صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-12-2012 - 07:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ المؤتمر الصحفي ] أليجري : " توتي دوماً خطير ، روما من أفضل 3 فرق في الكالشيو " .



شبكة روما إلى الأبد -
تحدث ماسيمليانو أليجري المُدير الفني للميلان قبل مُباراة روما والميلان مساء الغد وقال في المؤتمر الصحفي ما يلي :

" أعتقد أن زيمان أحد أفضل المُدربين الموجودين في الساحة ، روما فريق إذا ما بدأ أن يلعب بإسلوبه وتطوير الشق الهجومي الخاص بهم فسيكونوا غاية في الخطورة ، يجب أن نلعب مُباراة جيدة من كل النواحي لأننا نعلم أننا سنواجه أحد أفضل ثلاث فرق في هذا الكالشيو مع لاعبين يُناسبوا كثيراً طريقة زيمان الهجومية .

ستكون مُباراة جميلة ، يجب أن نكون قمة في الحذر ، تطلب الأمر منا شهرين لكي نظهر بشكل طيب كفريق ، يجب أن نواصل العمل حيث أننا لم نفعل أي شيء حتى الاّن ، نحن ننمو كفريق ولدينا ثلاث لاعبين فقط مُصابين وهم دي يونج وباتو وديداك فيلا ، يجب أن نحافظ على هدوئنا وتوازننا كما فعلنا في اللحظات الصعبة التي مرت على الفريق .

طريقة لعب روما تجعلهم يتركوا مساحات في الخلف ولكن مؤخراً تحسنوا في هذا الشق وأصبحوا لا يتلقوا الكثير من الأهداف ، يجب أن نلعب المُباراة بشكل ذكي .

بخصوص قرعة دوري أبطال فالأمر مُهم ، ستكون مُباراتين من الطراز العظيم ما بين فريقين من أكبر فرق العالم ، نتمنى أن نكون أكثر حظاً من الموسم الماضي ، الأمر المؤسف أن أحد هذان الفريقان لن يصلا لربع النهائي ، سنرى الطريقة المُثلى للعب لقاء البارسا ، كل شيء يعتمد كذلك على زيارة جالياني للبرازيل .

أستغل الفرصة لأبعث أمنياتي لفيلانوفا الذي يلعب الاّن أصعب مُباراة في حياته وأتمنى من كل قلبي أن يفوز بها في الدقائق الأولى من المُباراة ، برشلونة تقريباً فازوا بكل مُبارياتهم هذا الموسم وأظهروا بوضوح أنهم أحد أفضل فرق العالم .

إذا غادر باتو وروبينهو إذن سنحتاج مُهاجم جديد ، 32 لاعب هو عدد كبير جداً ليس بالنسبة لي ولكن بالنسبة للاعبين نظراً لإستبعاد الكثير منهم كل مُباراة ، ومن المُنصف أن يرحلوا ليجدوا مساحة في مكان أخر .

ضد روما المُباراة ستكون في وسط الملعب ، نتمنى أن لا نستقبل أهداف من كرات ميتة وربما نريد التسجيل منها على سبيل التغيير مثلاً .

رؤية توتي يلعب دائماً شيء مُمتع ، إنه يجري ويلعب بحماس كبير وبإمكانه دوماً أن يبتكر شيئاً ما يغير به المُباراة ، سألعب مع باتزيني ومهاجم أخر .

لقد كان عاماً عظيماً ، واجهنا صعوبات كبيرة ولكني أشكر النادي والجمهور لأنهم كانوا دوماً قريبين من الفريق ، تجاوزنا اللحظات الصعبة ولكن يجب أن نواصل العمل ، الندم ؟ ضياع الدوري الذي كنا قد فزنا به الموسم قبل الماضي .

مواجهة توتي × الشعراوي سبب مشجع لمُتابعة المُباراة ، توتي في حالة ممتازة ولا يظهر عليه علامات تقدم السن ، لديه الكرة في قدمه إذن هو دائماً خطير ، أتمنى وأتوقع أننا سنأتي لنلعب المُباراة ، مُباراة الغد أساسية لنا ولكنها ليست حاسمة ، نحن قرب مراكز أوروبا الاّن والفوز سيكون مُهم لأجل ترتيب الفريق في الدوري ، أميليا سيلعب غداً فهو يقدم أداء جيد ، يبيس سيلعب وبجواره إما مكسيس أو زاباتا .

حالتنا في وسط الملعب مستقرة مع عودة مونتاري ، أمبروسيني بخير ، خسرنا دي يونج وهو خسارة كبيرة ، بالنسبة لنا أيضاً كوبا إيطاليا هدف كبير للوصول لأوروبا ، سنلاقي اليوفي في ملعبهم وسنقدم كل شيء للتأهل ، لم أدرب بالوتيللي أبداً وحتى أفعل ذلك لا أستطيع أن أحكم عليه ، هو لاعب الاّن في صفوف مانشستر سيتي ولا يوجد قيمة للحديث عنه الاّن ، أظهر أن بمقدوره التطور مع مانشيني ، كذلك لا أتوقع أن يرحل باستوري عن باريس سان جيرمان .

لم يتغير شيء بخصوص باتو في الشهر الأخير ، سننتظر أعياد الميلاد وذهاب جالياني للبرازيل ، الحديث عن مغادرته الاّن لا فائدة منه ، باتو يملك قدرات إستثنائية لذا سننتظر ونرى .

يجب الحذر من روما ، بداية الشوط الثاني ضد بيسكارا كانت سيئة ولا يمكن أن نفعل ذلك أبداً ضد روما .
" .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK