صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 09-10-2012 - 09:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


بسم الله الرحمن الرحيم ..

.
.
.
.






لا تقلقوا يا معشر الرومانيستا ، فـ من كان يملك " ماضي جميل " لابُد أن يأتي الوقت ويمتلك " حاضر أجمل " ..
حالياً أصبحنا نرى الكثير من الجماهير تتشائم ، بدأت تفقد الثقه بـ روح هذا الكيّان ..
فـ البعض يقول بأن هُناك من هم ليسوا على قدر المسؤوليه ..
والبعض الآخر يقول بأن هُناك من لا يستحق إرتداء قميص الرومانيستا ..
وبين هذا وذاك ، عِده اسباب وعوامل تناساها الكثيرين ولم يربطوها بما يحدث حالياً ..
لعل أبرز الأسباب والعوامل التي أدت إلى انحدار مُستوى الفريق في الفتره السابقه ،
هو ذلك الوحش الكاسر " الإصابات " ، نعم ، هي كذلك ، أصبحنا نرى الفريق بنسبه 90 % يدخل المباراه ويخرج بإصابه او اصابتين ، العامل البشري مُهم جداً لتكوّين تلك المنظومه ، لم نصل بعد إلى مرحله " إنهيار الإمبراطوريه " ..
العامل الآخر وهو الأهم هو " الروح " ، " القتّاليه " ، " التعطش " ، الفريق يفتقد حالياً لهذه النقطه التي اراها أهم من أي نقطه أخرى ، الفريق يفتقد لوقفه " الرجل الواحد " ..
متى ما وُجدت " الروح " ورأينا " القتّاليه " سيحضر " التعطش " الذي يتبعه ذلك الزحف المُخيف ..
ولكن حتى حين تلك اللحظه الحاسمه ، يجب ايضاً ان نكون قنوعين بالإمكانيات المُتوفره حالياً ، فـ " الزاد البشري " الحالي اراه جيد جداً ، وقادر على المُضي بـ " سُمعه " ذئاب العاصمه الخالده ..
رغم تلك الإنتكاسات ، رغم ذلك الأداء الذي قد لا يُرضي بعضنا ، الا ان البعض تناسى ان " التوفيق " من عند الله وحده ، ومتى ما حضر ذلك التوفيق وتوفرّت العناصر السابقه ، ستكون هذه هي الإنطلاقه الحقيقيه لمُستقبلنا المُبهر ..


بين كاتيناتشو مُمل ، وكُره جميله مُحبطه !




دعونا نعود بـ " ذاكرتنا " للوراء قليلاً ، سنجد ان في فتره طيب الذكر " كلاوديو رانييري " لم تكن هُناك كُره جماليه تُقدم ، ولكن كان هُناك إسلوب إيطالي دفاعي بحت ، تكتل دفاعي مُسلح بـ " أسلحه الطليان " بمعنى " سجّل وقفّل " !
تلك الطريقه كانت ولازالت تُعجب الكثيرين ، فـ البعض يقول ، لا اريد كُره جميله بقدر ما اريد نتائج تُؤمن مُستقبل فريقي ..
والبعض الآخر يُهمه ان يرى فريقه يُقدم كُره قدم جميله ، راقيه ، يتحدث عنها الكثيرين ويرى لفريقه بصمه مُختلفه عن بقيه الأنديه ..
في حُقبه رانييري ، كُنا نرى البعض " يسب " و " يشتم " في حال تعادل الفريق وحتى في حاله فوزه ايضاً ، لأن الفريق في تلك الفتره مر بحاله " عدم إقناع " من حيث المُستوى طبعاً !
أما الآن ، يجب ان يقتنع الكثيرين بأننا في حُقبه اخرى ، تم تغيير كُل شيء ..
لاعبين ، مُدرب ، إداره ، رئيس ، عقليه ، إسلوب ، كُل تلك العوامل يجب ان يتم وضعها بعين الإعتبار ..
فـ الإنتقال من حُقبه الى اخرى ، لا يأتي في يوم وليله ، البعض قد يُطالب بسرعه النتائج ، والبعض لن يُمانع بالصبر على هذه البيئه ، وبين هذا وذاك ، سنجد عشق هذه الساحره !
لايُمكن لأحد ان يُنكر الإسلوب الجميل الذي يُقدمه زيمان ، ولكن طريقته وإسلوبه تحتاج لوقفه مُعينه ، تحتاج لوضع النُقط على الحروف ، إذا ما قارنا الإسلوب الجميل والهجومي سيأتي في مُخيلتنا أجمل إسلوب هجومي وهو إسلوب " البارسا " ..
الفارق بالإمكانيات بين روما وبرشلونه كبير جداً ولا جدال في ذلك ، ولكن دعونا نُقارن العقليات قليلاً ، فـ برشلونه دائماً يلعب بدفاع مُتقدم ، مُكون من بيكيه وبويول ، ثنائي صلب جداً وقادر على تغطيه المنطقه الخلفيه في حاله الهجوم المُضاد ، هل روما تمتلك هذه الإمكانيات في الخط الخلفي؟ ، بالطبع لا ! ، الأظهره في روما مُكونه من بالزاريتي وبيريس ، وفي البارسا الفيس والبا ! ، الفارق الهجومي كبير جداً ، فـ الفيس والبا يعرفون التوقيت المُناسب للإنطلاق للهجوم والعوده الى الدفاع ، كما انهم يمتلكون قوه بدنيه كبيره جداً تخولهم من الموازنه بين الدفاع والهجوم ، اما بالنسبه لـ أظهره روما فهي غير قادره على موازنه الامور الدفاعيه والهجوميه ، إذاً الخط الخلفي لا يُناسب الفريق في تطبيق ذلك الإسلوب ! ، ربما كان يجدر بـ زيمان اللعب بـ إمكانيات الفريق !

فـ خطه الـ " 4-3-3 " تحتاج مجهود بدني كبير جداً من كافه الخطوط ، تحتاج لموازنه هجوميه ودفاعيه من الخط الخلفي ، تحتاج جُهد بدني عالي من خط الوسط بحيث يكون بإستطاعته ان يكون " ساتر " دفاعي لخط الدفاع ، و " مُمول " دائم لخط الهجوم ، ايضاً تحتاج لخط هجوم " مُتحرك " دائم ، يتمتع بخصائص عديده غير الواجبات الهجوميه المُطالب بها ، إذاً بالعناصر الحاليه ، الفريق غير قادر على تطبيق مايطلبه العجوز التشيكي !


سلبيّات تحتاج للتمعن ، وإيجابيات تستحق الثناء !





لا شك ان المُدرب زيدنيك زيمان ذكي جداً في تعامله مع اللاعبين ، فـ هو يعلم كيف يُخرج الطاقه الكبيره من اللاعبين ، يعرف كيف يُحفزهم نفسياً ومعنوياً ، يعرف جيداً كيف يتعامل مع ضغوطات البيئه وضغوطات الجماهير ، حتى وإن كان يُهاجم البعض من خلال تصريحاته ومؤتمراته الصحفيه ، فـ ذلك " بالنسبه له " هو جزء من اللعبه ، هي حرب نفسيه داخل حرب كرويه ، هو مُتمكن من تلك النقطه ، ولكن الشخص الذكي هو من يعرف كيف يُحكم تلك الحرب داخل دائره التنافس الرياضي ..
المعروف عن زيمان انه رجل " شُجاع " دائماً ما يُهاجم مهما كانت قوه خصمه ، جريء جداً ، ولايحمّل احد مسؤوليه ما يفعله بل هو من يتحمل ذلك ، ومن ثم يحث على التحسّن والإنطلاق مُجدداً ، المسأله أصبحت " حقيقه " لا تقبل النقاش ، مهما كانت سلبياته الا انه يملك إيجابيات تُميزه عن غيره ، يحتاج لوقتٍ مُعين من أجل إستيعاب افكاره وتطبيقها على ارض الواقع ..

من يمتلك ماضي جميل ، قادر على صناعه حاضر أجمل !





الماضي الجميل جُزء من حياتنا ، هي ذكريات جميله ورائعه صنعها أبطالنا وخلدها في التاريخ لتُصبح مجد شخصي لهم ، ومجد عام لنا ، نفخر به ، ولكن كيف صنع هؤلاء الرجال هذا المجد ، كُل فريق كبير وعظيم مُطالب بتحقيق الإنجازات والألقاب ، وهذا بحد ذاته ضغط كبير على النادي ، الفريق ، البيئه ، الجماهير ، وكل تلك الضغوطات تحتاج إلى أشخاص تعرف كيف تتعامل مع هذه الظروف ، والجماهير هي العامل الأهم ، لابُد للجماهير ان تُناصر وتؤازر الفريق في السراء والضراء ، روما قصه عشق عظيمه ، لم نعشقها من أجل تحقيق الألقاب ، أو الإنجازات المشبوهه ، ابداً لسنا كذلك ، عندما تُبدع وتنتصر نزداد فرحاً وتوّهجاً ، وعندما تسقط وتُخفق يزداد تعلقنا بها لأنها عودتنا على ذلك تلك المجنونه ، من كان يمتلك ماضي جميل لابُد ان يأتي الوقت ليمتلك الحاضر الأجمل ، نحتاج إلى الصبر ، التروّي ، يجب ان نؤازر الفريق في محنته ..
عند كُل سقوط ، نرى الأعين والألسن تتربص بنا ، تُطلق الشائعات لزعزعه إستقرار الفريق ، لخلق نوع من الفجوه الزمنيه بين الفريق والبيئه ، وهُنا يأتي دورنا ، يجب ان نقف صفاً واحداً يؤازر ويدعم هذا الكيّان ، هي علمتنا ذلك في أحلك ظروفها ، ونحن بدورنا يجب ان نعمل على ما تعلمناه من تلك المجنونه ..
بالصبر ، والتروّي ، ومؤازره الفريق ، سنصل إلى اهدافنا المنشوده ..
سنصل الى تلك المكانه التي نريدها ونستحقها ، ثقوا بهم ، فـ هم يستحقون تلك الثقه ..
يستحقون وقفتكم ومُناصرتكم لهم ، يستحقون ان تمدوهم بالقوه المطلوبه ،
وبإمدادكم لهم بالقوه التي " يُريدونها " سيصلون الى المكانه التي يستحقونها ،
سيكونون أهلاً لتلك الثقه ، فقط يحتاجون لتلك القوه ، وللصبر الذي سيهوّن عليهم مصائبهم ، انا على ثقه بذلك ، صدقوني " سيصلون " !



مُجرد فضفضه عآشق مُتيم بأميرته



كُتب : [ 09-10-2012 - 09:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3910
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومـــا
مكان الإقامة : الريآض
عدد المشاركات : 3,579
عدد النقاط : 115296
قوة الترشيح : ♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

♥ iι Gɪ̇ιяσѕѕɪ̇ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


اول شيء وقبل كل شيء .. تسلملي يا ṂĕṨŚϊ على هالتقرير ..


روما ستعود يوماً ما ..

سنعود لنُكشّر عن أنيابنا .. !

لكن بصراحة أحمل عتب كبير على من !

لا أعلم لمن أوجّه اللوم !!

للإدارة الأمريكية !
ام لوالتر سابتيني .. أو بالديني .. أو زيمان ..

بسبب فُقداننا لعدة عناصر شاغرة للأسف ..
نحن نحتاج لقلوب دفاع ..
نحتاج لظهير أيمن من طراز بالزاريتي
لا يمكن أن نتأهل إلى الأبطال بهذا الفريق ..
هل السبب ثقة زيمان العمياء باللاعبين المتوفرين
أم الميزانية كانت تلعب دورها !!

::

وبخصوص قضية دي روسي + زيمان .. كلها إجتهادات صحفية ..
بعد الإنتهاء من التهجّم على بالديني .. حالياً الصحافة توّجه كامل قوتها نحو زيمان ..
نحنُ أشد الأندية التي تُحاربنا الصحف من كل جهد
وهذا أحد الأسباب الرئيسية للإنحدار ..
لكن زيمان راح يبقى زيمان بكلمته وبحنكته ..
الإستبعاد كان بسبب عدم جاهزية أو جديّة دي روسي في التمارين لا أكثر ..







PIN:28c52539
mohammedal3ayed
@


أضع بصمتي الإخبارية في black berry
وأضعها في twitter
وأولاً وأخيراً في شبكتنا الغالية ..

كُتب : [ 09-10-2012 - 09:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 30844
تاريخ التسجيل : Oct 2012
الدولة : سوريا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 144
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : tartous يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

tartous غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


شكرا على التقرير المميز
زيمان شجاع هجوميا لكن تكتيك الدفاع لديه بحاجة الى الرجوع فنحن نرى ان الدفاع يبقى متقدم ال خط الوسط



كُتب : [ 09-10-2012 - 10:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!




والله انت خياااااااااااالي ...

قلم ذهبي خرافي ...

وانا متفق معك في كل حرف كتبته...
واصل ولا تحرمنا من قلمك يامعلم ...



كُتب : [ 10-10-2012 - 12:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28810
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : ملك على ما أملك
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 199508
قوة الترشيح : فتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فتى العروبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


فـ الإنتقال من حُقبه الى اخرى ، لا يأتي في يوم وليله ، البعض قد يُطالب بسرعه النتائج ، والبعض لن يُمانع بالصبر على هذه البيئه ، وبين هذا وذاك ، سنجد عشق هذه الساحره !

I LOVE ROM AND YOU

Grazie amico mio



أضْحَى التّنائي بَديلاً مِنْ تَدانِينَا ــــــــــ وَنَابَ عَنْ طيبِ لُقْيانَا تجافينَا ,,,,,,,,,,, ألاّ وَقَد حانَ صُبحُ البَينِ، صَبّحَنا ــــــــــ حَيْنٌ، فَقَامَ بِنَا للحَيْنِ نَاعيِنَا

كُتب : [ 11-10-2012 - 02:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26901
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : في مكان لايمكن أن تجديني
عدد المشاركات : 2,614
عدد النقاط : 819551
قوة الترشيح : SPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

SPARTAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


علينا بالصبر ومهما حدث يشرفنا أن نشجع هذا النادي الرائع
أتفق معك في كل كلمة قلتها
التغيير صعب بعض الشيء
ولكن لا يمكن أن نيأس


يعطيك العافية
موضوع ولا أروع



I hated her cause she didn't love me like i did
But now, I'm so disappointed because I knew that she tried..
كُتب : [ 11-10-2012 - 11:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


موضوع جميل
بعدين يكفي ان روما في كل مباراة يسجل هدف على الأقل وهذه ميزه نادره



كُتب : [ 11-10-2012 - 11:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 22922
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : سورية الأسد
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : سورية الاسد
عدد المشاركات : 473
عدد النقاط : 2029
قوة الترشيح : mahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدmahmood يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

mahmood غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


انا روماوي للابد لحتى الموت


تحيا إلى روما وإلى ملكها المعظم فرانشيسكو توتي



روما روما



كُتب : [ 13-10-2012 - 12:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28532
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 238
عدد النقاط : 7255
قوة الترشيح : modilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmodilaroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

modilaroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


هازا كولو كلام خربوطا هازا لازم انا كلام من زمااان روما لازم بس مدرب ايطالي هو يصلح لروما غير كدا ما يمشي



كُتب : [ 13-10-2012 - 01:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1542
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Mia Roma
مكان الإقامة : أين يرتاح قلبي
عدد المشاركات : 958
عدد النقاط : 92979
قوة الترشيح : Roma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Kid يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Kid غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بين " إنتكاسه الأمس " و " نهضه اليوم " سنجد " روما العظيمه " !!


لا أعلم لماذا التباكي الآن .. والصبر المستميت على لويس إنريكه
زيمان واجه ظروف هو الآخر !

الدفاع لم يلعب مع بعضه البعض من قبل .. مع إختلاف عامل اللغة
بورديسو لعب قليلاً كذلك مع ستيكلنبيرج من غير اللاعبين الجدد من
بالزاريتي وكاستان وماركينيوس أو حتى بيريس .

أمر مهم , أمام كالياري كُنّا ضد الحكم , أمام الإنتر مباراة موسم
أمام بولونيا خسارة بـ أسباب طفوليّة (( بيريس )) رغم تقديم الفريق
مُباراة عالميّة .. أمام سامبدوريا كان الفريق ككل ليس في يومه
وهي المباراة الوحيدة الملام فيها زيمان !

بينما أمام يوفنتوس , الفريق الخصم والملعب كانوا مؤثرين بـ قوّة
الفريق يحتاج الوقت والإنسجام والصبر والتأقلم , مع تدعيم الفريق
بـ ظهير أيمن مميز .. روما سـ تكون ثالثة على أقل تقدير

أهنيّك على الطرح .. تهانينا





أفضل وسيلة لكي تحقق أحلامك , هي أن تستيقظ من النوم !

BB: 2A4105DE
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK