صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 26-12-2012 - 06:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26901
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : في مكان لايمكن أن تجديني
عدد المشاركات : 2,614
عدد النقاط : 819551
قوة الترشيح : SPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

SPARTAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي برادلي: "رومـا عالـم آخـر"






شبكة روما للأبد بكل تأكيد سيكون لاعب وسط روما مايكل برادلي ضمن اللاعبين الذين سيتواجدون ضمن المخيم التدريبي الذي سيقضيه فريق روما نهاية هذه السنه ومطلع السنه المقبله في ولاية أورلانو-فلوريدا في الولايات المتحده. اللاعب الأميركي وفي مقابله حصريه له مع صحيفة نيويورك تايمز تحدث عن تجربته في إيطاليا. إليكم المقابله:


ما هو الفرق الآن بعد موسمك الثاني في إيطاليا؟
بالتأكيد الأمر مختلف تماماً. التجربه الأولى كانت مع كييفو وكانت تجربه رائعه ساعدتني على النمو والتأقلم مع أجواء الكالشيو. عندما وصلتُ إلى روما لم يستغرق مني وقتاً طويلاً لأدرك أني دخلتُ لعالم آخر, أنا أستمتع بكل لحظة أقضيها هنا, أتيتُ إلى هنا وصاحبتني فكرة كم هو كبير هذا النادي, كم هي رائعه ومميزه هذه الجماهير ومدى حُبها الكبير للنادي, بالنسبة لي لقد حظيتُ بالشرف بمجرد تواجدي داخل أسوار هذا النادي. أني اتحسن كل أسبوع على أرضية الملعب كذلك نملك لاعبين بإمكانهم تقديم الكثير والإستمرار في تقديم العطاء.

كيف تتعامل مع الأجواء هنا, هل تكيّفت مع الأوضاع في روما؟
أجريتُ مقابله مؤخراً وذكرت بأنه عند قدومك لنادي عريق فإنك ستتعلم أشياء لا يُمكنك تعلّمها مع باقي الأنديه. والحقيقه أنه بمجرد تواجدك مع نادي مثل روما ليس هنالك طريق لتجربة مثل هذه الأمور مع أندية أخرى. فكرة نزولك على أرض الملعب كل أسبوع للعب من أجل الفوز بغض النظر عن خصمك سواء على أرضية ميدانك أو خارجها دائما ما يرافك الضغط النفسي في تلك اللحظات, وترى كم هي خاصه ومميزه هذه المدينه بمجرد إدراكك للتركيز والإنتباه من قبل الجماهير في كل مره ننزل فيها إلى أرض الملعب. بالتأكيد هنالك منافسه بين أفراد الفريق من أجل المراكز الأساسيه فكل مركز يحتوي على لاعبين أو أكثر لذا عليك التدرب بأقصى جهدٍ كل يوم, ومع كل ذلك القرار لن يعود إليك لذا كل ما يتوجب فعله هو البقاء مستعداً متى ما أحتاجنا المدرب. عليك أن تتعامل مع حقيقة الفرق الكبيره التي تملك مخزون بشري من اللاعبين, لذا يجب القتال من أجل الحصول على مركز أساسي قبل ضمانه.

أغلب اللاعبين الأميريكين لم ينجحوا في الدوريات الأوروبيه, بدايتك كانت عبر نادي متواضع هيرنيفين في الدوري الهولندي. ها أنت الآن في إيطاليا, هل هو التصميم؟
لقد بدأت مع نادي مترو ستارز في نيويورك, كأي من زملائي في ذاك الفريق عرفت وأدركت أنه من أجل صنع مسيره رائعه يجب علي تقديم أعلى مستوى, ومن أجل إختبار وتطوير ذاتي توجب علي القدوم إلى أوروبا, اول فرصة لي هناك كانت عبر هولندا, ولم يكن الأمر كلاعب يبلغ 18 عاماً من العمر وبإمكانه الإختيار بين 20 فريق ولأي فريق يفضل اللعب, الأمر لم يكن سهلاً لإثبات قدراتي ولكني لم أضيع جهودي, من هنا بدأت مشواري من أجل المضي قُدماً وبالتأكيد لم أرغب بالكثير كل ما تمنيته هو أن أتحسن أكثر وأن ألعب في دوريات الكبيره, اللعب في دوري الأبطال وكذلك المشاركه في كأس العالم. بالنسبة لي كل ما أطمح إليه هو أن يتحسن أدائي كل يوم عن ذي قبل.

في بعض مشاركاتك الأخيره مع المنتخب الوطني, الكثير يقولون بأنك نضجت فنياً بعد قدومك لإيطاليا, هل توافق على ذلك؟
حتى أكون صادقاً, عندما يتحدث البعض عن رؤية تطور في الجانب التكتيكي أرى أن في هذا الموضوع مجامله بعض الشيء. بالتأكيد أشعر أن أدائي تحسّن ولكن ليس إلى المستوى المطلوب, ولكن عندما مقارنة المشاركه الأولى لي في المنتخب مع آخر مشاركتي فبالتأكيد قد تقدم مستواي بعض الشيء. في إيطاليا هناك تركيز كبير على الجانب التكتيكي من قبل: المدربين, اللاعبين وكذلك المشجعين فجميعهم يريدون الإستعداد لكافة مواجهات الفريق. وبالنسبة لهم هي الطريقة المُثلى ليحظوا بفرصة تحقيق الفوز. حتى الآن لعبت لفريقين في إيطاليا وكل فريق له طريقته الخاصه في اللعب والتكتيك يلعب دوراً مهماً في لعب كل فريق. وأعتقد أن هذا الأمر أصبح بمثابة الهاجس لمراقبي هذه اللعبه في إيطاليا, قد أصبحت جزء من اللعبه فعند مشاهدة الفرق الإيطاليه أو حتى المنتخب الإيطالي فستجد ان الأداء التكتيكي والجانب البدني هو الطاغي على طريقة اللعب. إنه العقليه المفضله في إيطاليا.

عندما كان والدك مدرباً للمتخب الوطني البعض تحدث عن المحسوبيه, كيف تعاملت مع ذلك؟
من أوائل الأشياء الذي يجب عليك تعلمها عندما تصبح لاعب كرة قدم محترف هو أن تملك جلداً سميك, يجب أن تملك عقليه قوية ومتزنه كما يجب أن تثق في نفسك. بالتأكيد الناس تحدثت كثيراً أنذاك عن كون والدي مدرباً للمنتخب وإني لن أقلق من أجل الحصول على فرص أكبر للعب. يجب على كل لاعب التعامل مع مثل هذه الأمور. فمثلاً عندما يقدم لاعب مباراه سيئه فسيخبرونه بعد اللعب مجدداً وإذا قدم مباراه تاليه رائعه فسيخبرونه بأنه الأفضل في العالم, يجب على اللاعب أن يمتلك شخصية قويه ويجب عدم افكتراث بما يقال سواء عبر الصحافه أو الأشخاص العاديين, بالنسبة لي توجب علي التدرب واللعب كبقية زملائي سواء مع وادلي أو مع المدرب الجديد يورغن كلينسمان.

هل بإمكانك تقديم تصوراتك للمباريات القادمه ضمن تصفيات كأس العالم؟
أن متأكد بأن عام 2013 سيكون مهماً بالنسبة لنا وأنا اعي ذلك, ولكن بعد كأس العالم سنتفرغ للأنديه وستزيد المباريات الوديه وربما الجولات العالميه للفرق. في النصف الثاني من العام الماضي أنتقلنا إلى المرحله الأولى من التصفيات, ربما في وقت مبكر أداءنا كان منخفض ولكن في النهاية نحن فخورون بردة فعلنا عبر تأهلنا للمرحله الأخيره من التصفيات بشكل مريح.

هل سبق وأن شعرت بخيبة أمل في مرحله معينه في مسيرتك؟
لا, أنا فخور بنفسي وبكل ما قدمته حتى الآن. أنا لستُ الشخص الذي يقضي وقته في النظر إلى الوراء, سيكون هناك متسع من الوقت لذلك عدنما أنهي مسيرتي الكرويه. في عضون هذا الوقت, سأظل عازماً ومُلتزماً أكثر من أي وقت مضى.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK