صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-12-2012 - 06:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26901
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : في مكان لايمكن أن تجديني
عدد المشاركات : 2,614
عدد النقاط : 819551
قوة الترشيح : SPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

SPARTAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي دي روسي: "اعيش لأجل روما, كل شيء أحبه هنا"






شبكة روما للأبد بعد أيام قليله سيرحل نادي روما للقيام بجوله إلى الولايات المتحده, ذئاب العاصمه سيذهبون في رحله رياضيه سيخوضون فيها مباريات تحضيريه لبقية الموسم في ولاية اورلاندو. من بين اللاعبين الذين سيتواجدون هناك الأمير دانييلي دي روسي الذي أجرى مقابله مع صحيفة نيويورك تايمز. إليكم أهم ما جاء في المقابله:


هل يُمكن القول بأنك مرتاح في روما؟
لقد ولدتُ في روما. بالنسبة لي من الطبيعي اللعب هنا, لم أجرب اللعب لفريق آخر ولم أرغب في ذلك, بالنسبة لي تواجدي هنا يشعرني بإرتياح كبير. المره الأولى التي أتواجد في المنطقه الرياضيه كان عمري 12 سنه. إنها منزلي.

كرة القدم تحظى بشعبيه كبيره في إيطاليا, كيف تتعامل مع الضغوط التي تخلفها أهمية المباريات؟
بعض اللاعبين الذين يأتون لإيطاليا كأول مره تربكهم مشاعر الجماهير نحو كرة القدم. لكن في وضعي فقد تعودت, لكني تعلمت الكثير لأني ترعرعت كمشجع, بالنسبة لي هذه الأجواء هي كالأعياد.

الإداره الأميريكيه تخطط لبناء ملعب جديد وتزيد من شهرة النادي حول العالم, ما الذي تغير بقدوم الإداره الجديده؟
إدارات النوادي تختلف في كافة أرجاء العالم. بالنسبة لنا تغيّر الكثير: المدراء, المدرب, اللاعبين. كل شيء تغير, لكن هناك شيء وحيد تبقى وهو الشغف الذي تتمتع به الإداره الجديده. أعتقد ان الإداره الجديده تحظى بمشروع رائع ونحن سندعم هذا المشروع لنحقق الألقاب. الإداراه السابقه كانت عائله كرست نفسها لكرة القدم ولنادي روما, ربما هذا تغير ولكن كما قلت, الشغف لا زال موجوداً.

في الآونه الأخيره, كانت هناك حوادث عنصريه ومعاديه للساميه شاركت فيها جماهير نادي لاتسيو الطرف الآخر في العاصمه والتي وصفت روما بالـ"النادي اليهودي", هل تعتقد أن هذه المشاكل من شأنها إلحاق الضرر بالرياضه والمجتمع؟
دائماً ما أتحدث مع زملائي في الفريق وهم من جنسيات مختلفه, يشعرون بأنه هناك فرق بين الدوري الإيطالي والدوريات الأخرى, أعتقد إلى حد ما هي مشكله في إيطاليا فقط. اعتقد أن هذه المشكله أصبحت جزء من نمط الحياه في إيطاليا وبالتحديد في كرة القدم. لعبت مع العديد من المحترفين من جنسيات وديانات مختلفه, اشعر بالسف والخجل أمامهم عند رؤيتهم لمثل هذه الحوادث وخاصة العنصريه. والمشكله ليست في جماهير لاتسيو فقط فبعض الأحيان تصدر من قله من جماهير نادي روما للأسف الشديد, إنها عاده سيئه في أولئك الذي يتابعون كرة القدم ويدخلون هذه المشاكل في الرياضه.

أين تعلمت التحدث باللغه الإنجليزيه بهذه الطلاقه؟
بداية في صغري في المدرسه, أيضاً علي شكر صديقتي فقد علمتني الكثير فوالدها أميركي وأمها بريطانيه.

روما ستذهب إلى الولايات المتحده في فترة عيد الميلاد, هل أنت وزملائك متحمسون للرحله أم كنتم تفضلون قضاء عطلتكم في إيطاليا؟
أنا متحمس للغايه. أحب الكثير من الأماكن هناك وبالتحديد طريقة العيش في الولايات المتحده, لقد قضيت بعض الأوقات من قبل هناك في فترات الراحه وأحببت ذلك البلد, سيكون أسبوع رائع لقضاء التدريبات والعمل على تحسين الأوضاع هناك, وأيضاً سأحظى بفرصه لقضاء وقت ممتع مع إبنتي وصديقتي هناك. عادة أحب الذهاب إلى نيويورك وفي بعض الأحيان أحب قضاء الوقت في لاس فيغاس فهي مدينه ثقافيه للغايه.

هذه السنه روما حظيت بمدرب الجديد, وهذا أحدث بعض التغييرات في الفريق وكذلك بالنسبة لك, هل كان من الصعب التعامل مع هذا التغيير؟
نعم, تغيرت بعض الأشياء بالنسبة لي, مدرب جديد وكذلك لاعبين محترفين جدد مثل: مايكل برادلي. وظيفتي هي اللعب بطريقتي الخاصه في وسط الملعب, بداية كان من الصعب لي إيجاد المساحات التي تعودت على تواجدها, توجب علي التدرب بجهد اكبر وأنا واثق أنه في القريب العاجل سأحظى بفرص أكثر للعب.

مؤخراً كثرت العروض المقدمه لك من فرنسا وإنجلترا, وإنك سترحل في الشتاء؟
السيد بالوتا قال باني لستُ للبيع, مجدداً أقولها لا زلت أحب هذه المدينه وهذا النادي وأحب كل شيء هنا. سيكون من الصعب علي الرحيل, إذا كانت هناك أية عروض فمدير أعمالي هو من يتلقاها. أنا لا أتابع هذه الإشاعات المنتشره في المدينه. أنا أعيش لأجل روما, قصتي بدأت هنا وستنتهي هنا فالرحيل بالنسبة لي سيكون مأساة كبيره, بعض اللاعبين من الطبيعي لهم اللعب لأنديه مختلفه. بالنسبة لي وظيفتي هي روما فقط.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK