صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-12-2012 - 01:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26901
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : في مكان لايمكن أن تجديني
عدد المشاركات : 2,614
عدد النقاط : 819551
قوة الترشيح : SPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

SPARTAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]






شبكة روما للأبد: عقب إنتهاء الحصه التدريبيه لنادي روما أمس الأثنين, السيد زينديك زيمان عبر قناة روما تحدث عن إستعدادت الفريق للقاء القادم ضد أتلانتا يوم الثلاثاء ضمن أحداث كأس إيطاليا.


كيف هي أحوال الاعبين؟
بعد تدريبات اليوم أرى ان الأوضاع جيده, لا توجد مشاكل شخصيه بالنسبه للاعبين, بإستثناء فلورينزي الذي يبدو أنه يشعر بتوعك بالساق. عدا ذلك كل اللاعبين متاحين لدي, لن تكون هناك غيابات بداعي الإصابه. أتمنى أن نبدأ صفحه جديده ونفكر فقط في المباراه القادمه.

مباراة فيورنتينا؟
أعطتني الإرتياح, رأيت كامل الفريق يعمل بجد ويقدم التضحيات من أجل القميص وهذا رائع, لطالما كان أدائنا جيد في أغلب الأحيان, ما كنا نفتقده هو الإستمراريه سواء على طول المباراه أو على مدى الأسابيع, الفوز الرابع على التوالي بأداء ونتيجه رائعه أعتقد أن سيكون حافز للفريق من أجل التحسن أكثر وتقديم الأفضل.

كل شيء تغير في شهر؟
هذا يعتمد على النتائج الماضيه التي أعطتنا الحافز في الإستمرار. ربما في بيسكارا قدمنا أسوأ مباراه هذا الموسم, ومع ذلك دفاعنا تمكن من الحفاظ على مباراة كدنا نخسرها.

هل من الممكن أن نرى تبادل في الأدوار للمباره القادمه؟
بالنسبة لي شخصيا أود الحفاظ على ما حققناه في الدوري, وعلى ذلك ربما يجب إراحة بعض اللاعبين, وفي نفس الوقت أرغب في إعطاء الفرصه للاعبين آخرين لرؤية أدائهم في مباراه رسميه, على كل حال المباراه ضمن بطوله رسميه لذا سنلعب بكل جديه وسنحاول تحقيق الفوز ولا شيء غير ذلك.

أتلانتا؟
علينا أن نتذكر مباراتنا السابقه معهم في الدوري, في الـ 20 الدقيقه الأولى سببوا لنا الكثير من المشاكل وسلبونا الكره, أتلانتا يقدم موسم جيد, فريق لا يستهان به, لذا علينا أن لا نقلل من شأنه ونتجنب البدايه السيئه.

كأس إيطاليا؟
لقد أحببت الشكل القديم للبطوله. النظام الحالي هو المباراه الواحده, وهو من أجل تخفيف الضغط على الفرق المشاركه في البطولات الأروربيه, لكنه سيء بالنسبة للفرق من الدرجات الأدنى. أرى أن النظام البريطاني أفضل, فجميع الفرق دون الإستثناء تحارب من بداية البطوله حتى نهايتها.

توتي؟
بالنسبة لي لا أرى نهاية لمسيرته, بإمكانه اللعب للأبد, سنرى.

دودو؟
لاعب موهوب وبالتأكيد هو مكسب لنا, لكنه لا زال يحتاج لبعض الوقت ليس بالطويل من أجل أن يصبح جاهزاً للمشاركه دون التخوف من حدوث مشاكل نحن في غنى عنها.

ما هو أكثر شيء أعطاك الراحه؟
اكثر ما يريحني هو أداء الفريق الجماعي, الفريق أصبح يلعب بالكيفية التي نريد, اللاعبين يستجيبون لأي ضغوطات في حالة الدفاع, ربما المهاجمين لا يساعدون في ذلك بالقدر الكافي لكنهم يحاولون للوصول إلى الأفضل.

الظاهره؟
بالتأكيد ماركوس أصبح كذلك, لاعب يقدم الإضافه الكبيره في الدفاع وبإمكانه التحسن أكثر وأكثر فهو لا يزال صغير بالسن, دائماً ما يشعرني بالإرتياح ويعطي الثقه للفريق بأدائه القوي ورغبته الشديده في الدفاع بأقصى ما يمكنه. ربما كان يجب تركه يرحل للمشاركه دولياً فبالتأكيد سيشعر بالسعاده لتمثيل بلاده في البطوله, فإستدعاء لاعب لمثل هذه المناسبات هي بمثل الشرف, لكني فخور ببقائه.

ثلاث مباريات تفصلك عن النهائي؟
للأسف علينا القتال في هذه البطوله ولا يمكننا تجاهلها, يجب علينا الفوز في المباريات الرسميه, أراها أصعب من بطولة الدوري حيث هناك يمكنك التعويض فالبطوله تمتد على طوال الموسم, بينما هنا الأمر المختلف, عليك أن تلعب 3 مباريات بأفضل أداء ولا مجال للخساره.



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 01:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


بالتوفيق لروما وان شاءالله البطولة تكون من نصيبنا



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 01:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


ربما يجب إراحة بعض اللاعبين

" هذا مااتمناه حتى لايعرض اللاعبين للأرهاق والإصابات "

ربما كان يجب تركه يرحل للمشاركه دولياً فبالتأكيد سيشعر بالسعاده لتمثيل بلاده في البطوله

" أتمنى أن لايؤثر هذا الموضوع على ماركوس "



وننتظرطبعاً عودة دودو للتشكيله عندما يكون جاهو بنسبة 100 %

كل التوفيق لـ رومـــــا إن شاءالله في مشوارها نحو تحقيق الكأس العاشره والنجمه الفضيه

شكراً لك

موسى




رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 03:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 29911
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاتفاق
مكان الإقامة : السعوديه_الشرقيه
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 21810
قوة الترشيح : بوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بوحصه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


بالتوفيق لروما وان شاءالله البطولة تكون من نصيبنا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 03:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 28593
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 864
عدد النقاط : 45529
قوة الترشيح : إحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

إحمد غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


بالتوفيق لـ روما وان شاء الله .. نرى اللاعبين الي نقيمهم .. لوبيز ، دودو ، تالو نريد فريق متكامل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 11:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 149
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : YEMEN
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : مع عشقي له AS ROMA
مكان الإقامة : برامة أتعاطى كؤوسا للهوى .. بغير بناني !! و ..؟
عدد المشاركات : 4,770
عدد النقاط : 2596063
قوة الترشيح : يالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

يالونك الوردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


اقتباس:
الظاهره؟
بالتأكيد ماركوس



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 11:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


ياسلام لو روما تحقق هذه البطولة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 11:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


ان شاءالله الكأس العاشره لروما ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 01:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]





نبي البطوله ي زيمـان ونكون اول فريق يحقق النجمه الفضيه
اهم شي تبدل الاعبين بشكل مناسب للتشكيله وما يأثر ع مستوى الفريق و التجانس بينهم


فورزا روما




رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 02:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 9871
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : العراق ---اربيل
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العراقي روماوي
عدد المشاركات : 3,226
عدد النقاط : 13354
قوة الترشيح : omars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

omars غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]




رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 03:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


ان شاء الله النجم الفضيه هذا الموسم



just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2012 - 09:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


اقتباس:
علينا القتال في هذه البطوله ولا يمكننا تجاهلها
هذا هو الأهم القتال وعدم التجاهل أو الاستهتار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذه البطولة في رأيي اهم من الدوري نوعا ما
ــــــــــــــــــــــــــــــ
لأن فيها اياء كثيرة بفوزنا بها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سنكون أكثر فريق فاز بها
سنضيف نجمة فضية للشعار
سنكسب فرصة لنيل السوبر الإيطالية كبطولة ثانية
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإن شاء الله التركيز يكون عليها أكثر بكثير
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالتوفيييييييييييق للذئاب دائما وابدا
ــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-12-2012 - 10:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19647
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : جنوب اليمن الحر
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Mukalla
عدد المشاركات : 7,027
عدد النقاط : 2469214
قوة الترشيح : SOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

SOZA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان: "ماركينهوس يشعرني بالإرتياح, دودو موهوب لكنه يحتاج للوقت" [مقابله]


زيمان دخل القلب من أوسع أبوابه

انت الظاهرة أيها البوهيمي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK