صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-08-2012 - 07:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي بعد اللقاء الودّي ، بيانيتش :" أريد الفوز مع هذا الفريق ، مُستعدين للموسم الجديد " ..





شبكة روما إلى الأبد
بعد الفوز السهل نسبيّاً على نادي ليزين النمساوي ، تحدّث متوسط ميدان الجيلاروسي ميراليم بيانيتش عن هذا اللقاء ومدى جاهزية الفريق للموسم المُقبل ، علماً بأن هذا الفوز هو الثامن عالتوالي من أصل 8 لقاءات لـ روما زيمان في مختلف المُعسكرات الثلاثة التي عقدها الفريق في معسكره الصيفي (ريسكوني - الولايات المتحدة الأمريكيّة - النمسا) ، ويُعتبر هذا اللقاء أيضاً هو ما قبل الأخير قبل الخوض في مباريات الدوري الإيطالي للموسم الجديد ، إليكم المقابلة كاملة مع اللاعب البوسني بيانيتش ..



كيف سار اللقاء؟
كان أصعب من المُعتاد ، لقد كُنّا نقوم بتدريبات مُكثّفة بعض الشيء ، مما جعلنا مُتعبين وسبّب لنا صعوبة في لقاء اليوم. حاولنا أن نلعب كرة قدم بسيطة ، اليوم كانت تحرّكاتنا أقل من المباريات السابقة ولكن المستر قال لنا أن هذا شيء طبيعي ، الشيء الأهم هو أن تفوز ، حتى لو كان على مُنافسين أقل منك بالمستوى. نعلم أن مستوى الدوري أعلى من هذا اللقاء. بدأنا نأخذ الشكل النهائي ومُستعدّين لبداية الدوري.

كانت هُناك بعض المشاكل البدنيّة لديك بالأمس ، كيف هو حالك اليوم؟
لست متأكد 100% من وضعي ، لازال هُناك بعض الإجهاد قليلاً. حاولت أن أبذل قصارى جهدي ، لأحصل على الرتم المناسب. الموسم يقترب من بدايته ، والفريق جاهز للموسم الجديد. نُريد تقديم بداية جيّدة في الدوري. بعد نهاية هذا المُعسكر ، لدينا لقاء في الأوليمبيكو الذي سيكون قريب جداً من انطلاقة الدوري.

بدأت اللقاء مع تاختسيديس الذي كان يلعب بعمق الملعب ، ودي روسي كـ وسط أيمن. ومن ثم تم التغيير في الشوط الثاني. ما الذي تغيّر؟
لم يتغيّر الشيء الكثير ، المستر استبدلهم فقط ، هم يعرفون طريقة اللعب وأعتقد أنهم قاموا بعمل جيّد في الشوط الأول. نحن مُستعدّين ، لدي شغف كبير لبداية الموسم.

ديسترو كان بمركز توتي اليوم. هل كانت هُناك اختلافات؟
فرانشيسكو يُحب أن يملك الكرة بين قدميه ، ودائماً خطير عندما تكون الكرة بحوزته. ماتيا (ديسترو) دائماً يتجّه للعمق. بالنسبة لي ، من السهل العمل مع لاعبين أقوياء مثلهم ، الأهم أن يكون الفريق بأكمله مستعد 100% من أجل بداية الموسم. آمل أن يكون فرانشيسكو معنا.

كيف رأيت هذا المُعسكر؟
نحن نقوم بعمل جيّد وصعب ، نحاول أن نُقدّم 100% حتى لو كان التدريب شاق. بعد هذا المُعسكر ، عندما نصل روما ، لايزال بإستطاعتنا أن نعمل أفضل وسنكون أكثر استعداد.

قد يكون هذا العام هو عام تألقك الكبير مع روما؟
لدي رغبة عظيمة بالفوز مع هذا الفريق ، مُشجّعينا يستحقون أن نُقدّم لهم موسم عظيم. لدينا ثقة بأنفسنا ، نُريد أن نقدم شيئاً جيداً.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK