صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-03-2012 - 10:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ مُقابلة مطولة جداً ] : بورديسو : " توتي هو روما مثل البابا ، لاميلا المستقبل " ..



شبــكة رومــا إلـى الأبـد - مُقابلة طويلة أجراها البانديتو صخرة دفاع روما نيكولاس بورديسو مع الجريدة الاتينية " El Grafico " ، إليكم كلماته :

[ حول الإصابة ] - " كم إصابة خطيرة تعرضت لها في مسيرتك ؟ هذه أول مرة لي ، تلقيت على الفوز العديد من الإتصالات والرسائل من الاعبين والمُدربين
، إتصل بي مورينهو ، فيلاش بواش ، بيانكي وأنتونيو كونتي حتى وإن كنت لا أعرفه ، أتذكر جيداً لحظة الإصابة والألم الرهيب الذي شعرت به فوراً ، لقد أعطوني مُخدر في غرف الملابس للسيطرة على الألم ، لقد عرفت فوراً أنها إصابة خطيرة ، ركبتني إنثنت بشكل رهيب ، لقد قطعت الرباط الصليبي للركبة وكذلك الرباط الجانبي الداخلي ، كارثة مُحققة ، كما أخبرني رفاقي أن أول من إتصل بي كان زملائي هاينزه وصامويل بعد دقائق فقط ، أشكر الجميع على الدعم ، بعد الجراحة تجلس ثلاث أسابيع غير قادر على الحركة أو فعل أي شيء ، وهذه هي أسوأ فترة على الإطلاق ، حتى يوم 20 يناير لم أكن قادراً على ثني قدمي اليُسرى ، الاّن أصبحت قادراً على تحريك الركبة ، وأتمنى خلال 20 يوم أن أكون قادراً على المشي بشكل طبيعي ، أتمنى أن ألحق بكامل فترة الإعداد للموسم الجديد مع الفريق " .

[ حول توتي ] - " توتي في روما هو أسطورة ، هو مثل البابا - الفاتيكان - ، الجمهور يعبده ، قبل ثلاث سنوات عرفت توتي شخصياً
، قائد كبير ودوماً ما يقوم بمدح زملائه بشكل كبير . " .

[ وعن زميله لاميلا ] - " لقد أدهشني
، قبل كل شيء كشخص ، لأنه فتى لديه رغبة كبيرة في التعلم ، في أن يسمع ويراقب ، بصبر وبهدوء ، كلاعب فإنه سيكون أحد أفضل لاعبي الأرجنتين في السنوات القادمة ، الخلاف في غرف الملابس مع أوزفالدو ؟ هذه الاشياء طبيعية في إيطاليا ودائماً ما تخرج للجميع ، في الأرجنتين لا نتحدث عن هذه الأمور " .

[ مانشيني مُدربه السابق ] - " مع مانشيني كان لدي خلافات عديدة
، لقد تجادلنا أكثر من مرة ، شخص قوي حتى في كلماته ، أتذكر جيداً أول يوم لي في الإنتر ، في الأرجنتين لا تحدث هذه الأمور ولكن في إيطاليا تمر هذه الأشياء ، في بعض الأحيان يقول أشياء غير واردة ، لقد حملني في مرة سبب التعادل في أحد مُباريات الدوري في المراحل الأخيرة ، كنت قد تعرضت للطرد وأخبرني أنني لن ألعب معه مُجدداً ، في مرة تم إستدعائي أنا وكامبياسو للمنتخب مع بيكرمان إلى مدريد ، كامبياسو لم يعرف ماذا يفعل ، هل يبقى أم يذهب ، هل يتحدث أم يصمت ، في النهاية حصلنا على الإذن ، بالتأكيد لا أحمل ضغينة ضد مانشيني ولكني أذكر وقائع حدثت ، الوضع مع تيفيز ؟ مع تيفيز لقد تعامل مع الوضع جيداً ، لقد قال إذا أعتذر فالأمور ستكون بخير ، بعض المُدربين الأخرين لا يقبلوا ذلك أبداً " .

[ مُدربه المفضل ؟ ] - " بيانكي هو الأفضل
، لأسباب عديدة ، بشكل رئيسي نفسياً كان يُهيء الاعبين بشكل رائع ، كان يتكلم مع كل فرد في كل وقت ، كان فرداً من المجموعة ، كان يعرف كيف يدخل لرأس الاعبين ، ما رأيته مع بيانكي لم أراه مع أي مُدرب أخر " .

[ علاقته مع مورينهو ] - " بالنسبة لي هو أكثر مُدرب جهوزيةً في العالم حالياً
، يعرف كيف يُجهز الاعبين ، يحافظ على سُلطته ولديه كاريزما خاصة ، ضجته الإعلامية فقط ليحمي فريقه ، الإنتر والاّن الريال فرق قوية ، كل الاعبين في الفريقين يقدموا 100% ، لدي علاقة دافئة مع مورينهو ، الرحيل عن الإنتر كان قراري أنا . " .

[ الإشتباك مع نافارو ] - " في مُباراة الذهاب كنت أراقب خواكين نافارو
، وفي لقاء الإياب تشاكسنا طوال الوقت ، وفي النهاية كان مُحملاً ضدي ، كنت أناقش أمر ما مع ماركينا وجاء وضربني وسبب لي كسر في الأنف ، لقد تم إيقافه سبعة شهور بينما تم إيقافي ستة مُباريات في دوري الأبطال " .

[ حول شقيقه جيليمريو ] - "أنا وشقيقي إجتمعنا سوياً في روما
، كنت سعيداً بالتدريب معه واللعب معه ، بالتأكيد ليس من السهل له أن يظهر في ظلي ، فأنا لعبت وتوجت بألقاب مع البوكا ، جيليرمو وصل مُعاراً في عام صعب جداً للنادي ، لم يكن هناك رئيساً والنادي كان للبيع ، النقيض يحدث الاّن حيث يُظهر قيمته الاّن " .

[ زميله في المُنتخب ميسي ] - " إنه ودود وكنت أتولى مراقبته في التدريبات
، في الواحد ضد واحد خارق جداً ، بسبب سرعته بالكرة وأيضاً تحكمه بها ، لديه موهبة مجنونة ، أفضل خمسة في العالم ؟ ميسي ، رونالدو ، إنيستا ، تشافي ، أجويرو " .

[ أفضل مُدافعين العالم ] - "سيُسعدني أكثر شيء اللعب بجوار صامويل
، بسبب صداقتنا وكذلك القوة التي يملكها ، مع صامويل أنسجم جيداً ، الأفضل الاّن تياجو سيلفا من الميلان وكومباني مانشستر سيتي " .

[ حول مسيرته ] - "القمة ؟ عندما فزت على الريفر في المونيمونتال في كأس ليبرتادورس 2004
، أسوا لحظة ؟ الخروج أمام ألمانيا في كأس العالم 2010 ، كانت ضربة قوية ، كنا قادرين للوصول على القمة ، بينما النتيجة بالنسبة لي كمدافع كانت إهانة حقيقية ، أيضاً أتذكر مرارة الهزيمة في الكوبا أمريكا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK