صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-12-2012 - 10:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!





أعود لكم أحبتي بعد انقطاع لـ فترة من الزمن لأخذ فكرة دقيقة حول رجل أثار الجدل لـ 30 عاماً، رجل حالياً يلقب من قبل محبيه بـ زيمانديلا، ومن مبغضيه بـ زيرومان. هو كأي شخص يحمل في جعبته أفكار قد تروق للبعض وتستفز البعض ، لكن في النهاية هي أفكار يطبقها صاحب الصلاحية، شاء من شاء، وأبى من أبى !!


.:[ زيمان في سطور ]:.



هذه الاسطر لن تكون لسرد تاريخي للرجل، فقد طُرحت مواضيع كثيرة في هذا الشأن، لكن في هذه الاسطر القليلة وجب التذكير ان من سيشملهُ حديثنا هو رجل عيند جداً باع مستقبله من أجل [افكاره، قناعاته، ووجهات نظره]، من يكون كذلك من دون شك سيكون اكثر عناداً لتطبيق ما هو يؤمن به. من هنا تحديداً، لا اشكك نهائياً في فكرة زيمان 4-3-3 هي فكرة ناجحه بشرط التطبيق الناجح. في لمحة تاريخية مهمة ايضاً يجدر بي الإشارة لها، أن زيمان قضى سنين عمره بتدريب فرق إما قليلة الدخل، او شبابية الفكرة، لذلك كان جل همه البناء، وهي الكلمة الأكثر تناسباً مع مشروع الفريق ، من هنا تحديداً اتوجه لـ صلب الموضوع.



..:[ زيمان بين كيف ؟! لماذا ؟! وماذا ؟! ]:..

كما اسلفت سابقاً الرجل لديه افكار معينه يريد تطبيقها بشكل معين، هي ليست وليدة اليوم، بل هي قناعات 30 سنة مضت، حديثي سيكون حول هذه القناعات التي يتفق معها البعض او يخالفها البعض الآخر.

منذ ان شجعت روما، انجذبت لإسلوب المتعة الكروية، اتكلم من زمن كابيللو تحديداً، وخصوصاً مع ثنائيه [توتي وكاسانو] واقتنعت ايضاً ان جمال روما او بالأحرى سحر اللاماجيكا يكمن في هذا الأسلوب بـ المهاجم الوهمي مع سباليتي، حتى عشقت الحذر مع تعدد الخطط لـ رانييري في اول استلامه لـ روما عام 10/09، بعدها افتقدت سحر اللاماجيكا حتى بدأ المشوار الجديد بـ رجال الـ 4-3-3 إن صح التعبير.

تجنباً لإنحراف الموضوع لن أتطرق لـ مراحل الـ 4-3-3، بل سأختصرها في زمن [زيدنك زيمان]. ولكي اعطي الرجل حقه في الموضوع لابد أن أذكر الأحبة بـ خيارات الرجل في الميركاتو الصيفي والذي تكون من:

- الحراسه - [غيوكوتشيا]

- الدفاع - [كاستان، ماركوس، بيرس، بالزاريتي، دودو + تصعيد رومانيولي]

- الوسط - [برادلي، تاكسيديس، فلورينزي، جونثان لوكا، ماركينهو]

- الهجوم - [ديسترو + تصعيد نيكو لوبيز]

وهي اشارة واضحة لـ تدعيم خانات الضعف، التي كان يشكوا منها الفريق سابقاً + تجديد او إعادة ترميم بعض الخطوط الأمامية. وهو ما كان يحتاج له الفريق في الموسم الماضي. كذلك لابد من لفت الإنتباه للأسماء المنتدبه انها ذات طابع حركي او مندفع غير متراجع، وهو الأسلوب نفسه الذي يريده زيمان.


بعد إستعراض انتدابات زيمان للموسم الحالي، أحب أن أتعمق معكم أحبتي في تكتيك الرجل، 4-3-3 بالإسلوب الأفقي ا ا ا بعد الـ 18 لقاء امعنت النظر في اسلوب زيمان الهجومي، لأرى ان اسلوبه هو السهل الممتنع، وهو أهم اسرار نجاحه الهجومي !!
ولنبدأ التفسير هذا الجانب تحت عنوان [كيف ؟!]

زيمان يعتمد بشكل كبير على الزيادة العديدية الأفقية فـ بإفتراض أن تشكيلة زيمان هي:

01

------------ 02 ---------- 03 ------------
-- ا ------------------------------------------ ا --
- 04 --- ا --- ا --------- ا --------- ا --- ا --- 05 -
-- ا ---- ا --- ا -------- 06 -------- ا --- ا --- ا --
-- ا ---- ا --- ا --------- ا--------- ا --- ا --- ا --
-- ا ---- ا -- 07 -------- ا -------- 08 -- ا --- ا --
-- ا ---- ا --- ا --------- ا --------- ا --- ا --- ا --
-- ا--- 10 --- ا --------- ا ---- ---- ا -- 09 -- ا --
-- ا --- ا ---- ا -------- 11 -------- ا --- ا --- ا --

بإفتراض هذ الشكل التكتيكي للفريق، زيمان يعتمد أسلوب [الإنكماش والتمدد]، ولكي تتأكدوا اضفت لكم تلك الخطوط الأفقية والتي بها يتحول هذا الشكل للأسلوب الذي يتبعه زيمان عند استحواذه الكرة قبل انطلق المباراة وهو:-

01

----------------- 02 ---------- 03 ---------------

04 --- 10 -- 07 --- 06 -- 11 --- 08 -- 09 --- 05




هذا هو اسلوب الميستر هجومياً ودفاعياً، ومن يدقق في تحركات الفريق والتي تجلت في لقاء فيورينتينا في تحركات [ديسترو (11)، برادلي (7)، بيانيتش (09)]، كذلك هدف [فلورينزي (8) أمام الأنتر + تحركات بالزاريتي (5) بـ جانب توتي (10)] علامات صريحه لـ تحركات مستقيمة من دون تبديل مراكز.

هناك حرية تحركات لـ بعض اللاعبين كـ توتي خصوصاً، لكن بشكل عام المطلب هو التحرك في خط افقي، مع نقل الكرات بسرعة سواء هجومياً او دفاعياً.


عند هذه النقط نقف عند إجابة [كيف ؟!] ونتحول لـ تساؤل مهم عن تذبذب المستوى خصوصاً في الجولات الـ 10 الأولى تحديداً ونضعها بـ عنوان [لماذا ؟!]

من يراجع تلك المباريات التي بدأت بـ تعادل وانتهت بـ خسارة وتكون ارقامها [4 انتصارات، تعادلين، و4 هزائم] مجرد ان يشاهدة المتتبع تلك الأرقام الجوفاء قد يعطيه فكرة سلبية عن الفريق برمته، ولكن من يراجع الأسباب سيقدر الظروف التي أدت الى تلك النتائج، أفضل ذكر تلك الأسباب كـ نقاط لكي يسهل ايصالها للقارئ، ولكن قبل سردها لابد أن ألفت انتبهاكم إلى ان زيمان يمتلك خصلة الإستقرار الفني التي حرمنا منها الموسم الماضي لعدة اسباب وهي ليست من محور حديثنا.

أعود من جديد لـ ذكر أسباب التذبذب تدريجياً من الفريق أولاً إلى التحكيم:



- تذبذب مستوى الحارس، الذي كثيراً ما انتقدته ابتداءاً من أواخر الموسم الماضي، ولم اتوانى عن انتقاده من بعد لقاء كاتانيا.

- عدم انسجام الدفاع بسبب كثرة التغييرات + تأخر بعض الصفقات في فترة الإعداد.

- بدأ زيمان موسمه بـ بورديسو العائد من إصابة قوية نوعاً ما، وقد كان كثير الأخطاء في تلك الفترة.

- عدم تأقلم بعض اللاعبين كـ دي روسي و بيانيتش، اللذان لم يشاركا بشكل متواصل رغم انهما من أعمدة الفريق في العام الماضي.

- تعرض الفريق للظلم التحكيمي، أكثر من بقية الفرق فـ أمام [كاتانيا، أوديني] ظلم تحكيمياً.

- لعب الفريق بعض المباريات في مسبح، وهو الأمر اللذي لا يناسب أسلوب الفريق كما حصل في [بارما، ولاتسيو].



هذه أبرز نقاط [لماذا ؟!] التذبذب حصل للفريق، اللطيف خلال تلك الفترة العصيبة كان اهدء الرجال هو زيمان، فهو لا يملك ما يخسره، حيث قال في أحدى تصريحاته:

اقتباس:
": نحن في المركز السابع أي هناك 12 فريق خلفنا ، هل هذا يعني أنّه يجب إقالة 12 مدرّب ؟ لا أعتقد ذلك و لا يهمّني هذا الحديث . في كرة القدم كل شيئ يمكن أن يحدث و إن كانت الإداره ترغب في التغيير فـ هذا من حقّهم ، لكنّني مقتنع بما أقوم به و متأكّد أن هذا الفريق يمتلك قيمه و سوف نعمل على إظهارها ، أعلم أنّه عاجلا أم أجلا سوف تظهر :"
كذلك قال:
اقتباس:
" انا لست مهووسا بالنتائج ، كمدرب اريد ان العب بطريقة لعب تأتي معها النتائج ، ولكن لم نقدمها بعد ، عندما خضنا المعسكر التدريبي كنت مؤمن بان هذه الطريقة ستكون تنافسية جدا ، ولكن للأسف لا نرى النتائج ، بالحقيقة كانت هناك مباريات خضناها بشكل رائع للغاية ، وسأظل اقول اننا بحاجة للعب والفوز وعدم الخوف من اي فريق " .
هذه الكلمات إن دلت على شيء فهي تدل على نقطتين [فنية + تقنية] او ان صح التعبير [إدارية + تدريبية] احب ان أشير لكلٍ منها على حدة.

النقطة الأولى [فنية / إدارية]:- وهي أن إدارة الفريق تتبع منهج معين، ولها دراية شاملة حول عقبات هذا الإختيار، فـ بدايةً بـ أنريكي، وحالياً بـ زيمان، يدل على أن هناك نهج معين ترغب بـ المضي نحوه، هو ليس تقليد لأي نادي، بل خلق إسلوب جديد في بطولة معقدة.

النقطة الثانية [تقنية / تدريبية]:- الفريق يمتلك مدرب يعرف نهجه ولا يغير اسلوبه مهما كلف الأمر، وهو واقعاً سر النجاح في أغلب الأوقات، فـ كابيللو نجح بالثبات على 3-5-2، سباليتي نجح بالثبات على 4-2-3-1، كونتي نجح بالثبات على 3-5-2.

صحيح الأسلوب مهم جداً في كرة القدم، لكن في الواقع هناك ما هو أكثر أهمية منهم وهو [الثقة، الجد، والإجتهاد] فـ ربما يملك المدرب أفضل فريق، وربما يملك أفضل تكتيك ايضاً، ولكنه لا يستطيع ان يملك الثقة، او الإدارة او حتى العزيمة من لاعبيه، الا بالقدر الذي يمنحونه اياه.


قبل أن اختم الموضوع، لابد لي ان أطرح تسائل اخير، وهو يبحث عن حلول للمضي قدماً، [ماذا ؟!] آخر تساؤل يبحث عن مستقبل الفريق.

يبدوا ان زيمان وصل تدريجياً للإستقرار، ولكنه بحاجة للتركيز اكثر من اي وقتٍ مضى، كما أن المطلب الضروري لـ زيمان هو الصرامة الهجومية، فمن غير المعقول أن نلوم الدفاع او اسلوب المدرب الدفاعي الذي نعلم مسبقاً انه لن يكون حديداً، ولا نلوم تسرع المهاجمين او تراخيهم في إنهاء الفرص المتاحة لهم. ففي كل مباراة يتاح للمهاجمين اكثر من 4 فرص حقيقية ولكن مع صافرة الحكم تكون النتيجة معكوسة !!



أخيراً وليس آخراً .. رغم ان هذه السنة الأولى للبوهيمي، الا انني اعتبر ان مركز مؤهل للدوري الأوروبي هو اضعف أمكانياته، والحلم هو الأبطال، والواقع يقول إن الحلم ممكن تحقيقه.



كُتب : [ 28-12-2012 - 01:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


موضوع جميل وتستحق الثناء



كُتب : [ 28-12-2012 - 09:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28810
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : ملك على ما أملك
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 199508
قوة الترشيح : فتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فتى العروبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


أولاً ألف شكر لك على طرحك الرائع و المميز كالعادة

فعلاً كلامك وتحليلك و النقاط التي ذكرتها تشرح الوضع منذ البداية حتى نهاية الفصل الأول
من حكاية هذا العام للأوضاع في روما
زيمان رجل محنك و رجل ثبت عند كلامه وعند قراراته ولم يغيرها وهذا أتى في ثماره
في نهاية المطاف ,,,
ربما زيمان يكون هو حكاية هذا العام وليس اللاعبين و أدائهم الراقي والرائع حتى الآن ,,,

ألف شكر لك مره أخرى عزيزي



أضْحَى التّنائي بَديلاً مِنْ تَدانِينَا ــــــــــ وَنَابَ عَنْ طيبِ لُقْيانَا تجافينَا ,,,,,,,,,,, ألاّ وَقَد حانَ صُبحُ البَينِ، صَبّحَنا ــــــــــ حَيْنٌ، فَقَامَ بِنَا للحَيْنِ نَاعيِنَا

كُتب : [ 29-12-2012 - 10:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 33483
تاريخ التسجيل : Nov 2012
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 526
عدد النقاط : 56327
قوة الترشيح : Mohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

Mohamad.AbuSiam غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


موضوع رائع أشكرك



" عاشق روما مهووس ب F.Totti "

حلمي اللعب في صفوف روما
" لا مستحيل تحت الشمس"

كُتب : [ 30-12-2012 - 12:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 27081
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : الكويت
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 116
عدد النقاط : 3336
قوة الترشيح : el romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدel romano يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

el romano غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


Forza Roma



كُتب : [ 02-01-2013 - 06:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20359
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : RIYADH
عدد المشاركات : 2,633
عدد النقاط : 159377
قوة الترشيح : SPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

SPECIALONO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


يستاهل زيمآن ..



كُتب : [ 02-01-2013 - 07:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


قرأت الموضوع بعناية .. وعدت وقرأته من جديد ..
إسلوبك دوماً يا هشام يعجبني في التحليل .. لإنه مبني دوماً على قراءات وتحليلات منطقية ورقمية .. تضيف إليها رؤيتك الخاصة بك ..

زيمان أنا لا أعتقد أنه سيجلب لروما بطولة كبيرة .
ولا أعتقد أنه سيرفع رأس روما في دوري الأبطال إن تأهل له أصلاً .
وأرى أنه مُدرب مرحلة فقط سيأتي بعده من يحصد ثمرة تشييد الفريق مثلما فعل كابيللو من قبل وفعلها أيضاً مع لاتسيو إيريكسون ..

ولكن هذا كله لا ينفي أنه يستحق الإشادة في فترة ما بعد الديربي ..
9 مُباريات و7 إنتصارات ، والهزيمتين ضد لاتسيو وضد كييفو لعب المطر والضباب والتحكيم الدور الأبرز فيهم .. وأكاد أجزم أن المُباريات لو لعبت في أجواء " عادية " لحققت روما الـ 9-9 وأنهت النصف الأول في المركز الثاني ..

زيمان شعوري له سلبي ..
ولكن هذا لا يعني أني لا أنصفه .. ومؤخراً هو يستحق الإشادة ..
أتمنى أن يستمر بنفس النهج والثبات والعقلانية والإتزان فيما هو قادم ..
لأن القادم أصعب جداً ..

شكراً هشام ، لا تحرمنا



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 04-01-2013 - 10:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


كلامي تقريباً مشابه لكلام حمادة .. بما يخص مدحك يا هشام
على عودتك الرائعة .. وكذلك مدح زيمان بعد عاصفة من الإنتقادات
في بداية الموسم ...


أضيف بعض النقاط :-

* المباريات التي خسرناها فيها .. لا يمكن تبرئة زيمان والقول أن السبب فيها المطر أو التحكيم ..
فكرة القدم كذلك تعتمد على التكتيك وقراءة المباريات ..

المدرب لم يقرأ مباريات / اليوفي - بولونيا - أودينيزي - سمبدوريا / .. بالذات المباريات في الأولمبيكو
خسرنا نقاط بسبب إندفاع زيمان الهجومي وعدم إكتراثه بالدفاع ..

مباراة كييفو خسرناها بظلم تحكيمي في آخر دقيقة .. لكن ماذا فعل الفريق في 90 دقيقة ؟؟
هل كانت إختيارات زيمان في التشكيل صحيح ؟ بالذات دخول أوزفالدو مكان دايسترو المتألق
حينها بصورة ممتازة ؟؟ .. بالنسبة لي طبعاً لاء ..


* طموح الفريق نهاية الموسم .. لن يكون أقل من التأهل لدوري الأبطال .. وتحقيق هذا الطموح
يحتاج لعمل من المدرب واللاعبين .. ويحتاج لعمل كبير من الإدارة في هذا الشهر
لتلبية إحتياجات الفريق في الميركاتو الحالي ...

زيمان يجب أن تكون له كلمة قوية ويطلب من خلالها لاعبين يخدمونه ويجعلون فريقه أقوى ..
أما إذا صمت وإقتنع بما لديه .. بل والمصيبة إن وافق على بيع ماركينهو وستيكلنبرغ
ستكون الطامة الكبرى ..

ولربما يتكرر ما حدث الموسم الماضي من إنهيار الفريق مع أنريكي ..
في الدور الثاني من الموسم ..




كُتب : [ 19-01-2013 - 01:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 30151
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : الخبر
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : mexes-vucinic يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mexes-vucinic غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


..

موضوع خنفشاري .. ق1


اتفق معك 100%



كُتب : [ 19-01-2013 - 05:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 29969
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 512
عدد النقاط : 29063
قوة الترشيح : sodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

sodky غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!


موضوع رائع



كُتب : [ 19-01-2013 - 09:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 21257
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 808
عدد النقاط : 98701
قوة الترشيح : ` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد` Waleed يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

` Waleed غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: زيمان في سطور بين .. كيف ؟! لـ ماذا؟! وماذا ؟!




جميل ي هشام
انا مازلت منذ التوقيع معه وانا متفائل بعمله
لكن كالعادة الأحداث لا تقف معنا!
ولا ننكر تغير بعض اللاعبين .. ماركينهوس ، لاميلا ، فلورينزي
ولا ننسى رجوع توتي لبعض من مستوياته!
هذه كلها حسنات يجب أن تذكر
واستغرب وبشدة المنتقدين عند التوقيع معجبين بعد أول مباراة
انقلب الجميع! كرة القدم تحتاج صبر لا ننسى أن فريقنا هش!!
روما في فترة تجديد نعم هذا ليس عذر لكن انريكي لم يبني الأساس جيداً
ويحاول زيمان بناء أساس قوي
الحلم ليس مستحيل فلنصبر




Twitter : @iDerArzt
BB : 27C6F450
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK