صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-12-2012 - 04:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,526
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي زيمان يهدف للمراكز الثلاثة الأولى




شبكة روما إلى الأبد - ذكرمدرب رومـا زدينيك زيمان أنه يسعى لتحقيق هدف النادي ليكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة الميلان يوم السبت .التسلسل الهرمي للنادي هذا الأسبوع كشف بأن التأهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا كانت هي رغبة النادي و زيمان يُقر بهذا ، والذي فريقه حالياً يتخلف بأربع نقاط لبلوغ هذا .

وذكر زيمان " أنا لست تحت ضغط . ومنذ بداية لقد قلت إن روما يجب أن تكون قادرة على المنافسة ، وأنه علينا أن نهدف لتحقيق شيء مهم . سواء حدث ذلك أم لا والذي يعتمد على الكثير من العوامل . ولا أعتقد أن مباراة الغد هي فرصتنا الأخيرة للبقاء قرب فرق المقدمه . وكما أقول دائماً ، كل مباراة هي غايه في الأهمية . وكما تبدو الأمور هناك سبعة فرق حالها أفضل قليلاً من البقية ولذلك أعتقد من الآن فصاعداً هذه الاطراف ستحاول التفوق على بعضها . نحن حالياً خلف هذه المجموعة - وكثيراً ما يقول الناس أنها ميزه أن تأتي من الخلف و للأسف هذه هي كرة القدم ، وليس ركوب الدراجات . وسوف نتنافس مع كل منهم ".

لقد عانى روما من عدم الأنسجام ، ولكن الرجل الذي وصل من بيسكارا في الصيف يبدو راضياً نسبياً .

" من الواضح سأكون أكثر سعادة لأننا لم نخسر 10 نقاط كما فعلنا على مدى الشهور القليلة الماضية . ولكن أنا سعيد مع فريقي ، والطريقة التي يؤديها الشباب وكرة القدم التي نقدمها . وأضاف بالطبع أتوقع تحسناً من الجميع لأن ما حققناه حتى الآن ليس جيد بما فيه الكفاية . وسنستمر في العمل على تحسين مستوانا " .

وأضاف زيمان بأنه يتوقع بأن يشكل الميلان تهديداً على الأستاد الأولمبي ، على الرغم من التغييرات التي أجراها في الصيف " ميلان لا يزال ميلان ولقد بقى منافساً على أعلى مستوى لسنوات . وخسروا اللقب في المباريات المتبقيه الأخيره من الموسم الماضي . لديهم فريق قوي . على الرغم من أنه قد فقد ثلاثة لاعبين أساسيين ، ومره أخرى هم لديهم هداف الدوري المتمثل في ستيفان الشعراوى والذي بدأ من حيث توقف زلاتان آبراهيموفيتش " .

تشكيلة روما
" بالزاريتي ، برادلي ، بورديسو ، دي روسي ، ديسترو ، دودو ، فلورينزي ، جيوكوتشيا ، لاميلا ، لوبونت ، لوبيز ، ماركينهوس ، أوزفالدو ، بيروتا ، بيريس ، بيانيتش ، رومانيولي ، ستيكلنبيرج ، تاكسيدس ، توتي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK