صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-05-2012 - 02:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي المؤتمر الوداعي للويس إنريكي ": أحببت روما كثيرا لكنّني غير قادر على مساعدة الفريق :"







شبكة روما إلى الآبد
- يعقد مدرّب نادي روما السيّد لويس إنريكي المؤتمر الصحفي الأخير له مع الفريق حيث سيتحدّث عن مباراة الفريق غدا أمام تشيزينا بالإضافة إلى قراره في الرحيل عن النادي .

- أخبرنا عن سبب الإستقاله
": من المفترض أن أتحدّث أوّلا لقول ما في رأسي ثمّ تقومون بطرح الأسئله ، سوف أتحدّث معكم من القلب و لكن لن أجيب على أكثر من خمسة أو ستّة أسئله , اليوم هو اليوم الأخير و لن أغضب . منذ يومين إجتمعت مع الفريق و أخبرتهم ما أشعر به ، لقد كان الأمر جميلا ، لم أنتقد أحد من الاّعبين ، هذه كلّها أكاذيب . هذا مكان جميل ، لكن كنّا بحاجة إلى مساعدة أكبر ، و بالنسبة لي كان من الشرف أن أدرّب هذا الفريق ، لم أندم أبدا على قدومي إلى هنا ، و عائلتي كانت سعيده أيضا في العيش هنا , لقد كانوا يظنّوا أننا سنبقا لفترة أطول . أنا أحترم جميع المشجّعين في الشارع , سوف أغادر لأنّني تعبت ، لقد قدّمت 100 % من طاقتي طوال الموسم ،لا أظن أنه خلال الصيف سأكون قادر على إستجماع قواي للعمل مع الفريق من جديد ، لا أدري إن كنت سوف أدرّب العام المقبل ، أحتاج إلى فترة إجازه . أنا شغوف للغايه و هذه كانت مغامرة رائعه بالنسبة لي ، أو مشروع كما يقولوا في روما ، لقد إستنفذت كامل طاقتي على الرغم أننّا لعبنا موسم سيّئ للغايه ، لكن هذا الفريق تحسّن بشكل كبير ليس من ناحية النتائج بل إلتزام الاّعبين و أنا أشكرهم جميعا اليوم , لقد دخلوا إلى أفكاري لتنفيذ ما أريد في الملعب ، الجماهير لم تفهم ما كنت أحاول فعله لكنّني على الأقل كنت صادقا مع نفسي ، الإدارة و الاّعبين . لقد قلت دائما أنّه عندما أرى أنّني غير قادر على مساعدة الفريق سوف أرحل ، هذه الجماهير العاشقه مهمّه للنادي ، أتمنّى لهم مسيرة مليئة بالنجاح ، أتمنّى أن يصبحوا فريق حقيقي . أعتذر إن قمت بتصرّف خاطئ مع أحد ، مازلت مقتنع أنّه في إيطاليا يمكن اللّعب بطريقة جميله ، و مازالت أفضّل اللّعب الهجومي ، على العموم أنا فخور لأنّني درّبت فريق مثل روما ، شكرا للجميع :"

- ما هي الأخطاء الّتي قمت بها ؟
": العديد منها , في كل مباراه كنت أحاول أن أظهر الاّعبين بالطريقة الأفضل ، كان هناك الكثير من الأمور للعمل عليها و تحسينها ، كل لاعب لديه خاصيّته الخاصّه و كنت أحاول أن أظهر قيمتهم في الملعب . إنّهم فريق تنافسي للغايه و كل خساره كانت تؤثّر فيهم كثيرا ، من العدل أن تحكموا على المدرّب من
خلال النتائج ، مازلت مقتنع بأفكاري الكرويّة :"


- توتّي ؟
": في الأمس ألقيت نكتة ، أنّني أتحدّث كثيرا عن توتّي لدرجة أنّ زوجتي شعرت بالغيره ، علاقتنا كانت مميزّه و لم تكن هناك حرب بيننا في أي وقت من الأوقات . لقد كانت فتره رائعه مع فرانشيسكو ، إنّه بطل كبير ، سوف أبقى في روما لثلاثة أو أربع أشهر لأتعرّف أكثر على المدينة ، ليست لديّ مخاوف . الجماهير لم تعجبها ما كانت تراه لكن هذه لم تكن المشكله الأساسيّه ، لقد تعبت و لا أظن أنّ إستراحة الصيف قادره على تغيير هذا الأمر ، ربّما أفكّر بطريقة مختلفه لكننّي أعامل كرة القدم بشغف :"

- الدوري الإيطالي ؟
": لقد كنّا مدرّبين أجنبيّين إثنين فقط ، ميهالوفيتش الّذي يمكن إعتباره نصف إيطالي ، أسلوبه مشابه جدّا للكرة الإيطاليّه ، المدرّبين الإيطاليّين ليسوا أفضل أو أسوأ من الاخرين ، لقد كان موسما صعبا للغايه . هناك فرق في إيطاليا تلعب كرة قدم جميله مثل الميلان , اليوفينتوس , و أودينيزي ، زملائي كانوا رائعين في تعاملهم حيث تلقّيت العديد من التهنئات بعد الإنتصارات و وقفوا إلى جانبي في أكثر من مناسبه :"

- المحيط يشكّل صعوبه أكبر في روما ؟
": لا ، لقد أتيت إلى هنا و حاولت القيام بعملي ، لقد كنت أعلم أنّه سيتم الحكم على عملي من قبل مجموعة كبيره لأنّني أمثّل نادي كبير , ليست لدي إنتقادات لأحد و لقد كان من الفخر لي أن أدرّب هنا . بالنسبة لي من الأفضل أن أقرّر الرحيل في هذا الوقت لكي أترك للإداره الفرصه للبحث عن بديل و بدء الموسم بأفضل طريقه ، لم أفكّر في الإستقالة أبدا بعد أي خساره لأنّه يجب أن أكون دائما بجانب الفريق ، لا يمكن لأحد القول أنّه تم إهدار سنه على النادي لأن التقدّم الّذي حقّقه الاّعبون في الملعب و غرف تبديل الملابس كبير ، الفريق أصبح أقوى و أكثر مسؤوليّه ، لقد قمت بالخطوات الأولى و الشخص الّذي سيخلف محّلي سيكمل العمل :"

- ماذا ستفعل في حياتك المهنيّة ؟ في روما كان لديك الدعم الكامل من الإدارة ، الإنتقادات لم تكن مبالغ فيها , في ظل ظروف كهذه ، لماذا قرّرت الإنسحاب ؟ و لقد قلت أنّك غير واثق من قرارك
": قبل أن تكون مدرّب , أنت إنسان و لاعب ، أنا أسف على أسفهم ، الأن هم غاضبون لأنّني سوف أرحل !! :"

- إن وصل الفريق للمركز الثالث , هل كان هذا سيغيّر رأيك ؟
": كل خسارة تؤثّر على الفريق , الإدارة , و الجماهير . إن وصلنا إلى المركز الثالث لا أدري ما كان سيحصل ، لكن هذا هو الواقع و نحن هنا الأن :"

- بأي مدرّب تنصح الإدارة في التعاقد للموسم المقبل ؟
": ليست لديّ نصائح ، بكل تأكيد الإداره سوف تجلب المدرّب الأفضل للفريق ، لكن مهما كان إسمه يجب أن يحصل على بعض الوقت للتأقلم و يقدّم ما لديه ، بكل تأكيد ليس في المباريات العشرة الأولى :"

- أفكارك حول كرة القدم توقّفت في لقاء بولونيا - روما ؟ هل تظن أنّك فشلت على الصعيد الفنّي ؟
": لقد كانت مباراه جميله ، لكن أظن أنّنا لعبنا مباريات أفضل ، عندما يقدّم أحدهم 100 % ممّا لديه فهذا ليس فشلا ، لقد كان موسما غريبا و صعبا بدون شك :"

- أنت وحدك دفعت ثمن هذا الموسم السيّئ ؟
": لا أرى الأمور بهذه الطريقة ، أنا لست غاضبا و لا أرى أنّه على أحد دفع ثمن شيئ ، على روما التحسّن أكثر لكي تعطي جماهيرها سعادة أكبر في المستقبل القريب :"

- ماذا تركت من إرثك في روما ؟
": لم أفكّر بهذه الطريقة من قبل ، لم أفكّر أنّ يجب أن أترك ذكرى لي هنا ، لقد كنت أقوم بعملي فقط ، لا أدري من سيكون المدرّب الجديد للفريق و إن كان سوف يستفيد ممّا قدّمته هنا فهذا أمر جميل ، على الشخص الجديد أن يحصل على نفس الدعم الّذي حصلت عليه لكي يقدّم ما لديه :"

- أغلقت صفحة إيطاليا ؟
": لا , أحب إيطاليا ، قد لا أكون إيطاليّا من ناحية كرة القدم لكنّ إيطاليا روما أحبّها كثيرا ، هل يمكن لطريقتي في كرة القدم أن تنجح هنا ؟ بكل تأكيد ، لكن ليست لديّ نيّة الإنتقام أبدا ، سوف تعيد المحاوله ؟ من يدري ، سوف أرى بعد أن أستريح قليلا ، شكرا للجميع , فورزا روما :"




التعديل الأخير تم بواسطة IL CAPITANO ; 19-05-2012 الساعة 06:39 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK