صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-12-2012 - 08:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: المؤتمر الرسمي لإعلان أرض النادي الجديدة لبناء ملعب روما الخاص ::




شبكة روما إلى الأبد
قريبـًا ، سيتم الإعلان عن ما كان ينتظره كل الجماهير: المنطقة التي سيبنى عليها ملعب الجيالوروسي الجديد، في مؤتمر صحفي مشترك سيجمع جايمس بالوتا ولوكا بارناسي من أورلاندو، و العمدة جياني أليمانو مع كلاوديو فينوتشي ووالتر ساباتيني من روما، حيث سيكشفون عن المنطقة المختارة لبناء " البيت " الجديد للجيالوروسي.

الساعة 18:10 - تم توقيع مذكرة الإتفاق عن طريق جايمس بالوتا و لوكا بارناسي مالك منطقة " Tor di Valle " التي سيتم بناء الملعب عليها.

18:25 - المؤتمر الصحفي سيبدأ بكلمات فينوتشي والعمدة أليمانو من التريجوريا، وثم سيتركون الكلمة لقادة النادي في أورلاندو.

المؤتمر الصحفي:

فينوتشي: " الهدف من المؤتمر الصحفي هو عرض المنطقة التي سيتم بناء ملعبنا عليها. أنا لن أواصل الحديث عن حالة الملاعب الإيطالية اليوم. أنا مقتنع أن بناء ملعب جديد سيسمح لنا أن نصل إلى مواصفات الأندية الأوروبية الأخرى.
عملية الإختيار التي تبعناها أخذت وقتـًا طويلًا حيث قمنا بإختبار أكثر من مئة منطقة برفقة الـC & W من أجل أن نعرف المنطقة الصحيحة، الآن سنقدمها لكم. في هذا المؤتمر الصحفي الذي سيقام مقترنـًا مع الموجودين في أورلاندو والآن سأمرر الكلمة للعمدة أليمانو ".

أليمانو: " هذه لحظة إنتظرتها مدينة روما منذ الـ2008 كنا بإنتظار هذه اللحظة نحن نحث النادي على إيجاد منطقة مناسبة. نحن دائمـًا نشجع على بناء منشآت كهذه. منطقة حضارية ولديها فقط القليل من الشروط المسبقة. الوقت؟ هنالك سنة واحدة من الوقت لنحصل على كل التصاريح لبدء المشروع والإنطلاق ببناء الملعب. الآن أؤكد أن الملعب هو نقلة كبيرة في ثقافة ونمو المدينة. روما المدينة ستدعم الموضوع من جميع النواحي
".

الآن ينتقل المؤتمر إلى أورلاندو:

زانزي: " نحن متحمسون جدًا لنعلن هذا الإعلان. نحن سعداء لأن ديزني ترفّهنا وكذلك التوقيع. روما مدينة مع ملاعب و منشآت رياضية: بداية من الكولوسيوم إلى الأوليمبيكو. الملعب سيكون ذو تصميم ليس له مثيل. مازال هنالك الكثير من العمل للقيام به والتفاصيل سيعلن عنها لاحقـًا. المنطقة التي تم إختيارها هي Tor di Valle. توقعاتنا هي ان يتم إفتتاح الملعب خلال موسم 2016-17. ونتوقع أن يتسع لـ55 ألف مشاهد، سيكون كافيـًا لإستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا وللتأكيد على الحميمية مع الجماهير. الملعب سيكون ممول بشكل خاص، وسيتم إدارة المشروع عن طريق ParnasItalia".

بارناسي: " أريد أن أشكر روما لإعطائي الفرصة للمشاركة في هذا الحدث وتحقيق الحلم الإحترافي. أنا فخور وشرف لي أن أكون هنا. المشروع له أهمية حيوية لروما. أكثر من ألف شخص سيتوظّف لـ24 شهرًا وثم سيكون لها إنعكاسات مهنية هامّة وبفضله سيتم إرسال إشارة لبناء الملاعب في إيطاليا. نحن الآن سنستمر ونترك الكلمة لفرانشيسكو توتي".

توتي: " هل أبدأ؟ بالإنجليزية؟ (يضحك) بالنيابة عن مدينة روما أقدم شكر خاص لتحقيق الحلم. الجماهير تستحق بيتـًا حيث ستكون الإنجازات الكبيرة. أنا أشكر الرئيس بالوتا و لوكا بارناسي على هذا الحلم الرائع الذي قريبـًا سيتحقق".


الآن تبدأ أسئلة الصحفيين:

سؤال لبارناسي:
الرضى بهذا التوقيع؟
" أنا أقول أنني سعيد إنه حلم بالنسبة لي. لبنّاء روماوي شاب، الحلم الأسمى هو هذا
: بناء ملعب روما ".

سؤال لبالوتا:
لماذا قررت القيام بهذه الجولة؟
" ديزني واحدة من أهم العلامات التجارية في العالم، حتى في الرياضة مع ESPN. نحن سعداء لتعاوننا مع هذه العلامة للسنوات السبع القادمة. منتجات روما سيتم بيعها في محلات ديزني ونأمل أن يتمكن الشباب الأمريكان من تشجيع روما في المستقبل ".

سؤال لبالوتا:
هل سيلعب توتي في الملعب الجديد؟
" آمل أن يسجل توتي أول هدف في الملعب الجديد ".

سؤال لبالوتا:
منذ أن توليتم قيادة روما، ماذا كان يمثل بناء الملعب؟ ما هو الأولويات المحتلة؟
" عندما وصلنا كان هدفنا الأول هو أن نزود الفريق بإدارة ترفعه إلى الأعلى وإلى الآن تعاقدنا مع فرانكو، والتر و إيتالو. ثم أن نبني الفريق. كما قال توتي، الجماهير تستحق ملعبـًا يؤدي إلى حلقة جيدة ".

سؤال لبارناسي:
بماذا ستعد الجماهير في الأشهر القليلة المقبلة؟ هنالك خطر من مضاربات عقارية؟
" يمكننا قول شيء واحد: مجموعتنا لديها مسودة أولية لمنطقة Tor di Valle نحن سنقوم بحد الملعب. ومرحلة التصميم الأولي ستكون حاسمة ومحاطة بالمشاريع الأخرى التي لن تؤثر عليها ".




التعديل الأخير تم بواسطة It Totti ; 30-12-2012 الساعة 10:22 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK