صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-01-2013 - 04:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ المؤتمر الصحفي لـ زيدنيك زيمان ] -// ": ليست هناك أي مفاوضات في السوق حاليّا :"







شبكة روما إلى الأبد
المؤتمر الصحفي لمدرّب نادي روما السيّد زيدنيك زيمان الخاص بلقاء الفريق غدا أمام نابولي في ملعب الساو باولو .

- بداية سنة جديده بدأت في إيقاف مباراة وديّه للميلان بسبب الهتافات العنصريّة من الجماهير ، ما رأيك في الّذي حدث ؟
": بكل تأكيد هذه الأمور سيّئه و نعمل دائما على إزالتها من عالم كرة القدم ، بالنسبة لي أرى أنّها تحدث بسبب الجهل و للأسف نرى مثل هذه التصرّفات تحدث كثيرا في الملاعب . المشكلة ليست فقط في العنصريّة ، أصبحنا نرى أحداث في الملاعب لا يجب أن تحدث و خارج إيطار الرياضة و التشجيع ، يجب أن تعطي إنطباع إيجابي للاّعبين مهما كانت لون بشرتهم :"

- كيف رأيت حال الفريق بعد العودة إلى روما ؟ هل أنت راضي عن حالة الاّعبين ؟ هناك أيضا فرق التوقيت بين إيطاليا و الولايات المتّحده
": لا أعتقد أنّ لفرق التوقيت مشكله ، ربّما في اليوم الأوّل فقط تشعر ببعض الفرق لكن لم تكن هناك مشكله اليوم ، جميع الاّعبين مرتاحين و ليست هناك مشكله على الإطلاق :"

- كيف تقيّم حالة توتّي و أوزفالدو ؟
": الإثنين ليسوا في أفضل حالتهم ، أعتقد أنّ أيّ أحد منهم يتخطّى المرض سيكون جاهز يوم الأحد :"

- ما رأيك في نابولي ؟
": نابولي أظهر قوّه كبيره مثل العام الماضي ، في الموسم الماضي قاموا بعمل مهم في دوري الأبطال و مازلوا يعملون على تقوية فريقهم خصوصا في سوق الإنتقالات ، سنرى إن كانت هذه التغييرات سوف تساعدهم أم لا ، إنسيني ؟ جوهرتي ، لعب معي لموسمين و سجّل 50 هدفا ، سعيد لتمكّنه من إثبات نفسه في فريق قوي مثل نابولي :"

- قلت أنّ فارق الوقت ليس مشكله ، ربّما هناك مشاكل أخرى تعرّض لها الفريق ، مثل الحماس الزائد في ليلة رأس السنه ، ألا تعتقد أنّ الفريق بالغ في الإحتفال ؟
": الحماس أفضل من الإكتئاب دائما ، نحن نؤمن بقدراتنا و سوف نحاول المضي إلى الأمام دائما ، أرى أنّ الإسبوع الماضي كان إيجابي للغاية بالنسبة لنا ، من الناحية الفنيّة و النفسيّة أيضا :"

- ماركينهو لاعب تكتيكي مهم في الفريق ، روما ليست قادره على التخلّي عنه ؟
": بالنسبة لي لم أعارض على أي شيئ و لم أقترح أي شيئ حتّى الأن ، قلت دائما أنّ المجموعة الّتي لدينا جيّده و من الطبيعي أن تكون هناك عدّة إهتمامات في السوق لفريقنا ، بعضها حقيقي و بعضها خرافات . أنا سعيد لأنّ الفرق مهتمه كثيرا في لاعبينا ، هذا يعني أنّنا نقوم بعمل جيّد و أنّ لدينا مجموعه قويّه ، في النهاية الموافقة على البيع أم لا يعود إلى دراسه و نقاش طويل و عميق بين مختلف الأطراف :"

- كيف شعرت عندما رأيت ردّة فعل بواتينج بعد قرار لاعبي الميلان بعدم لعب المباراة ؟
": من الصعب أن أتحدّث عن الموضوع لأنّني لم أكن في الملعب و لم أرى ما حدث ، من الطبيعي أن تكون ردّة الفعل هي البكاء بعد حادثه مثل هذه ، كما قلت هناك العديد من الأغنيات و الهتافات المسيئة حتّى في مباراة بين البيض لكنّنا نستمر في اللّعب ، بالنسبة لي جميع من في الملعب هم نفس اللّون و الإهانات توجّه للجميع ، إنّها مسألة تثقيف و سيطره بالنسبة للجماهير الّتي تأتي إلى الملعب لمشاهدة المباراة :"

- غدا نادي برو باتريا سيدخل الملعب و رؤسهم إلى الأسفل ، هل تعتقد أنّ مثل هذه الإجراءات من الفريق و الإدارة تساعد على الحد من هذه الظواهر ؟
": هذا التصرّف ليس جديدا و كان ناجحا مع نادي تريفيزو منذ بضعة سنوات ، لكن هذه الأمور تستمر في الحدوث داخل الملاعب ، بالنسبة لي العنصريّة ليست المشكله الأكبر و أحيانا كثيرا يعتمد الأمر على سلوك الاّعب و تصرّفاته ، مجدّدا الرياضه شيئ خاص و يجب أن يتحمّل الاّعب ما يحدث داخل الملعب ، هناك حكّام ليتصرّفوا مع هذه الأمور ، لكن الناس في الخارج تريد الإستمتاع في مشاهدة مباراة في طريقه متحضّره :"

- من ضمن النقاط الإيجابيّة للجولة الأمريكيّة هي الإتّصال المباشر مع الإدارة و القادة في الفريق ؟
": نعم أظن أنّ ذلك صحيح ، بالوتا كان في روما قبل إسبوع في مباراة الميلان و جلب لنا نتيجه إيجابيّه ، إلا أنّ الأمر مختلف حيث في الولايات المتحّدة كان معنا طوال الوقت و برأي أنّ ذلك يساعد على تقرّب الاّعبين أكثر من الفريق و من المشروع :"

- ما هي طموح الفريق في الجولة الثانية من البطوله ؟
": نحن متأكّدون أنّه يمكننا تقديم المزيد لذلك سوف نعمل على تحسين المستوى و النتائج في القسم الثاني من الدوري ، الأن نحن في موقع قريب من الأندية المنافسة أمامنا بغض النظر عن يوفينتوس ، سوف نلعب للتقدّم أكثر :"

- بورديسّو و ستيكيلينبيرج يبدو أنّهم سيكونوا خارج الفريق ، ماذا يمكنك أن تخبرنا عن وضع الإثنين ؟
": بكل تأكيد أنّه ليست هناك أي مفاوضات جاريه مع أي فريق من أجل إنتقالهم ، حتّى لو كان هناك عرض هذا لا يعني شيئ ، سوف ندرس الوضع و نقيّم أي عرض قد يأتي ثم نتّخذ قرارنا ، لا أعتقد أنّ كل لاعب يخسر مركزه في الفريق يجب أن يتم بيعه . ستيكيلينبيرج أحد العناصر المهمّة في الفريق و أريده أن يثبت نفسه لكي يستعيد مركزه ، و كذلك الحال لبورديسّو الّذي برأي من أهم الاّعبين في المجموعة ، لذلك ليست هناك مشكله :"

- كيف تشعر بالعودة إلى نابولي بعد التجربة السيّئه منذ بضعة أعوام ؟
": لا شيئ ، لقد لعبت أمامهم أكثر من مرّه في السابق ، سوف نلعب غدا للإنتصار و فرض إسلوبنا في الملعب ، نحن نحترم كثيرا قوّتهم و أعلم جيّدا أنّهم كانوا فريق قوي في العامين الماضيين :"

- تم حل المشكله مع أوزفالدو ؟ إن كان صادقا هذا يعني أنّه قد لا يلعب غدا ؟
": لقد رأيت الكثير من المواقف الّتي تحدث مع أوزفالدو لكنّني أعتقد أنّه فعلا كان مريضا ،لا أدري عنكم لكن لاعبينا معرّضين للمرض و الحمّى ، أوزفالدو كان مريضا لكنّه تعافى الأن و هو جاهز للّعب ، و أنا سعيد لتعافيه بسرعه . بكل تأكيد كنت أفضّل تواجده معنا في الرحله لكنّه لم يكن قادر على السفر ، بالإضافة أنّه لم يكن الاّعب الوحيد المريض ، لذلك لا أرى أين المشكله :"

- اليوم أيضا جرّبت ماريكنهو في وسط الملعب ، هل هذا يعني أنّك لا تريد التخلّي عنه ؟ برأيك ما هي الأسماء الّتي سوف تخطف الأضواء في السوق ؟
": أنا سعيد بالمجموعة الّتي لدي ، السوق يعتمد على العرض و على الأحداث المفاجئة ، بالنسبة لي لا أحبّذ التعاقدات في الشتاء ، الإنتقال فجأه من نادي إلى أخر و قد يحتاج إلى شهرين ربّما لكي يتأقلم مع المجموعة الجديدة ، أرى أنّ ذلك لا يستحق العناء ، إلا إذا كان لاعب مهم و حاسم . حسنا لاعبي برشلونه و ريال مدريد ، ميسّي و كريستيانو رونالدو مازالوا لم يؤكّدوا رغبتهم في البقاء مع أنديتهم ، ربّما يجب أن تتحدّثوا معهم :"

- روما - نابولي بدون ماركينهوس ، قرار الحكم في الطرد يجعلك تضحك ؟ ما هي حالة الاّعب ؟ هل تعتقد أنّ ما حدث يتحمّله الحكم أم أنّه خطأ الاّعب فقط ؟
": الحكم في الملعب لفرض القوانين و تطبيقها و عندما يتّخذ قرار معيّن يكون من الصعب تغييره ، بالنسبة لي و للكثير الكره لم تكن فرصة محقّقه للتسجيل ، لكن الحكم كان له رأي أخر ، للأسف أنّ هذا حدث للاعب صغير يقدّم مستويات خياليّه في أوّل موسم إحترافي له . برأي أنّه لا يجب الإستعانة بالتلفاز و الإعادة ، هناك الكثير من الأحداث في الملعب تحتاج إلى 50 عين لرؤية إن كانت صحيحه أم خاطئه ، هذا جزء من اللّعبة و يجب علينا تقبّل ما يحدث في النهاية :"

- كيف ترى يجب أن يكون هجوم نادي نابولي ، إنسيني أو بانديف ؟
": الإثنين بالنسبة لي يلعبان خلف المهاجمين و بانديف معتاد على اللّعب في الوسط أكثر ، لذلك أعتقد أنّ الإثنين بخصائص مختلفة ، و الإثنين أيضا لاعبين رائعين و قادرين على صنع الفرق كما أثبتوا خلال الموسم :"

- نابولي يلعب بعدد كبير من الاّعبين في وسط الملعب ، سوف تجرّب ماركينهو ؟
": في الولايات المتحّدة و خلال اليومين السابقين جرّبت كل شيئ تقريبا ، رأيت الاّعبين يتمرّنون بمختلف الأساليب و التشكيلات و راقبتهم جيّدا ، في النهاية قراري سيكون بناء على هذه التدريبات و ما أشعر أنّه الأنسب للفريق :"

- ماذا يقلقك في نابولي ؟ يبدو أنّ الفريق يتحصّل على البطاقات بسهوله ، يمكن لذلك تعريض إنتصار سهل و متاح للخطر ؟
": مازال هناك العديد من المباريات لتلعب ، 20 مباراة أي 60 نقطه ، في بعض الأحيان تضطر إلى المراهنه بكل شيئ لجلب الإنتصار . كل مباراة يجب أن تلعبها بأفضل صوره ممكنه ، نحن نعلم أنّه ليس من الممكن تحقيق الإنتصار في جميع المباريات ، إنّها مسأله طبيعيه لكن يجب علينا لعب كل مباراة من أجل الفوز و محاولة وضع الخصم في صعوبه أكبر ، أعلم أيضا أنّ نابولي قادر على وضعنا في موقف محرج أيضا لذلك يجب أن نكون مستعدّين :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK