صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-03-2013 - 02:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..





شبكه روما إلى الأبد بعد غيابه لـ أكثر من شهر بسبب إصابته في الغضروف المفصلي ، أجرى مُهاجم الجيلاروسي ماتيّا ديسترو مُقابله صحفيه مع قناه روما الرسميه تحدث من خلالها عن عده امور ، وفيما يلي مُقابله مُهاجم الرومانيستا بالكامل :


بالأمس كانت هُناك أخبار مُهمه للغايه ، الإداره تعاقدت رسمياً مع شركه نايكي ؟ " إرتديت هذه الأزياء لعده سنوات ، انا سعيد من أجل هذا الإتفاق ، آمل ان ارتدي هذا القميص قريباً " .

كيف حالك الآن ، إلى أي مرحله وصلت من مراحل علاجك ؟ " أنا اتحسن يوم بعد الآخر ، علي أن اشكر المُدرب وأخصائيي العلاج الطبيعي ، نحن نقوم بعملٍ كبير ، آمل ان أتمكن من تسريع عمليه العلاج في الإسبوع المُقبل " .

كيف ترى زملائك في الفريق من الخارج ؟ " مُعاناه أليس كذلك ؟ ( يضحك ) ، انا ايضاً اعيش المُباريات بطريقةٍ مُختلفه ، بالتأكيد أنني اعاني بشكلٍ كبير ، ولكن آمل ان اتواجد في الميدان قريباً " .

بالنسبه للتغييرات التي حدثت في الفريق ، هل ركزت وشاهدت التكتيكات في هذه الفتره " نعم ، ولكن الآن انا أستمر في مُهمه التعافي ، لازلت غير قادر على خوض المعركه ، اراقب تحركات الزملاء ، وآمل ان اساعدهم في المُستقبل ، أنا سعيد جداً لما يحدث الآن ، زملائي يقومون بأشياء عظيمه جداً ويُقدمون مُباريات رائعه ، أريد ان اشكر المُدرب ، وزملائي ايضاً الذين يتبعوه في كُل شيء ومن أجل كُل شيء " .

كيف تُخطط للعوده ؟ " الوقت ليس جميل بالنسبه لي ، آمل ان اعود في أقرب وقتٍ مُمكن من أجل مُساعده زملائي في الفريق " .

توقفت في أحد أفضل لحظاتك مع روما ، الأمر يبدو سلبياً بالنسبه لك ؟ " قليلاً ، عدنا ترى الأمور تسير في الإتجاه الصحيح وتتوقف ، تشعر بنوعٍ من المراره والحسره ، رُبما لو إستمريت لكان حالي أفضل ، ولكنني الآن آمل ان اعمل بأفضل طريقةٍ مُمكنه لأعود أقوى من ذي قبل " .

حتى الآن سجلت 4 أهداف في الدوري ، و 3 في كأس إيطاليا ، هل تشعر وأنك لاعب كأس ؟ " أعتقد اننا قدمت مُباريات جيده في كأس إيطاليا ، كذلك الفريق قدم أداءاً راقياً ، قبل كُل شيء يجب علينا جميعاً ان نقدم مُباراه كبيره جداً في ميلانو من أجل الوصول الى المُباراه النهائيه ، نحن مُهتمين كثيراً بذلك " .

أي أهدافك الذي تشعر بأنه الأكثر إثاره ؟ " في الحقيقه ، بالنسبه لي جميعها كانت مُثيره ، خصوصاً وأنني كُنت اعاني هذا العام وسجلت عدد قليل من الأهداف ، بعد ذلك تحسنت تدريجياً ومررت بوقت طيب ، عندما سجلت الأهداف شعرت بفرحه لا يُمكن وصفها ، ولكن رُبما ضد فيورنتينا والإنتر كانت أكثر الأهداف حماساً وإثاره بالنسبه لي " .

وهدفك ضد سيينا ؟ " مُثير أيضاً ، خصوصاً وأنني لعبت الكثير من المُباريات على هذا الملعب ، كان هدف ضد زملائي السابقين في ملعب شهدت فيه تألقاً كبيراً ، أعتقد انه كان هدف مُثير جداً بالنسبه لي " .

هل تحدثت مع أندرياتزولي عن وضعيتك في الملعب ؟ " لا ، لنكن صادقين ، نحن لم نتحدث ابداً عن هذا الأمر ، الآن ركز فقط بشكلٍ كامل على عمليه التعافي من إصابتي ، الشيء المُهم بالنسبه لي هو العوده إلى الفريق ولكن من دون أي مشاكل في الركبه ، في وقتٍ لاحق سنتحدث عن بقيه الامور التكتيكيه ، حتى الآن لم نتحدث عن ذلك " .

في خطه 3-4-2-1 ، هل تُفضّل مركز المُهاجم صريح ، أم المُهاجم ثاني ؟ " افضّل ان اكون مُتاحاً للمُدرب والفريق ، وأن اكون مُناسباً لهم ، آمل ان اعود سريعاً وأن اشارك زملائي في اللعب " .

اوزفالدو ، يبدو وأنه لا يعيش أوقاتاً طيبه ؟ " رُبما تكون لحظاته مُشابهه لـ لحظاتي في بدايه الموسم ، كما قُلتها في مراتٍ عديد ، الهدف سيُغير كُل شيء ، فقط يحتاج للهدف ، بعد ذلك سنجد داني قد نجح في تخطي هذه المرحله " .

روما بإمكانها ان تتقدم للأعلى ، هذا ما يُؤمن به زملائك ، مارأيك ؟ " أفكاري مثل أفكار زملائي بالظبط ، في مُبارياتنا نُظهر للجميع أننا نُقدم كُره قدم جيده ، بالتأكيد لدينا الجوده والتقنيه ، ونمتلك ايضاً القوه للوصول إلى هدفنا ، هذا امر أساسي ومُهم بالنسبه لنا جميعاً " .

المركز الثالث لايزال مُمكناً ؟ " نعم ، علينا أن ننافس على هذا الهدف ، بالتأكيد سنفعل كُل شيء من أجل الوصول إلى هدفنا " .

ماذا عن مُباراه بارما ؟ " إنه خصم صعب للغايه ، هم يسيرون على الطريق الصحيح ، وهذا ما سيجعل المُباراه صعبه ومُعقده ، ولكن أنا على ثقه ان رفاقي سيُقدمون كُل شيء من أجل الفوز ، كما أنني واثق بأنهم سيفعلون ذلك مُباراه تلو الأخرى " .

من المُهم جداً بالنسبه لك العوده الى المُنتخب الوطني ؟ " لسوء الحظ أن الإصابه أوقفت كُل الأهداف التي كُنت افكر فيها ، سأحاول أن اعود إلى أفضل مُستوياتي مع روما من أجل الحصول على مكان في المُنتخب الوطني ، هذه الأمور تحدث في عالم كُره القدم ، كما قُلت في السابق ، يجب علي ان اجد الطريق الصحيح ، إذا كُنت أفكر جديّاً في العوده الى المُنتخب الوطني في وقتٍ لاحق ، يجب علي ان اثبت ذلك وأن اعمل بشكلٍ جيد مع روما ، يجب ان اعمل اكثر من أجل العثور على الطريق الصحيح " .

توتي ضد جنوى سجل الهدف رقم 225 ، ما رأيك ؟ " أنا سعيد ومُتحمس له ، في هذا المرحله كان يُقدم ويفعل كُل شيء ، هي قصه عواطف ومشاعر كبيره جداً ، لقد وصل إلى مُستوى قياسي يُعتبر أقصى طموحات المُهاجم ، تهانينا له على مايقوم به " .

الآن ، انت تستمر في عمليه التعافي من الإصابه ؟ " نعم ، هُناك بعض الكسور في الرُكبه يجب ان تُشفى ، أقوم بتمارين السباحه كثيراً ، ولكن هذا لا يكفي ، يجب ان نُغير الرياضه ( يضحك ) ، تمارين السباحه تُساعد في شفاء العضلات من دون أي إجهادات أو ضغوطات ، ثم أن هُناك أيام مُخصصه لتمارين السباحه ، وأيام أخرى مُخصصه للعمل أكثر على تمارين العضلات والركبه " .

ما هي اهدافك مع الجيلاروسي ، مُستقبلك سيكون في روما ؟ " الآن من الصعب الحديث عن الأهداف ، لسوء الحظ أنا اتوقف الآن ، نحن نهدف جميعاً لإنهاء الموسم بأفضل طريقةٍ مُمكنه ، آمل ان اقوم بأشياءٍ عظيمه مع هذا القميص ، عندما إخترت روما كُنت اعلم انني إتخذت قرار هام ، لقد أردت ذلك حقاً ، وأنا الآن أكثر إقتناعاً " .





كُتب : [ 15-03-2013 - 03:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


في انتظار عودتك يا اسطورة





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 15-03-2013 - 10:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


على مستوى اوزفالدو في الفترة الاخيرة قاعد اعد الثواني

من اجل عودتك للفريق





كُتب : [ 15-03-2013 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


اجابات كان أكثرها دوبلوماسية من ديسترو

لكن نتمنى عودتك في أقرب وقت ممكن







كُتب : [ 15-03-2013 - 12:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28939
تاريخ التسجيل : Feb 2012
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 1,511
عدد النقاط : 91418
قوة الترشيح : Roma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma First غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


اوزفالدو ضمن الخانه في غيابه



كُتب : [ 15-03-2013 - 01:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,743
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


لاعب مقاتل ويلعب من أجل الشعار وليس مثل بعض اللاعبين من أجل الشهره والأستعراض

وننتظر عودتك في أقرب وقت ممكن

شكراً لك

محمد



كُتب : [ 15-03-2013 - 07:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


فـــي انتظـــار عودتــــك يـــا ماتيـــــا



just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

كُتب : [ 15-03-2013 - 11:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


بانتظار رجوعك



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
كُتب : [ 17-03-2013 - 01:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 29599
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : RoMa BoY - 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

RoMa BoY - 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


في انتظار عودتك يابطل .. لم اعد اتحمل اوزفالدو , خصوصا بعد لقاء اودينيزي



كُتب : [ 17-03-2013 - 10:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 29911
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاتفاق
مكان الإقامة : السعوديه_الشرقيه
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 21810
قوة الترشيح : بوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بوحصه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..


على مستوى اوزفالدو في الفترة الاخيرة قاعد اعد الثواني

من اجل عودتك للفريق



كُتب : [ 17-03-2013 - 02:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ديسترو : " أتحسن يوم بعد يوم ، آمل ان اعود قريباً ، ولازلنا نُؤمن بالثالث " ..





صح إنه يضيع فرص كثيره لكنهه يتحرك ويشغل الدفـاع ويسبب لهم إزعاج كبير
ويقاتل ع كل كوره والأهم إنهه يلعب للشعـار مو مثل اوزفـالدو

اتمنى يرجع ونشوف اوزفـالدو ع دكةة البدلاء




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK