صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-07-2012 - 07:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي المقابله الصحفيّه لـ زيمان ، فينوتشي , و هاينزه ": محطّتنا التاليه ستكون في النمسا :"










شبكة روما إلى الأبد
أجرت الـ روما تشانيل مقابله مع المدرّب زيدنيك زيمان ، و المدافع جابرييل هاينزه ، بالإضافة إلى المدير المالي كلاوديو فينوتشي بعد المباراة الّتي جمعت نادي مع روما مع منتخب السلفادور و الّتي إنتهت بنتيجة 2-1 لصالح الجيلاّروسي .


زيمان

": لقد لبعنا أمام منتخب يلعب من أجل ألوانه ، لقد إستعملنا الكثير من الخطط ، أعجبني الشوط الأوّل حيث إستطعنا التسجيل و خلق فرص عديده و قمنا بالضغط القوي . نحن جاهزون بشكل كامل ، هناك فرق تمر ببعض المشاكل حاليّا لكنّها تستمر في الإستعداد ، فلورينزي و أوزفالدو الأفضل ؟ بابلو أعرفه جيّدا و لم أكن أشك في قدراته ، فلورينزي يستمر في تقديم عمل جيّد منذ الموسم الماضي على الرغم أنّه كان يلعب مع فريق صغير . الميزانيّه جيّده لكننّي مشغول بالتحضيرات و ليس لدي الوقت للتدخّل كثيرا في السوق ، سوف نعود إلى التحضير في النمسا ، أمل أن أقدّم لهذا الفريق كل المعرفة و الخبرة الّتي لدي ، النتائج الإيجابيّه تساعدنا على دخول المنافسه بشكل أفضل :"


فينوتشي

": الجو كان ساخنا بعض الشيئ ، لقد كان إختبار صعب أيضا ، يجب علينا أن نكون جاهزين لتقديم الأفضل في مختلف الظروف ، اليوم و أمام ليفربول قدّمنا أداء ممتاز . الميزانيّه ؟ الجوله كانت مفيده للغاية ، قرّبت النادي من الجماهير في الولايات المتّحدة ، لقد قمنا بتغطية أعلاميّه و هذا كان جيّدا لإسم النادي . من الناحية الفنيّة إستطعنا لعب كرة قدم جيّده و هذا أيضا ساعدنا على تحسين صورتنا ، لقد تحدّثنا عن مستقبل النادي مع بالوتا ، هذه الرحلة كانت جيّده و مفيده جدّا للاّعبين . سوف نستمر في التحضير حيث سنذهب إلى الأردين ، الأمر الأهم هو البداية الجيّده في البطوله ، السوق الكروي تأثّر كثيرا بالأزمة الماليّه الّتي عصفت في أوروبّا بغض النظر عن بعض الأندية الّتي تصرف مبالغ عملاقه ، بالنسبة لنا نستمر في العمل على المنهج الّذي بدأنا فيه منذ الموسم الماضي ، تدعيم الفريق بالمواهب الشابّة الّتي تقدّم الإضافة للفريق في المدى الطويل و القصير ، و مع فريق الشباب الّذي لدينا نستطيع أن نخفض عدد الاّعبين للتعاقد معهم في السوق . تطوير إسم الفريق ؟ أظن أنّ عدد مشجّعي روما في الولايات ليس بالرقم الكبير ، ليس فقط روما ، أظن على جميع الأندية الإيطاليّة العمل على تدعيم إسمها في هذه القارّة ، الدوري دائما ما كان يعاني من ازمات ماليّه لكن لم يعمل أحد على تطوير العمل الأقتصادي على مستوى عالمي كما يحصل في الدوري الإنكليزي الّذي يتحصّل على عائدات ماليّه عالميّه خمسة أضعاف أكثر من الأندية الإيطاليّة :"



هاينزه



": اللّعب في قلب الدفاع ؟ يمكنني اللّعب في كل أدوار الدفاع ، نحن نقوم بعمل جيّد و لدينا مجموعه قويّه ، الجميع سعيد هنا . متفائلون بعد تسجيل 8 أهداف و تلقّي هدفين فقط ؟ هذا لا يهم كثيرا حتّى لو حققّنا 6 إنتصارات متتاليه . حالتي البدنيّه ؟ أنا شبه ميّت ( يضحك ) العمل الشاق يأتي بنتائجه على الرغم أنّنا مرهقين للغايه . زيمان مدرّب رائع و مؤثّر ، نحن نؤمن بالإعداد البدني و نحن نعمل كل يوم ، الجوله كانت مذهله و من الجميل أن تأتي و تجلب كرة القدم إلى بلد لا تعتبر فيها كرة القدم الرياضه المفضّله :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK