صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-03-2012 - 05:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي المؤتمر الصحفي للويس انريكي ": ارى تحسّن كبير في فريقي , انا مطمئن :"






شبكة روما إلى الآبد
- المؤتمر الصحفي لمدرّب نادي روما السيّد لويس انريكي قبل يومين من مواجهة الفريق لجنوى في الاوليمبيكو .

- ستواجهون فريق اخر من وسط الترتيب , امام اتلانتا و باليرمو لعبتم بطريقتين مختلفتين , في المباراه الاولى كان الاداء الدفاعي كارثي بينما في المباراه الثانيه لم يتمكّن الخصم من الوصول الى المرمى , لماذا هذا الاختلاف في الاداء في مواجهة فريقين متشابهين ؟ و اي لقاء سيلعبه الفريق يوم الاثنين ؟
": لا يوجد لقاء سهل , بكل تأكيد اتوقّع ان تكون مباراه صعبه , لا يمكنك ان تتوقّع الاداء لانّ هذا يعتمد بشكل اساسي على المجموعه الّتي ستواجهها , و حتّى الان لا ادري من سيلعب :"

كيف كان التمرين بعد اخر لقاء قدّم فيها الفريق اداء سيّئ ؟ في باليرمو , روما كان اكثر حذرا في الدفاع , هذا لانّ الفريق تقدّم بهدف مبكّر او انّ انريكي عدّل من طريقة لعبه في هذه المباراه ؟
": لا , يمكننا دائما السيطره على الكره و ترك مساحات خلفنا , الاّعبين في مجموعتنا يجب ان يعرفوا من سيشارك في الدفاع ان لم تجري الامور بشكل جيّد , و في معظم المباريات نستحوذ على الكره لـ 50 - 60 دقيقه يكون فيها المنافس مستعد للإنقضاض بمرتدّه سريعه , من البدايه كنت اتحدّث عن هذه النقطه , و الان بعد اشهر يمكنني القول انّه هناك تحسّن جيّد . لكن هذا لن يغيّر الخطوره الّتي توجد مع الاستحواذ , يجب علينا دائما السيطره على الكره قدر المستطاع و العمل على قطعها بسرعه , لفعل ذلك يجب التدرّب كل اسبوع على سيناريوهات مختلفه , في النهايه سيكون الاّعبين مستعدّين لمواجهة جميع المشاكل , و الاهم ان يقوموا بذلك في الملعب :"

- في باليرمو كان هناك تحسّن كبير من ناحية التركيز و الشخصيّه ؟ او روما كانت غير محظوظه في المباريات السابقه حيث تلقّت اهدافا لم تستحقّها ؟
": انا ارى تحسّن في فريقي منذ اليوم الّذي بدأت فيه العمل هنا , ليس بسبب اننّي خسرت مباراه , اثنين , ثلاثه , او اربعه على التوالي , انا افكّر بشكل مختلف . اعلم انّ النتائج هي الاهم , لكن احاول النظر الى التحسّن المستمر , في بعض الاحيان من الناحيه الفنيّه و التقنيّه . ما يمكن ان يفعل الفريق للانتصار بدون معاناة ؟ من الطبيعي ان نعاني لكي ننتصر , لاننّا لا نلعب بمفردنا في الملعب , دائما نواجه خصم قوي :"

- في بعض الاحيان , ليست هناك شخصيّه للفريق
( انريكي لا يجيب للسؤال )

- بعد لقاء باليرمو , دي روسّي قال انّه يجب علينا الانتصار في جميع المباريات المتبقيّه , هل ترى من خلال التمارين انّ هذا الفريق يمكنه الانتصار في الـ 11 لقاء الاخير ؟ و هل مازلتم تؤمنون في المركز الثالث ؟
": انا مقتنع انّه يمكننا الانتصار امام جنوى , هذا رأي , في الوقت الحالي لا يمكنني قول شيئ عن باقي المواجهات . ان بدأت بالتفكير بماذا سأفعل للمستقبل , لن يتسنّى لي الوقت لكي افكّر في الّقاء القادم , من الجميل ان يكون للاّعبين هذه المعنويّات و الرغبه , لكن لا اريد ان نتعرّض للإلهاء , الان لا شيئ يفوق اهميّة تحقيق الانتصار امام جنوى :"

- هل قرأت الاخبار عن الملفّات الزائفه ؟ هل حدث مثل هذا الامر في اسبانيا سابقا ؟ و هل هذا يشكل تهديد للمشروع الجديد في روما , او لمشروعك الفنّي مع المجموعه ؟
": الموضوع الان بأيدي الجهات القضائيّه , لا يمكنني و لا اريد التحدّث حول هذا الموضوع , انّه امر مشين للغايه و انا اسف لانّه حدث مع اشخاص اعمل معهم , و هم اشخاص طيبّون للغايه . في اسبانيا لم يحدث مثل هذا الامر سابقا , لكن هذا لا يعني انّه لا يمكن ان يحدث هذا العام او العام المقبل , على كل حال لا اريد التحدّث حول هذه المسأله :"

- امام جنوى , روما ستلعب بدون توتّي و بيانيتش , كيف سيكون الفريق ؟ و ما هي حالة فترة اعادة التأهيل لفرانشيسكو ؟ هل سيشارك امام ميلان ؟
": بكل تأكيد سنلعب بـ 11 لاعب في الملعب , لن يتغيّر شيئ الفريق يلعب بنفس الطريقه عندما تحدث اصابه او خطأ , هذا لا يجب ان يكون مشكله لفريق مثل روما :"

- في الامس ستيكيلينبيرج تعرّض لاصابه ايضا , و لم يشارك اليوم في التمرينات , هل سيغيب عن لقاء الاثنين ايضا ؟
": لا , لقد قام ببعض التدريبات , هو متاح :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK