صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-03-2013 - 02:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّله ]





شبكه روما إلى الأبد أجرى السيد جيوفاني مالاغو رئيس اللجنه الاولمبيه مُقابله صحفيه مُطوّله مع الكابيتانو فرانشيسكو توتي ونُشرت في صحيفه الكوريري ديللو سبورت ، ننقلها إليكم الآن بشكلٍ حصري ، وفيما يلي المُقابله بالكامل :


عزيزي توتي ، بعد تجاوز نوردال وتسجيلك للهدف رقم 226 ، اصبحت الآن ثاني افضل هداف في تاريخ الكالتشيو على مر العصور ، حدثنا في البدايه ، كيف تشعر نفسياً وبدنياً ، ما سر هذا المُستوى ؟ " كُل شيء يُحيط بي سبباً في ذلك ، الأسره هي اساس النجاح ، أنا زوج جيد ، اتعامل بشكلٍ جيد وإيجابي مع عائلتي ، دائماً يُمكنك ان تُعطي أكثر بقليل من إجمالي مجهوداتك على المُستوى المهني ، من المُهم جداً ان تُحافظ على لياقتك وأن تكون في الفورما ، أحترم الناس جميعاً ، أحترم كُل الأشخاص الذين يعملون معي ، لأكون بعد ذلك مُتاحاً للجميع ، هذا الأمر في غايه الأهميه ، لابُد لي وأن اقدم شيء أكثر من الآخرين ، أحتاج لكُل ذلك ، ويجب ايضاً أن اكون كذلك " .

بالنظر الى الصوره الحاليه ، سنجد ان روما مُنخفضه وتحتاج إلى شيء ما ، تحتاج لشيء أكبر ، روما الآن تبحث عن توسيع العلامه التجاريه في جميع انحاء العالم ، ولكن لايزال هُناك القليل من الإرتباك في الإداره ، ماذا عليهم أن يفعلوا للخروج من هذه الوضعيه ، إستثمار المال مثلاً ؟ ربما تحتاج الإداره لأن تكون أكثر وضوحاً ؟ " لست أن من يُلقي الأحكام ، الأساس دائماً يكون النتائج ، عند وصول الإداره أصبح كُل شيء أكثر وضوحاً ، ولكن يجب ان نعلم بأن روما كـ مدينه هي رائعه للغايه ، وكـ فريق نحن فريق كبير ويجب ان نصل إلى اوروبا ، يجب ان نكون معروفين أكثر على المُستوى الدولي ، ولكن البقاء في هذه المُستويات ليس بالأمر البسيط ، كل شيء يتوقف على الإداره التي تكون خلفك ، يجب ان تكون داعمه ومُتواجده ، أكررها ، النتائج دائماً تفتح لك ألف باب " .

هل تخطط لـ اللعب في ملعب روما الجديد ؟ " الرئيس بالوتا قال بأنه يتمنى ان اسجل اول الاهداف في هذا الملعب ( يضحك ) ، ان تكون قادراً على القيام بذلك ، سيكون شيء رائعاً ، ولكن أعتقد ان هذا الأمر صعب ، انا لا اعرف أين وكيف سيتم الإنتهاء من هذه المرحله ، آمل ان تكون في القريب العاجل ، ولكن هذا الأمر ايضاً يعتمد على الكثير من الناس " .

لماذا فشل زيمان ؟ على الرغم من أن هُناك شغفٍ كبير به ، الناس كُلها حوله ، ولكن بعد ذلك رُبما ظهر شيء خاطئ في غُرف تبديل الملابس ؟ هُناك فرق كبير بين حاله اللاعبين والجسديه والنفسيه في الملعب ؟ " سبب عدم نجاحه هو النتائج ، الخطأ كان من اللاعبين أكثر من كونه من المُدرب ، نحن لم نُقدم 100 % من مجهوداتنا لخدمه إسلوبه ، إذا كُنا نفذنا حقاً كُل ما قاله زيمان ، رُبما كنا سنكون هُنا للحديث عن موسمٍ آخر ، ما الذي حدث؟ يُمكن للكثير من الشباب ان لايفهموا مايُريده ، للأسف البطوله تمضي سريعاً ، وعندما لا تأتي النتائج ، فإن المُدرب يكون المسؤول الأول امام الجميع " .

روما هذه لديها أهداف وطموحات ، ولكن رُبما يكون هُناك شيء ما مفقود ؟ " بإمكاننا أن نتطور أكثر ، ولكن في هذه المرحله من الصعب الفوز دائماً ، قُلتها في بدايه الموسم ، هُناك فرق كثيره اقوى منا ، على الرغم من أننا نمتلك لاعبين كبار بالفريق ، ولكن الكالتشيو الإيطالي لايعتمد ابداً على الفرديات ، يعتمد دائماً على روح المجموعه ، مع الكثير من الشباب المُهمه لا تكون سهله ، هذا الدوري أكثر صعوبه من أي دوري آخر ، وفي مكانٍ مثل روما يجب عليك ان تقدم اداءاً رائعاً لتصل إلى ما تُريده وتخطط له " .

لاميلا وبيانيتش أبرز المواهب الشابه ، ما رأيك ؟ " هم لاعبين رائعين ومُستوياتهم تُؤهلهم للتواجد في المونديال ، حتى ولو كانوا مواهب شابه ، الا انه دائماً يُحدثون الفارق " .

جميع الفرق الكُبرى تبحث عن مُدربين يُطوّرون من أساليبهم وأنظمتهم ، اليوفي في طريقه لتحقيق الإسكوديتو الثاني ، روما اليوم مع أندرياتزولي ، ولكنها تحتاج الى مُدرب قادر على إبتكار الأساليب والإستراتيجيه ؟ " المُدرب دائماً يكون مُهم بالنسبه للفريق ، خصوصاً في ظل قُدرته على قياده المجموعه ، من السهل أن تلعب مع ميسي ، تشافي ، إنييستا ، مع الأبطال الكبار يسهل عمل المُدرب ، ويُمكنه ايضاً تحقيق نتائج عظيمه ، الأمر الاكثر ضروره هو وحده المجموعه " .

في كثيرٍ من السنوات ، كانت روما أكثر تماسكاً ؟ " في أيام الإسكوديتو المجموعه مع كابيللو كانت استثنائيه ، كُنا قريبين جداً من بعضنا ، كُنا ننظم حفل عشاء كُل إسبوع تقريباً ، هذا الأمر كان مُفيد للغايه ، لأنك تتعرف على زملائك بشكلٍ أفضل ، عندما يكون لديك صديق قريب منك داخل وخارج الملعب ، بإمكانكم أن تقدمون أكثر من 110 % على ارض الملعب " .

روما اليوم لديها شخصيه قويه ؟ " يجب على المجموعه أن تندمج أكثر ، لانزال لم نُقدم كُل ما نريده ، هُناك اشياء كثيره يجب علينا إعاده إكتشافها " .

كيف ترى أندرياتزولي ، يمتلك نظره فنيّه جيّده ؟ " هو شخص جيّد جداً ، ويعرف البيئه كُلها بما فيه الكفايه ، عاش في التريغوريا ما يُقارب 10 سنوات ، يعيش هُنا ويعرف كُل شيء من الألف إلى الياء ، كان ايضاً جيد في نقل افكاره وطريقه عمله للجميع ، في تعامله ايضاً مع جميع الموظفين ، يمتلك الجوّده ومعه الآن نصل إلى النتائج ، هو مُدرب جيّد ويحاول إنقاذ الفريق من هذه الوضعيه ، على ارض الملعب يُقدم أفضل أداء وبأفضل طريقه وفقاً لقدرات الخصم ، يعرف كيف يُدير علاقاته مع اللاعبين ، كما أنه يُغير من شكل تكتيك الفريق اثناء المُباراه ، واللاعبين يستمتعون بذلك " .

ما الذي يُعجبك في اليوفنتوس ؟ " شخصيتهم وطريقه لعبهم في المُباريات ، يدخلون كُل مُباراه على انها معركه ، خصوصاً على ملعبهم ، يُصبحون كـ الإعصار ، من الصعب ان تحصل على نتائج إيجابيه هُناك " .

الكثير من الناس إنتقدوا كونتي لطريقته بالإحتفال في بولونيا ؟ " بالنسبه لي ، لا ارى ان هُناك اي داعي للجدل ، كان إحتفال مع مُشجعي اليوفنتوس ، هو قد فاز بالإسكوديتو بالفعل ، وهُناك احتفل مع مُشجعيه ، الامر طبيعي " .

ما رأيك في المُنافسين ؟ " من وجهه نظري اليوفي لايزال يبدو بنفس القوه ولم يتغير ، الميلان تطور كثيراً ، بدأ بشكلٍ سلبي ومن ثم عاد بطريقةٍ إستثنائيه ، الميلان ونابولي يُحافظون على نفس الوتيره مُنذ سنوات ، بينما الآخرين يلعبون من أجل مكان في اوروبا " .

حتى روما ؟ " نعم ، بالنسبه لي أؤمن اكثر باليوروباليغ ، يجب ان تحصل على شيء مُهم ، شيء يُحدث الفارق ، ولكن حلمي هو العوده الى دوري الأبطال ، إنه هدف يجمعنا ، ويجب على جميع الرومانيستا المُحاوله لتحقيقه " .


وعند الوقوف عند هذه النقطه ، رئيس اللجنه الاولمبيه يوضح رأيه في توتي ، الذي يعرفه جيداً مُنذ سنين طويله ، حيث يقول :

" فرانشيسكو في الأساس هو شخص خجول للغايه ، فقط أولئك الذين يعرفونه جيداً يعرفون ذلك ، في حياته الخاصه لديه طابع عكس ما يظهر في الميدان ، حالته مثل حاله أي شخصٍ خجول ، عندما يشعر بالراحه يكون أكثر أهميه ، ولكن ليس من السهل ان يشعر بالراحه ، إذا كان حقاً يشعر بذلك في منزله ، فإنه سيشعر بذلك مع الآخرين ، هذا الأمر يكون دفعه معنويه كبيره لتقديم المزيد " .

سعاده الرئيس مالاغو ، توتي و ريفا قدموا تضحياتٍ كبيره ، رُبما لو توتي غادر روما كان سيفوز بألقابٍ أكثر ، بالنسبه لك ، كيف ترى هذه المسأله ؟ " نحن جميعاً أبناء العصر الذي نعيش فيه ، في السنوات العشرين الأخيره ، بإمكاننا توسيع نطاق الحديث عن لاعبين آخرين أيضاً ، هم ديل بييرو و مالديني ، الذين وصلوا إلى ارقام قياسيه مجنونه ، أعتقد ان الكالتشيو اليوم بحاجه إلى هذه القيّم ، لم نعد نرى ذلك في السنوات الأخيره ، طريقه ومسار توتي في روما مثل ديل بييرو و مالديني ، مثال يُحتذى به من قبل اللاعبين الآخرين ، اعتقد ان هذا الأمر سيكون دواءاً جيداً لكُره القدم لدينا " .


بعد ذلك يعود الحديث إلى فرانشيسكو توتي مرة أخرى ، هي فترةٍ مُحدده ، البابا الجديد إختار لنفسه إسم نفس إسمك ، هذا الأمر يبدو مثير بالنسبه لك ؟ العالم بأكمله يتحدث عن الامور الأخلاقيه ، ما الذي تُريد ان تراه في العالم وفي إيطاليا على وجه التحديد ؟ " صقل القيّم الجيّده بين الناس أكثر ، البابا الجديد يُعطينا إنطباعاً جيداً عنه ، تقييمي له كـ شخصٍ عادي أنه شخصٍ لطيف وينقل الصفاء والسكينه ، هذا ما يفعله لمجتمعنا الحالي الآن " .

حدثنا عن علاقتك بـ اليكس ديل بييرو ؟ " إنه صديقي ، هو شخص حقيقي ، تقاسمت معه الكثير من الأفراح والأحزان ، هو الشخص الذي دائماً يُظهر الحُب لنفسه ، لقميصه ، ولجماهيره ايضاً ، هو لاعب يجب عليك إحترامه " .

في المُنتخب الوطني إجتمعتوا كثيراً ، صداقتكم كانت قويه ومتينه ، خصوصاً في نهائيات كأس العالم في المانيا ، ديل بييرو ترك القميص رقم 10 وإختار القميص رقم 7 ؟ " بيننا لم تكن هُناك ثنائيات حقيقيه ، لأنني كُنت العب في مركز صانع الألعاب ، وهو كان يلعب في دور المُهاجم الثاني ، طريقه لعب ليبي كانت تخلق نوع من المُنافسه ، ولكن مع اليكس لدي دائماً علاقه كبيره جداً به ، بغض النظر عن من يكون على ارضيه الميدان " .

هُناك أحاديث عن عودتك إلى المُنتخب الوطني ؟ " كلمات السيد برانديللي تُسعدني حقاً ، رُبما يحدث في العام المُقبل ، لنرى ، انا بخير الآن ، ولكن ايضاً من المُمكن أن اتوقف في العام المُقبل ، من يدري ؟ " .

بقائك خلف الأطفال المرضى مُنذ زمنٍ طويل؟ " أمي تعمل في مجال التمريض ، وإحتوت هذه المُعاناه وأنا تعلمت منها الكثير حول ذلك ، هذه النقطه جعلتني اتعلم اشياء كثيره ، جعلتني افهم أن بقائي خلف عائلتي دائماً يمنحني القيّم الصحيحه والسليمه " .

والدك يُسافر ويقطع آلاف الأميال بسيارته لمُتابعتك ؟ ولكن الأمر يبدو أكثر صعوبه بالنسبه له ؟ " وجوده يكون حاسم للغايه بالنسبه لي ، يقول لي دائماً انه يُمكنني ان اقدم الافضل ، وأكثر من ذلك ايضاً " .

إبنك كريستيان يبدو وأنه سيكون لاعب كُره قدم ، سيسلك طريق والده ؟ " إنه يُحب اللعب ، المُتعه ، عندما يكبر قليلاً سوف يقرر ما يجب عليه فعله ، الرياضه امر مُهم بالنسبه له ، بصفتي والده سأكون سعيد جداً لو أصبح لاعب كُره قدم ، حتى لو كان سيسلك طريق آخر ويتوجه إلى رياضه أخرى سيكون على مايُرام " .

ما الذي قاله لك زيمان عندما أقيل من منصبه ؟ " عانقني وقال لي وصيتي لك هي تحطيم كُل مايقف امامك ، جاء وقال لي وداعاً امام غرفه تبديل الملابس ، انا مُتحمس له واحبه ، لدي علاقه قويه جداً معه تتجاوز عالم كُره القدم ، دائماً كُنت احترمه كـ رجل وكـ مُدرب ، كان يتحدث معنا جميعاً بشكلٍ جيد ، حتى عندما كان يبحث عن فريق وذهب الى نابولي ".

هل تُؤمن حقاً بفكره الوصول إلى بيولا ؟ " نعم ، اؤمن بذلك ، هو هدف آخر بالنسبه لي ، انا اعلم بأن المسأله صعبه ، سني الآن ليس 20 عاماً ، ولكن عندما أضع لنفسي هدفاً رئيسياً ، احاول دائماً الحصول عليه ، طالما لم أتغلب عليه ، لن اتوقف " .

ماذا عن تجديد عقدك ؟ " في الحقيقه لم أبدأ الحديث عن ذلك مع الإداره ، سوف أقوم بذلك عندما يُطلب مني ، لا يوجد أحد كان يتوقع ان اجد نفسي في هذا الطريق وانا في سن السادسه والثلاثين ، ولكن أعتقد ان الحاله التي اظهر بها الآن يعود الفضل الكبير فيها لإعدادات السيد زيمان " .





رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-03-2013 - 03:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


اقتباس:
عانقني وقال لي وصيتي لك هي تحطيم كُل مايقف امامك
ي سسسلآم لحظه جميلهه جداً

اقتباس:
جاء وقال لي وداعاً امام غرفه تبديل الملابس
لحححظهه حزينه جداً ليتني عندهم وهم يتقابلون كذا :ِ(

إستمتعت ب المقابلهه بشكل كبيرر
محمد الله يعطيكك العافيه ع المجهود اللي تسويه إبداع كبير منك ي كبير




رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-03-2013 - 06:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


اقتباس:
" نعم ، بالنسبه لي أؤمن اكثر باليوروباليغ ، يجب ان تحصل على شيء مُهم ، شيء يُحدث الفارق ، ولكن حلمي هو العوده الى دوري الأبطال ، إنه هدف يجمعنا ، ويجب على جميع الرومانيستا المُحاوله لتحقيقه "

واضح أن توتي يريد أن يوصل رسالة للجماهير بعدم الغضب إذا ما تأهل روما للأبطال
ويشير إلى أن التأهل لليوروبا ليج سيمهّد للتأهل للأبطال في الموسم بعد المقبل

وهذا بنظري هو الكلام السليم في ظل صعوبة التأهل للأبطال
رغم أنها ليست بالمستحيلة



اقتباس:
لماذا فشل زيمان ؟ على الرغم من أن هُناك شغفٍ كبير به ، الناس كُلها حوله ، ولكن بعد ذلك رُبما ظهر شيء خاطئ في غُرف تبديل الملابس ؟ هُناك فرق كبير بين حاله اللاعبين والجسديه والنفسيه في الملعب ؟ " سبب عدم نجاحه هو النتائج ، الخطأ كان من اللاعبين أكثر من كونه من المُدرب ، نحن لم نُقدم 100 % من مجهوداتنا لخدمه إسلوبه ، إذا كُنا نفذنا حقاً كُل ما قاله زيمان ، رُبما كنا سنكون هُنا للحديث عن موسمٍ آخر ، ما الذي حدث؟ يُمكن للكثير من الشباب ان لايفهموا مايُريده ، للأسف البطوله تمضي سريعاً ، وعندما لا تأتي النتائج ، فإن المُدرب يكون المسؤول الأول امام الجميع ".


اقتبست من كلام توتي في هذه النقطة
أنه لم يكن راضي عن إلغاء عقد زيمان
وربما كان يتمنى استمراره لموسم آخر




اقتباس:
" في أيام الإسكوديتو المجموعه مع كابيللو كانت استثنائيه ، كُنا قريبين جداً من بعضنا ، كُنا ننظم حفل عشاء كُل إسبوع تقريباً ، هذا الأمر كان مُفيد للغايه ، لأنك تتعرف على زملائك بشكلٍ أفضل ، عندما يكون لديك صديق قريب منك داخل وخارج الملعب ، بإمكانكم أن تقدمون أكثر من 110 % على ارض الملعب " .


يا سلام على هذه الأجواء الأسرية
بالتأكيد هذهـ هي أسس النجاح بحذافيرها
يا ليت الإدارة الجديدة تقوم بذلكـ
خصوصا لبعض اللاعبين الذين يعانون من ضغوط كبيرة من الجماهير
مثل أوزفالدو وجيوكوتشيا وتاكيسيدس







رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-03-2013 - 07:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غير مفعّل
رقم العضوية : 28275
تاريخ التسجيل : Sep 2011
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : برشلونه رومـ توتي ـا
مكان الإقامة : شرق المملكه العربيه السعوديه
عدد المشاركات : 82
عدد النقاط : 850
قوة الترشيح : مجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريفمجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريفمجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريفمجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريفمجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريفمجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريفمجنونك فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنونك غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


كبير ياملك روما
وانشاالله المزيد من العطاء



رد مع اقتباس
كُتب : [ 20-03-2013 - 08:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,759
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


أروع وأفضل مقابله للكابيتانو على الأطلاق ولن تخلو من الصراحه بشكل كبير جداً



محمد




رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-03-2013 - 01:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


مقابلة أكثر من رائعة و الأروع ترجمتك يالغالي ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-03-2013 - 09:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 25760
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : =)
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma Madrid Alhilal
مكان الإقامة : San diego - USA
عدد المشاركات : 729
عدد النقاط : 54620
قوة الترشيح : Addicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAddicted You يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Addicted You غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


جميله المقابله لو لم يذكر فكرة رحيله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-03-2013 - 01:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي : " بيولا؟ لن اتوقف حتى أصل إليه ، وحلمي هو التشامبيونزليغ " [ مُقابله مُطوّ


كم أتمنى أن أرى توتي يحمل كأس إيطاليا هذا الموسم في الأوليمبكو وضد لاتسيو



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK