صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-08-2012 - 04:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ASROMA
مكان الإقامة : Arizona- US
عدد المشاركات : 1,073
عدد النقاط : 44503
قوة الترشيح : Prince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Prince Of Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم



وسام التميز من إشراف القسم


بسم الله الرحمن الرحيم ..



" هذة الرياضة ليست شعبية بسبب الاعمال التجارية الضخمة ولكن لآن في كل زاوية هناك طفل يستمتع بكرة القدم "
- زيدنك زيمان -

\\ مدرس لياقة بدنية .. مقاطعة آغريجنتو .. الفشل المتتالي !




بدأ الرجل التشيكي مهنتة في مقاطعة باليرمو مع نادي صغير لهواة كرة القدم في عام ١٩٧٤ وحينها بدأ يتدرج ويعلوا صيته واسمة في هذه المدينة حتي وصل لفريق باليرمو للشباب الى عام ١٩٨٣. بعدها بدأ زيمان في رحلتة الاولى الرسمية لفريق للكبار يسمى ليكانتا وهو من مقاطعة اغريجنتو ومعهم فاز ببطولة التشي ٢ ( Serie C 2 ) او كما يعرف بالدرجة الثالثة الايطالية وهي مقسمة لقسمين. اشتهر المدرب زيمان منذ بداايتة بالهجوم الضارب القوي حتى طلبة فريق فوجيا ضمن نفس البطولة ولكن القسم الآخر منه وكان ذلك في عام ١٩٨٦ .. للاسف زيمان تمت اقالتة قبل ان تنتهي البطولة وذلك بسبب سوء النتائج. بعد رحلتة القصيرة في فوجيا رحل زيمان الى نادي بارما في السريا بي ولكنة طرد بشكل سريع بعد ( سبعة ) مباريات فقط ليتواصل فشل زيمان في تلك الفترة الصعبة. بعد بارما عاد زيمان الى اول مدينة احنضنتة ( صقلية ) ولكن هذه المرة مع نادي ميسيينا حيث تحصل معهم على المركز الثامن.

\\ معجزة فوجيا .. كرة اليد !




في العام ١٩٨٩ شعر رئيس نادي فوجيا حينها ان زيمان هو الرجل المناسب للفريق وعاد ليبني الفريق " المعجزة " او Zemanlandia كما اطلق عليه حيث صعد بالفريق من الدرجة الثالثة حتى الدرجة الآولى ( Serie A ) وكان يضم العديد من اللاعبين المغمورين اللذين صنعوا المجد مع فوجيا ومن اشهرهم جوسيبي سينيوري وفرانشيسكو بايانو. في السريا اي قدم زيمان فريق مثير للاهتمام وكان يلعب كرة هجومية برسم تكتيكي ٤-٣-٣ وكان يمتع لدرجة ان الخطة نسبت لزيمان نفسة كآول مدرب يقوم بهذا الاسلوبي الهجومي البحت. يقال حينها ان هذا الاسلوب في اللعب لم يكن مستوحى من كرة القدم. بل من كرة اليد عندما كان يمارسها في مرحلة الدراسة ! . هناك مقولة شهيرة قالتها الصحافة الايطالية حينها " زيمان عصا و فوجيا المقاتلة ".

\\ لاتسيو .. روما .. نيستا .. توتي




زيمان.. زيمان .. زيمان اصبح اسم قوي في الساحة الايطالية التي كانت لاتجيد سوا الدفاع فقد نقل للعالم صورة مغايرة عن الكرة الايطالية وفي ايطاليا نفسها. بعد سنوات جميلة مع فوجيا ارتحل زيمان الى العاصمة روما حيث بدأ في تدريب نادي ضواحي العاصمة الايطالية ( لاتسيو ) في العام ١٩٩٤. حصل زيمان مع لاتسيو على المركز الثاني ونافس على اللقب ولكنة في العام اللذي تلاه تراجع الى الثالث وفي يناير من العام ١٩٩٧ تم طرد زيمان من لاتسيو بسبب سوء في النتائج. ولكن بالرغم من كل هذا فهو قدم للكرة الايطالية مدافع قوي وهو اليساندرو نيستا وقد كان يحظا باهتمام خاص وكان يتيح الفرصة له بشكل متتالي.

في العام اللذي يليه ذهب زيمان الى نادي العاصمة الاول والاكثر تتويجا روما حيث بزغت معه موهبة توتي وكان مؤمن بقدراتة لانه يرى فيه مستقبل ايطاليا واكثر الاعبين موهبة. احرز زيمان مع روما في ذلك الوقت على المركز الرابع رغم ظلم النادي العاصمي حينها حيث حرم من اكثر من ٢٠ نقطة كان يستحق حينها الفوز بالدوري ولكن زيمان وابنادة لم تكن لديهم تلكا لسلطة القوية التي امتلكتها اندية الشمال الثلاثة ( ميلان - انتر - اليوفنتوس ) وخصوصا الاخير. وبسبب تصريحاتة المتتالية ضد نادي اليوفنتوس في قضية المنشطات خصوصا بعد اتهامة الواضح لاليساندرو ديل بييرو وجانلوكا فيالي حينها شكل الاتحاد الايطالي لنجة للتحقق من الدعوى التي رفعها زيمان ضد اليوفنتوس وفعلا تم اتهام طبيب النادي باعطاء منشطات للاعبي اليوفنتوس وتم ايقافة وسجنة لمدة عام. زيمان في الموسم اللذي تلاه تم استبدالة بفابيو كابيللو بسبب حصولة على المركز الخامس مع نادي روما ولتنتهي اجمل فترة ( هجومية ) لنادي روما مع زيمان.


\\ الالفية الجديدة .. سنوات الظلام .. ليتشي النجاح




منذ ان ترك روما وزيمان لم يعرف الاستقرار ابدا .. ففي عام ٢٠٠٠ اتجه لنادي نابولي ولم ينجح معهم وذهب الى تركيا مع فنربشخة ولكن سياسة زيمان ليست سهلة التطبيق لذلك هو يحتاج الى نوعية خاصة من الاعبين ( هو يقول ذلك ) . زيمان بقي فترة طويلة لم يجد جتى نادي يريدة كانت سنوات سيئة ومظلمة بالنسبة له تنقل فيها الى اندية بالدجات منخفضة جدا فقط لانه يحب كرة القدم والتدريب والاستمتاع باللعب الهجومي وليس من اجل المال. وبعد كل ذلك وفي العام ٢٠٠٤ راهن نادي ليتشي على زيمان وجلبة ليدربة في السريا اي ليعود للاضواء مجداا بعد طول غياب. زيمان ينجح من جديد ويصل بليتشي حتى المركز الرابع !! ويقدم وكالعادة العديد من المواهب المميزة كالبلغاري بوجينوف والمونتيجري ميركو فوزينيتش ولكنه بعد ذلك بقي في وسط الترتيب واستقال حينها من تدريب ليتشي لكي يدرب نادي بريشيا في العام اللذي يليه. مع بريشيا حاول زيمان ان يقوم بعملية الانقاض لكي يعود بهم الي الاضواء حيث استلم النادي في شهر مارش وفي نهاية الموسم ولكن المدرب سرعان ما استقال من منصبة لعدم قبول الاعبين شخصيتة وهذا ما اغضبة ! . عودة زيمان الى ليتشي بعد نجاح وتألق ولكنة لم يستمر طويلا حيث سرعان ما تمت اقالتة في عام ٢٠٠٦. وبعدها بعامين توجه الى فريق النجم الاحمر الصربي حيث لعب معهم خمسة مباريات تلتقها اقالة مباشرة بعد تأخر نتائج الفريق في الدوري الصربي.

\\ العودة الى فوجيا .. وبيسكارا السريا A




في العام ٢٠١٠ عاد زيدنك زيمان الى نادي فوجيا ليشكل الحنين والطموح لصديقة رئيس نادي فوجيا اللذي امن به في التسعينات، ولقد احتل مع فوجيا على المركز السادس وفشل في لعب المباريات الفاصلة المؤهلة للسريا اي ولكن احرز فريقة اعلى نسبة تهديف حينها في جميع المسابقات الايطالية. بعدها اتجه الى نادي بيسكارا في العام اللذي تلاه مباشرة وحول فريق بيسكارا من نادي متواضع ولا يعرف بشيء الى نادي تنفجر فيه المواهب ومنجم يدر ذهبا لرئيسه. حيث اكتشف الاعب ماركو فيراتي اللذي انتقل مؤخرا الى نادي باريس سان جيرمان وايضا انسيني اللذي يلعب حاليا مع نابولي ك بديل ل لافيتزي. وتاهل معهم الى السريا A واحرز باحرازة بطولة السريا بي.

\\ الفرصة الاخيرة .. يا زيمان !




بعد نجاح مذهل مع بيسكارا وتاهل الى السريا اي هاهو زيمان يعود بعد اكثر من عشر سنين ليدرب " موهبتة فراشيسكو توتي " ويحاول تحقيق لقب يحفظ في تاريخة حيث وبالرغم من كل هذه المسيرة الطويلة لم يحصل على اي لقب كبير ولا حتى بطولة للكأس في ايطاليا. الآن روما الحالية تناسب تفكير وخطط واسلوب زيمان حيث كل الامور مهيئة لفرحة قد تكون على الاقل بالمركز الثالث في اول موسم ويليه نجاح. جمهور روما يعشق زيمان ويتغنى به وحتى جمهور لاتسيو فهو يملك مكانة خاصة لدى كل الاعبين الشباب وحتى اللذين شابوا امثال سينيوري ونيستا وتوتي فزيمان رجل عظيم ظلم في عالم كرة القدم .

\\ تحليلات .. مقولات لزيمان




زيمان ياسادة لم يدرب اندية كبيرة سوى روما وبدرجة اقل لاتسيو .. لذلك لم يتحصل على القاب مثل من كانوا يدربون اندية كبيرة وهم اقل من امكانياتة . لزيمان مقولة شهيرة جدا :- " اشخاص مثل ( فابيو كابيللو ) و ( جوزيه مورينهو ) عباقرة لانهم يفوزون. حسنا هم يفوزون لانهم يمتلكون افضل الاعبين وليس بسبب مايفعلون، استطيع ان اضع جدي الميت مكانهم ويفوز !"
وعن توتي قال :- " افضل خمسة لاعبين طليان ؟ توتي ، توتي ، توتي ، توتي ، توتي ، انه البطل الوحيد من كرة القدم الايطالية ".
وعن بطولات اليوفنتوس وعدم مصداقيتها يقول :- " كم عدد بطولات اليوفنتوس ؟ انا اعدها ٢٢ او ٢٣ لقب "


\\ خاتمة




رجل تشيكي ترعرع في حضن جنة كرة القدم وعاش اجمل ايامها منذ السبعينات حينما بدأ في فريق باليرمو للشباب .. ثم بارما وميسينا وفوجيا الثمانينات .. وصولا الي حقبة التسعينات مع ناديي العاصمة لاتسيو ف روما " الفترة الذهبية " .. تلتها عدة رحلات وتوقفات بسيطة في تركيا مه فنربخشة ثم نابولي وليشي وبريشيا والنجم الاحمر لبلغراد تليها العودة لبيسكارا .. ورغم كل هذه الاسماء والفرق التي مرت عليه عاد لمعشوقتة روما ! .. اراد ان يحصد لقب يتوج فيه كل هذه السنين العجاف التي اكمل بها الثلاثين عاما في الرياضة الايطالية ومازال لديه امل في تحقيق لقب ينهي فيه مسيرتة .. زيمان " انا اثق بك " .

Forza Zeman
Forza Roma


اخوكم عبدالله ..
جميع الحقوق محفوظة ( R4E © 2012 )




عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز ، وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني ابحث عن أناس يكرهون الهزيمة
- روس بروت -

Twitter - 3bdullahAl3amer
BlackBerry -331A1434
كُتب : [ 07-08-2012 - 05:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1768
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : Syria
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 3,508
عدد النقاط : 329943
قوة الترشيح : kaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

kaka9009 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


كل التوفيق لزيمان هذه المرة ..., أعتقد حان الوقت ليعتني قليللا بالشق الدفاعي بعد هذه المسيرة ...


و أتمنى له التوفيق في هذا الموسم ... و أتمنى أنه زيمان نفسو يطلب لاعبين على مستوى رفيع و عالي ... حسبما يشاء




Join Us Now


^
^
^
Best Serie A Goals for Every Stage



لا تدع "النـــور" الذي بداخلكــ يخفِـــت .. لأنــه بذلك "ستطفىء" من حولكـــــــــــ
كُتب : [ 07-08-2012 - 05:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 27544
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : iraq
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : baghdad
عدد المشاركات : 69
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Mohamed Alasadi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

Mohamed Alasadi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


FORZA ZEMAN



كُتب : [ 07-08-2012 - 05:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


موضوع جميل ورائع .. وسلس في نفس الوقت ..
أعجبني السرد التاريخي المبسط وفي نفس الوقت لم يُغفل أي محطة ..
أحياناً أتابع تاريخ زيمان أشعر بالقلق .. وأحياناً أقول هو ما تحتاجه روما الاّن ..
لم أتابع فترته الأولى من روما .. قرأت عنها وشاهدت بعض المقاطع ولكن بالتأكيد مُعايشتها شيء أخر ..
بعد أقل من ثلاث أسابيع ستنطلق الـ ZemanLandia .. نتمنى أنيقة جذابة ورائعة ..
تماماً مثل هذا الموضوع ..
لا تحرمنا أخ عبد الله

مُثبت + وسام التميز



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 07-08-2012 - 05:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29115
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة : السعودية
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,006
عدد النقاط : 305107
قوة الترشيح : محمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمحمد الشريف يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

محمد الشريف غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


عبدالله يآآآآ عبدالله
يآآآخي ليش كذا لييييش ,,

من سنين و أنا اتتبع ماتكتبه بكل مكان , حتى أنني أدمنت القراءة لك
حرام عليك تعلقنا و تنسآنآ , يمكن ظروفك تحدك على الغياب , لكن مو بهالدرجة

موضوع رآآآئع عن هذا الرحال التشيكي , فعلاً هو مضلوم , يستحق أنجازات و تكريمات
أكبر مما جلب لهذه اللحظه , منذ عقود لم يجرؤ أحد من المدربين ( الغير ايطاليين ) على
مجارات الصعاب في ايطاليا , ايطاليا ليست فقط كرة قدم , وانما خفايا و أمور أخرى تجبر
من لايعرفها على الهروب سريعاً منها , و أخر من نجح بها وهو غير ايطالي مورينهو , لكن
أكاد أجزم أن رأس مورينهو قبل الكالشيو لم يكن كما هو الآن مليئ بالشيب , يكفي تذمره من الصحافيين
ومقاطعته لمدربين و صحافة وغيرها , بالأخير خرج من ايطاليا .

مع زيمان , الجميع متفائل و سعيد والبوادر جميعها تؤشر بموسم قادم سيكون بكل تأكيد لروما
بصمة قويه فيه , لم أرى موسما لروما يكون قبلة كمية كبيرة من هذا التفائل ..
كنا نعاني من ميركاتو ووجع رأس حتى آخر يوم من أغسطس , لكن ولله الحمد الوضع تحسن كثيراً

عبدالله
تكفى آن كان الترجي فيك يفيد
لاتقاطع وتترك القلب لجلك حزين ..




MY BB: 28276168


كُتب : [ 07-08-2012 - 05:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 24754
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 658
عدد النقاط : 56974
قوة الترشيح : fofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

fofototti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


wow
موضوع رائع فعلاً يستحق وسام التميز
- آتمنى يكون هذا الموسم هو موسم البطولات لـ زيمآن ,,





و اذا اصيب القوم في اخلاقهم فأقم عليهم مأتما و عويلا

كُتب : [ 07-08-2012 - 05:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
إداري سابق مرشّح
رقم العضوية : 20286
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Libya
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : Libya
عدد المشاركات : 2,905
عدد النقاط : 401223
قوة الترشيح : totti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

totti200 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


لا اعلم لما لست متفائلاُ بزيمان كثيرا

ولا اخفي انه عندما يتردد اسم زيمان في ذهني يكون مصاحبا لاسم انريكي وتجربته الفاشله في روما

لا استطيع سوى ان اتمنى له التوفيق

-------

موضوع رائع اخي الكريم



كُتب : [ 07-08-2012 - 06:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 26810
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : الإمارات
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 2,485
عدد النقاط : 330166
قوة الترشيح : AL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

AL Joker غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


موضوع قوي قوي قوي ,
معلومات كثيرة و جديدة !


تاريخه طويل جدا في الدوري الإيطالي و تنقلاته أغلبها هنا في الكالشيو
. أفضل ما يميزه هو صناعة النجوم و إبراز المواهب , أتوقع وضع أسم
توتي كنجم برز معه يكفي , الموسم الماضي صنع فريق قوي للمستقبل
أعتمد على أسماء صغيرة و عرف كيف يبرزها "فيراتي , كابراري , أنسيني" > مستقبل الهجوم الإيطالي بكل إختصار

4-3-3 من إبتكاره !! , والله شيء كبير أبترك أسلوب كامل و لكن يقال إلى الآن ما قدر يعدل فيه
و يغطي عيوبه الدفاعية .

ظلمه من اليوفي متوقع , كان من الاولى له أنه يلعب و يأخذ الأسكوديتو و يجلس على عرش الدوري
و من بعدها يبدأ كلامه .. و لكن فعلا امر محزن هو عندما يأتي أحد و يدمر عملك و مستقبلك و يضيع
مجهوداتك لانه تكلم و تحدث بشكل عادي

# سمعت معلومة .. بأن الشخص الوحيد الذي يجتمعان جماهير روما و الدجاج على حبه هو زيمان

زيمان بالرغم من تاريخه المتقلب و الغريب و بالرغم من أنه لا يحمل بطولات و بالرغم من و من و من
, أشعر بأنه يمتلك شيء سيقدمه يمتلك فكر يمتلك حماس كبير يمتلك عزيمة على تحقيق شيء قبل
إنتهاء حياته المهنية

في السنة القادمة سنشاهد حرب في قاعات المؤتمرات كنت أتمنى أن يتواجد مورينهو



Had a dream I was king , I woke up still king



سابقاً
AL-JOKER ، iL Bimbo
كُتب : [ 07-08-2012 - 06:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14690
تاريخ التسجيل : Feb 2008
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : (saudia arabian)))))i
عدد المشاركات : 1,162
عدد النقاط : 4470
قوة الترشيح : أنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أنــ and roma ــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


forza zeman

لكن فعلا استمر عبدالله اسلوبك جميل جميل جميييييل




كُتب : [ 07-08-2012 - 06:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14690
تاريخ التسجيل : Feb 2008
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : (saudia arabian)))))i
عدد المشاركات : 1,162
عدد النقاط : 4470
قوة الترشيح : أنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أنــ and roma ــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم





كُتب : [ 07-08-2012 - 06:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 28094
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : king dom of saudi arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : a.s,roma
مكان الإقامة : saudi arabia
عدد المشاركات : 49
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : francesco10 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

francesco10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


موضوع رااائع الرومانيستا كلهم متفائلين بموسم كبير لروما وانا ااولهم الاسكوديتو لروما او الوصاافه كااقل تقدير



كُتب : [ 07-08-2012 - 07:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 292
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : المنطقة الشرقية
عدد المشاركات : 1,825
عدد النقاط : 25869
قوة الترشيح : ضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدضـ دلوعتي ـاوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ضـ دلوعتي ـاوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


جميل جميل جميل
موضوع رآيق جدآ

مدآخلة بسيطه :-

بـ لغة الآرقآم / لايعتبر زيمآن مدرب بطولآت
تنقل بين العديد من الآنديه و الدوريآت و لم يحقق الكثير
بل تمت اقآلته من أغلب الفرق لـ سوء النتآئج . .

بـ لغة العآطفه / يعتبر المُلهم لـ نآدي رومآ و عُشآقه
فـ هو من وقف أمآم اليوفي و بدء بـ محآربتهم
و هو من إكتشف الكآبيتآنو معشوق الرومآنيستآ
وَ ربمآ يكون هذآ سبب لـ نجآحه . .

بـ لغة الـ المآل / بـ حكم أن الإدآره أمريكيه
وهم أهل الإستثمآر
زيمآن يعتبر أفضل استثمآر
فـ بوجوده سـ يتوآجد الجمهور
و بـ ذلك سـ يرتفع دخل الحضور الجمآهيري . .



إذآ هل تم التعآقد مع زيمآن
بـ لغة الآرقآم . .
أو بـ لغة العآطفه . .
أو بـ لغة الـ مآل . .

؟
اترك لكم الإجآبة



كُتب : [ 07-08-2012 - 10:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 28519
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : روما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 563
عدد النقاط : 11680
قوة الترشيح : LAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA-8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

LAMELA-8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


FORZA ZEMAN



كُتب : [ 07-08-2012 - 11:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


الفرصه ماتعوض يازيمان



كُتب : [ 07-08-2012 - 12:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1542
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Mia Roma
مكان الإقامة : أين يرتاح قلبي
عدد المشاركات : 958
عدد النقاط : 92979
قوة الترشيح : Roma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Kid غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: - البوهيمي ، المنبوذ ، المظلوم - اللذي لا يعرف الا الهجوم


شهادتي فيك يا عبدالله مجروحة .. لكن اللي ما يعرفه البعض هنا
إن الموضوع ما إستغرق منك أكثر من ساعتين .. ماشاء الله عليك

تسلسل مُريح في سرد مسيرة البوهيمي , صحيح إني أمل نوعاً ما من سرد القصص
لكن هذه القصة .. مستحيل أن تكون كـ تلك !

زيمان , قصة كفاح من أجل تغيير منطق ومنهج هجومي , نعم لم يحصد الكثير من الألقاب
ولكنّه في كل تحركاته يحصد الكثير من الإنتباه ويسيل العديد من الحبر , زيمان لو كان يملك
ربع حظ مورينهو , لـ حصد لقب دوري مع روما وآخر مع لاتسيو !

تحيّة لك يا عبدالله .. وويلكم باك

أخوك/ مُحمّد





أفضل وسيلة لكي تحقق أحلامك , هي أن تستيقظ من النوم !

BB: 2A4105DE
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK