صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-12-2012 - 06:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26901
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : في مكان لايمكن أن تجديني
عدد المشاركات : 2,614
عدد النقاط : 819551
قوة الترشيح : SPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

SPARTAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"






شبكة روما للأبد بعد أيام قليله سيرحل نادي روما للقيام بجوله إلى الولايات المتحده, ذئاب العاصمه سيذهبون في رحله رياضيه سيخوضون فيها مباريات تحضيريه لبقية الموسم في ولاية اورلاندو. من بين اللاعبين الذين سيتواجدون هناك الأمير دانييلي دي روسي الذي أجرى مقابله مع صحيفة نيويورك تايمز. إليكم أهم ما جاء في المقابله:


هل يُمكن القول بأنك مرتاح في روما؟
لقد ولدتُ في روما. بالنسبة لي من الطبيعي اللعب هنا, لم أجرب اللعب لفريق آخر ولم أرغب في ذلك, بالنسبة لي تواجدي هنا يشعرني بإرتياح كبير. المره الأولى التي أتواجد في المنطقه الرياضيه كان عمري 12 سنه. إنها منزلي.

كرة القدم تحظى بشعبيه كبيره في إيطاليا, كيف تتعامل مع الضغوط التي تخلفها أهمية المباريات؟
بعض اللاعبين الذين يأتون لإيطاليا كأول مره تربكهم مشاعر الجماهير نحو كرة القدم. لكن في وضعي فقد تعودت, لكني تعلمت الكثير لأني ترعرعت كمشجع, بالنسبة لي هذه الأجواء هي كالأعياد.

الإداره الأميريكيه تخطط لبناء ملعب جديد وتزيد من شهرة النادي حول العالم, ما الذي تغير بقدوم الإداره الجديده؟
إدارات النوادي تختلف في كافة أرجاء العالم. بالنسبة لنا تغيّر الكثير: المدراء, المدرب, اللاعبين. كل شيء تغير, لكن هناك شيء وحيد تبقى وهو الشغف الذي تتمتع به الإداره الجديده. أعتقد ان الإداره الجديده تحظى بمشروع رائع ونحن سندعم هذا المشروع لنحقق الألقاب. الإداراه السابقه كانت عائله كرست نفسها لكرة القدم ولنادي روما, ربما هذا تغير ولكن كما قلت, الشغف لا زال موجوداً.

في الآونه الأخيره, كانت هناك حوادث عنصريه ومعاديه للساميه شاركت فيها جماهير نادي لاتسيو الطرف الآخر في العاصمه والتي وصفت روما بالـ"النادي اليهودي", هل تعتقد أن هذه المشاكل من شأنها إلحاق الضرر بالرياضه والمجتمع؟
دائماً ما أتحدث مع زملائي في الفريق وهم من جنسيات مختلفه, يشعرون بأنه هناك فرق بين الدوري الإيطالي والدوريات الأخرى, أعتقد إلى حد ما هي مشكله في إيطاليا فقط. اعتقد أن هذه المشكله أصبحت جزء من نمط الحياه في إيطاليا وبالتحديد في كرة القدم. لعبت مع العديد من المحترفين من جنسيات وديانات مختلفه, اشعر بالسف والخجل أمامهم عند رؤيتهم لمثل هذه الحوادث وخاصة العنصريه. والمشكله ليست في جماهير لاتسيو فقط فبعض الأحيان تصدر من قله من جماهير نادي روما للأسف الشديد, إنها عاده سيئه في أولئك الذي يتابعون كرة القدم ويدخلون هذه المشاكل في الرياضه.

أين تعلمت التحدث باللغه الإنجليزيه بهذه الطلاقه؟
بداية في صغري في المدرسه, أيضاً علي شكر صديقتي فقد علمتني الكثير فوالدها أميركي وأمها بريطانيه.

روما ستذهب إلى الولايات المتحده في فترة عيد الميلاد, هل أنت وزملائك متحمسون للرحله أم كنتم تفضلون قضاء عطلتكم في إيطاليا؟
أنا متحمس للغايه. أحب الكثير من الأماكن هناك وبالتحديد طريقة العيش في الولايات المتحده, لقد قضيت بعض الأوقات من قبل هناك في فترات الراحه وأحببت ذلك البلد, سيكون أسبوع رائع لقضاء التدريبات والعمل على تحسين الأوضاع هناك, وأيضاً سأحظى بفرصه لقضاء وقت ممتع مع إبنتي وصديقتي هناك. عادة أحب الذهاب إلى نيويورك وفي بعض الأحيان أحب قضاء الوقت في لاس فيغاس فهي مدينه ثقافيه للغايه.

هذه السنه روما حظيت بمدرب الجديد, وهذا أحدث بعض التغييرات في الفريق وكذلك بالنسبة لك, هل كان من الصعب التعامل مع هذا التغيير؟
نعم, تغيرت بعض الأشياء بالنسبة لي, مدرب جديد وكذلك لاعبين محترفين جدد مثل: مايكل برادلي. وظيفتي هي اللعب بطريقتي الخاصه في وسط الملعب, بداية كان من الصعب لي إيجاد المساحات التي تعودت على تواجدها, توجب علي التدرب بجهد اكبر وأنا واثق أنه في القريب العاجل سأحظى بفرص أكثر للعب.

مؤخراً كثرت العروض المقدمه لك من فرنسا وإنجلترا, وإنك سترحل في الشتاء؟
السيد بالوتا قال باني لستُ للبيع, مجدداً أقولها لا زلت أحب هذه المدينه وهذا النادي وأحب كل شيء هنا. سيكون من الصعب علي الرحيل, إذا كانت هناك أية عروض فمدير أعمالي هو من يتلقاها. أنا لا أتابع هذه الإشاعات المنتشره في المدينه. أنا أعيش لأجل روما, قصتي بدأت هنا وستنتهي هنا فالرحيل بالنسبة لي سيكون مأساة كبيره, بعض اللاعبين من الطبيعي لهم اللعب لأنديه مختلفه. بالنسبة لي وظيفتي هي روما فقط.




كُتب : [ 24-12-2012 - 07:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
YYY
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 15463
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الهلال السعودي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 897
عدد النقاط : 16086
قوة الترشيح : YYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

YYY غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"




...

كُتب : [ 24-12-2012 - 09:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


اعتقد هذاالمؤتمر كافي لـ اغلاق افواه الأندية و الصحفين عن امكانية انتقاله ،،





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 24-12-2012 - 09:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26565
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية
العمر : 42
الجنس :  Male
النادي : إتي روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 1,879
عدد النقاط : 89050
قوة الترشيح : بن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بن أفلح غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


فورزا دي روسي




Amiamo Queste Squadre
كُتب : [ 24-12-2012 - 11:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,538
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stafa مشاهدة المشاركة
اعتقد هذاالمؤتمر كافي لـ اغلاق افواه الأندية و الصحفين عن امكانية انتقاله ،،





كُتب : [ 24-12-2012 - 12:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 21211
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : آلسعـــودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 383
عدد النقاط : 13124
قوة الترشيح : ๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد๘ૐEspresso๘ૐ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

๘ૐEspresso๘ૐ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


بالنسبة لي وظيفتي هي روما فقط.




سابقاً : بيروتا الكبير

حالياً : ๘ૐEspresso๘ૐ
كُتب : [ 24-12-2012 - 12:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 149
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : YEMEN
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : مع عشقي له AS ROMA
مكان الإقامة : برامة أتعاطى كؤوسا للهوى .. بغير بناني !! و ..؟
عدد المشاركات : 4,770
عدد النقاط : 2596063
قوة الترشيح : يالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

يالونك الوردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


اقتباس:
أنا أعيش لأجل روما,
اقتباس:
قصتي بدأت هنا وستنتهي هنا
اقتباس:
وظيفتي هي روما فقط.



كُتب : [ 24-12-2012 - 12:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


اقتباس:
أنا أعيش لأجل روما, قصتي بدأت هنا وستنتهي هنا فالرحيل بالنسبة لي سيكون مأساة كبيره
رد مُلجم و قوي لكل الأنديهه التي تحاول الظفر بخدمات الأمير
إلى الأمــام يَ الأمير

يعطيكك العافيه ع الترجمه الحلوه




كُتب : [ 24-12-2012 - 01:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stafa مشاهدة المشاركة
اعتقد هذاالمؤتمر كافي لـ اغلاق افواه الأندية و الصحفين عن امكانية انتقاله ،،

+1 ..



كُتب : [ 24-12-2012 - 01:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 19545
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : الشرقية
عدد المشاركات : 1,117
عدد النقاط : 29193
قوة الترشيح : FaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFaHaD-RoMa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

FaHaD-RoMa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


انت الملك بعد توتي انت نبض الفريق بعد القائد لن تتكر يادي روسي
فعلا هذا المؤتمر يسكت افواه صحافة الكذب والتدليس

شكرا على احلى مؤتمر



.

.

.
as.roma 4 ever سابقا

للتواصل BBM: 287CFA29

كُتب : [ 24-12-2012 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


اقتباس:
أنا أعيش لأجل روما, قصتي بدأت هنا وستنتهي هنا فالرحيل بالنسبة لي سيكون مأساة كبيره


قلناها اكثر من مره دي روسي رايح يمشي على خطى توتي لكن الصحافة والاندية الاخرى ماتفهم





كُتب : [ 24-12-2012 - 04:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


وظيفتي هي روما
وظيفتي هي روما
وظيفتي هي روما
وظيفتي هي روما
وظيفتي هي روما







كُتب : [ 24-12-2012 - 06:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


DDR
انته و توتي مالكم مثيل في العالم



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
كُتب : [ 24-12-2012 - 08:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28939
تاريخ التسجيل : Feb 2012
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 1,511
عدد النقاط : 91418
قوة الترشيح : Roma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma First غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


كبير يالامير



كُتب : [ 24-12-2012 - 08:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"


الاميـــــــــــــــــــــــــــــر



just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK