صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-02-2013 - 04:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐




بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


.
.
.
.
.
.
.



الحديث دائماً عن الإسطوره فرانشيسكو توتي يكون فريداً من نوعه ، مهما كُتب في شخصيته ، مهما كان نوع وحجم المديح ، الا ان كُل ذلك في النهايه يكون ناقصاً ، مُفتقداً للشيء الكثير من أجل إنصاف هذه الشخصيه ، فـ الحديث عنه دائماً يكون خاص جداً ، لأن الحديث يكون عن فرانشيسكو لا عن أحدٍ غيره ، يُقال ، ويُقال ، ويُقال ، ومن ثم يكون القول بسيطاً للتعبير عنه ، يتفق العُقلاء والمجانين على إسطوريه هذه الشخصيه ومدى تأثيرها على العالم بأكمله ، فرانشيسكو توتي شخصيه نادره جداً ، فهو رمز مُميز جداً في الولاء ، الإنتماء ، العشق ، الكفاح ، الصبر ، النجاح ، هي ليست مُجرد قصه ! عندما يكون حديثك عن توتي فـ بالتأكيد هُنا أنت تتحدث عن إعجاز مُنقطع النظير ، عن كوكبٍ فريد ، عن موهبه إستثنائيه ، إبداع لا يُمكن أن يحجبه نور الشمس ، سحر من نوعٍ آخر ، سيطول الحديث عنه كثيراً ، لأنك كما أشرت سابقاً لا تسرد أي أحاديث ، إنما تحكي قصه فريده ، روايه ساحره ، ونقطه مرجعيه في الكالتشيو وعالم كُره القدم ، في وصفه ، تتوه الكلمات وتُبعثر الحروف ، رُبما يجد البعض ان هُناك مُبالغه في الوصف ، أو رُبما نطغى في المديح ، ولكن عندما يكون الحديث عن إسطوره إسمها فرانشيسكو توتي فـ بالتأكيد انه لا يوجد مجال للمنطق ، بإختصار ، فرانشيسكو توتي هو الجنون بعينه !






يوم ميلاده كان يوم خاص جداً ، فـ العالم بأسره كان على موعد مع ولاده إسطوره إيطاليا ستُسطر التاريخ ، طفولته كانت خاصه جداً ، لم يكن مثل بقيه الأطفال ، كان شيء خاص ومُميز ، كان عاشق ومُتيّم بالكُره مُنذ طفولته ، والدته لم تكن تعلم بأن هذا الطفل سيعشقه الجميع ، سيتحدث عنه العالم بأكمله ، ستنهال عليها رسائل الشُكر ، كُل ذلك كان لسببٍ واحد فقط ، أنها أنجبت طفل سيُسطر التاريخ ويصنع إعجاز يُبهر العالم !

مُنذ صِغر سنه وهو مُتيّم بكره القدم ، يُحب ان يُداعبها دائماً ، يلعب في أي مكانٍ يحلو له ، يلعب مع اشخاص يكبرونه في كُل شيء ، في العُمر ، الجسم ، العقليه ، ولكن الموهبه كانت تتفوق على كُل شيء ، كان يُذهل كُل من ينظر إليه ، الجميع لا يُصدق بأنه يمتلك هذه الموهبه الكبيره وهو في هذا السن ، يستمر في عشقه لكُره القدم ، يستمر في اللعب وإبهار الجميع ، ليصل بعد ذلك العديد من الكشافين ليُراقبوا ما يقوم به ، عروضٍ هُنا و عُروضٍ هُناك ، ولكن القلب واحد يا توتي ! فـ الإختيار لا يقع الا على من تُحب ، أو كما قُلتها أنت في السابق ، إنه إختيار العقل والقلب والروح ! نعم ، هو كان كذلك !

جميع الأطفال دائماً تكون لهم أحلام مُعينه ، يضيعون في خيالات المُستقبل ، يذوبون في خيال مُستقبلهم القادم ، إسطورتنا لم يكن كذلك ، فـ كان يُحب ان يستمتع بمعشوقته فقط ! لا يهمه الى اين سيصل أو كيف سيصل ! فـ احلامه كانت مُعلقه بالكُره ، أينما ذهبت أو رحلت سأذهب معها ، نعم ، هكذا كانت مبادئه ! يستمر في اللعب ، يستمر في التطور ، الغايات والأهداف لم تكن الا التربع على عرش قلوب مُتيميه ، تضربه صفعات الزمن ، تخذله خطوات الوقت ، وفي كُل مره يكون اكثر قوه ، فـ الضربه التي تُسقطك تجعلك أكثر قوه ، هكذا كانت مبادئه ، احلامه لم تكن مُنصبه على التتويج بالذهب او تقاضي ملايين الدولارات ، بل كانت الوصول الى قلوب عُشاقه ، ولكن كيف يكون ذلك ياترى ؟ بالتأكيد لن يصل الى تلك المرحله الى بالعمل الجاد والإجتهاد المُستمر والإلتزام الكبير ، هذا ما قام به حتى اصبح الافضل ، فـ كانت النتيجه انه وصل الى هذه المرحله الجنونيه ، كُل ذلك كان بسبب الموهبه الإلهيه الإستثنائيه التي يتمتع بها !




شق الطريق الى النجوميه والدخول في قلوب الجماهير لم يكن بالأمر البسيط بالنسبه لـ فرانشيسكو ، فـ ذلك لم يكن بالأمر السهل كما يعتقد البعض ، واجه العديد من المشاكل والعقبات حتى وصل الى هذه المكانه ، فـ بفضل روحه الكبيره تجاوز كافه العقبات والأزمات ، لأنه يعلم بأن الرحمه غير مُتواجده في عالمٍ شرس مثل عالم كُره القدم ، فـ بمُجرد إخفاقك ستُهاجم وتُنتقد من قِبل الجميع ، الشخص القوي فقط من يستطيع تحمل تلك الضغوطات ، فما كان من بطلنا هذا الا ان يُؤكد بأنه صاحب حلمٍ كبير ولن يتنازل عنه بسهوله ، يُخفق ، يتعثر ، يفشل ، ومن ثم يعود للنهوض مُجدداً ليبدأ الطريق من أوله مره اخرى ، ومع مرور الوقت أصبح يتحسن بشكلٍ أكبر ، أصبح يتطور سريعاً ، الا ان رأى في نفسه الشخصيه التي قد تكون قادره في تحقيق ذلك الحلم الجميل ..

أول ظهورٍ له بقميص الجيلاروسي كان خاص جداً بالنسبه له ، فـ أنت هُنا تُحقق جزء من حلم طفولتك ، ترتدي الشعار الذي لطالما حلمت به وتمنيته ، الجميع يراك ويُراقبك ، وأنت تعلم بحجم المسؤوليه المُلقاه على عاتقك ، الظهور الأول كان ضد بريشيا ، علماً بأنه دخل بديلاً في تلك المُباراه ، بعد نهايه المُباراه شعر توتي بسعادةٍ غامره ، فهو أخيراً قد مثّل الفريق الذي شجعه مُنذ طفولته ، أصبح يُمثّل مدينته ، ولكن من أجل إكمال تلك السعاده كان يجب عليه ان يُسجل ! ، اول هدف كان ضد فوجيا ، اصبح يشعر بشيءٍ من المسؤوليه ، الجميع يشكره ويُثني عليه ، الجميع يُسلط عليه الضوء ، الجميع يتنبء له بمُستقبل مُبهر ومُشرق ، ولكن كُل ذلك كان مُجرد كلمات فقط ، وإثبات تلك الكلمات كان يجب ان يظهر على ارض الملعب ..

الآن أصبح يعّي تماماً بأنه على مشارف الدخول في مرحلةٍ جديده ، بدأ يظهر بشكلٍ أكبر ، بدأ يتألق مرةً تلو الأخرى ، الجميع يُراقبه ، وهو بدوره يسرق الأنظار ، ليس الأنظار فقط ، حتى العقول قد سرقها ! مرةً تلو الأخرى أصبح الجميع يثق به ! فهو اصبح الآن أحد حلولهم الرئيسيه ، يحمل على عاتقه حلمٍ جميل ، يحمل آمال جماهير غفيرةٍ ، يوماً بعد يوم تُصبح المُهمه أصعب فـ أصعب ، فـ كان يجب عليه ان يُظهر كاريزما كبيره جداً لتحمل تلك الظروف ، وكـ العاده يكون في الموعد !




نعم ! هكذا اصبح يُسعد جماهيره ! هكذا اصبحت آمالهم مُعلقه به ، هو كان يعرف ذلك جيداً ، يُدرك تماماً ماذا تعني بالنسبه لك آمال الجماهير ، لا يجب أن أخذلهم ويجب ان اكون مصدر ثقه بالنسبه لهم ، هكذا كانت نظره فرانشيسكو توتي ، كُلما مرت الأيام ، كُلما إزداد عشق الجماهير له ، الجميع يُثني ويُشيد به ، النجوم أصبحوا يخافوا على مكانتهم خوفاً من إقترابه منهم ، يعمل ، يتطور ، يُثابر ، وينطلق بسرعه الصاروخ الى سماء النجوميه ، يتحدثون ويُثنون على موهبته عقب إغتنامه للفرصه الذهبيه التي حظي بها ، هي لحظات ذهبيه جداً لن ينساها أبداً فرانشيسكو ، يستمر في المسير ، يلمع نجمه ، والشيء الأبرز كان دائماً المُراهنه على نجوميته والإشاده بإمكانيات الكبيره مُقارنةً بسنه !

بعد أن اصبح مُلهماً للجميع ، تم تنصيبه بشكلٍ رسمي قائداً للفريق ، أصبح النجم الأول لجماهيره وعشاقه ، اخيراً حقق ذلك الحلم الجميل ! ، أخيراً وصل الى المكانه التي كان يُريد ويصبوا إليها ، هكذا كانت البدايه الفعّليه له ، إستطاع ان يخطف الأنظار إليه خلال فترةٍ قصيره ، الجميع كان يُحب ان يُشاهده نظراً للمُتعه اللامُتناهيه التي يُقدمها ، كان ولازال سر للإبداع والإمتاع ! كان بطل روايه هو من قام بكتابتها بنفسه ، كان رجلاً لروايه خطها بيده ، أثبت للجميع بأنه ليس مُجرد لاعب ، إنه لاعب كبير ومرجعيه رئيسيه لفريقه ، شخصيه وكاريزما عظيمه لا تتوفر في الكثيرين ، في أي مركز تُريده يلعب فيه سيُبدع ويُقنع ، ذلك يُثبت للجميع مدى أهميه قيمته للفريق ، يُتعب الجميع ويُرهقهم ، يُعكر صفو كُل من يُحاول التربص به ، يُؤكد للجميع بأن النجوميه صعبه جداً ومن يصنعها لا يكون الا ذو شخصيه عظيمه جداً ، ينتقدونه ، يُحاربونه ، يضغطون عليه ، ولكنه دائماً يقطع كُل الشكوك ويخرس تلك الأفواه ، لأن النجوميه لا تصنعها الأيام ، ولكن الرجال هم من يصنعونها !

تتواصل الإبداعات ، ويستمر التألق ، وفي كُل مره يبرز أكثر ويُثبت ويُبرهن على قيمته عند مواجهه الكبار ، في كُل إختبارٍ حقيقي يُثبت للجميع بأنهم يُواجهون إسطوره إيطاليه مُختلفه ، مكانتهم بدأت بالإهتزاز ، يغيب من يغيب ، يحضر من يحضر ، وتوتي يكون دائماً هو النجم الأكبر ، بالإضافه الى موهبته الفذه ، كان دائماً يتمتع بكُل صفات القياده ، كان رجل مُنقذ بمعنى الكلمه ، كان دائماً كلمه السر في المُباريات الكبرى من خلال صُنعه للفارق ، ببساطه كان ولازال عباره عن قصه إعجازٍ خياليه لا يُصدقها الا من شاهدها بعينه فقط !





هكذا عنوّنت الصحف في ذلك الموسم التاريخي ، " روما أبطالاً لـ إيطاليا " ، لحظات عظيمه جداً وتاريخيه عاشها الفريق في ذلك الموسم ، بكُل تأكيد كان يجب ان يكون هُناك دور لهذا القائد التاريخي في هذا الإنجاز ، كان نُقطه رئيسيه في تلك البطوله ، يُسجل ، يصنع ، يُبدع ، يُبهر ، يُذهل ! ، الجميع يُجن به أكثر ! الجميع يُشيد به ويُثني عليه ، الآن يُحقق حلم أكبر من ذلك الذي حلم به في طفولته ، كان يحلم بتمثيل فريقه والوصول الى قلوب مُشجعيه ، ولكن العشق طوّر هذا الحلم الى صناعه الإنجاز والإعجاز ! لقد قاد فريقه ليتسيّد إيطاليا بأكملها ! أي كاريزما يملكها ؟ أي شخصيه يتمتع بها ! مُنذ طفولته والجميع يعلم بأنه ليس مُجرد رجل عابر مثله مثل غيره ، كان مُؤمناً بموهبته ، واثقاً بحظوظه ، يتعلم من الدروس التي يراها امام عينيه ، لذلك حمل آمال شعب ! وحقق أمنيات دوله ! ، هكذا يكون النجاح الأعظم يا فرانشيسكو !

هكذا تسيدناكِ يا إيطاليا ، هكذا أبهرناكِ يا جماهير ! فرانشي لم يقف عند ذلك فـ حسب ، فـ بعدما حقق لعُشاقه حلم كبير وصعب التحقيق ، كان لابُد أن يُحقق لنفسه أحلاماً شخصيه ، فـ يوم تلو الآخر أصبحت الأرقام القياسيه تتساقط تحت أقدامه ، قاموس توتي لا يعترف بها ابداً ! كـ أنه يقول " لكِ حد ، و ليس لي حد " ! حتى عندما يهزم شخصٍ بعينه ، فهو لا يهزمه فقط ، بل يجعله جُثه هامده ! ، يستمر ولا يتوقف ، تتضاعف الرغبه لديه ، وفي كُل مره يكون أقوى من التي قبلها ! ببساطه ، هكذا كُنت يا مُلهمنا !

ذلك الشيء اللعين الذي يُسمى بـ " الإصابات " لم يترك مُلهمنا وحيداً ، على الرغم من تألقه الساحق ، الا ان الاصابات كانت دائماً تُلاحقه ، الإصابات كانت تقسو عليه كثيراً ، حظه لم يكن مثالياً ، بين إصابةٍ هُنا وإصابةٍ هُناك ، وكـ أن الإصابات تقول " رُبما اضع حداً للتاريخ الذي يُغيّره " ، ولكن هيهات وهيهات ! ، يتعرض لإصاباتٍ قويه ، ضرباتٍ مُؤثره ، وفي كُل مره يكون أقوى بكثير ، الإصابات تنهش به ولكن بعزيمته الكبيره يتجاوزها ولا يتركها تنال منه ، ومن ثم ينهض ليواصل حلمه القديم ! ، فـ أغلب تلك الإصابات لم تأتي من باب الصُدفه ، رُبما سوء الإعداد او حتى التعمد المُباشر ، تتوالي الإصابات ، تزداد الضغوطات ، تتضاعف القسوه والإستفزازات ، ثم يعود فرانشيسكو قوياً مثلما كان ! ، ذلك يُثبت لنا جميعاً حقيقه واحده ، هي أنه من كان لديه حِلم ، ويمتلك عزيمه كبيره لتحقيقه ، لا يُمكن ان يوقفه شيء سوى القدر فقط !





موهبه فرانشيسكو تجاوزت كافه التوقعات ، فـ قبل كُل المُباراه يُصبح حديث الصحافه والإعلام بشكلٍ مُباشر ، الجميع يترقب ، يا ترى ما الذي سيقوم به توتي في هذا اللقاء ، هل سيُسجل ؟ هل سيصنع ؟ هل سيكون سبباً في فوز فريقه ؟ وكيف الطريقه يا ترى ؟ كُل تلك التساؤلات كانت محوراً رئيسي للجميع ، فـ أصبح حديث الشارع الرياضي ، وعندما يظهر على الميدان في شاشات التلفاز كان يُبرهن على قيمته ، يعبث بخصومه كيفما يشاء ، يبعث الثقه والطمأنينه في نفوس زملائه ومُشجعيه ، كُل هذه الأحاديث ليست مُبالغه في شخصه ، فـ الأرقام والإحصائيات تُثبت مدى قيمته الكبيره في الميدان وخارج الميدان ، كان ولايزال عباره عن تاريخ يُسطر ، فـ إذا لم تراه يُسجل ، بالتأكيد تراه يصنع ، كُلما كان يحطم ويتجاوز رقماً تاريخي ، تتوالى التساؤلات في عقول الجماهير وفي صفحات الإعلام ، ياترى متى سيُحطم الرقم الذي يليه ؟ كُل تلك الكلمات لم تأتي عبثاً ، بل ثقه في الموهبه الذهبيه التي يمتلكها ، أي جنونٍ يملكه هذا الـ " فرانشيسكو " ؟

حتى عندما تُريد الإختيار بين أهدافه من حيث الجماليه ، تحتار كثيراً ، يا ترى أيهما أجمل ؟ ولكن الصعوبه تكمل في أنك تجد كُل هدف أجمل من الآخر ، وكُل هدف يحمل بين طيّاته ذكريات ومشاعر جميله ، ثم تسرح بخيالك مره أخرى لترى أي لمسةٍ كانت أكثر سحراً ، فـ تجد نفسك تائهاً مره أخرى ، لأنه " توتي " في كُل لمسه تجد ان هُناك عبقريه فذّه ، لا يمتلكها الكثيرين ، هو إستثنائي وفريد من نوعه ، لذلك نرى الجميع يعترف بإسطوريته ويجمع بأنه عُملة نادره يصعب تكرارها !

عندما تُشاهد فرانشيسكو في الملعب ، فـ أنت لا تُشاهد لاعباً عادي ، إنما أنت تُشاهد تاريخاً يسير على الأرض ، إمكانياتٍ خارقه ، موهبه نادره ، وصفات إستثنائيه ، كُل ذلك يتجلى في شخصيه فرانشيسكو ، بدأ من لاشيء ، الا ان اصبح كُل شيء ، يواصل تسطير ملاحمه البطوليه ، يستمر في هيمنته على كُل شيء ، يمر بظروفٍ عصيبه ، إخفاقاتٍ عديده ، ورُبما فشلٍ مُستمر ، ولكن لأن الذهب لا يصدأ ، فـ دائماً نجد فرانشيسكو هو النجم الأبرز المُستمر في إثبات قيمه لايُنصفها الكثيرين ، طريقته المُفضله لإثبات ذلك كانت إخراس الأفواه ، لطالما رأيناه يُشير لذلك بإصبعه ، كـ أنه يقول لهم ، هكذا أخرستكم ! هكذا أغلقت أفواهكم ، إستمروا بمُهاجمتي وأنا سأستمر في إخراسكم ، عظيم أنت يا فرانشيسكو !




هكذا كانوا يحلمون بك ! هكذا عنوّنت صحيفه " الماركا " المُقربه من نادي ريال مدريد " كُل الطرق تُؤدي إلى توتي " ، " إذا قال توتي نعم سيُلاقي ترحيباً حار في يوليو " بكُل تأكيد هم مجانين ! ألا يعلمون بأن القلب لا يعشق الا مرةً واحده ؟ الا يعلمون بأنه " ما الحب الا للحبيب الأولي " ؟ ليس هم فقط ، الجميع كان يحلم بك ! الجميع كان يتمنى الوصول إليك ، يُحاولون إيجاد طريقٍ واحد للتقرب إليك ، وفي كُل مره كُنت تصدمهم ، تصفعهم ، حُبك لـ روما كان أغلى من كُل تلك الملايين ، ولائك لمحبوبتك كان أعظم من كُل تلك الاموال ، يتحسرون لعدم الوصول إليك ، ونحن بدورنا فخورين جداً لأنك إسطورتنا ، معشوقنا ، مُلهمنا ! كُنت دائماً توجه صفعاتك لهم ، ودُمت لنا معشوقنا الأول والأخير ..



هذه كانت طموحاتهم ! يُريدونك في أنديتهم بأي طريقه ! حتى ولو كان ذلك عن طريق التزوير ، المُهم أن يُشاهدونك معهم ! كُنت ولازلت حلماً للجميع ، مطلب لكافه الجماهير ، يُريدونك بأي ثمن ، ولكنهم أغبياء ، لا يعلمون بأن توتي كان ولا يزال وسيصبح لـ روما فقط ، إحلموا بعيداً عنه ، فـ قلبه لن ينبض ولن يخفق لغير معشوقته ، هكذا تكون قصص العشق والولاء ، هكذا يكون الحُب ، هكذا يكون الوفاء الذي لا تعرفونه ! إحلموا كثيراً ، تعمقوا في أحلامكم ، ومثلما يقول أخينا العزيز عيسى الحربين " مسكين اللي ما عنده توتي " !




إبداعك لم يكون في روما فقط ، حتى مع مُنتخب بلادك قمت بصناعه التاريخ ، أن تلعب بطوله كأس العالم وأنت عائدٍ من إصابه قويه جداً ، وتلعب بصفائح معدنيه وأن تكون أحد نجوم البطوله ! ذلك يُثبت لنا جميعاً مدى قوه وعبقريه هذا الرجال ، الم يكن يعرفوا من أنت ، ألم يفهموا بأن قاموسك لا يشمل الا كلمتين فقط ، إما الإنتصار ، أو الإنكسار ؟ دائماً ما كانت لك كلمه للدخول في قلوب الجماهير سريعاً ، مهما كانت ميولك ، مهما كان تعصبك ، لا يُمكنك الا ان تعشق فرانشيسكو ، معه بالذات يتغيّر كُل شيء ، يُقلب التاريخ ويُسجل بإسمه فقط ، شخصيه فريده من نوعها له ثقلها في كُل شيء ، عندما تُعلق على عاتقك آمال شعب ، لا بُد وأن تثبت بأنك على قدر المسؤوليه ، وهذا ما قام به فرانشيسكو ، مُهمه صعبه وإعجازيه تمكن تحقيقها ، في ذلك العام الجميع أصبح يتحدث ويُثني ويُهلل ، نعم يا كابيتانو ، لقد أصبحتم أبطالاً وأسياداً للعالم بأكمله !


|| أرقامه وإنجازاته ||


وصيف بطوله امم اوروبا تحت 18 عاماً : 1995
بطل أوروبا تحت 21 عاماً : 1998
ذهبيه بطوله العاب البحر المُتوسط : 1997
وصيف بطل اوروبا : 2000
كأس العالم : 2006
الإسكوديتو : 2000-2001
كأس السوبر الإيطالي : 2000-2001
كأس إيطاليا : 2006-2007
افضل لاعب في الكالتشيو : 2000 ، 2001 ، 2003 ، 2004 ، 2007
هداف الكالتشيو : 2006-2007
الحذاء الذهبي : 2006-2007
افضل لاعب شاب : 1999
اختير ضمن قائمه افضل 100 لاعب من الفيفا
افضل لاعب في نهائي يورو 2000
اختير ضمن التشكيله المثاليه لـ يورو 2000
اختير ضمن التشكيله المثاليه لكأس العالم 2006
اختير ضمن التشكيله المثاليه للكالتشيو 2006-2007
اختير ضمن التشكيله المثاليه لدوري ابطال اوروبا 2006/2007
أفضل لاعب
أكثر اللاعبين تمثيلاً لنادي روما ..
أكثر اللاعبين تسجيلاً لنادي روما ..
أكثر اللاعبين تسجيلاً بقميصٍ واحد ..
الهداف التاريخي لنادي روما ..
الهداف التاريخي الثاني للكالتشيو على مر العصور ..
القدم الذهبي 2010 ..



|| ماذا قالوا عنه ؟ ||

برونـو كونتي / باجيو وتوتي هما الأفضل بتاريخ إيطاليـا
يوهان كرويف / قد نما فرانشيسكو في طريقة غير معقولة . أولا كان ساحر . فقط يمكن أن ترضيه بالنتائج . الآن هو لاعب محدد . قد فهم توتي أنه لا يمكن أن يكون سعيد بالكون تلميذ روما فقط . يريد كل رئيس نادي أن يحصل على توتي في فريقه
روي كوستا / قد تابعت نموه عن قرب جيدا ، احبه ، قد عمل الاشياء العظيمه لايطاليا في امم اوربا 2000 ، انه يعتبر اعظم لاعب في روما ، هو احد النجوم الذي يجبر ان يصل وضع نجم النجوم ..
فابيو كانافارو / فرانشيسكو اللاعب الذي فعلاً يمكن أن يشجّعك, لكننيّ سأقول إليه أن لا يجب عليه أن يفكر في الكرة الذهبية . لا يجب أن يصبح هاجسًا. هو سيكون جيد إذا واصل توتي اللّعب مثلما فعل الآن, ثم هو سيفوز بالكرة الذهبية مرة . أنا متأكد..
اليسر أليكس فيرغسون / سأعطي الكرة الذهبية لتوتي . هو تقريبًا مزيج بين فيجو و زيدان ..
الظاهره رونالدو / سيكون التالي كأس العالم . توتي رائع ، الأفضل ، لكنني قد عرفت أنه مانشستر سوف يعملون المستحيل للحصول عليه ، يعمل مثل هذه الأشياء الصعبة بمثل هذه البساطة . و قبل كل شيء يعمله كثيرًا و في كل مباراة ..
اليساندرو نيستا / يمكن أن يكون ككرويف . لدى فرانشيسكو توتي قدرات كبيرة . أعتقد أنه لم يظهر هذا إلى الجميع ، لكنه وحيد في فريق ناديه . مساندة اللاعبين في المركز بمتناول يده. يمكن أن يكون مثل كرويف .
دينو زوف / قد يكون يبدو غريبًا ، لكن توتي يذكرني بـ اوزيبيو . كان اوزيبيو فهد حقيقي, قوي جدًا جسديًا . يضيء توتي رأسه و على خطّ الوسط لديه مدى 50 متر . على الملعب، لدى توتي نفس السرعة .
ليونيل ميسي سُئل عن مقارنه توتي بـ كاسانو ، فقال عنه / كاسانو لا يقارن بتوتي اطلاقا ,, توتي لا يوجد مثله في الكرة الايطالية انه افضل لاعب في ايطاليا بدون شك , اتمنى ان نجمتع في برشلونه , انا من اشد المعجبين به ..


|| مواقف خالده ||

:: على غير العاده ، توتي يبقى صائماً عن التسجيل لفترةٍ طويله ، وعند التسجيل يعتذر من الجماهير لأنهم أطال فتره الغياب ولم يُفرحهم كـ عادته !
:: بسبب مصرع فتاه دهساً من قبل رجال الشرطه ، الجماهير تُطالب توتي بالتدخل السريع ، ونظراً لإنسانيه الحاله ، توتي يُطالب حكم اللقاء بإلغاء المُباراه ، وبالفعل تم إلغائها !
:: على الرغم من العروض الكثيره التي عُرضت عليه والتي كان من المُفترض ان تُغير تاريخه ، أجاب توتي بكلماتٍ بسيطه حول تلك العروض قائلاً " الفوز بقلوب الرومانيستا أفضّل بكثير بالنسبه لي من الكُره الذهبيه !
:: على الرغم من أنه أحد لاعبي خصمه اللدود ، أحد لاعبي لاتسيو يتعرض لحادث سير ، وتوتي يذهب لزيارته في المُستشفى والإطمئنان عليه قائلاً " الإنسانيه فوق كُل شيء !
:: رغم أنه مُنافسه المُباشر لسنواتٍ طويله ، عند تخلي اليوفي عن خدمات ديل بييرو قال " تمنيت ان يُعامل اليكس بطريقةٍ أفضل ، هو ساهم في صناعه تاريخهم ، وكان يجب أن يحصل على مكانةٍ أفضل !
:: زيمان يسير في طريقٍ سلبي ، النتائج تسوء ، الصحافه تنتقد ، الجماهير غاضبه ، وتوتي يُصرح ، لم نطبق ما كان يُريد ، الخطأ منا وليس منه !


في النهايه كما قُلت في السابق ، كُل ما قيل و سيُقال سيظل ناقصاً في وصفه ، كُل ما كُتب يُعتبر مُتواضع بالنسبه لهذه الشخصيه الفريده ، الحروف ستظلمه ، والكلمات لن توفيه حقه ، مهما كتبنا ، مهما سطرنا ، سنظل دائماً مُقصرين في وصف هذه الشخصيه ، ستبقى دائماً مُلهماً لنا ، وسنظل للأبد مُتيمين وعاشقين لكَ يا فرانشيسكو !


أخوكم // محمد !






التعديل الأخير تم بواسطة **BATIGOL** ; 06-03-2013 الساعة 09:26 AM
كُتب : [ 25-02-2013 - 10:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,493
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

Icon26 رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


فراشيسكو توتي

الصمت في حرم الجمال جمال



أستمتعت بقراءة كل كلمه عن الكابيتانو
في طرحك الجميل والرائع

لاتحرمنا من قلمك الجميل



شكراً لك


محمد










كُتب : [ 25-02-2013 - 02:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 29969
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 512
عدد النقاط : 29063
قوة الترشيح : sodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

sodky غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


موضوعك الصراحة اكثر من رائع اعجبني جدا



كُتب : [ 25-02-2013 - 03:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 36131
تاريخ التسجيل : Feb 2013
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 51
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : ديروسي16الملك عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

ديروسي16الملك غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


توتي و ديروسي اخر ما ستقدمه الكرة من دراما الحب و الجنون و الابداع



يوم رحيلي عن روما هو نفس اليوم الذي سارحل فيه عن الحياة

كُتب : [ 25-02-2013 - 06:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 33483
تاريخ التسجيل : Nov 2012
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الأردن
عدد المشاركات : 526
عدد النقاط : 56327
قوة الترشيح : Mohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMohamad.AbuSiam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

Mohamad.AbuSiam غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


....هو توتي
تعرف محمد بتشوق لمواضيعك الروعة
وبتمنى دائما قراءتها بتمعن واستمتاع وكامل الشكر والتحيات ...



كُتب : [ 25-02-2013 - 06:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 26742
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعوديه !
العمر :
الجنس :  Male
النادي : برشلونة
مكان الإقامة : السعوديه !
عدد المشاركات : 312
عدد النقاط : 29458
قوة الترشيح : يزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزن العنزي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

يزن العنزي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


لا غرابه ابداً

من جمال الموضوع .. فهو عن توتي ومن كتب محمد

كل ماهو بالموضوع خيالي وتوتي
لن تنجب كرة القدم الايطاليه أسطورة بقيمته وجماليته !



كُتب : [ 25-02-2013 - 07:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


كلام جميل يعطيك الف عافيه



كُتب : [ 26-02-2013 - 12:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 34323
تاريخ التسجيل : Dec 2012
الدولة : egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 5
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : franchesco_tott يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

franchesco_tott غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐




كُتب : [ 26-02-2013 - 03:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6225
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : في قلب روما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 1,630
عدد النقاط : 25112
قوة الترشيح : man2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدman2010 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

man2010 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


سلام عليكم

موضوع اكتر من رائع والتعبير ممتاز

توتي
بالتوفيق شكرا



كُتب : [ 26-02-2013 - 01:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 29045
تاريخ التسجيل : Apr 2012
الدولة : العراق
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روووووووووووووووما
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 52
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي او لا احد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

توتي او لا احد غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


توتي او لا احد



كُتب : [ 26-02-2013 - 03:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


بإختصار إنه توتي .. وكفى
مهما كتبت الأقلام وعبرت الأذهان .. من المستحيل إعطاء توتي حقه ..


محمد ..
ياجمالك يا أخي ..
موووووضوع رهييييب ..
إستمتعت بكل كلمة من طرحك..
بارك الله فيك ولاتحرمنا من إبداعاتك ..



كُتب : [ 26-02-2013 - 06:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


قلبـــــــــــي الصغيــــــــر لـــــــا يتحمـــــــــل يـــــــــا توتـــــــــــــي
مشكــــــــــور اخــــــــوي محمــــــــــد علــــــي التقريــــــــــر الروعــــــــــه



كُتب : [ 03-03-2013 - 10:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 30704
تاريخ التسجيل : Sep 2012
الدولة : oman
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : oman-muscat
عدد المشاركات : 15
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : snakey يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Oman

snakey غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


the king



كُتب : [ 04-03-2013 - 09:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


لا أعرف كيف لك أن تملك القدرة على التكلم عن توتي أو وصفه !

بالنسبة لي .. فقدت القدرة على وصف توتي والتكلم عنه وعن ما يملكه
وما قدمه طوال مسيرته ..

يعطيك العافية



كُتب : [ 04-03-2013 - 11:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 23432
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاتحاد و روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 395
عدد النقاط : 5224
قوة الترشيح : أبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو بدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو بدر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ▐♥ ( فرانشيسكو توتي ) .. قصه موهبه ( إعجازيه ) سيُخلدها ( التاريخ ) !! ♥ ▐


توتي اعجوبه من عجــــــــــــــــائب العالم ولا تكفي ملايين الكلمات لوصفه عضمته انه بالفعل اسطورة لن تتكرر شكرا لك يا كابيتانو على كل

ما قدمت لروما رفضت الملاين وتقبلت الحروب والهموم والمشاكل ضدك وكله من اجل معشوقتك روما فكلمة الشكر لاتوفيك حقك ايها الملك


شكر اخوي محمد علي على هذا الموضع الرائع وما شاء الله عليك



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK