صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-03-2013 - 05:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!





شبكه روما إلى الأبد أجرى النجم البرازيلي لياندرو كاستان مُقابله مع [ Leggo ] تحدث من خلالها عن عِده أمور ، وفيما يلي حديث مُدافع الجيلاروسي بالكامل :


كاستان ، أنت بالفعل أحد قاده روما ، كيف تأقلمت بهذه السرعه ؟ " في الفريق يتواجد العديد من اللاعبين الكبار ، وهذا ما يجعل الامر أسهل بالنسبه لك ، الجميع يتحدث إليك بشكلٍ مُباشر مع عِده أمور جديده ، يُسعدني حقاً أنني إخترت روما " .

ما هو اكثر شيء أعجبت به ؟ " المدينه ، ثم الطعام هُنا رائع ، كُنت آكل جيداً ، ثم أنني احب هذا الدوري ، هُناك ابطال حقيقيين ، وايضاً تجد الكثير من المُباريات الصعبه " .

مع أندرياتزولي الفريق يبدو مُختلف ، إسلوب زيمان لم ينجح ؟ " هُناك العديد من الأشياء المُختلفه ، الآن المُدرب يتحدث مع اللاعبين ، خلال 6 أشهر مع زيمان لم يسبق له وأن تحدث معي ليومٍ واحد ، الآن هُناك إنسجام اكثر بين المجموعه ، أندرياتزولي مُنذ اليوم الأول تحدث معي وسألني عن الذي أحبه وأفضله والآخر الذي لا أحبذه ، كُل ذلك من أجل نجاح العمل ، هو مُدرب حقيقي ، في السابق تأتي إلى التدريبات لإنجاز عملك ، اليوم أصبح الأمر مُختلف عن ذي قبل ، وأنا أدرك ذلك ، جميع اللاعبين يتدربون بثقةٍ أكبر ، خلال المُباراه يُمكنك أن ترى ذلك ، نعيش لحظات المُباراه وكأنها نهائي ، يُمكننا الحصول على ما هو افضل في الأيام المُقبله " .

هل تثق بـ أندرياتزولي ؟ " بالتأكيد ، لقد أحدث تغيير جذري في الفريق ، هو مُدرب جيّد وشخصٍ عظيم ، في الدوري الإيطالي لا يُمكنك الفوز بـ 4 مُباريات من أصل 6 بشكلٍ سريع ، الآن نحن فريقٍ قوي ومُتوازن " .

متى أدركت بأنك ستكون لاعب كُره قدم ؟ " إنه شيء يسري في دمي ، والدي كان لاعب كُره قدم ، وعندما كُنت طفلاً نشأت في غرفه تبديل الملابس ، أخي لوتشيانو لديه 21 عاماً ، ينتظره مُستقبلٍ جميل ، أقدم له الكثير من النصائح ، لم أفكر أبداً أنني سأكون قادر على فعل شيء آخر في الحياه " .

هل تفتقد للبرازيل ؟ " لا ، في روما هُنا كُل شيء جيّد ، هي مدينةٍ حاره ، ليست مثل لندن أو تورينو ، أنا افتقد فقط لجزء من عائلتي ، ولكن هذا امر طبيعي ، اريد البقاء هُنا لعده سنوات " .

المونديال سيكون في البرازيل ، رُبما يتواجد توتي هُناك ؟ " سيكون أمر رائع للغايه ، في الملعب المُباراه معه تكون أكثر جمالاً ، يجب علينا جميعاً ان نُحاول مُساعدته من أجل ذلك ، إذا روما تفوز ، فإن الامور تُصبح أسهل بالنسبه للجميع من أجل التواجد مع المُنتخبات الوطنيه " .

من الأفضل ، بالوتيللي ام نيمار ؟ " واحد سريع ، والآخر أكثر قوه ، بالنسبه لي أراهم مُتساويين " .

ما هو الشيء الأكثر أهميه ، المونديال أم روما ؟ " اذا وصلت إلى المونديال ، فذلك سيكون بفضل روما ، إذا وصلت الى هُنا سيكون شيء رائع بالنسبه لي ، هذا الفريق قوي جداً كما هو واضح للملء ، إذا كانت الإداره ستُبقي على جميع اللاعبين ورُبما تجلب بعض النجوم ، يُمكن للجميع الرهان علينا بشكلٍ قوي ، إذا لم نصل إلى دوري الأبطال هذا الموسم ، بالطبع سوف نصل إليه في العام المُقبل " .

بين الوصول إلى دوري الأبطال ، والفوز بالكأس على حساب لاتسيو ، ماذا ستختار ؟ " السؤال صعب ، ولكنني سأقول الفوز بالديربي والكأس ، سيكون الأمر ذو طعمٍ خاص بالنسبه لنا وبالنسبه لجماهيرنا ايضاً " .

من هو مُلهمك ؟ " دائماً كان جوان هو أكثر شخص يُعجبني ، ولكن ايضاً زاغو بطل كبير ، ولكن هُنا يُمكنك ان تُصبح اقوى من كُل شيء " .

كيف؟ " على سبيل المثال ، هُناك ماركينيوس ، لايزال في سن الثامنه عشر ، ولكنه بطلٍ حقيقي ، خاض تجربه رائعه ، يا لروعه هذا اللاعب ، آمل ان لا يذهب بعيداً ، وأن يُبقيه ساباتيني هُنا لوقتٍ طويل " .

لايزال هُناك فرق كبير بين الكُره الاوروبيه والكُره البرازيليه ؟ " هُناك فرق كبير بكُل تأكيد ، هُنا لا يُمكنك ان تُخطئ أو تحصل على مخالفه ، هُناك العديد من المُهاجمين الأقوياء ، هُنا أعتقد انه كافاني فقط " .

بما انك شخص مُتديّن ، ما هو انطباعك عن البابا فرانشيسكو ؟ " لم اشاهده كثيراً ، أنا أتبع مذهب مُختلف ، هو شخص مُتواضع ، وأتوقع ان يقوم بأعمالٍ جيده " .

هل لايزال لديك بعض الأحلام ؟ " لا ، انا اشكر الله الذي منحني عائله جميله ، انا احب عملي ، إذا كُنت تواجدت هُنا فـ أنا مدين لأبي وأمي وإخوتي و زوجتي وأطفالي الإثنين ، عندما تسير الامور بشكلٍ جيد الجميع يكون قريب منك ، ولكن عندما تسوء الامور يُمكنهم دائماً معرفه كيفيه مُساعدتك " .





رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 05:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,645
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


" هُناك العديد من الأشياء المُختلفه ، الآن المُدرب يتحدث مع اللاعبين ، خلال 6 أشهر مع زيمان لم يسبق له وأن تحدث معي ليومٍ واحد "



بين الوصول إلى دوري الأبطال ، والفوز بالكأس على حساب لاتسيو ، ماذا ستختار ؟ " السؤال صعب ، ولكنني سأقول الفوز بالديربي والكأس ، سيكون الأمر ذو طعمٍ خاص بالنسبه لنا وبالنسبه لجماهيرنا ايضاً "

بدون أدنى شك يـ كاستان



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 06:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


بالتوفيق لك يا كاستان مع روما و المنتخب



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 07:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


خلنا نعدي الانتر بالأول بعدين لكل حادث حديث ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 07:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 23704
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 652
عدد النقاط : 131
قوة الترشيح : Mr.Snake عضو يملك شعبيه في الشبكهMr.Snake عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

Mr.Snake غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


كاستان

تحس انه رومانيستا عريق

مع ان الاسئلة كانت خبيثة نوعا ما لكن اهنيه.. رودوده تبرد الصدر

وكلامه عن ماركينيوس شيء ايجابي

فورزا كاستان




s
فورزا روما A Forza Roma

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 08:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


اقتباس:
هُناك ماركينيوس ، لايزال في سن الثامنه عشر ، ولكنه بطلٍ حقيقي ، خاض تجربه رائعه ، يا لروعه هذا اللاعب ، آمل ان لا يذهب بعيداً ، وأن يُبقيه ساباتيني هُنا لوقتٍ طويل " .



نتمنى أن تقوم بإقناع ماركينهوس على البقاء معك طويلا

وأن شاء آلله نشوفك يا كاستان مع المنتخب البرازيلي في أقرب وقت







رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 09:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


فــــي اقــــل مــــن سنــــه دخـــــل فــــي اجــــــواء العاصمــــه الايطاليـــــه
وان شاء الله رومـــا ينتصــــر فــــي الديربـــــي





just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-03-2013 - 10:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 28970
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة : RABBIA ITALIY
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ITALY
مكان الإقامة : [ RABBIA ]
عدد المشاركات : 89
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : R10E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

R10E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


الاعب يقدم شي كبير ، ويستحق احترام الجمهور لكن استغرب من لاعبين الفريق لازم يدخلون لاتسيو في حديثهم ولايحسه افضل من التأهل للتشامبيون
لو يخيروني بين خسارتنا من لاتسيو او تأهلنا للابطال بأختار الاخير وانا مغمض .




Kevin Prince Boateng [ ]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-03-2013 - 01:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


اقتباس:
يسعدني حقاً أنني إخترت روما " .
هذا اللاعب يعجبني جدا من جميع النواحي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وأكيد راضع من أم إطالية بهذه الجرينتا والحماس والعشق لروما
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
خلال 6 أشهر مع زيمان لم يسبق له وأن تحدث معي ليومٍ واحد
كنت متوقع أن زيمان بعيد عن اللاعبين لكن بهذه الدرجة لم اتصورها أبدا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
اريد البقاء هُنا لعده سنوات " .
إن شاء الله يتحقق ذلك وتحقق خلالها الألقاب مع روما
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
إذا لم نصل إلى دوري الأبطال هذا الموسم ، بالطبع سوف نصل إليه في العام المُقبل " .
هذه هي الرغبة الحقيقية والتي يجب زرعها في لاعبي روما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
لكنني سأقول الفوز بالديربي والكأس
هههههههههه قلت لكم إنه راضع من إيطالية ما صدقتوا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
ماركينيوس ، آمل ان لا يذهب بعيداً ، وأن يُبقيه ساباتيني هُنا لوقتٍ طويل " .
إن شاء الله يبقى لوقت طويل ويزداد تألق
ــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
هُنا أعتقد انه كافاني فقط " .
ههههههههههه قوية جدا في حق مهاجمي الدوري الإيطالي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفييييييييييييق لك ولجميع لاعبي روما بالوصول لمنصات التتويج دائما
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-03-2013 - 03:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 23422
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 6,014
عدد النقاط : 326775
قوة الترشيح : MAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MAX9e9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


^^

اكتفي بردودك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-03-2013 - 09:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!





مقابلهه رائعهه جججداً من كاستان
واضح إن الاعب يحب رومـا و كلامه خير دليل

ومثل ما قال اتمنى من الإداره ماتفرط في اي لاعب مع تعزيز الفريق بلاعبين ذو جوده كبيره راح نحقق الكثير الموسم المقبل


محمد يعطيك العافيه ع المجهود




رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-03-2013 - 09:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


كاستان رائع بالتصريحات



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-03-2013 - 06:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 36096
تاريخ التسجيل : Feb 2013
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روووما
مكان الإقامة : السعودية .. الرياض
عدد المشاركات : 35
عدد النقاط : 11099
قوة الترشيح : RakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRakanRoma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

RakanRoma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كاستان : " التشامبيونزليغ ؟ الفوز بالكأس على حساب لاتسيو له طعم مُختلف " !!


لاعب كبير نتمنى له كل التوفيق مع الجيلاروسسسي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK