صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-08-2012 - 09:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..





منذ انتقال ملكية النادي للإدارة الأمريكية يتردد على لسان البعض مقولة " هل الإدارة جائت فعلاً لـ ترفع اسهم الفريق اوروبياً وعالمياً ؟! " " هل هي فعلاً على استعداد لإدارة فريق يبحث عن البطولات ؟! " " هل تقودنا تصرفات هذه الإدارة لـ التقدم ام التقهقهر ؟! " كثيرة هي الأسئلة المشككة في مدى جدية هذه الإدارة الأمريكية وما تصبوا اليه، كيف لا وهي التي تدعم مشروع الشباب ولكنها سرعان ما باعت احد هؤلاء الشباب الذين حاربت من اجل امتلاك بطاقاتهم !!



واقعاً اعذر تلك الأقلام في شكوكِها لعدة اسباب، وهي ان روما في عهد من سلفها كانت من الأفقر مادياً، لكنها ذات جودة كروية، ومنافسة محلية، وشهرة أوروبية. رغم ان الجيلين يتشابهون في التفكير الا انهم يختلفون في التطبيق. ومن الطبيعي ان تكون هناك ايجابيات وسلبيات لكل جيل منهم، ومن هنا احبتي انتقل لكم للتاريخ والطموح.



..[ روما بين عهدين ]..


تاريخ سينسي ..



تاريخ امتد لـ 18 عام، وقد كان جميلاً ايضاً، فقد جاء بأرقام جميلة متمثلة في 5 بطولات محلية من أصل 12 + 9 مرات كـ وصيف من اصل 19 مرة في جميع هذه البطولات ايضاً !!

تاريخ جميل جداً كما قلت ولكن لكي تتضح الصورة بشكل دقيق فعلاً كانت هناك مراحل لـ كتابة هذا التاريخ. بدأت بـ سبع سنينٍ عجاف في بداية المشوار بـ حجة التوفير ومسايرة الأزمة المالية. لكن حركته التجارية الفعلية بدأت في صيف الـ 2000، وإنتهت في 2004 بإفلاس إدارة فرانكو، تكللت بـ الفوز ببطولتين والوصافة لـ 3 بطولات.


اقف عند هذا الحد لـ تاريخ الأرقام، واتحول لـ تقييم الإدارة، في نقاط عدة خصوصاً لـ فترة ما بعد الـ 2000 التي عايشتهم فيها :-

# لم تعتمد عائلة سينسي عملية البناء للفريق، ولكنها اعتمدت سياسة الترميم دائماً.

# كثرة البذخ في أول 4 مواسم من بعد الألفية الثانية من دون فائدة خصوصاً اوروبياً، ولن اتناسى البطولات المحلية التي توقفت مع بدايتها، عاد على الفريق سلباً منذ 04 وحتى 11.

# لم تقم عائلة سينسي بجلب لاعب سوبر منذ 04 حتى نهاية مشوارها، بل اعتمدت على لاعبين بـ خبرات متفاوتة المستوى.

# من ابرز اسباب الإفلاس في 04 هو عدم الموازنه بين التعاقدات الكبيرة والصغيرة فـ لكم ان تتخيلوا ايها الأحبة ان إدارة سينسي في موسم 01/00 استنفذت ما يقارب الـ 60 مليون في 3 صفقات وهي " سامويل، ايمرسون، وباتيستوتا " فقط، لكنها من بعد هذا التاريخ حتى 2010 لم تجلب سوى كاسانو و مينيز بصفقات تجاوزت الـ 10م.

# عدم تجديد دماء الفريق بشكل جيد منذ زمن زيمان كلف الفريق الكثير، خصوصاً انه لم يكن هناك بيع بالمعقول لـ لشراء بالمعقول ايضاً، بل كان هناك شراء بإسراف نسبي، وبيع شحيح جداً.

# رغم كل ما ذكر إدارة سينسي اجتهدت في اشد الصعاب، وهي ميزة قلما تجد من يمتلكها خصوصاً ان كان هناك شح في الأموال.


xx

طموح توماس وشركائه ..


" البناء خلال 5 سنوات " هو هدفهم الرئيسي، وله عدة شعب ووجوه ابرزها [ الوجه الشبابي، الوجه الهجومي، الوجه الإعلامي ]، تلك هي ابرز الوجوه التي تهم الجمهور او بالأحرى التي لفتت نظر الجمهور.

من الضروري ان ااكد ان سيرة الإدارة الأمريكية لازالت مبهمة المعالم في جديتها، طموحها وعزمها. لكن هناك اشارات ولمحات تعطي المتتبعين اشارات، قد يفسرها البعض ايجاباً والآخر سلبا. تلك النقاط سأذكرها بشكل موجز قبل التحول للفقرة التالية ذات التفاصيل الأكثر :-

# بداية المشوار واجهة اعادة الهيكلة، إدارياً، فنياً، وتقنياً بشكل جيد. فالأسماء الإدارية ليست سهلة وان لم تعجب البعض، يبقى لها وزنها، اتكلم تحديداً عن بالديني وساباتيني.

# بداية المشوار مع مدرب مغمور، ولاعبين متفاوتي المستوى وجدد على البطولة، هو الوجه العام او الخارجي للفريق. لكن الأهم من ذلك كله هو النهج كروي المختلف عما اعتدنا عليه في ايطاليا، والذي يعتمد على الهجوم، والهجوم، والهجوم ايضاً.

# بالنسبة للفريق كان هناك تجديد وجه الفريق بـ شكل عام. اتكلم عن 7 لـ 8 وجوه جديدة من اصل 11 داخل المستطيل الأخضر. المنطق في هذه الحالة يقول ان التذبذب وارد جداً خصوصاً انهم جدد على هذه البيئة كما اردفنا.

# الإعتماد كما سبق وقلت على الشباب، من الطبيعي ان يلحق هذا الخيار قلة الخبرة، بالإضافة إلى الحاجة في التأقلم مع البيئة خاصةً ان علمنا اننا تعاقدنا مع حديثي العهد بالكرة الإيطالية.

# موسم اول للإدارة جيد، وللجهاز الفني سيء، وللفريق متذبذب. هكذا كانت سيرة الفريق الأولى، الأسباب عدة، وقد كان ليكون الصبر موسم آخر فرصة اخيرة ولكن قدر الله وما شاء فعل.

# اصرار الإدارة على مدرب بإسلوب هجومي اشارة تأكد ان المشروع لازال مستمر، ولكن بإختلاف ابطاله !!

# تعاقدات الفريق لازالت مقنعه على الورق، ولكنها لم تصل للمرحلة النهائية.

# من ابرز واهم اعمال الإدارة الجديدة هو خلق ترابط بينهم وبين الجماهير + توسيع الرقعة الجماهيرية للفريق.


تلك هي ابرز اعمال الإدارة الجديدة التي استقيتها منذ توليهم إدارة الفريق العاصمي. كل النقاط التي ذكرت نجاحها مرهون بـ فكرة المدرب، وتطبيقات اللاعبين.

xx

موجز المقارنة ..

- روما سينسي اعتمدت على الخبرات لحصد النتائج / روما ديبو تعتمدت الشباب لـ بناء الفريق.

- روما سينسي تملك التاريخ والنتائج من بعد ما يقارب 7 سنوات عجاف / روما ديبو تملك المستقبل والطموح فهي في بداية المشوار كما اشرنا.

- روما سينسي صرفت اموالها في الرخاء للحصاد، وفي الشدة للترميم / روما ديبو تصرف اموالها للبناء للقادم، دون تجاهل الحاضر.

- روما سينسي استحوذت على الجماهير بـ المتعة الكروية والمنافسة فقط / روما ديبو تستحوذ على الجماهير بـ بنطاق أوسع من المتعة والمنافسة الكروية.


بهذا الموجز ألفت نظر الأحبة إلى أن النجاح الإداري ليس بالضرورة ان يتحقق بالأموال الطائلة لكي نستمتع بإنجازاته. فهناك من يستمتع ببناء الأجيال، ويحصد ثمار الصبر والتعقل. ومنهم من هو بقدرة على صرف الأموال لكن انجازاته ستنتهي بإنتهاء امواله، ويكون السؤال الأساسي عندها هل مصاريفه = ارباح انجازاته؟!

xXx

..[ الفرق بين البناء والترميم ]..

فقرة بسيطة اشير فيها لـ نكته بسيطة كـ مقدمة لما سأطرحه هنا [ حينما يكون لدى اي مشجع خيارين للفوز - بالأموال او بالروح - سيحقق فيهما الفرحة له دون شك، لكن فرحة الروح دائماً تكون اكبر ] من هنا اشير في مقارنة بسيطة بين العهدين بالنتائج والأرقام:

- لنتكلم بـ واقعيه او بـ منطقية، في الوضع الطبيعي مع تجديد اي فريق يمكنك ان تنافس على البطولات لكن قلما تستطيع تحقيق البطولات بل تكون العملية تدريجية، كما حصل مع مانشستر سيتي، او مدريد، او بروسيا دورتموند، او برشلونة، او انتر ميلان او PSG حالياً، عملية حصد البطولات تعتمد على جهود اعوام سابقة، تعتمد على ذكاء الجهاز الفني للفريق، وكذلك تعتمد على مجهودات الجهاز الإداري ايضاً. من هنا اشتق الفكرة واقرنها مع نتائج روما كـ موجز سريع في بداية مشوار عائلة فرانكو وتدقيق أكبر لما بعد 05/04 ومن ثم مقارنة تلك الجهود بـ اعمال توماس وموظفيه حتى يومهم هذا، لكن الملاحظ وما يجب ان يأخذ بعين الإعتبار اننا نقارن 18 عام بـ عام واحد فقط.

xx

سينسي من بداية المشوار ..




من 93 إلى 99 // سيرة لم تحمل اية ارقام تذكر لـ فريق بطل فقد كان الفريق يعتبر من فرق الوسط لا غير الى ان جاء زيمان لـ يغير هذه العقلية للفريق في 97 وينافس فعلياً على مقعد للمراكز المؤهلة لـ دوري الأبطال من دون ميركاتو كبير، لكن لسانه الطويل، والتلاعب الكبير، من مودجي الثعلب المكير انهى تلك الطفرة في عامها الثاني بإقالة زيدنيك بيد فرانكو نفسه !!

مواسم الغيرة ..



من 99 إلى 04 // هكذا عبرت عنها في موضوع سابق، سينسي كان ملزوماً بدفع الأموال نظراً لنتائج ابناء العم في العاصمة الإيطالية، كذلك لإلحاح بالديني وكابيللو عليه من اجل الظفر باللقب. من هنا انقل لكم طرفة بسيطة عن كيفية التعاقد مع باتيستوتا.



يقال انه [ في صيف الـ 2000 كان هناك عزم كبير من جهاز روما الفني للظفر بلقب الدوري، كان هدف كابيللو الأول هو تدعيم الفريق هجومياً بـ المخضرم جابريل عمر باتيستوتا رغم تواجد مونتيلا. ما يلفت النظر في المسألة هو تخطي الأرجنتيني عامه الـ 30 وارتفاع قيمته لما يربوا الـ 20 م، مما جعل فرانكو يتردد كثيراً في دفع مبلغ كهذا، لكن خطة بالديني وكابيللو الطريفة جعلت من الصعب ممكنا، حيث اقاما إجتماع غداء بحضور فرانكو مع احد كبار رجال الصحافة في ذلك الوقت، وعندها تم استغلال الفرصة لـ ربط اسم باتيستوتا مع روما الأمر الذي سبب ضغط جماهيري واعلامي على فرانكو اضطره للموافقة وفتح الميزانية للاعبين آخرين هما ايميرسون وسامويل لتكلفه هذه الصفقات 60 م تقريباً !! ]

صحيح ان تلك الصفقات آتت ثمارها بثنائية لكن الحقيقة إنها سببة ازمة مالية بعد 4 سنوات فقط، هنا الأسئلة تطرح نفسها من جديد

هل صرف الأموال للاعبين سوبر حل طويل الأمد ؟!

هل فرانكو كان على صواب بتخصيص 60 م في ذلك الوقت لـ ثلاث صفقات فقط، ام كان الأولى تجديد دماء الفريق بشكل أفضل ؟!

هل أنت مع جلب النجوم المكلفه، ام النجوم التي ان اعطيتها فرصتها سطعت وان اردت بيعها اغنت ؟!



مقاومة الإفلاس والإنهيار ..



من 05 إلى 10 // رغم إنهيار روما مادياً، الا ان الإدارة بدأت بالتفكير بطريقة سليمة بداية بإختيار مدرب ذكي الا وهو لوشيانو سباليتي، وما يميز هذا الإختيار تحديداً هو قلة طلبات المدرب، حيث انه يقبل بالمتيسر، ويجتهد قدر الإمكان. لذلك روما معه حققت ارقام جميلة، ونتائج اجمل، بإمكانيات معقولة، لم تكن سوبر لكن سباليتي جعل منها كذلك. خلال فترة 4 سنوات ونصف تقريباً حقق بطولتي كأس + بطولة سوبر + وصافة الدوري لـ سنتين فعليتين من اصل 3. ولكن هل لكم ان تتخيلوا تلك الأسماء التي كانت الإدارة توفرها له سنوياً، ومدى استفادته منها ولكم ابرز تعاقدات روما سينسي من 06/05 إلى 10/09 واعمارهم، و كانت كالتالي:

05 [ دوني 27، كوفور 30، تادي 26، نوندا 29 / *خرجة 23، *الفاريز 25 ]

06 [ فيراري 27، تونيتو 32، كاسيتي 30، بيتزارو 27، *تافانو 28، فوزينيتش 23 / *فاتي 20 ]

07 [ *جوليو سيرجيو 29، *سيسينهو 28، *جوان 29، جولي 31 / *ايسبوزيتو 29، *بيت 24، *باروسو 23 ]

08 [ ريزا 28، بابتيستا 27، بريغي 27، مينيز 21 /*لوريا 32، *موتا 22، *ديامنتيني 25 ]

09 [ بورديسو 29، *جوبيرتي 21، *تشيرشي 21 ]
* تعني لاعبين لم يتم الإستفادة منهم بشكل جدي، ولم يأخذوا فرصهم مع الفريق اي انهم بشكل صريح ( مروا مرور الكرام ).

يتبين من الإحصائية المذكورة أنه خلال 5 سنوات تقريباً لم تسعى لضم لاعب شاب عدا مينيز وفوزينيتش، غيرهم كانوا يأتون ويخرجون في إعاراة دائمة.

معظم صفقات روما كانت خجوله جداً خلال تلك الفترة، نجاحها الفعلي كان بسبب سباليتي وثباته الفني + التكتيكي الذي بمجرد ان غيره تغيرت جميع الموازين في تلك البيئة.

كما انني لا اقلل نهائياً من بعض الصفقات الإيجابية للفريق كـ جوان، بورديسو، بيتزارو، ريزا .. لكن في اعتقادي ان بعض هذه الصفقات كانت نتيجة بيع نجوم + خسارة آخرين كـ داكورت، توماسي، وتونيتو، سامويل وغيرهم ذوي الأعمار الكبيرة، وبيع لاعبين آخرين.

من هنا يتضح انه ان كان لي خيارين احدهما ترميم فريق من اموال طائلة، والآخر بناء فريق بـ مواهب تحتاج للإستكشاف فقط .. سيكون خياري العقلاني هو الثاني كي احافظ على الفريق من الإفلاس.

كذلك لن انسى آخر موسمين مع رانييري في نجاحه وفشله، ومع مونتيلا في بداية مشواره، ولكن ماهو واضح ان تلك الفترة كانت نهاية المشوار فعلاً حيث كانت التعاقدات شحيحة، والفريق شبه مكشوف خصوصاً في سنته الأخيرة من ذلك العهد.


xx

مشوار جديد مع توماس ..




من 11 إلى 12 // ما يشار لـ توماس هو اعتماده نهج البناء، والبناء يعني خفض معدل الأعمار أولاً والصبر وإعطاء الثقة والوقت للمجموعة ثانياً، ربما يعاب في بداية المشوار اعتمادهم على مدرب حديث العهد احترافياً + كونه اجنبي اساساً، فالمنطق عندها يقول حينما تصبر على لاعب اجنبي لـ سنتين لكي يبرز في الثالثة كـ مينيز مثلاً، كذلك الحال بالنسبة للمدرب. لن اطيل الحديث في هذا الجانب ولكني سأشير لأداء الأفراد التي تم التعاقد معهم وهم كالتالي :-

الإنفاق في السياسة الجديدة لـ روما تعتمد على الكم والكيف، ففي الموسم الماضي كان الكم = 16 لاعب تم استقطابهم 2 منهم كانا من تبعات الإدارة السابقة. اقف قليلاً لـ تبيان تفاصيل هؤلاء ايجاباً وسلباً على الفريق. وبما ان الحديث خاص بالفريق الأول يجب لفت النظر إلى ان من أصل 16 لاعب جديد 3 كانوا مع فئة الشباب، و لاعب تم الإستغناء عنه وآخر ليس غريب عن هذه البيئة، اي ان الحديث سيخصص في 11 لاعب :-

- ستيك // 6.3 م، 30 سنة، لعب 29 مباراة كـ أساسي ،، تصدى لـ 81 فرصة ،، استقبل 40 هدف ،، يشار ان ستيك في أول تجاربه الإحترافية، كما انه لم يمتلك خط دفاع ثابت تكتيكياً.

- هاينزة // مجاناً، 33 سنة، لعب 30 مباراة 3 منهم كـ بديل ،، إرتكب 31 خطأ ،، كسب 44 خطأ ،، الخبرة هي حسنة هاينزة هذا الموسم كذلك روحه القتالية.

- كايير // اعارة بـ 3 م، 22 سنة، لعب 23 مباراة 2 منهم كـ بديل ،، إرتكب 17 خطأ ،، كسب 3 خطأ ،، اللاعب يمتلك حضور جيد بـ قلة اخطأه لكن للأسف ما يرتكبه من خطأ كان مؤثر على مجريات المباراة.

- انخيل // شراء 4.5 م، 21 سنة، لعب 27 مباراة 3 منهم كـ بديل ،، إرتكب 19 خطأ ،، كسب 15 خطأ ،، في بداية المشوار كان هناك سوء اداء في الجوانب الدفاعية، لكن مع الوقت اخذ في التحسن خصوصاً في الموازنه بين الدفاع والهجوم، ما يعيبه كثرة إحتفاظه بالكرة، لكن بشكل عام هو في أول تجاربه، ننتظر لـ نرى ما سيفعله هذا الموسم.

- غاغو // إعارة بـ 5. م، 26 سنة، لعب 30 مباراة 6 منهم كـ بديل ،، إرتكب 30 خطأ ،، كسب 51 خطأ ،، سجل هدف وصنع 4 ،، ما يحسب للاعب حظوره الذهني الجيد، وقرائته السريعة لـ مجريات اللعب، لكن ما يعيبه هو عدم إجادته لـ دور المحور الدفاعي، وهو ما يلام فيه انريكي لـ ذلك، كذلك يعاب بالنسبة له الجانب البدني.

- بيانيتش // شراء بـ 11 م، 21 سنة، لعب 30 مباراة 1 منهم كـ بديل ،، إرتكب 35 خطأ ،، كسب 35 خطأ ،، سجل 3 اهداف وصنع 7 ،، اللاعب سلس، ذكي، وسريع البديهه، جيد جداً في الشق الهجومي، لكنه دفاعياً ليس كذلك، يعيبه ضعف البنية الجسدية فقط لاغير.

- ماركينهو // إعارة ثم الشراء بـ 4.5 م، 26 سنة، لعب 15 مباراة 5 منهم كـ بديل ،، إرتكب 16 خطأ ،، كسب 25 خطأ ،، سجل 3 أهداف وصنع هدف ،، ما ميز ماركينهو هو سرعة تأقلمه مع اسلوب اللعب، وكثرة استغلال انصاف الفرص، بجانب عرضياته الجميله واخيراً تعدد مراكزه بين الجناح والوسط والظهير.

- بوريني // إعارة بـ 1 م ثم الشراء بـ إجمالي 9 م، 21 سنة لعب 24 مباراة 4 منهم كـ بديل ،، إرتكب 34 خطأ ،، كسب 32 خطأ ،، سجل 9 أهداف ولم يصنع اي فرصه ،، هو فعلياً لاعب حيوي مقاتل، ومجتهد، لكنه مهارياً لم يكن متميز هو بإختصار لاعب كلاسيكي بـ لياقة عالية.

- بويان // إعارة مشروطة بـ 12 م، 21 سنة، لعب 33 مباراة 20 منهم كـ بديل ،،
إرتكب 9 أخطاء ،، كسب 20 خطأ ،، سجل 7 أهداف وصنع هدف ،، يشاد في بويان قدرة الإختراق من العمق والأطراف، إجادة التمرير في المساحات الضيقة، لكن ما يعيبه هو الإلتحامات فقط.


- لاميلا // شراء بـ 15م ،، 20 سنة ،، لعب 29 مباراة 6 منهم كـ بديل ،، إرتكب 46 خطأ ،، كسب 47 خطأ ،، سجل 4 اهداف وصنع 6 ،، رغم صغر سنه الا انه لاعب متكامل جسدياً وذهنياً، قد يعاب عليه تذبذب المستوى، لكن يشار له بالإلتزام بمهامه بل والموازنة بين الدفاع والهجوم ايضاً.

- أوزفالدو // شراء بـ 15 م، 25 سنة، لعب 26 مباراة 2 منهم كـ بديل ،، إرتكب 35 خطأ ،، كسب 24 خطأ ،، سجل 11 هدف وصنع 5 ،، في الواقع رغم مزاجيته الا أنه علامة فارقة في الهجوم خصوصاً وانه في الموسم الماضي لم يكن مهاجم صريح بل مهاجم على الأطراف، بشكل عام هو لاعب ايجابي ذهنياً وبدنياً، ولكنه قد يعتبر مزاجي احياناً.


جميع ما ذكر من ارقام لا تشير لفشل الصفقات فردياً رغم فشلهم جماعياً في تحقيق مطالب الجماهير، ولكن تجدر الإشارة أن لـ هذا الرجل دور في هذه الأرقام سواء الإيجابية للأفراد او السلبية للمجموعة.





روما في طور النمو ..



صيف 12 // ابرز صفقات الإدارة هي التعاقد مه البوهيمي، زيدنيك زيمان. رغم عدة خيارات، كـ بواش، مونتيلا، وبيلسا. من اسباب اعتقادي انه افضل اختيار هو لـ سببين رئيسين [ حب الجماهير له، ورغبة اثباته لقيمته بعد تلك السنين ] جميع الخيارات المطروحه كانت هجومية عدا مونتيلا اللذي يميل للحذر اكثر، لكن زيمان هو الأكثر خبرة في الإسلوب الهجومي اولاً، الأكثر خبرة في طبيعة الدوري الإيطالي ثانياً، الأكثر قدرة على تفجير المواهب ثالثاً، وهي عوامل رئيسية تبحث عنها هذه الإدارة الجديدة التي تقوم ببناء الفريق.



صفقات تمت، وصفقات في طور الإتمام، وساباتيني في عملٍ دؤوب الإكمال المنقوص، ولحد هذه اللحظة الأمر يسير بالمعقول، بجودة جيدة كما قيل، واسعار معقولة ايضاً، نظرة سريعة على ارقام ماضيه، وتقييم شخصي:-

- كاستان // شراء بـ 5 م، 26 سنة، لا توجد معلومات دقيقة.

- دودو // مجاناً، 18 سنة، لا توجد معلومات دقيقة.

- بيرس // لا يوجد شيء رسمي.

- برادلي // شراء بـ 3.75 م ،، 25 سنة ،، لعب 35 مباراة 1 منهم كـ بديل ،، إرتكب 27 خطأ ،، كسب 11 خطأ ،، سجل هدف وصنع آخر ،، متابعتي له كانت من كأس القارات 09، وكأس العالم 10، اللعب ذكي وقيادي في الملعب، هادئ وملتزم تكتيكاً، هو مكسب لأي فريق فعلاً. قلة أخطائه مع فريق دفاعي ولعبه لفترة طويل اشارة جيدة لـ مدى جودته.

تاكسيديس // شراء بـ 2.5 م ،، 21 سنة ،، لعب الموسم الماضي 39 مباراة 2 منهم كـ بديل ،، سجل 3 اهداف ،، ما يتضح لي من بياناته انه من ركائز فريقه السابق، ومما رأيته في الملخصات الأخير انه لاعب قوي بدنياً، يتحكم برتم المباراة بشكل جيد، لديه نزعة هجومية جيدة، وقدم قوية مع تمريرات متقنه في الغالب، يعيبه البطأ مع بعض الغرور.

فلورينزي // شراء بـ 1.8 م ،، 21 سنة ،، لعب 35 مباراة منهم 4 كـ بديل ،، سجل 11 هدف ،، اللاعب بالنسبة لفريقه السابق يعتبر ثاني الهدافين بفارق 6 اهداف عن هداف الفريق، في نظري هو لاعب حيوي مرن، وهجومي بحت، اعتبره مكسب في الواقع.

ديسترو // إعارة مع احقية الشراء بإجمالي 19 م ،، 21 سنة ،، لعب 27 مباراة 4 منهم كـ بديل ،، ارتكب 95 خطأ،، كسب 47 خطأ ،، سجل 12 وصنع 2 ،، لم اتابع اللاعب كثيراً ولكن 19 م يجب ان يكون لها دلالتها مع بداية الموسم، مقارنة بـ بوريني ارى انه اكثر مرونه فقط.


ما يشار له من الصفقات الحالية هو ان هناك التركيز على جودة اللاعبين بجانب البحث عن الأقل شهرة، ما يعني اقل تكلفه، حتى هذه اللحظة الإنتقالات جيدة ولكنها لم تصل لـ مرحلة الكمال في نظري.


xXx

خاتمه ..

منذ ان تعلقت بـ روما عشت كل فترة صيفيه على انها اعداد لموسم جميل، وكبير من الفريق، بغض النظر عن الأسماء التي نتعاقد معها، وكذلك التي نملكها، كنت ولازلت وسأبقى اقول بأن كل بداية عام ستكون افضل من سابقه، مع سينسي عشت تاريخ جميل، ومراحل مختلفه، رخاء وشدة، فرح وحزن، ضحك وبكاء، ومع الأمريكان لن يختلف الأمر كثيراً، لكني لا أخفي ان التحشيد الإعلامي، وخلق الترابط بين الجماهير والفريق في هذا الجيل أكثر ما يشدني مع الأمريكان بعكس الوضع السابق.

إنتهى ..



كُتب : [ 01-08-2012 - 09:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 22484
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : الـسعوديه ..!
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : رومـآ
مكان الإقامة : الـسعوديه ..!
عدد المشاركات : 221
عدد النقاط : 3477
قوة الترشيح : ~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد~دي روســي~ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

~دي روســي~ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


وآآآآآو والله موضوع رووعه ..

آول مره في حيآتي اقرا موضوع بهـ الكبر ..

والله من روعةة الموضوع خلصت القراءة بسرعه ..

يستآهل التثبيت ..

بس صفقة ديسترو انت كاتب قيمة الصفقة 19 مليون والصحيح 16 مع نص بطاقة بيتشيلآ ولآعب ثآني كلفة جنوى 3 مليون واصبح المبلغ 13 ..

تسلم جوست ,,

وهذي آحلى ورده لكـ



َ



Daniele
كُتب : [ 01-08-2012 - 10:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 24754
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 658
عدد النقاط : 56974
قوة الترشيح : fofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

fofototti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


موضوع رآئع , حسابات دقيقة و واقيعة شكرا لك ,,





و اذا اصيب القوم في اخلاقهم فأقم عليهم مأتما و عويلا

كُتب : [ 01-08-2012 - 02:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 29022
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه (الرياض)
عدد المشاركات : 161
عدد النقاط : 1833
قوة الترشيح : عبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكهعبدالملك عمر لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

عبدالملك عمر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


نعم انت من افضل الاعضاء في المنتدى تنسيق رائع وجميل وترفع لك القبعة



االهجوم الناري

كُتب : [ 01-08-2012 - 02:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


اجمــــــل مسابقة فـــي الشبكة

مواضيع خيالية عالمية

بالاخص موضوعك الاسطوري وموضوع اللوبستر الاسطوري

موضوع ممتاز جدا

واصل يامبدع



كُتب : [ 01-08-2012 - 03:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28891
تاريخ التسجيل : Feb 2012
الدولة : الأردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الريال+روما
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 171
عدد النقاط : 1043
قوة الترشيح : f.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدf.gago19 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

f.gago19 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


شكرا لك على الوضوع الرائع و لكن هناك شيء اخر يعيبه هو عدم تحمله للتعب و الجهد



كُتب : [ 01-08-2012 - 03:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 26963
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : الاردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومـــا
مكان الإقامة : عمان الاردن
عدد المشاركات : 435
عدد النقاط : 16132
قوة الترشيح : ROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

ROMA 4 3V3R غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


شكرا لك على الوضوع الرائع
و ان شاء الله يكون عهد الاميركان افضل



كُتب : [ 01-08-2012 - 04:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 29437
تاريخ التسجيل : Jul 2012
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 15
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : roma0096 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

roma0096 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


شكرا لك على الموضوع الممتاز



روما عالم اخر


فورزا روما
كُتب : [ 01-08-2012 - 06:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4629
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ..
مكان الإقامة : ..
عدد المشاركات : 7,695
عدد النقاط : 425855
قوة الترشيح : ROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ROMANILO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


أقف عاجزا عن التعليق أمام هذا الإبداع ..
حقا لا أملك كلمات تصف ما قدمت لنا في هذا الموضوع .


اقتباس:
صحيح ان تلك الصفقات آتت ثمارها بثنائية لكن الحقيقة إنها سببة ازمة مالية بعد 4 سنوات فقط، هنا الأسئلة تطرح نفسها من جديد
اقتباس:
هل صرف الأموال للاعبين سوبر حل طويل الأمد ؟!
برأيي أن أقوم بـ 3 صفقات بتكلفة 60 مليون و تؤتي بثمارها و تحق ما عجز عن عشرات اللاعبين و تجلب بطولة غابت عن النادي عشرات السنين .. حتى و ان كانت ستسبب عجز بعد 4 مواسم .. أفضل من أن نعيش عشرات السنين بفائض في الميزانية و غياب عن البطولات و المنافسة .


ارفع القبعة احتراما لقلمك
تقبّل مروري الخَجِل





سبحان الله و بحمده ,,
سبحان الله العظيم .
كُتب : [ 01-08-2012 - 08:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


موضوع كبير , رائع جداً
وهذا مش غريب على الكبير دوماً
"هـشام"


من الطبيعي جداً أن أختلف معك عزيزي , كون أن نظرتنا مختلفة للأمور ,

لن أدخل في مقارنات بين عائلة سينسي وبين الأمريكان , لأنني تعبت بصراحة
ولأنني مللت من تكرار نفس الحديث .

لذلك سـ أتكلم عن الإدارة الأمريكية .. وبـ المناسبة أنت طولت في حديثك عن أبو خدود
طوال الموضوع مع أن الرجل إستقال من زمان .. والآن رئيس رومـا هو بالوتا !


××

كما قلت لـ أخوي العزيز "فهـد" في موضوعه الرائع .. أقول هنا أنني تمنيت لو إستمرت
عائلة سينسي في رومـا وكانت على الأقل روزيلا الرئيسة الفخرية لـ النادي ..

لكن في نفس الوقت فـرحت جداً لـ قدوم الثعلب فرانكو بالديني قبل أن أصاب بـ صدمة كبيرة
كونه أصبح المدير العام لـ النادي والمسؤول الأول عن المشروع !

بالديني كان مديراً رياضياً ومسؤولاً عن الميركاتو وبناء الفريق وكان عمله جيداً في روما وفي مدريد
لكن ما إن أصبح في هذا المركز في رومـا أصبحنا نرى بالديني رجل آخر بـ عقلية مختلفة
حتى الآن هي غير ناجحة ومكتملة كما كنا نحلم بها !

العديد من الأخطاء والقرارات السلبية في الموسم الماضي , من تعيين أنريكي كـ مدرب
ومن تعيين ساباتيني من أجل جلب الأطفال إلى روما , هذه الأمور أخرت نجاح المشروع
ربما لـ موسمين إضافيين .. ورغم تصحيح الكثير من الأخطاء هذا العام مع العديد من الإيجابيات
من معسكرات وإعداد قوي للفريق إلى جلب بعض اللاعبين الممتازين إلا أن هناك ما ينقص
روما أراه متمثل في الخبث الإداري وقوة الشخصية !


××

لا أدري لما الإنتقادات توجه إلى الأندية التي تصرف الأموال وتجلب النجوم , والمديح لإدارة
تريد الإعتماد على الشباب طوال المواسم القادمة دون أن تدري إذا كانوا هؤلاء الشباب
سـ يصبحون نجوماً كبار أم لا !

بـ النسبة لي كنت قد طالبت بـ بيع النادي لرجل ثري كـ إبراموفيتش لكي أرى فريق يصارع الكبار
ويعلن عن نفسه من أول موسم أنه قادم ليكسر شوكة كبار إيطاليا

لكن مع هذا المشروع لـ الأسف علينا الإنتظار أكثر بـ كثير !




كُتب : [ 01-08-2012 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 11888
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : K.S.A
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــا
مكان الإقامة : YaNbU
عدد المشاركات : 552
عدد النقاط : 8751
قوة الترشيح : جيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجيالوروساوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جيالوروساوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


موضوع جميل ومن السهل ان تقنع برأيك أو وجهة نظرك لأنك تعتمد على حقائق وأرقام ..

من أجمل ماقرأت .. ولكني أتعاطف مع الإدارة القديمة أكثر لأن روما كانت أكثر إمتاع.

في آخر عهد إدارة عائلة سينسي تمنيت التغيير للأفضل وأتمنى أن يتم ذلك هذا الموسم مع الأمريكان.




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMANILO مشاهدة المشاركة
أقف عاجزا عن التعليق أمام هذا الإبداع ..
حقا لا أملك كلمات تصف ما قدمت لنا في هذا الموضوع .




برأيي أن أقوم بـ 3 صفقات بتكلفة 60 مليون و تؤتي بثمارها و تحق ما عجز عن عشرات اللاعبين و تجلب بطولة غابت عن النادي عشرات السنين .. حتى و ان كانت ستسبب عجز بعد 4 مواسم .. أفضل من أن نعيش عشرات السنين بفائض في الميزانية و غياب عن البطولات و المنافسة .


ارفع القبعة احتراما لقلمك
تقبّل مروري الخَجِل

لا أتفق.. صحيح أن البطولة في وقتها ممتعة ولكن لاتجعل لها آثار في المستقبل لتكون أكثر إمتاعاً.



كُتب : [ 02-08-2012 - 02:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..




اقتباس:
بهذا الموجز ألفت نظر الأحبة إلى أن النجاح الإداري ليس بالضرورة ان يتحقق بالأموال الطائلة لكي نستمتع بإنجازاته. فهناك من يستمتع ببناء الأجيال، ويحصد ثمار الصبر والتعقل. ومنهم من هو بقدرة على صرف الأموال لكن انجازاته ستنتهي بإنتهاء امواله، ويكون السؤال الأساسي عندها هل مصاريفه = ارباح انجازاته؟!

فقرة ، على الرغم من إنها بـ 4 أسطر ،
إلّا أنني تعمّقت فيها بشكل كبير جداً ..

قلم من ذهب فعلاً يا هشام ،
وكلام أيضاً يصف الكثير من ما بداخل القلب ،
عجزت عن التعبير عنه بكلماتي ..
فـ أصبحت كلماتك خير مثال للتعبير عن شعوري ورأيي حول التغيير من الـ سينسي لـ الأمريكان ..


رأيي ، كما يعرف الأغلب ، مُشابه وقريب لـ رأيك وتوجهّاتك تجاه المشروع ،
اللي أراه مشروع حقيقي بقيادة المجموعة الأمريكية ..
صرف الأمول .. ولكن بـ عقل
وحتى إذا حصلنا على بطولة كبيرة .. صعب إن نقول إن الأموال هي التي جلبت البطولة ،
ولكن سنقول .. أن العقل وحسن التصرّف والتوجّه هم الذين أتوا بالبطولة
وهذا الأهم عندي




كلام كبير قرأته بهذا الموضوع الكبير ،
لن أعلّق عليه .. لأني متّفق معك فيه بكثير منه إلا فيما ندر وجدّاً ..

احترامي لك أخوي هشام ،
وسجّل عندك .. مُعجب بـ تفكيرك وقلمك



كُتب : [ 02-08-2012 - 06:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


طرح جميل



كُتب : [ 02-08-2012 - 09:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~دي روســي~ مشاهدة المشاركة


اشكر مرورك يالطيب

بخصوص ديسترو العملية مو واضحة بشكل كافي
هي تحتمل احتمالين لا ثالث لهما ..

- اما اعارة بـ 11.5 + ملكية مشتركة للاعبين بـ 3 + 4.5 في الموسم القادم = 19 م

- او اعارة بـ 8.5 + ملكية مشتركة للاعبين بـ 3 + 4.5 في الموسم القادم = 16 م

والأغلب اكون الإحتمال الأول حسب بيان الموقع الرسمي للنادي، انهم ذكروا 11.5 كـ إعارة + 4.5 احقية الشراء. ومن بعدها فقرة تشير لملكيات مشتركة بـ 3، فكان الأجدر انهم يقولون 8.5 + 3 عشان تكون الصورة واضحة للمتابعين.



كُتب : [ 02-08-2012 - 10:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: روما // مابين تاريخ سنسي، وطموح توماس ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ابوطيرة مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك عمر مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firoo مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMA 4 3V3R مشاهدة المشاركة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma0096 مشاهدة المشاركة


مرور جميل، خفيف، ولطيف
اشكركم الشكر الجزيل، لإعطائي من وقتكم القليل

تحياتي



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK