صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-03-2012 - 04:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ وجـهـًا لـوجـه ] بويان × جيلاردينيو .. !




شبكة روما الى الابد

روما × جنوى - " وجهـًا لوجه " - ليلة الاثنين 20:45 بتوقيت ايطاليا في الاوليمبيكو سيحاول فريق روما بقيادة لويس انريكي الحصول على النقاط الثلاث في رحلتهم للوصول الى مركز مؤهل الى اوروبا امام نادي جنوى بقيادة مدربهم باسكوالي مارينو . ستكون منافسة بين فريقان يقدمان موسمـًا مخيّبـًا للآمال هذا العام فيبدو ان الجيالوروسي قد خروجوا من المنافسة على مركز مؤهّل لدوري الابطال ، والروسوبلو عالقون عند رصيد 33 نقطة فقط . قد تكون هذه المباراة فرصة للاعبين لايجاد شخصيتهم واثبات نفسهم كلٌ في فريقه - وهنا نقول وجهـًا لوجه - ، الاول هو بويان كيركيتش لاعب روما وبالناحية الاخرى مع جنوى هنالك البيرتو جيلاردينيو .

سنة صعبة - بويان كيركيتش ، انتقل الى العاصمة خلال سوق الانتقالات في الصيف الماضي ، وتم استقباله بحماس كبير من قِبَل جماهير الرومانيستا ، لكنه الان يشهد صعوبات لا يمكن إنكارها . المهاجم الاسباني ظهر في 23 مباراة ( من اصل 27 ) وسجل 4 اهداف ، لكنه لم يلعب 90 دقيقة الّا بمباراتين ، ولم يلعب مباراة كاملة في آخر شهرين ( آخر مرة كانت كاتانيا × روما بتاريخ 14 يناير ) .
وكذلك البيرتو جيلاردينيو يمر بموسم ليس مثيرًا ، ففي النصف الاول من الموسم 2011/2012 ، كان يرتدي قميص فيورينتينا ، ظهر في الكثير من المباريات ( 12 ) وسجل القليل من الاهداف ( 3 ) . خلال السوق الشتوية انتقل البيرتو الى جنوى ، ومنذ ان انتقل لعب 6 مباريات كاملة ، وسجل هدف وحيدًا .

سابقـًا بالملعب - بويان كيركيتش لعب بالمباراة الاولى امام جنوى ( 26 اوكتوبر ، انتهت 2-1 للروسوبلو ) ، لكن خلال مباراة فيورينتينا امام روما في 4 ديسمبر ( انتهت بنتيجة 3-0 للفيولا ) ، كلاهما تواجد من الدقيقة الاولى في المباراة ولم يكمل ايّ منهما المباراة ، فقد تم استبدال جيلاردينيو بالدقيقة 18' من الشوط الثاني ، امـّا بويان فقد طُرِدَ قبل 6 دقائق من نهاية المباراة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK