صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-08-2012 - 02:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي الخبير بالكالتشيو ، دي سيستي : زيمان الرجل المناسب لروما الجديدة. مستاء لـ بوريني ..!






شبكة روما إلى الأبد
" زيمان هو الرجل المُناسب لـ روما الحاليّة ". هكذا بدأ حديثه الخبير بالكرة الإيطالية ولاعب روما السابق ، دي سيستي ، عن شعوره وفكرته حول الفريق العاصمي بمقابلة أجراها مع الموقع الرياضي الشهير [ TuttoMercatoWeb ] ، وتحدّث أيضاً عن وجهة نظره حول المشروع الأمريكي في روما :" البوهيمي زيمان هو الشخص المناسب لإعادة الروح وبث الحماس للعودة لمراكز المنافسة في الدوري. عدد المُشتركين في التذاكر الموسميّة هذا العام لـ مشاهدة روما زيمان يثبت ذلك. زيمان الآن أكثر نضوجاً من السابق ، وأعتقد أنه سيُبلي حسناً في الموسم القادم ".


تابع حديثه الخبير الكروي في إيطاليا ، وتطرّق بحديثه عن التبادل الذي حصل في الفريق بقدوم ديسترو وخروج بوريني :" ديسترو بالتأكيد لاعب جيّد ، مع إمكانيّات عظيمة ، ولكن وصوله لـ روما أدّى إلى خروج بوريني الذي كان مثيراً للإهتمام حقاً. بصراحة ، لو كنت أنا المسؤول ، لما أخرجت بوريني من الفريق ، الذي أظهر مستوى رائع العام الماضي بأول موسم له في روما وفي بيئة صعبة مثل روما ".

بعد ذلك ، تحدّث عن ازدحام اللاعبين بخط الهجوم الموجودين في الفريق :" من الواضح أن هُناك العديد من المهاجمين متواجدين في الفريق : أوزفالدو ، ديسترو ، لاميلا ، بويان ، توتي ، ذلك سيسبّب بعض الصعوبة من أجل حجز المكان الأساسي في الفريق. في هذه المرحلة ، يبدو أن جميع اللاعبين مستعدّين لقرارات المُدرب واختياراته ، ومتقبّلين أيضاً لأي قرار يصدره المُدرّب. توتي لايزال قادر على أن يكون القائد ، ولكن كما يعرف الكل ، ربما تكون هُناك صعوبات لـ لاعب بـ عمر 36 عام أن يقوم بالعمل البدني الكبي الذي يطلبه زيمان عادةً ".

أخيراً ، تحدّث دي سيستي عن الصفقة الرائعة التي أسعدت جميع الرومانيستا ، صفقة بالزاريتي والتوقيع معه بمبلغ بسيط لمدة 3 مواسم :" بالتأكيد لاعب جيّد ، ناضج تماماً. موهوب بالجانبين الهجومي والدفاعي. يستطيع أن يعمل جيداً بوجود مُدرّب مثل زيمان ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK