صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-04-2012 - 08:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
صَبٌ مُدنَف
رقم العضوية : 14137
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : R0mA
مكان الإقامة : أينمَا ترتاحُ روحِيٌ
عدد المشاركات : 4,272
عدد النقاط : 217352
قوة الترشيح : فتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فتى الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي خيبة أمل !


..





هل تعلم أنّ كل مجال تُقبل إليه في غمار هذه الحياة ستواجه فيه منافس ( شرس ) , وإن لم تجازف وتخوض روح المغامرة , لن تربح أبداً !

هذه هي الكلمات التي كنت أتشبث بها عند الخوض في كل تجربة أرى روما فيها , بغض النظر ان كانت روما قد نجحت في التجربة أم [ رسبت ] , يكفي أني تعلمت , وخير ماتعلمته من سقطات روما وهفواتها , أن أبتسم , حتى وإن كانت أشلائي تتقطع داخلي .. ! وان أرضا .. حتى وان كانت النتائج ترجّح كفة السخط وعدم الإقتناع !

الشيء الوحيد الذي لم أجد له دواء أكيد , هو التزمّت المستمر والمقيت الذي أعاني منه , كثيراً ما يُقال لي : [ لا تكن متزمّتاً إلى هذا الحد , روما قادمة ولكن تحتاج إلى وقت ؟! ] خاصة مع ازدهائي بروما , وإزدرائي للأندية الأخرى .. !

ربما تكون بيئة روما شزراء بما فيها الكفاية لتُخرج للعالم أصنافاً غريبة من البشر , امثال انريكي الذي يلعب بالتشكيلة كما يحلو له أن يراها , ولا أقصد بالبيئة الأجواء التي ( نصطلي بنارها ) , بل أقصد الأرواح التي تقطن بها , و ( العادات ) التي تتداولها , والغريب هو ان هناك أشخاص ( فعلاً ) يستمتعون بهذه العادات الصاخبة والمزعجة و[ البلهاء ] -وهنا اقصد الذين يطبلون لقرارات انريكي .

بربّكم هل رأيتم رجلاً يُشرك لاعب ظهير أيمن علماً ان هذا اللاعب هو في مركز الجناح , وبدوره يعقب اللاعب قائلاً : لم أعلم اني سأشارك بالظهير الأيمن إلا قبل المباراة بنصف ساعة ! يارجل !! قل شيئاً غير ذلك , لا أكاد أصدق ماتقوله إلا اذا اعترف انريكي بذلك , وأقر الجميع بالجرم المشهود !

لأن القرارات الإعتباطية , هي التي تدفع المشجعين نحو الجنون , نحن نرضا بالخسارة إن كانت واقعية وعقلانية , لكننا نسخط منها ونعنف بأقوالنا , إذا رأينا المدرب يلعب بالتشكيلة وكأنه يمارس لعبة الشطرنج !

ماذا لو كنا صبرنا على مونتيلا الذي يحذو مع كاتانيا حذو المدربين الكبار , عجز عنه كبار الكالتشيو , رُغم الأسماء الضعيفة والأوراق الباهته التي يمتلكها , إلا أن خطواته ثابتة , نحو السبيل الصحيح !

ومونتيلا -على فكره- مدرب عقلاني جداً , على النقيظ تماماً من انريكي , فهو لا يلعب إلا على المضمون , ولا يصدر قراراً إلا بعد أن يصول ويجول في عقله مراراً وتكراراً , ثم يدرجه ضمن خططه وإستراجيته .

لقد حلمت بروما زاخرة
مع قدوم الامريكان كان يخيّل لي أشياء غير التي أراها الآن !

كنت أرى روما
بطرقاتها الزاهية
وأرصفتها النظيفة
التي يتكأ عليها جمع من العاشقون
كنت أراها تنتصر وتعدو عدو الكبار
لا تخاف في نصرهم لوم لائم
ولا طعنة منافق , ولا حقد ناقد !

مالي أراها اليوم
تقف مرة
وتهبط أخرى
ومع كل سقطة
يأتينا فوز مفاجئ
وكأنه [ إبرة بنج ] لحلمنا العريض
الذي لطالما راودنا في أحلامنا ومع وسادتنا


دعوني أقف اليوم
أمام جحافل الحروف
وفيض المعاني
وأشمر عن ساعدي
لكي أكتب لكم كلمة قاسية
ربما تكون جريئة لذلك الحد الذي قد يصفني فيه البعض
بأني رجل مستعجل وغير مدرك للأمر برمته !

ان مشروع الامريكان
-فاشل في أول مواسمه-
قياساً بالمبالغ الباهضة التي دفعوها
رغم أن الطريق مازال فيه بصيص من نور
ولكني لا أريد أن أعشم نفسي فيه , حتى لا أصطدم أخيراً [ بخيبة أمل ] !

سنظل هكذا
نفوز تارة , ونتعادل تارة , وتصعقنا الهزيمة تارة أخرى

إلى أن ينتهي الدوري
وقد تأهلنا [ للإتحاد الأوروبي ]
الذي سئمناه , وما عادت أرواحنا تهفو تجاهه
بل اننا لا نتشرف بالإنتماء إليه * وهذه الحقيقة يا سادة



لا شيء غير الأمَل يحرّضُني على الكِتابَة !


twitter
هنا
إذا أردت أن تُرسل إليَّ طيفك وتسألني
ask me
كُتب : [ 04-04-2012 - 09:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 24903
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : الشـــ الدمام ـــرقـيـة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الشــ الدمام ــرقـيـة
عدد المشاركات : 184
عدد النقاط : 6062
قوة الترشيح : forza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

forza~roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


تسلم ايديك عزيزي ,,


ولي رجعة انشالله ,,,



كُتب : [ 04-04-2012 - 11:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 23834
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 407
عدد النقاط : 4492
قوة الترشيح : king-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدking-of-roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

king-of-roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !




كُتب : [ 04-04-2012 - 01:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


لا اعلم واقعاً على اي اساس يتم تقيم مدى النجاح من الفشل !!

هل بسبب التذبذب ؟! هل بسبب التشكيلات المتغيرة ؟! هل بسبب الهفوات الدفاعية ؟! هل بسبب الفشل الفني او الإداري ؟! هل بسبب شح التعاقدات في الفترة الشتوية ؟! هل بسبب الأسماء المتوفرة ؟! هل، وهل، وهل ؟!

احب مناقشة الأمر، ولكن احب ايضاً تحديد مكمن الخلل لأي نقاش. حينما احكم على مشروعٍ ما بالفشل لا بد ان اعين الخلل، لا فقط لـ موقف اوتصرف.

نعم، يحق للجميع ان يقولوا هناك أخطاء كثيرة، من جميع النواحي، لكن لا اقبل ان يقال فشل المشروع من دون اسباب مقنعه.

يحزنني واقعاً ان اقرأ كثيراً كلمة (مطبلين)، عن نفسي اقولها دائماً متى ما وجدت أخطاء واجبي ان انتقدها، ولي في كثير من المواقف انتقادات، سواء [ تكتيكة، فنية، أو إدارية ].

حكم الإعدام يصدر دائماً بعد التقصي والتحري بدقة بالغة ،، ولغة الأرقام لازالت تقف موقف محفز ،، اضافة إلى اننا قد نسمع بعض الأخبار الإيجابية بعد انتهاء البطولة كما حصل في عام 06/05 !!

ما يهمني هنا اننا:
1- لازلنا نلعب بالإسلوب النظيف.
2- لدينا إداراة خبيثه (قانونياً).
3- وأرقام تشفع لـ (مبتدأ) !!


لم اكن اعادي اسلوب النقد، بل دائماً اعتبره محفز لي في تحري الحقيقة دائماً.

تحياتي لقلمك الرقيق ..



كُتب : [ 04-04-2012 - 02:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 28519
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : روما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 563
عدد النقاط : 11680
قوة الترشيح : LAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

LAMELA-8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !




كُتب : [ 04-04-2012 - 03:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 21523
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : In a Society that fears [ ALLAH]
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Al-Ahli Saudi
مكان الإقامة : Olimpico Rome next to the King Totti
عدد المشاركات : 438
عدد النقاط : 8771
قوة الترشيح : الفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالفــتى الذهبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الفــتى الذهبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


أتفق معك في بعض النقاط وأختلف في البعض ..

لكن أرى شئ يستحق الانتظار ..

صحيح أنه لدينا مشاكل ( ليست بالسهلة ) ..

في أعتقادي لو تم حلها سنكون بأفضل حال ..



تذكر : هناك شئ يستحق الانتظار ..


أسمح لي أن أقف إحتراما لقلمك الذهبي .



..
أحـبـبتُ سـمــتكِ صـادقاً لـم يحتوي
قـلبي ســواكِ فــأنتِ زاهـيةُ الجـبينْ
..
كُتب : [ 04-04-2012 - 04:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 6717
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : السعوديه
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : Roma*Al-Ittihad
مكان الإقامة : in my dream
عدد المشاركات : 123
عدد النقاط : 2496
قوة الترشيح : الــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالــوحــدانــي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الــوحــدانــي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


مدري صراحه اشوف في تشااؤم كبير

لان في ماده وحنا بدينا من الصفر والحين وصلنا ل40% ياخي يكفيني من هالموسم بيانش ويرضيني غاغو ويحيرني اوزفالدو ويصبرني بويان وياملني بوريني ويطمني هاينز ويحميني ستكبيلرغ وووووويطربني لاميلا
ياخي بالتشكيله الاساسيه مايقارب 8 لاعبين جدد وعلى الخساير الي مدري وشتبي انت الحين تنافس على الثالث والي بالاول والثاني ميلان ويوفي اسماء ثقيله وادارات خبيره حنا اداره جديده لاعبين صغار مدرب توه
انا متفائل جدا بالمشروع وانا من اول عطيتهم لنص الموسم وصار تحسن والان هالسنه كله مانبيه نبي ميركااتو قوي ندعم فيه وخلاص بندخل المنافسه ان شاء الله
ام بالنسبه للتدريب مانبي تغير الا اذا كان سباليتي بيرجع صح ام انريكي كويس ويبي له خبره اكثر بقراءة المباريات والتبديلات

لك ودي



كُتب : [ 04-04-2012 - 04:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28891
تاريخ التسجيل : Feb 2012
الدولة : الأردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الريال+روما
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 171
عدد النقاط : 1043
قوة الترشيح : f.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

f.gago19 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


أنا أحترم رأيك....و لكن أخوي ما تقدر تحكي عن المشروع أنه فاشل ألا أذا شفت نتائجه يعني لحد الأن في أمل للشامبيونز بيننا و بين الثالث 4 نقاط و ال4 نقاط ليس من الصعب ادراكها...لكن حسب النتائج نحن في تصاعد كبير.
المهم ما تقدر تحكي عن المشروع فاشل أبدا........أنا أؤيد المشروع و ستأتي النتائج
في نصف الموسم اذا تذكر أخوي كانت الأدارة تعدنا بدوري الأبطال و كل أيطاليا قالت لن تتأهل روما و حتى نحن المشجعين قلنا ذلك و لكن شوف روما وين في الوقت الحالي.



كُتب : [ 04-04-2012 - 10:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28810
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : ملك على ما أملك
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 199508
قوة الترشيح : فتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فتى العروبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


قد سئمت الهزائم

لكن واقعنا مر

و على كل حال فإنتصاراتنا على الضعفاء

و أسلوب أنريكه >> البرشلوني

لا يٌطبق إلا على نوفارا و من مثلها بالمستوى

أما أمام الميلان و اليوفي فنتقبل الهزيمه و نقول أننا فريق جديد !! >> لنا موسم كامل نلعب بنفس اللعيبه

المهم كلام لا يودي و لا يجيب وراح نستمر

الى النهاية

فورزا روما



أضْحَى التّنائي بَديلاً مِنْ تَدانِينَا ــــــــــ وَنَابَ عَنْ طيبِ لُقْيانَا تجافينَا ,,,,,,,,,,, ألاّ وَقَد حانَ صُبحُ البَينِ، صَبّحَنا ــــــــــ حَيْنٌ، فَقَامَ بِنَا للحَيْنِ نَاعيِنَا

كُتب : [ 05-04-2012 - 12:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28613
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : طربلس
عدد المشاركات : 167
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بتى قول يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

بتى قول غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !




كُتب : [ 05-04-2012 - 05:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 18548
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 108
عدد النقاط : 4639
قوة الترشيح : turke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

turke غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


تحيه طيبه ومشكور على المجهود بس ماله داعي التشائم لان الاداره الامريكيه اعلنت من اول ما استلمت النادي بان المواسم الثلاث الاولى مواسم اعداد الفريق والله انه تمام ولاعبين شباب لكن ينقصهم المدافعين وش يسوي انريكي ا1ا ماعنده دفاع ينزل يلعب هو عله روما قلب الدفاع والظهير الايمن انخل كويس وسوف يدخل اجواء الكالتشيو مع الموسم القادم



كُتب : [ 05-04-2012 - 09:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 5933
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : jordan
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : jordan
عدد المشاركات : 770
عدد النقاط : 12943
قوة الترشيح : eyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدeyad marmash يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

eyad marmash غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


مورينيو بمدريد باول موسم كانت تجربته فاشله, ما حصل الا على الكاس وخسر خسارة مذلة 5-0 من البرشا , الموسم هاد شايفين شو عامل..
الصبر مفتاح الفرج وانريكي راح ينجح.
مشكور عالموضوع..

forza roma



كُتب : [ 05-04-2012 - 07:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28085
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : سـوريـة الحـرة
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : الذئاب
مكان الإقامة : حـمـص الـعـديـة
عدد المشاركات : 1,681
عدد النقاط : 188083
قوة الترشيح : the_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدthe_sniper33 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

the_sniper33 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


إلى متى الصبر يا انريكي ؟




صمتي .. لا يعني رضاي ..!
و صبري .. لا يعني عجزي ..!
و ابتسامتي .. لا تعني قبولي ..!
و حذري .. لا يعني خوفي ..!
و سؤالي .. لا يعني جهلي ..!
و طيبتى لا تعنى سذاجتى ..!
... معظمها جسور ...
أعبرها لأصل إلى القمة

كُتب : [ 05-04-2012 - 11:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
صَبٌ مُدنَف
رقم العضوية : 14137
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : R0mA
مكان الإقامة : أينمَا ترتاحُ روحِيٌ
عدد المشاركات : 4,272
عدد النقاط : 217352
قوة الترشيح : فتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فتى الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !




أشكر الجميع على المرور
وخاصة من تلطفوا علينا بفيضهم
وأعلم ان الشكر وحده لا يكفي !
دمتم بنقاء








لا شيء غير الأمَل يحرّضُني على الكِتابَة !


twitter
هنا
إذا أردت أن تُرسل إليَّ طيفك وتسألني
ask me
كُتب : [ 11-04-2012 - 07:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17334
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما+acميلان+برشلونة
مكان الإقامة : سورية
عدد المشاركات : 542
عدد النقاط : 13303
قوة الترشيح : moonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

moonbeam غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: خيبة أمل !


بالأصل مافي أمل



يلعن الأسد من الجد الى الولد

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK