صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-12-2012 - 04:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر زيمان قبل مباراة كييفو: " لاعبونا لديهم الإصرار، لا يجب أن نستهين بكييفو ".




شبكة روما إلى الأبد مؤتمر السيد زيمان الصحفي الخاص بمباراة كييفو × روما يوم الأحد :

كييفو
" لا يجب أن نستهين بكييفو، بالأخص إذا نظرتم إلى نتائجهم الأخيرة اللائقة. أملي الوحيد هو أن يكون الملعب بحالٍ جيدٍ كفايةً للعب كرة القدم عليه ".

التحسّن
" أنا أظن أن الفريق يعبر عن نفسه بشكل أفضل الآن ويظهرون المزيد من الإصرار. في المباريات الأخيرة القليلة لقد إستطعنا أن نلعب كرة القدم الخاصة بنا لأكثر من شوط واحد فقط وإرتكبنا أخطاءً أقل. أنا أظن أن اللاعبين بدأوا يستوعبون إلى أين يستطيعون الوصول بكرة القدم التي يلعبونها. أنا أرى الرغبة الصحيحة والحماس للعب المباريات بستايلنا الخاص ".

المهاجمين
"ماذا يعرض توتي وبيانيتش للفريق عندما يلعبون في المقدمة؟ توتي قضى 10 سنوات يلعب كمهاجم خارجي ولديه النزعة الهجومية وبيانيتش أيضـًا لديه فكر هجومي. أنا أظن أننا وازننا الفريق بوجود هذان الإثنان على الجانبين، بالأخص عندما لا نملك الكرة حيث أن بيانيتش يميل إلى المساعدة أكثر. ديسترو أو أوزفالدو؟ كلاهما بحال رائعة ".

الحرّاس
" من سيلعب ضد كييفو؟ سأعلن عن التشكيلة غدًا، وعندها ستعلمون. لكن ثلاثي الحراس جيدون، بما فيهم لوبونت، حتى ولو أنه بالكاد لعب إلى الآن. لدي الثقة بثلاثتهم. هل هنالك مشكلة تفاهم بين ستيكيلينبيرغ وخط الدفاع؟ لا. سوء التفاهم بينه وبين بورديسيو ضد بولونيا؟ هذا الأمر من الممكن أن يحدث في أي فريق، حالة واحدة كهذه ليست دليلًا سوء التفاهم الذي ذكرتموه. هل يقوم الدفاع بإتخاذ خطوات مختلفة بالإعتماد على من هو الحارس؟ لا، دفاعنا تعلّم ما عليهم فعله مع الوقت وهم يقومون بعمل أفضل الآن ".

لاميلا والنجوم الصغار
" لاميلا بخير من الناحيتين الجسدية والنفسية. لدينا الكثير من النجوم الشباب بالإضافة له - مثلًا رومانيولي. هم يظهرون ما يمكنهم فعله وأنا أرغب أن أراهم هنا في المستقبل ليمثّلوا النادي ".

الإيقافات المنتظرة
"هل ستختار الفريق آخذًا بعين الإعتبار لاعبين سيغيبون عن مباراة إي سي ميلان الأسبوع المقبل إذا تحصّلوا على بطاقة صفراء أخرى؟ لا، أنا فقط أفكر في هذه المباراة، بعدها سنرى بخصوص المباراة المقبلة ".

تغييرات التشكيلة
" أنا أظن ان الفريق لديه تخطيط أساسي لم نعمل تغييرًا جذريـًا في التشكيلة الأساسية، على الغالب نغيّر لاعبان من المباراة إلى الأخرى، هنالك الكثير من اللاعبين الذين لا يلعبون بهذه اللحظة ولكنهم ربما يستحقون اللعب، لسوء الحظ يمكن اللعب بـ11 لاعبـًا فقط. كما تبدو الأمور، نحن نحن نقدم أداءًا جيدًا على الميدان. للتغيير علينا أن نرى ما كان اللاعبون الآخرون يقدمو أفضل في التدريبات ".

دي روسي
" دانييلي بخير، لقد تلقى ضربة في التدريبات يوم أمس لكنه بخير. العامل النفسي أكثر أهمية لكن من ناحية جسدية هو بخير ومتاح للإختيار. أداءه في الكأس أمام أتلانتا؟ هو دائمـًا ما كان جاهزًا لمساعدة الفريق والآن هو يقوم بأداء أفضل. لقد قدم أدءًا جيدًا جدًا في كأس إيطاليا، بالأخص في البداية، ثم بعدما قل عددنا إلى 10 لاعبين لم يختفي أبدًا. كما قلت لقد بدأ بشكل جيد جدًا بالناحيتين بناء الهجوم والدفاع. هل سيعلب من البداية غدًا؟ كل لاعبيّ ملائمون ليبدأوا اللقاء لكن عليّ أخذ الخيارات. في هذه اللحظة، بغض النظر عن ضربة الأمر، هو بخير. دودو؟ لم نرَه 90 دقيقة بعد ".

الجولة الأمريكية
" الإتفاق كان بين النادي وديزني في أورلاندو وعلينا أن نحترم الأمر. على أمل أن نتمكن من العمل بشكل جيد هناك أيضـًا حيث أن لديهم منشآت ممتازة وطقس أفضل. سيكون لدينا أربعة أيام تدريب وآمل أن يساعدنا هذا للتحضير لمبارياتنا القادمة في الدوري. فرق التوقيت؟ لا يمكنك أن تغيّر الكثير في 5 ايام لذا نأمل أنها لن تكون مشكلة لنا ".

الإتحاد الإيطالي
" خيار أبيتي بإعادة ترشيح نفسه وأكبر المشاكل التي يجب موجهتها لتحسين كرة القدم الإيطالية؟ لا أعلم كيف أجيب عن هذا السؤال. أعني، لدي رأيي بالأمر لكن لا أريد الخروج عن الموضوع. أنا فقط آمل أن من يرشح نفسه يكون لديه بعض الأفكار في عقله لتحسين كرة القدم الإيطالية لأنها تحتاج لذلك ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK