صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-03-2012 - 10:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 24454
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Lebanon
عدد المشاركات : 502
عدد النقاط : 54999
قوة الترشيح : As Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

As Roma 4ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي فرانكو بالديني يثق بسياسة الشباب في روما



شبكة روما الى الابد - المدير العام لروما فرانكو بالديني عكس تركيز فريقه على الشباب ، وطلب أن يتم تشجيع اللاعبين الشباب ، بدلا من استخدامها كذريعة .

وقد ساعد بالديني ، الذي عاد إلى فريق العاصمة في أكتوبر 2011 ، في الإشراف على مشروع الجيلاروسي في إعادة البناء الفريق ، الذي شمل خصوصا عددا من الشبان .

روما انفق ما يزيد قليلا عن للحصول على توقيع خوسيه انجيل ، بويان كركيتش ، لاميلا ، ميراليم بيانيتش و فابيو بوريني في صيف 2011 - خمسة لاعبين تتراوح اعمارهم 21 أو اقل اثناء الانتقالات ، في حين سلمت المدرب لويس انريكي أيضا أربعة لاعبين كبار من البريمافيرا الفائز عام 2011 باللقب .

"أنا شخص يؤمن بشكل أعمى في سياسة الشباب لدينا " قائلا بالديني الذي كان يتحدث في مناقشة على مائدة مستديرة حول الشباب و الرياضة نظمت في جامعة روما .

"غالبا ما تستخدم كلمة "الشباب" من أجل التبرير للمشروع الذي لم يكتب له الفوز بالالقاب في هذا الوقت ، من أجل طلب المزيد من الوقت و أحيانا يمكن أن يكون هذا صحيحا ومع ذلك ، لا يمكن لكلمة شباب أن تستخدم كذريعة ، ولكنها تقال كمعتقد" .

"نحو الشباب أريد أن اؤمن . هذا العام قد ركزنا بشكل كبير على اللاعبين الشباب ، وبطبيعة الحال بعد أن خسرنا عدد من المباريات و جدت نفسي أفكر أن العام المقبل سوف نحتاج الى المزيد من الخبرة " .

"كنا بحاجة الى الدعم و هذا العام كان لدينا جماهيرنا ، و هذا لم نكن نتوقعه ، ولكن كان هناك شيء إيجابي جدا هناك العديد من الأشياء لا نزال في حاجة إلى تغيير - على سبيل المثال عندما الآباء يرافقون أبنائهم إلى التدريب في التريجوريا و الانتظار لساعات خارج ، دون وجود اماكن مخصصة للانتظار" .

تحول للنادي من حصوله على أعلى معدل ​​للاعمار للفرق في دوري الدرجة الاولى الايطالي عام 2010-11 إلى المركز السابع لاصغر معدل في 2011-12.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK