صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-07-2012 - 01:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي آخر المستدجات حول الصفقة - ديسترو على بعد خطوة من روما !




شبكة روما إلى الأبد 17:18 - وصلنا للساعات الحاسمة بخصوص إنتقال ديسترو إلى روما . حاليـًا سيينا تقابل وكلاء وسط الهجوم ، في وسط ميلانو . وكذلك المدير الرياضي للجيالوروسي ، والتر ساباتيني ، متواجد في فندق في ميلان لإنهاء الصفقة مع إنريكو بريزيوسي رئيس جنوى . جنوى وسيينا في إجتماع ما بعد الظهر حلوا المأزق المتعلق بملكية البطاقة. الآن روما تلعب الإندفاع النهائي .

(Gazzetta.it)


17:19 - في هذا الوقت يعقد إجتماع بين رئيس جنوى ، بريزيوسي ، والمدير الرياضي للجيالوروسي ساباتيني. الإثنان يحاولان التوصل للحل الأمثل لإحضار ديسترو إلى ساحة زيمان .

(Sky Sports)


17:37 - الإجتماع ما زال جاريـًا بين المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني و إنريكو بريزيوسي رئيس جنوى . بالطبع الإجتماع لأجل ماتيا ديسترو . بخصوص المهاجم الصفقة لم تغلق بعد ، الأندية تتناقش . ونحن بإنتظار الأخبار ...

(Gianlucadimarzio.com)


17:38 - إنتهاء الإجتماع بين قادة سيينا و وكلاء ديسترو . ومازال الإجتماع بين المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني و رئيس جنوى إنريكو بريزيوسي جاريـًا . المهاجم قريب جدًا من الإنتقال إلى الجيالوروسو .

(gazzetta.it)


17:53 - من الممكن أن نكون على مقربة من إغلاق إحدى ضربات ميركاتو الصيف المثيرة . ماتيا ديسترو بالحقيقة على بعد خطوة واحدة من التوقيع مع روما . في فندق في ميلانو ، حيث بعد وقت قليل من الساعة 17 ، بدأ إجتماع بين جتوى و روما ( بين رئيس جنوى إنريكو بريزيوسي و المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني ) وللتأكد أكثر هنالك وكلاء اللاعب فيجوريلي و كونتراتو . حيث سألَ الصحفيون : " هل تم الإغلاق ؟ " أجاب كونتراتو - مبتسمـًا - : " سأخبركم عندما أخرج " . المؤكد : نحن قريبون من إغلاق الصفقة .

(gazzetta.it)


18:07 - يتواجد أيضـًا المدير التنفيذي لروما ، فينوتشي وهو الشخص الفوّض بالتوقيع .
بريزيوسي يبدو أنه غادر الإجتماع، هذا يشير إلى أن ساباتيني والوكلاء يضعون الحبر على الورق على عقد اللاعب .

(Sky Sports)


18:14 - في الفندق حيث والتر ساباتيني ، المدير الرياضي لروما ، و فينوتشي ، وصل قبل فليل وكلاء ماتيا ديسترو . بعد اللقاء مع بريزيوسي ، للحديث حول عقد ديسترو . في اول مسودات الأرقام ، أول إجتماع بين الطرفين . فيجوريلي و كونتراتو ، وكلاء اللاعب ، الآن في محادثات مع ساباتيني و فينوتشي .

(gianlucadimarzio.com)


18:34 - سيينا و جنوى لا يوجد لديهم إتفاق محدد إلى الآن . بينما على أي حال ، روما تواصل التعامل مع عقد ديسترو مع وكلاءه .

(Sky Sports)


19:00 - بعد ساعة و نصف ، إنتهاء الإجتماع بين قادة روما ( المدير الرياضي والتر ساباتيني و المدير التنفيذي كلاوديو فينوتشي ) ووكلاء ماتيا ديسترو ، فيجوريلي و كونتراتو . من الشاءعات الأولى ، يبدو أن الإجتماع كان مثمرًا جدًا . عند خروج فيجوريلي صرّح للصحفيين : " الإتفاق ليس موجودًا بعد ، سنرى ، لكن من الممكن أن يتم في أي وقت ". تصريحه هو رسالة تفاؤل واضحة ، وبعد بضع دقائق أكد الأمر المدير الرياضي للروما والتر ساباتيني حيث قال : " لدينا خط هجوم قوي جدًا ، لكن مع ديسترو من الممكن أن نصبح أقوى " . ثم علّق فينوتشي : " أنا دائمـًا سعيد ، عندما أنفق وعندما لا أنفق . مسودة إنفاق ؟ نعم ، لقد وضعنا معـًا مسودة إنفاق ".
الفريقان يجب أن يخبرونا بالمستجدات ، ربما غدًا . من الصعب التوقع متى سيصبح ديسترو لاعبـًا لروما ، لكن كل الدلائل في الإتجاه نفسه : روما قريبة جدًا من التوصل لإتفاق مع اللاعب ، بعد الحصول على الضوء الأخضر من جنوى و سيينا . من الممكن القول أن الفريقان (جنوى و سيينا) في مرحلة التفاصيل لتحديد ملكية ديسترو ، الذي حاليـًا في الملكية المشتركة بينهم : الكل يقترح أن قريبـًا اللاعب سيصبح لجنوى و ثم سيبيعه بريزيوسي لروما .

(Gazzetta.it)


19:19 - لم يرد أحد أن يقوم بإدلاء تصريح رسمي . بالنسبة للوكلاء كان إجتماع مؤقت. ساباتيني ذهب بإلقاء نكته ، وإبتسامة حيث قال : هجومنا حاليـًا قوي جدًا ، لكن مع ديسترو سنصبح أقوى " . الإنطباع هو أن الإجتماع كان إيجابيـًا . ليس هنالك إجتماع بالفترة القصيرة حاليـًا . الآن بإنتظار الإتفاق بين سيينا و جنوى .

(Sky Sports)


19:21 - الأفواه مازالت مخيّطة . بعد الإجتماع بين ساباتيني و فينوتشي ، قادة روما ، و وكلاء ماتيا ديسترو ، فيجوريلي و كونتراتو . لم يصدر أي تصريح رسمي ، فقط نكته ساباتيني : " هجومنا حاليـًا قوي جدًا ، لكن مع ديسترو سنصبح أقوى " ، حيث قالها وهو يبتسم . في الحقيقة المشاعر التي إنبثقت من الإجتماع الحقيقي الأول بين طاقَم ديسترو و روما إيجابية . المجموعات قريبة ، الآن يجب أن ننتظر للخطوة النهائية وهي حل الملكية المشتركة بين جنوة و سيينا . الأحاسيس إيجابية ، الجيالوروسي يقترب أكثر فأكثر ... .

(Gianlucadimarzio.com)


23:05 - رئيس جنوى إنريكو بريزيوسي ، يغادر مطعمـًا مشهورًا في ميلان ، حيث إقترب منه بعض المعلقين ، الذين سألوه عن مفاوضات ديسترو : " يوجد لدينا إتفاق مع روما ، لقد قدمنا عرض لسيينا ، سنرى إذا ما كانو سيوافقون عليه " . هذا كان رد رئيس الروسوبلو .

(Sky Sports)


23:55 -يوفينتوس ، مهتم آخر بديسترو ، يواصلون العمل للحصول على المهاجم ، بالرغم من أفضلية روما .

(sky sport)



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK