صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-04-2012 - 06:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..




شــبــكــه رومــا للابــد : تحدث السيد لويس إنريكي مُدرب نادي روما بعد الهزيمه المُدوّيه من ليتشي لشبكه [ SKy Sport ] بنوعاً من المراره وخيبه الأمل مُعلقاً على هزيمه ليتشي ، حيث قال :

[ أسوء شيء حدث اليوم هو النتيجه ، لاشك اننا لم ندخل في اجواء المُباراه ، بمُجرد انه تم تسجيل الهدف الاول أصبحت المُباراه صعبه وشاقه ، لم ننجح في تغيير مسار المُباراه ، اشعر بخيبه أمل كما هو الحال بالنسبه لـ اللاعبين ، انا لا اتكلم عن الافراد عندما تسوء الامور ، انا اتحمل المسؤوليه كامله ، أهداف الركلات الثابته؟ ، سنعمل على تحسين هذا الجانب ، ولكنها حالات تحدث لجميع الفرق ، يحب علينا تحسين الكثير من الامور لنلعب بشكلٍ طيب خارج الديار ، الإستقاله؟ ، لا افكر ابداً في الاستقاله ، وانا لا اعرف ايضاً من أين تأتي هذه الكلمات ]




التعديل الأخير تم بواسطة LOBSTER ; 05-08-2012 الساعة 03:39 AM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 06:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 27101
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : KUWAIT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : KUWAIT
عدد المشاركات : 1,259
عدد النقاط : 14458
قوة الترشيح : q8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

q8/WOLF غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


1) تحسب لك تحملك المسئولية كامله وهذي شجاعه

2) اسوء مافي المباراة هو تكتيكك الذي يعتمد على فتح الملعب مع جميع الفرق سواء ليتشي او غيرة لكل مباراة تكتيكها وهذا ما تفتقده

تحياتي




لو لم آكن روماوياً...لا تمنيت أن آكون روماوياً
رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 07:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
منسق مسابقات الشبكه
مشرف القسم الإلكتروني
رقم العضوية : 6628
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 6,008
عدد النقاط : 501954
قوة الترشيح : THE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTHE-HERO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

THE-HERO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


ملينا من هالكلام !!

إستقيل يا إنريكي وريحنا !!

الإدارة مستحيل تقيله بسبب الشرط الجزائي !!



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 07:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7246
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بالطبع ومن غيره
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 568
عدد النقاط : 35868
قوة الترشيح : Abd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Abd ul Aziz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


استقل يا أخي وفكنا/ روح لاسبانيا ودرب
حسبي الله ونعم الوكيل ، منذ متى نستمتع ونصفق
للخصم على ابداعاته وبعد كل هذه المهازل سيأتي
أشخاص ويقولون العيب بالاعبين وهل ذلك يعني
ان تخسر برباعيه وتخسر مباراتك الرابعه عشر
ومن انديه لم تدفع اي شيء في سوق الانتقالات
يبدوا أن التعصب يعمي البعض عن الواقع المرير
والكبر في المدرب ومؤيديه يجعلهم يوزعون التهم
حوله وكأنه المدرب الأسطوري الذي لم يفشل الى
مع روما، أرجوك ارحم عقولنا وأذهب أنت وكرتك
الجميله إلى الجحيم وأنظر وتعلم من غيرك كيف تلعب
الكره ، والله اني لم ازعل على الخساره وهذه العقليه
التي زرعها انريكي فيني وفي كثير من مشجعي روما



twitter
iam_some_three

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 07:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..




باقي 7 مباريات ..
كلها صعبة بصراحة !!!

اودينيزي في الاولمبيكو
فيورنتينا في الاولمبيكو
يوفنتوس في تورينو
نابولي في الاولمبيكو
كييفو في فيرونا
كاتانيا في الاولمبيكو
تشيزينا في تشيزينا


مباراتين في الاولمبيكو مع اودينيزي ونابولي
المنافسين المباشرين ع المركز الثالث ..

مباراة مع اليوفنتوس في تورينو !!
هذه اعتبرها خارج حساباتنا .. ..

مباراة مع الفيولا في الاولمبيكو ..
الفيولا ينافس ع الهبوط وبيقدم كل اللي عنده للفوز
ولاننسى انه اليوم فاز على المتصدر الميلان في سان سيرو ..

ماننسى كييفو وتشيزينا خارج الديار ..
ونعرف فريقنا كيف يكون لما يلعب بعيد عن الاولمبيكو !!

ومباراة صعبة جداً مع فريق مونتيلا القوي جداً
ولو انها في الاولمبيكو .. لكنها صعبة ويمكن اصعب من مباراة اودينيزي
لا ننسى ان كاتانيا حوَل تأخره من 2-0 الى 2-2 في السان باولو ضد نابولي قبل كم جولة !

7 مباريات صعبة جداً ..
الله يستر بس يا إنريكي .. جدول مُخيف !!








رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 07:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..




الله يعين بس ،، ما باليد حيلة ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 07:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


أنريكي مايتحمل الخساره اليوم

لاعبين اليوم كانو مرتخين حسبى الله عليهم ولاياحسون بـــ المسئوليه ولاشيئ

للي يقهرك اكثر أن أودينيزي فاز اليوم وأرتفع رصيده إلى 51 واليوم راح نشوف مفاجئه بين لاتسيو و نابولي

من اليوم هذا : روما باي باي دوري الابطال



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 08:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7246
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بالطبع ومن غيره
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 568
عدد النقاط : 35868
قوة الترشيح : Abd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Abd ul Aziz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


فواز كيف الحال



twitter
iam_some_three

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 08:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..




رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 08:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18321
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : النصر
مكان الإقامة : في قلب روما
عدد المشاركات : 2,086
عدد النقاط : 62127
قوة الترشيح : كراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

كراش النصر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


أثقك فيك ثقه كامله أنريكي وبالفعل كان لك دور اليوم بالخساره


راح أسير معك للاخر يانريكي




رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 09:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7246
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بالطبع ومن غيره
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 568
عدد النقاط : 35868
قوة الترشيح : Abd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Abd ul Aziz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


سر وراه ياكراش واربعه ورى اربعه هههههه
ياحليلكم عناد الدعوى مو رأي ١٤ خسارة حتى الآن والعداد يعد
ترى فيه غيره ياكراش ويصلح يجي غيره مدرب ناجح
بس الظاهر فيه صفات مشتركه بينكم وهي العناد والكبر
ههههههه عافت النفس اتركوا الفريق يمشي ومو غصب
تفرضون رايكم ترانا في زمن الدمقراطيه يا استبدادي



twitter
iam_some_three

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 09:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7246
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بالطبع ومن غيره
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 568
عدد النقاط : 35868
قوة الترشيح : Abd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Abd ul Aziz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


يجب تغير المثل القائل التكرار يعلم الحمار
الى التكرار يعلم الحمار بإستثناء واحد
قال ايش الكره الهجوميه ولاشفنا هجمات ولا متعه
طبعاً ماننلام قدامنا فريق كبير اسمه لتشي ودافع
في المريكاتو ٦٩ مليون ويبني من سنييين
ومعه مدرب كبير جداً وينافس على البطوله
سح ان ترتيب الثالث لكنه ينافس وادارته
رائعه جداً في جلب نجوم المستقبل الي بياكلون
الاخضر واليابس ومع كاسميرو ويلايسو يمكن
ينافسون على الابطال ومتأكد من هذا الشيء



twitter
iam_some_three

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 09:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7246
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بالطبع ومن غيره
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 568
عدد النقاط : 35868
قوة الترشيح : Abd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Abd ul Aziz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


ياشياب ترتيبه ١٨ وصاكنا بأربعه صفر ٨٠ دقيقه



twitter
iam_some_three

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 09:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26953
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 1,231
عدد النقاط : 43213
قوة الترشيح : badi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

badi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


ابد ابدا
ليس لك علاقـه فالتدريب
ربمأ كنت لاعبا ممتاز لاكن ياانريكي
ليس كل مدرب هو قوارديولا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2012 - 10:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18321
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : النصر
مكان الإقامة : في قلب روما
عدد المشاركات : 2,086
عدد النقاط : 62127
قوة الترشيح : كراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

كراش النصر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: إنريكي : " اشعر بخيبه أمل ، أنا المسؤول ، ولن أستقيل أبداً " ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abd ul Aziz مشاهدة المشاركة
سر وراه ياكراش واربعه ورى اربعه هههههه
ياحليلكم عناد الدعوى مو رأي 14 خسارة حتى الآن والعداد يعد
ترى فيه غيره ياكراش ويصلح يجي غيره مدرب ناجح
بس الظاهر فيه صفات مشتركه بينكم وهي العناد والكبر
ههههههه عافت النفس اتركوا الفريق يمشي ومو غصب
تفرضون رايكم ترانا في زمن الدمقراطيه يا استبدادي

هل الرأي أصبح مجرد عناد في هذا المنتدى أو ماذا

وأحنا متعلقين في الفريق علشان مايمشي هههه

لانا ولا أنت ولا منتدى روما كله له تأثير على فريق روما

حنا هنا نناقش فقط




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK