صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-06-2012 - 03:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي الإحتفال بالذكرى الـ 85 لتأسيس نادي روما و تقديم القميص الجديد لموسم 2012/2013










شبكة روما إلى الآبد
يعقد اليوم حديث تقديم القميص الجديد لنادي روما لموسم 2012 / 2013 , و تم إختيار هذا اليوم بالذات لأنّه يتصادف مع الذكرى الـ 83 لتأسيس النادي . يتواجد ضمن الحضور الكبير العديد من الممثّلين , السياسيّين , الاّعبين السابقين , و إدارة الفريق , الحفل برعاية الممثّل ماسيمّو جيني المخلص دائما للجيلاّروسي .

11.40 - الجميع ينتظر الحدث للكشف عن القميص الجديد للفريق , أسلوب القيمص لن يكون مختلفنا عن السابق بالنسبة للتقاليد .








11.42 - حديث برونو كونتي للسكاي سبورت ": القميص يمثّل كل شيئ ، عندما بدأت ألعب مع روما فهمت ما تمثّله الألوان عبر النشيد , الأصفر للشمس , و الأحمر للقلب . ستراماتشيوني و مونتيلا ؟ لم أتوقّع ان يصلوا الى السيريا أ بهذه السرعة , لقد كنت متأكّد أننا سنرى قريبا مونتيلاّ - أنشيلوتّي مع البعض التعديلات , سيعاني من بعض الصعوبات في البداية لكن سيكون له مستقبل كبير . زيمان ؟ في هذا الزمن , الجميع يريد تقديم و رؤية كرة قدم ممتعه , زيمان سيكون الشخص المناسب في المكان المناسب . فيرّاتي ؟ من السابق لأوانه التحدّث عن إمكانيّاته , وصوله إلى المنتخب كان بفضل زيمان و الجميع يتوقّع له مستقبل كبير ، لقد حاولت جلبه إلى روما مع سباليتّي عندما كان في ساليرنو لكن بعدها تغيّركت الملكيّه و أصبح الأمر صعبا . جيوسيبّي روسّي ؟ أنا معني بقطاع الشباب فقط و مازل لدينا نهائيّات لنلعبها ، هناك أشخاص مهمّتهم العمل في السوق , لكنّه بطل كبير و لاعب رائع و امل أن يعود سريعا :"

11.45 - وصول الاّعب السابق لروما فينسينت كانديلاّ و الممثّل مارك جياليّني .


11.55 - وصول الإداري في نادي روما بينديتّا نافارا .


12.00 - وصول المدير المالي للنادي كلاوديو فينوتشي ، و المهاجم السابق ماركو ديلفيكو برفقة سيبينو نيلا .
12.05 - الأن يدخل المدير التسويقي للنادي كريستوف وينتيرلينج .


12.13 - وصول المدير الرياضي والتر ساباتيني

12.15 - وصول الإداري ماورو بالديسيوني و الممثّل بيفرانسيسكو فافينو .


12.18 حديث للمثّل و راعي الحفل ماسيمو جيني ": أنا هنا للتحدّث عن التاريخ و العاطفه ، هذا القميص يذكّرني بالكثير من الأشياء , إبتسمت , بكيت , سافرت , من الجميل أن تكون مشجّع لروما ، لقد كنّا متّصلين مع المشجّين في العالم عبر اليوتيوب و لقد كان الأمر رائعا . غالبا ما أكون خارج روما بحكم وظيفتي لكننّي أرى القميص دائما ، أنا هنا لتمثيل مشجّعي نادي روما في مدينة نيو يورك , عندما ذهبت إلى هناك خرجت مع بعض الأشخاص المثقّفين و الفنّانين و بينما كنت أتحدّث مع المخرج الأمريكي المشهور أبيل فيرارا في الساعة الثانية صباحا ، رأيت شخصا يقترب و علمت فورا أنه يلبس شيئا أثّر بي ، و عندما إقتربت رأيت أنّه يلبس قميص روما في دوري الأبطال , نصفه أصفر و نصفه أحمر , عندها قلت لفيرارّا [ قميص جميل للغاية ] و قال لي [ فعلا الأجمل ] . إسم الشاب كان توني , إيطالي من روما و يعيش في الولايات المتّحده ، لقد حمل معه ثقافة المدينة بفخر , في تلك الّحظه شعرت بالفخر لأنّني ولدت في هذه المدينه و أن أكون مشجّع لهذا الفريق , يمكنني أن أخبركم عن العديد من القصص , على سبيل المثال في عام 82-83 عندما حقّقنا لقب الدوري ، كنت أعمل في المسرح في ميلانو ، كانت تلعب مباراة جنوى - روما و كنت في غرف تبديل الملابس أستمع لأحداثها على الراديو ، كانت المباراة الّتي سوف تحسم اللّقب ، ثمّ حان وقتي للدخول إلى المسرح و أطفأت المذياع ، في المسرحيّة كنت رجل إنكليزي الّذي يتم تقديمه للملكة ثم أقوم بالإنحناء للملكة إليزابيث , و بينما أخرج إلى المسرح أتى لي أحد الممثّلين و قال " CAMPIONI D' ITALIA ' ثمّ خرجت و عانيت كثيرا في تمثيل الدور . :"








12.25 - كلاوديو فينوتشي يتحدّث الأن ": مرحبا جميعا و شكرا لحضوركم هنا اليوم , بالأخص ماسيمو الّذي أتى لرعاية الحفل , أشكر الضيوف , و لاعبي روما السابقين الّذين ساهموا في صناعة تاريخ هذا القميص ، و أشكر الصحفيّين أيضا على حضورهم . بينما كنت أحضر لهذا اليوم بدأت أفكّر بالتشابه بين النادي و تاريخ هذه المدينة العريقه , و فكّرت بعوامل نجاح الإمبراطوريّه الرومانيّه و هو الجيش القوي , و هو ما نحاول بنائه , فريق قوي من أجل الوصول إلى نجاحات كبيره و هذا العامل الأوّل , لفعل هذا إمتلكت الإمبراطوريّة جميع المنشات و الموارد الأساسيّة , لذلك نريد بناء الملعب الّذي لن يكون فقط نمو إقتصادي بل سيكون أيضا منزل جميع المشجّعين . أمّا العامل الثالث , الحلم الّذي كان لروما لتصبح أحد أقوى المدن في أوروبّا , و نحن لدينا هذا الحلم ان نصبح الفريق الّذي تأتي إليه جميع المواهب في العالم لكي نبني فريق رائع و متكامل ، أنا أتحدّث عن حلم نعمل جميعا لتحقيقه . للحديث حول الموارد الّتي جلبناها من الخارج سوف يتحدّث الأن المدير التسويقي الّذي تواجد في التريجوريا في الأربعة شهور الأخيره :"

12.32 - الكلمه للمدير التسويقي وينتيرلينج ": إنّه الحديث الأول لي للصحافة , أشكركم جميعا على حضوركم , و أشكر الجماهير حول العالم الّتي تشاهد و تلاحق النادي برحلاته ، و هذا هدفنا الأساسي أن نصبح فريق ينمو بشكل كبير في إيطاليا و العالم .سنكون في هذا الحدث مع الجماهير و أيضا الإحتفال بذكرى تأسيس النادي في الساعة السابعة و النصف ، قميص روما هو جزء من الخطّة التسويقيّه الّتي بدأنا العمل بها منذ شهور و سوف نستمر في بنائها ، أنا سعيد لأن يكون الحدث في [ Ara pacis ] لأنّه يمثّل التاريخ و الحضارة معا , العنصران الأهم بالنسبة لنا , نريد أن نكون عصريّين و مبتكرين لكن بدون نسيان تاريخ و ثقافة النادي و المدينه , القميص مهم بالنسبة لنا لأن الناس في العالم يروننا من خلاله ، لدينا الملاين من المشجّعين و يجب أن نظهر لهم الصوره الجيّده . أنا سعيد لأن أكون معكم في الإحتفال بذكرى تأسيس النادي و تقديم القميص الجديد , لكن يجب أن نشكر شركة KAPPA الّتي كانت معنا و نحن سعيدين لوجودهم بجانبنا :"

12.35 - حديث المدير التسويقي لشركة KAPPA بول فولجينزي ": أشكر الجميع على العمل و المجهود الّذي قاموا به لتنظيم هذا الحدث ، لقد كنّا محظوظين بالعمل مع روما لفتره طويله , يكفي أن أقول أنّنا إحتفلنا بالذكرى الـ 50 لتأسيس النادي , و الأن نحتفل بالذكرى الـ 85 . الأن سوف نظهر لكم فيديو عن تاريخ هذا القميص بعدها سنقوم بتقديم القميص الجديد :"

12.40 - عرض الفيديو


12.42 - ماسيمّو جيني يتحدّث ": في جميعنا كلّنا صوره في ذاكرتنا عندما بدأنا تشجيع النادي ، الأن أنا فخور بأن أقدّم لكم على المسرح جزء من تاريخ هذا النادي . لوتشيانو , كونتي ، نيلا , ديلفيكيو , و كانديلاّ . :"

12.43 - حديث لوتشيانو تيساري ": القميص رقم 1 هو الأصعب لإبقائه ، القميص هو الجلد الأوّل للاّعب و ليس الثاني , لأنّه هو من يتحكّم بك و ليس العكس :"


12.46 - حديث بورنو كونتي ": بالنسبة لي , ظهوري الأوّل مع فريق كان في 73-74 و كنت سعيدا لأنّ والدي كان مشجّع لروما ، و عندها علمت معاني ألوان القميص , أصفر للشمس و أحمر للقلب ، حامل القميص كان يعرف معناه الحقيقي :"

12.48 - حديث سيبينو نيلا ": لقد لعبت في فتره رائعه حيث كان القميص جميل للغايه ، لقد كان قميص تاريخي للفريق , لكننّي للأسف قدّمته لفتاة و ندمت على ذلك كثيرا , الشعار مهم للغايه و هو ما يدفعك لتقديم ما لديك :"


12.50 - ماركو ديلفيكو ": لدي تعلّق خاص بقميص النادي ، حتّى الجماهير تعرف مدى تعلّقي بهذا القميص و هذا النادي :"

12.51 - حديث فينسينت كانديلاّ ": هذا القميص قدّم لي الكثير كرجل و كلاعب كرة قدم ، أتذكّر تماما عام 96 و عام تحقيق البطوله ، كل ما قمنا به كان للشعار و للنادي :"








12.52 - جيني يبدأ فيديو أخر ": القصّه مثيره جدّا و جماهير روما تحب العواطف القويّه :"


12.53 - لاعب البريمافيرا فياليرو فيرّي يدخل مرتديا قميص الفريق لموسم 20012/2013 بتصميم الشريك التاريخي للنادي KAPPA .








12.54 - جيني يقوم بمقابلة الشاب فيرّي ": جميعنا نتذكّر هدفك أمام لاتسيو ..
فيرّي ": نعم لقد كان ذلك منذ أربع أو خمس سنوات , لقد كان ديربي مختلف حيث لعبنا في إنكلترا , لم تكن الأمور جيّده لكننّا كنّا نريد تشريف هذا القميص ، على الرومانيستا أينما ذهب العمل على إظهار الصورة الأفضل للشعار :"
جيني ": بالنسبة لك عودة زيمان سوف تفتح لك فرص جديده .. هل أنت سعيد ؟
فيرّي ": نعم سمعت بذلك , كابراري قال لي أنّ الصيف لن يكون جميلا ، ما يهم هو النتائج , نريد أن نحقّق النتائج للجماهير الّتي إنتظرت طويلا :"














12.55 - كلمة مدير العلامه التجاريّه العالميّه في شركة KAPPA إيمانيويل أوستوني ": أنا سعيد لوجودي هنا , لقد شاهدت الفيديو بعاطفه كبيره ، أتذكر القميص الأوّل الّذي أعددناه لروما في عام 2000 , لقد قمنا بالكثير من الآعمال الجيّدة معا ، نحن الأن نمر بفتره مهمّه للشركه و للفريق و هو التغيير , لدينا أحلام كبيره نريد تحقيقها في المستقبل . على الجميع أن يقوم بعمله ، نحن نقوم بتصنيع الملابس الرياضيّه لروما ، و نحن سعيدون كثيرا بذلك ، نحاول دائما أن نبقى قريبين من الأسلوب التاريخي للقميص لأنّه هناك دائما القصّة التاريخيّه الّتي صنعت هذا القميص فالبداية , كما فعلنا في عام 2000 , إستعدنا الألوان التاريخيّة للنادي . لقد إستعنّا أيضا بالتكنلوجيا , حيث صنعنا القميص لكي يكون مناسب للشخص الرياضي و كما قال رئيسنا أنّه علينا دائما تقديم المساعدة للفرق . في كل عام نحاول أن نتقدّم خطوه إلى الأمام عبر الإبتكار , لقد قرّرنا منذ سنوات أنّ على قميصنا أن يكون مرن لأنّه مريح أكثر للاّعب و يسهّل عليه التحرّك ، اليوم سنقدّم لكم القميص الأوّل فقط , لأننّا عملنا عليه بالشراكة مع روما :"


13.00 - وينتيرلينج يتحدّث مجدّدا ": مازالت متحمّس كثيرا بعد الفيديو , في روما ترى عاطفه كبيره لا تراها في مكان أخر ، نشكر Kappa على القميص الّذي صنعناه سويّا , إنّه جميل للغايه حيث يحمل قصّة و تاريخ النادي . لقد عملنا على جميع التفاصيل لكي يكون مريح و مناسب داخل و خارج الملعب , سوف يبدأ بيعه في متجر روما اليوم في الساعة السابعه و النصف ضمن حفل كبير للجماهير داخل المتجر إحتفالا بذكرى تأسيس النادي ، القميص الثاني سوف يتم الإعلان عنه خلال جولة الفريق في الولايات المتحدّة , بالنسبة لنا من المهم جدّا أن نتيح للجميع الجماهير فرصة مشاهدة روما في الملعب , التريجوريا , لحظات مهمّه مثل هذه , و عندما نسافر إلى الخارج أيضا :"

13.10 - ماسيمّو جيني يشكر الجميع لجضورهم , إنتهاء الحدث و الحشود تبدأ بالمغادره .






- كلمة المدير العام فرانكو بالديني لموقع الـ " romanews.eu " بعد إنتهاء الحفل ": أردنا أن نتقيّد بالألوان التاريخيّه للنادي من خلال القميص الجديد ، زيمان ؟ لقد رأيته و هو لم يتغيّر أبدا ، لقد عيّنا المدرّب منذ يومين و لم نتحدّث عن السوق بعد , في يونيو 30 سوف يتم وضع الميزانيّه الخاصّه للميركاتو , هناك العديد من الاّعبين الكبار في الخارج للتعاقد معهم , نريد تحويل الحماس و الروح الّتي جلبها زيمان بعودته إلى نتائج من خلال الاّعبين , منهجنا يقضي بالتركيز على الشباب لكن هذا لا يعني أن يكون الفريق متكوّن من الشباب فقط , بل يعني أنّ عنصر الشباب سيكون متواجد أكثر من الفرق الأخرى :"









- حديثه للـ " sky sport " ": القميص يعطي حس الإنتماء , و نحن الأن نحتفل بالذكرى الـ 85 للنادي لذلك سيكون مميّز أكثر ، القميص يدخل فيه اللّون التاريخي للفريق و هو يعبّر عن تاريخ و تراث الفريق . لقد عرضنا الفيديو المثير عن الاّعبين الكبار الّذين كانوا محظوظين للّعب بهذا القميص . زيمان ؟ نريد تحويل الأثاره و الرغبه إلى نتائج , في هذه الحالة سنكون سعيدين , الميركاتو ؟ ساباتيني يعمل بأقصى جهده في هذه الفترة ، لقد إجتمعنا مع المدرّب الأمس للتحدّث حول الأهداف الّتي نريد القيام بها في السوق , نريد أن يكون هناك تفاهم بين المدير الرياضي و المدرّب من حيث الأسماء المطلوبة و الّتي يتم التعاقد معها . جيوسيبّي روسّي ؟ لقد عانى من إصابه لن يتعافى منها قبل شهر مارس , من المسبق جدّا التحدّث عنه الأن ، كنّا مهتمّين في التعاقد معه قبل الإصابة لكن لا يمكننا التعاقد الأن مع لاعب يعاني من إصابه طويلة الأمد . نحن نبحث في السوق عن لاعبين يقومون بعمل جيّد مع فريق و مدرّب مشابه لما لدينا هنا ، الأفضليّة الأن لمركز الدفاع حيث يعاني الفريق . البرازيل ؟ هناك العديد من المفاوضات الّتي تحصل هناك ، نحاول تحقيق أقصى ما يمكننا القيام به ، نريد جلب الجماهير إلى الملعب ، نريد من زيمان أن يقوم بما قام به في العام الماضي , أن يجعل كل إيطاليا تغرق في حب بيسكارا . من الصعب أن نضع هدف معيّن عندما يكون لديك منافسين بوضع مالي أفضل ، لكن يجب علينا التفكير في الإنتصار دائما . لويس إنريكي ؟ أنا حزين حدّا لرحيله , إنّه رجل رائع , قصتّه مع روما قد تكون إنتهت لكن علاقتي به مستمرّه دائما . زيمان سيكمل الطريق او يبدأ من جديد ؟ زيمان مختلف و يعتمد على اللّعب الطولي أكثر من إنريكي ، لكن هناك الفكره أنّ الإثنين لا يحبّان اللّعب كرة القدم الدفاعيّه ، و الرغبه دائما في تقديم المتعة للجماهير :"







رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-06-2012 - 04:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: الإحتفال بالذكرى الـ 85 لتأسيس نادي روما و تقديم القميص الجديد لموسم 2012/2013


باالاختصار : التصميم مخيب للأمال



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-06-2012 - 04:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 24454
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Lebanon
عدد المشاركات : 502
عدد النقاط : 54999
قوة الترشيح : As Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

As Roma 4ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: الإحتفال بالذكرى الـ 85 لتأسيس نادي روما و تقديم القميص الجديد لموسم 2012/2013


12.46 - حديث بورنو كونتي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK