM
كُتب : [ 06-07-2005 - 08:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع وكاتبه اوميت كيف راح يكون يعني

تحفة فنية جديدة واضافة معلوماتية للأعضاء وللأرشيفنا الكبير
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

كُتب : [ 06-07-2005 - 10:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]رغم انني لا استطيع ان اكتب بالعربي ولا الأنجليزي بالمنتدي فكتب ببرنامج الورد ونسخته لانني لا استطيع ان اقف امام ابداعك يا اوميت ولا اعلق عليه كل ما كتب في الموضوع لا اعلمه اشكرا يا اوميت على تعريفي على عشقي وجنوني روما ولك مني وردة تدل علي شكري وامتناني [/align]

[align=center][/align]







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
كُتب : [ 06-07-2005 - 02:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 1777
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : برشلونة
مكان الإقامة : مقر نادى الهلال
عدد المشاركات : 183
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : محمود الدريه يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

محمود الدريه غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[glow=CC3300]تا ريخ رائع[/glow]



[align=center][/align]

[align=center]الدعيع حارس القرن الـــــــ 20 و الأخطبوط الأسيوى [/align]

كُتب : [ 06-07-2005 - 04:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]خير الكلام ما قل ودل ، حقيقة معلومات أول مرة أعرفها


الآن عرفت ليش جوفنتس أخذ الدوري 28 مرة
[/align]





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 06-07-2005 - 05:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


من ايدينك لآرشيف المنتدى يا سورى يا والله موضوع اكثر من رائــع لعضو ذهبــى لطالمال عرفناه من مواضيعه المتميزة

برافو اوميت



كُتب : [ 06-07-2005 - 07:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 26
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Roma_Ultras
موضوع جوهري .. يعطيك العافية



بدون توقيع احلى الجو
كُتب : [ 06-07-2005 - 08:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا متعود اقرأ بعدين ارد


لكن المره هذي راح ارد بعدين اقرأ
وتسلم يالغالي على الموضوع الاكثر من رائع..
كما تعودنا منك مثل هذي الابداعات...





الحين بعد اذنكم بروح اقرأ الموضوع...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 06-07-2005 - 08:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1829
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : البحرين
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : البحرين
عدد المشاركات : 862
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : حمد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

حمد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقل شي ممكن اقوله رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووعه



[align=center][/align]

كُتب : [ 07-07-2005 - 05:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,722
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

لي رجعه بعد قراءة الموضوع[/align]



@saeedalgamdi4
كُتب : [ 07-07-2005 - 06:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2163
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : EGITTO
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : EGITTO - cairo
عدد المشاركات : 1,421
عدد النقاط : 40
قوة الترشيح : Γ.Σ.М.O.Ņ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Γ.Σ.М.O.Ņ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع جدااااااااااااااا
الف شكر ليك على كتابتة
و صياغتة بهذة الروعة
تحيااااتى لك
و
و
و
و
و
و
و
و
و
فورزا رووووووووووما







كُتب : [ 08-07-2005 - 12:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور يالغالي على الموضوع الرائع ...


ولاتحرمنا من جديدك الرائع بكل تأكيد ...


دمــــت بـــود [/align]



كُتب : [ 08-07-2005 - 12:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 653
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الكويت دار العز
عدد المشاركات : 855
عدد النقاط : 34
قوة الترشيح : F_Totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

F_Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضووع عجيب ومو شي يديد عليك يا اوميت ... وفعلا من الالف الا الياء
في ناس ماتدري ان الموضوع يتكلم عن التأسيس فقط مو تاريخ النادي

بس يا اوميت ياليت تقولنا ليش حطوا الشعار عباره عن ذيبه ؟؟ شنو قصة هالذيبه ؟
وشنو اللي تحت هالذيبه وشكرا





Roma Roma Roma
core de 'sta Città
unico grande amore
de tanta e tanta ggente
che fai sospirà.

Grazie Roma , Bella Roma , Magica Roma

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK