صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-06-2012 - 06:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .



شبكة روما إلى الأبد - تم التأكد من الأخبار التي إنتشرت في الأيام الأخيرة في الصحف الفرنسية حول إهتمام نادي ليل بمُدافع روما سيمون كايير ، الدانماركي هدف للبطل الفرنسي السابق
، حسب موقع التوتو ميركاتو أن الاعب رفض العرض ، السبب ؟ لأنه مملوك الاّن لروما والاعب لا يُريد العودة لألمانيا ويريد البقاء في إيطاليا وروما ، قال لا لليل وينتظر الجيلاروسو ولكن الباب مفتوح أمام خيارات أخرى ، ربما أيضاً إسبانيا أو إنجلترا ، الاعب قد يقبل عرض ليل فقط في حال عدم توفر أي عرض من دوريات أكبر من الدوري الفرنسي .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-06-2012 - 06:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 28156
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : الاردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : amman
عدد المشاركات : 551
عدد النقاط : 18630
قوة الترشيح : jordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjordan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

jordan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .




رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-06-2012 - 06:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14587
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : canada
العمر :
الجنس :
النادي : asroma
مكان الإقامة : modina
عدد المشاركات : 1,679
عدد النقاط : 7546
قوة الترشيح : ambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

ambeno roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


يا هيك اللاعب يا بلا بس ياريت اللوح يفهم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-06-2012 - 06:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


كبير يا كايير



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-06-2012 - 07:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


كايير



just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 12:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,063
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


" يُريد فقط روما "

كايير




رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 12:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


رغبة اللاعب لوحدها تكفي لشراء هقده
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اللاعب إذا لعب برغبة وحب للفريق فإنه يتألق
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
وإن شاء الله يكون من نصيبنا
ـــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 12:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .





والله لاعب راح يتـطور وبعدين اخر الموسم الماضي كـان الأفضل
ياليت ساباتيني يفهم ويشتري عقده بالكامل مو إعـاره :@




رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 02:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 26519
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة : السعوديه
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 82
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بو صليع يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بو صليع غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


الحب وحده لا يكفي يا كاير



رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 02:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


أتمنى أن سابا يشتريه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 03:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 28342
تاريخ التسجيل : Sep 2011
الدولة : K~S~A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ليفربولّ ّروماّ ّ ّا
مكان الإقامة : K~S~A
عدد المشاركات : 278
عدد النقاط : 7148
قوة الترشيح : KING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKING ROMMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KING ROMMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


يالبى قلبك ياكايير



اموووت فيك ياروما

رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 03:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29115
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة : السعودية
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,006
عدد النقاط : 305107
قوة الترشيح : محمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

محمد الشريف غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


لازم ينهي الامر ساباتيني
الى متى .. اللاعب معلق كذا




MY BB: 28276168


رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 04:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26953
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 1,231
عدد النقاط : 43213
قوة الترشيح : badi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbadi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

badi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


والله العظيم قمة القهر يروح عليك لاعب زي كاير
لاعب لاتجد مثله بهذا الجيل يعشق الناادي يقبع في المركز السابع وبدون مركز اوربي والقاب وخاض تجربه سيئه ويفضله على بطل فرنسا قمة الدلاخه لو يروح علينا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 05:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27878
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : R4E
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : al ahli - roma
مكان الإقامة : jeddah city
عدد المشاركات : 3,811
عدد النقاط : 685207
قوة الترشيح : šώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدšώέέƬ Ѣðγ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

šώέέƬ Ѣðγ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .



انا نفسي اعرف ساباتيني وش ينتظر بس ؟!
لاعب فـ يدك ويحب الفريق
ويبغى النادي يقدم له عرض بس عشان يوافق وفضله ع النادي الفرنسي
ومع هذا كله ساباتيني نايم فـ العسل
ليش التفكير الغبي هذا من الآداره
ليش اروح ادور ع لاعب ماني ضامن يقبل عرضي او لا
ليش تنظر بعيد واللاعب هذا فـ يدك
والمثل يقول ( عصفو فـ اليد ....... الخ )
م اقول الا : اللهم طولك ي روح ع هكذا آداره







CURVA sud

رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-06-2012 - 06:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 29114
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 379
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti's lover يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

totti's lover غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سيمون كايير يرفض عرض من ليل الفرنسي ، يُريد فقط روما .


اقتباس:
تم التأكد من الأخبار التي إنتشرت في الأيام الأخيرة في الصحف الفرنسية حول إهتمام نادي ليل بمُدافع روما سيمون كايير ، الدانماركي هدف للبطل الفرنسي السابق ، حسب موقع التوتو ميركاتو أن الاعب رفض العرض ، السبب ؟ لأنه مملوك الاّن لروما والاعب لا يُريد العودة لألمانيا ويريد البقاء في إيطاليا وروما ، قال لا لليل وينتظر الجيلاروسو ولكن الباب مفتوح أمام خيارات أخرى ، ربما أيضاً إسبانيا أو إنجلترا ، الاعب قد يقبل عرض ليل فقط في حال عدم توفر أي عرض من دوريات أكبر من الدوري الفرنسي .

كبييير ياكاير



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK