صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-09-2012 - 05:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ في المؤتمر الصحفي الذّي طال إنتظاره ] ، زيمان ": روما ليست Anti-Juve :"








شبكة روما إلى الأبد
مدرّب نادي روما السيّد زيدنيك زيمان يلتقي الصحفيّين في التريجوريا حيث يعقد مؤتمر يتحدّث فيه عن لقاء الفريق غدا أمام بولونيا بالإضافة إلى الأحداث الأخيرة خصوصا بما يتعلّق بالمقابلة الأخيرة له و الّتي هاجم فيها رئيس الإتّحاد الإيطالي لكرة القدم .


- لقد رأينا وجهان للفريق ، الأوّل كان بارد و غير قادر على إيجاد الحلول ، و الثاني كان مدهش في السانسيرو ، ماذا تتوقّع من الفريق غدا ؟
": لقد كنت أنتظر نتائج جيّده منذ البدايه لكن ليس دائما تجري الأمور مثلما تتوقّع ، أعتقد أنّ الفريق يقوم بعمل جيّد و أنتظر رؤية أداء جيّد . الإسبوع الماضي خسرنا العديد من الاّعبين في التمارين بسبب التصفيّات ، لقد قاموا بعمل جيّد و أتمنّى أن تكون حالتهم البدنيّة جيّده :"


- أحد الاّعبين الّذين قدّموا أداء ممتاز مع المنتخب هو ديسترو ، هل هذا المركز الأنسب لماتيا ؟ و هل سيلعب بهذا المركز غدا ؟
": إنّه أفضل لأنّه تعوّد دائما اللّعب في هذا المكان ، لكن هذا لا يعني أنّه ليس في إمكانه اللّعب بمراكز أخرى مثلا كما لعب في ميلانو ، مهمّة المهاجم هي الهجوم و محاولة التسجيل و أعتقد أنّه في إمكانه القيام بذلك إن كان على اليمين ، اليسار ، أو في المنتصف ، من الطبيعي أن يحتاج إلى بعض الوقت و التمرين لكي يتعوّد على مركز جديد :"


- مستوى لاميلا يبدو أنّه تراجع في الفترة الأخيره مقارنه بـ نيكولاس لوبّيز ، هل تعتقد أنّ موهبته تخوّله للّعب في المباراة ؟
": لدي لاعبين إثنين بمهارات و مستقبل كبير ، لكن هناك فارق بالخصائص ، لوبّيز لديه خاصيّة التسجيل أكثر من لاميلا الّذي يتفوّق في بناء الهجمة و الصناعة ، ما يحدّد من سيلعب هو ما يحتاجه الفريق في الملعب :"


- في بداية البطولة ، روما يمكن أن تدعى Anti-juve ؟
": لا لسنا كذلك ، نحن نريد تقديم أفضل بطوله ممكنه للفريق ، عندها إن كنّا منافسين لليوفينتوس ، الإنتر ، الميلان ، أو نابولي ، هذا لن يشكّل فارق بالنسبة لنا . أرى أنّ الدوري الإيطالي متوازن مقارنه بالدوريّات الأوروبيّة حيث في كل دوري هناك ثلاثة أنديه تتحكّم بالبطوله ، في إيطاليا المتصدّر يمكن أن يخسر أمام الأخير في الترتيب :"


- معاناتك مستمرّه في الكالتشيو ، الجميع يراقب ما تقوله و ما تقوم به من أجل تحريفه ، مثلا في المباراة الأولى من الدوري كانت هناك أخطاء تحكيميّه ، ربّما غدا إن حدثت مثل هذه الاخطاء قد تنفجر و تخلق مشاكل جديده ، ما رأيك ؟
": رأي أنّه بغض النظر عن إسم الحكم فهو شخص أساسي في كرة القدم مثل الاّعبين ، من الطبيعي أن يقوم الأشخاص بالأخطاء لكن يجب أن يكون هناك محاسبه و توضيح ، و على الكثير من الحكّام العمل للتحسّن :"


- بالنسبة للمقابلة بالأمس ، هل تظن أن كلماتك قد تكون مضرّه للنادي ؟
": لا ، لا أعتقد ذلك . العناوين الّتي كتبت قبل يومين من نشر المقابلة هي الّتي ستضر بالنادي ، لقد قلت سابقا أنّ الكلمات الّتي نشرت لم تنشر بالشكل الصحيح و تم تحريفها ، سوف أوضّح المسأله مرّة أخرى ، أقول دائما أن الإتحاد الإيطالي لا يتعامل بشكل جيّد مع الموارد المتاحة للتحسّن ، الأمر لم يكن شخصي أبدا :"


- هل تحدّثت مع الإدارة ؟ لقد تمّ إيضاح أنّ الإنتقاد كان للإتّحاد بشكل عام و ليس للرئيس ؟
": لم تحدّثنا في الداخل ، لقد أوضحت ما عنيت في حديثي و كيف تمّ نشره :"


- هل أنت غاضب بسبب عودة دي روسّي مصاب من مباريات المنتخب ؟
": لا أعتقد أنّ ما حدث في السانسيرو أثّر على هذه الإصابة ، هذه الأمور من الممكن أن تحدث ، ليست هناك علاقه :"


- غدا تتوقّع أن تواجه نفس المشاكل الّتي عانيتم منها أمام كاتانيا لأنّ روما في ملعبها تجد مساحه أقل ، أم أنّ تقدّمكم في التحضيرات من ناحية اللّياقة البدنيّة سوف يساعدكم على الإنتصار بسهولة ؟
": في كل مباراة نتوقّع حدوث المشاكل ، ليس هناك فريق سوف يقف و يعطينا المباراة ، يجب علينا أن نصنع الخطورة ، عندها مشكلتنا تكون في إن كنّا قادرين على التفوّق على المشاكل الّتي سيقوم بها المنافس ، بولونيا ليس لديهم أي نقطه لكنّني شاهدت مباراتهم أمام الميلان و كانوا ممتازين :"


- مازالت لديك شكوك حول تشكيلة الفريق ؟
": لدي خلفيّة للتشكيله في رأسي و إن كانت هناك شكوك سوف أنهيها بعد تمرينات اليوم :"

- توتّي تعافى بشكل كامل ؟ بعد المباراة أمام الإنتر فرانشيسكو قال أنّ أداءه كان أفضل بسبب بيانيتش حيث وجد مساحة أكبر للتحرّك و صنع الخطورة ، هل تظن أنّه من الأفضل للفريق أن يلعب توتّي و بيانيتش في جهة مختلفه ؟
": أمام كاتانيا لم يقدّم مستوى جيّد لأنّه لعب في مركز أعتقد أنّه لا يناسبه في هذه الفترة ، أمام الإنتر وجد المركز المناسب له ، أعتقد أنّ ذلك يعتمد على غياب بيانيتش . الإثنين ممتازين في صناعة الهجمة ، لكن عندما يكونوا بقرب بعضهم تقل خطورتهم ، لذلك أفكّر في إبعادهم عن بعض داخل الملعب :"


-هل تعتقد أنّ الإداره غير راضيه عن سلوكك لذلك تطلب منك بطريقه غير مباشره عن التوقّف عن تصريحاتك و التركيز فقط على العمل الفنّي ؟
": بالنسبة لي ، الموضوع الأساسي لمؤتمر اليوم هو لقاء الغد :"


- لكنّك تحدّثت عن المواضيع الأخرى ..
": لا أدري ماذا تريد أن تسمع ، إن كانت الإداره غير راضيه عن سلوكي ليس أنتم من يقول لذلك ، إن كان هناك شيئ فهم من سيتحدّثوا معي ، من الطبيعي أن تكون الإداره حريصه على حماية إسم روما و الحرص أن يعمل الفريق في أفضل جو ممكن ، و أنا ملتزم بهذا الأمر أيضا :"


- لقد لمّحت سابقا أن الإتحاد كان قادر على القيام بتحسينات لكنّه لم يقم بذلك ، هل تعتقد أنّ كرة القدم الّتي تطلبها معاكسه لما هي في الواقع ؟
": لقد درّبت كرة القدم منذ وقت طويل و أنا بخير خصوصا عندما أكون في الملعب ، مثلما يمكن للاّعب و المدرّب أن يتحسّنوا ، يمكن أيضا للمدراء أن يحسّنوا عملهم ، أعتقد أنّ الجميع يتذكّر المشاكل الّتي عانت منها كرة القدم الألمانيّة في التسعينات لكنّها خرجت منها ، الكرة الألمانيّة يجب أن تكون عبره للجميع :"


- هل رأيت تحسّن من النحاية التكتيكيّة بين لاميلا و لوبيّز ؟ بالزاريتّي جاهز للّعب ؟
": كما قلت سابقا أنّ لاميلا و لوبّيز لاعبين رائعين بموهبه كبيره ، ربّما لن يكونوا دائما على تقديم ما أريده منهم لكنّ وجودهم في الملعب بكل تأكيد إيجابي للفريق ، بالزاريتي أعتقد أنّه بخير ، تمرّن معنا لثلاثة أيّام لذلك أظن أنّه سيلعب غدا :"


- إنتصار كبير لروما ، الأوليمبيكو دائما شبه ممتلئ و جماهير غفيره سافرت مع الفريق إلى السانسيرو ، من الصعب في هذه المرحله الحد من الضغط بسبب حماس هذه الجماهير ؟
": بالنسبة لي لا يجب أن كون صعبا ، من المفترض أن يكون أمر جيّد و أتمنّى أن يكون دافع للفريق أن يلعب بشكل جيّد و يقدّم الأداء الّذي تنتظره الجماهير :"


- ماذا يمكنك أن تخبرنا عن جيوكوتشيا ؟
": إنّه حارس يعجبني للغايه ، لقد أعجبني عندما شاهدته أوّل مرّه على الـ DVD و أعجبني أيضا عندما شاهدته مباشره في الملعب ، أرى أنّه حارس قادر على تقديم أداء ممتاز في الدوري الإيطالي . للأسف لوبونت تعرّض لإصابه خلال مشاركته مع المنتخب لذلك قد تكون فرصة اللّعب أقرب بالنسبة له ، أنا سعيد لأنّه لدي ثلاثة حراّس كبار و يمكن الإعتماد عليهم دائما ، أشعر بالأمان في هذا المركز :"


- هل أعطيت النصائح لماتيا ديسترو من أجل لقاء الغد ؟
": رجل يعيش من أجل الأهداف ، ربّما يلعب بطريقة مختلفة عمّا إعتاد عليه مع سيينّا ، لكنّه لديه الموهبه يحتاج إلى بعض الوقت للتحسّن و أمل أن يقدّم أداء جيّد غدا :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK