صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-03-2013 - 04:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .





شبكه روما إلى الأبد إسطوره الجيلاروسو فرانشيسكو توتي تحدث في مُقابلةٍ مُطوّله له مع الصحيفه الورديه الشهيره [ La Gazzetta Dello Sport ] ، تحدث من خلالها عن عِده أمور بمُناسبه وصوله لـ 20 عاماً في عالم كُره القدم الإيطاليه ، حيث يقول :


توتي ، 20 عاماً مرت سريعاً ؟ " طارت ! ، لأنني فعلت كُل شيء بالعاطفه وبشغفٍ كبير ، كنت اذهب يوم السبت ويوم الأحد للعمل ولا افكر بالدخول في صُلب الواقع " .

لو لعبت مسيرتك كُلها كـ مُهاجم ، كم هدف كُنت ستسجل ؟ " لن تقل عن الـ 300 ، كُنت سأتخطى بيولا ، الآن اتمنى فقط أن استمر من دون أي مشاكل جسديه ، ناهيك على ان عقدي ينتهي بعد عام " .

قلت بأنك تريد اللعب حتى سن الـ 40 ، في الوقت الحاضر التجديد سيكون لسنه او سنتين ، من المُفترض ان يكون شكلياً ؟ " آمل ذلك ، في الإسبوع المُقبل سيصل الى روما السيد جيمس بالوتا رئيس النادي ، وسنتحدث عن ذلك مُباشرةً ، على أي حال أنا سعيد بأن الإداره أظهرت لي ثقتها " .

ريفيرا ، مالديني ، ريفا ، ماتزولا ، انتونيوني ، ديل بييرو ، هُمشوا عند قرب إنتهاء مسيرتهم الكرويه ؟" لم تكن هُناك أذرع تحتويهم على محمل الجد ، ليس عدلاً ان يكون هؤلاء الأساطير على الرف ، آمل ان استثنى من هذه القاعده " .

لاعب كُره قدم إيطالي ترى بأنه اقوى منك ؟ " لا احد ، لأن الأرقام تتحدث عن نفسها " .

لاعب قدر على فعل ما لا تستطيعه ؟ اقوى زميل وخصم ؟ " في الحاله الاولى هُناك ميسي فقط ، أقوى خصم واجهته هو الظاهره رونالدو ، وأقوى زميل هو غابرييل باتيستوتا ، ولكن كـ إحساس في الملعب ، أنتونيو كاسانو " .

بوفون إختار كونتي أفضل مُدرب بالنسبه له ، ماذا عنك ؟ " ليبي ، لديه كاريزما خاصه قادر على نقلها الى اللاعبين بطريقه فريده ، كذلك كابيللو وسباليتي ، مره أخرى اقولها ، من العار ان البعض لايزال يُردد بأنني سبب رحيله من روما ، ولكنه هو من اراد الذهاب إلى زينيت " .

مُدرب تريد العمل معه ؟ " مورينيو " .

في التريغوريا هُناك إهتمام بالمُدربين ، مونتيلا ، ستراماتشيوني ، هل ترغب بأن تكون مُدرباً لروما ؟ " رُبما ، ولكن لايزال لدي عقد مع روما كـ لاعب ، في كُره القدم كُل شيء مُمكن ان يحدث ، لدي علاقه كبيره معهم ، مُؤخراً كان هُناك حفل عشاء يجمعني بـ فينشينزو رفقه زوجاتنا " .

أوريليو أندرياتزولي يقوم بعملٍ جيد ، الوصول لدوري الأبطال هدف مُحتمل؟ " لا ، الأمر يعتمد علينا ونحن سنحاول ذلك ، ولكن يجب علينا ان نكون واقعيين ، الهدف الأقرب هو اليوروباليغ ، لا يُمكن لفريق مثل روما ان يبقى بعيداً عن اوروبا ، ومع ذلك فإن الأمور مع أندرياتزولي تسير بشكلٍ جيد ، في التريغوريا الجميع يُريد ان يعيش الإنتصار تلو الإنتصار ، الجميع يُريد جميع الجبهات ، في العام المُقبل يجب علينا ان نكافح من أجل أول 3 مراكز " .

بعض زملائك رحبوا برحيل زيمان وفرحوا به ، رأيك ؟ " لكُل شخص سلبيات وإيجابيات ، ولكن عندما تسوء الأمور في النهايه ، المُدرب هو من يكون وجه المدفع ، ولكن إذا طبقنا ما كان يُريده بنسبه 100 % قد نكون في وضعيه أخرى مُختلفه " .

في عام 1997 كنت على وشك الرحيل لسامبدوريا ، كارلوس بيانكي كان يُريد ذلك ؟ " نعم ، كان يكره الرومان ، الذهاب إلى جنوى كان سيكون رحيلاً نهائي ولن يكون هُناك عوده ، حتى قبل سنواتٍ قبل تجديد العقد ، قررت الذهاب لريال مدريد ، ثم قدمت سينسي لي عقد جديد بمُميزات لحياتي الخاصه ، الموافقه على العقد مكّنتني من البقاء هُنا ، وانا لم أندم على ذلك " .

متى كُنت تستحق الكُره الذهبيه ؟ " في عام 2000 ، كُنا على وشك الفوز باليورو ، وفزت بالإسكوديتو ، وقدمت موسم إستثنائي " .

رئيس الإتحاد الإيطالي وضع تشكيلته المثالي للمُنتخب الإيطالي ، بوفون ، بيرغومي ، شيريا ، كانافارو ، مالديني ، كونتي ، بيرلو ، تارديللي ، توتي ، روسي ، ديل بييرو ؟ " انا هُناك وأنا أحب ذلك ، مع هذا الفريق فُزنا ببطولتين كأس عالم " .

توتي ، قبل الإعتزال ، تُفضل الفوز بالإسكوديتو او بكأس العالم ؟ " الإثنين معاً ، في هذه الأثناء سأقول الإسكوديتو ، ولكن قبل شهر من كأس العالم سأعيد التفكير بذلك " .

إذا أخذت الأمر على محمل الجد رُبما تكون هُناك بعض الشكوك ، كيفيه استقبال المجموعه لك ، ثم إذا ساءت الأمور ستكون كبش فداء ؟ " أنا اعرف ان كأس العالم هو افضل شيء ، خصوصاً وانه سيكون في البرازيل حيث كُره القدم هُناك تُعتبر كُل شيء ، ولكن إذا ما ساءت الامور فإن اللوم معروف سيُلقى على من ، سيقولون لقد أخذتم لاعب كبير في السن يُدمر المجموعه ، أريد ان اسمع هؤلاء الناس الذين يقفزون على العربات عندما تكون الأخطاء في عددٍ قليل من المُباريات في العام المُقبل ، ثم نبدأ مره اخرى ونقول ، توقفوا ، لم نعد نحتمل ، الآن كُل شيء جيد بالنسبه للأحاديث " .

ماذا ستفعل إيطاليا في كأس العالم من دونك ؟ " مثلما فعلت في اليورو ، في الواقع آمل ان تفوز بلادي ، افضل من وجودي ومن ثم يخسرون ، المجموعه الآن جيّده وبرانديللي جيد جداً ، يضع لهم النجاح في ارض الملعب " .

بالوتيللي هو ظاهره بالفعل ؟ " دعونا نقول أن بإستطاعته ان يُصبح ظاهره ، ولكن كُل ذلك يعتمد عليه وعلى سلوكياته ، ماذا يفعل داخل وخارج الميدان " .

في عام 2001 فزت بالإسكوديتو ، هل كنت تتصور انك لن تفوز به مُجدداً حتى الآن ؟ " لا ، كانت لدينا مجموعه قويه ، مجموعه كبيره ومُدرب عظيم ، كُنا نستحق الفوز به مرتين او 3 مرات على الأقل ، بعد ذلك كُنا منافسين دائماً للإنتر الذي فاز بـ 4 بطولات مُتتاليه ، كما انني اعتقد ان الكالتشيوبولي له تأثيره أيضاً " .

من حيث النتائج ، هل كُنت تتوقع اكثر من روما الأمريكيه ؟ " رُبما يكون بُعد الرئيس هي المشكله ، ولكن لا اعتقد ان ذلك يعتمد على النتائج ، الإداره وصلت وجلبت لاعبين أجانب صنعوا فريقٍ عظيم " .

وجدت بالديني مُختلف عن الذي غادر في 2005 ؟ " نعم ، هذا كسول " .

ما هو رأيك في قصه الشيخ ؟ " فقط في روما يُمكن ان يحدث مثل هذا الشيء ، الجميع يُظهر الحُب من أجل أن يضع يديه على نادي مُهم جداً " .

هل توقعت ان يتعرض دي روسي للإنتقادات من قبل الجماهير؟ " نعم ، لأن هذا الأمر حدث لي ، عشاق روما دائماً يطالبون بأشياء اكثر من الآخرين ، آمل ان يبقى ، ولكن في كُره القدم كُل شيء يُمكن ان يحدث " .

بإستثناء ميسي وكريستيانو رونالدو ، لاعب تُحب مشاهدته في روما ؟ " تشافي " .

من سيفوز بدوري ابطال اوروبا ؟ " برشلونه " .

في الديربي ، من هو أكثر لاعب عانيت وإستمتعت باللعب ضده ؟ " نيستا ، لأنه كان قوياً وكان صديقاً لي ، نُعامل بعضنا بروحٍ رياضيه كبيره ، ولكن بالنسبه لي أي لاتسيالي غير مُرحب به " .

ستكون هُناك مشاكل قويه بسبب الإذاعات الرومانيه ؟ " في السابق كانوا يستمتعون بالإستماع لهم ، الآن لا ، توقفوا ، الجميع يقول ما يُريد ، كثيراً من الأشياء التي تُقال ليست صحيحه ، الناس يستمعون الى احاديثهم ومن ثم يتركونها خلفهم " .

لنطوي هذه الصفحه ، اقوى عاطفه في ذاكرتك ، هل هو الهدف الأول في الدوري ، أو اول قُبله ؟ " عند أول قُبله كنت شاباً ، تشعر بها لأنها تكون شيء غريب ومُختلف ، تكون مزيج من العاطفه والحُب ، لا تستطيع ان تفوّتها ، ولكن الهدف الأول حلمت به بالفعل ، افضل هدف اعتقد انه عندما كنت ابلغ الثانيه عشر من عُمري ، لا لا أعتقد عند سنواتي العشر ، في ذلك العُمر لم أكن افهم شيئاً " .

لو تزوجت شانيل لاعب كُره قدم ، هل ستكون سعيداً ؟ " لِمَ لا ؟ الشيء المُهم هو ان لا يكون مُفتقداً للإحترام " .






التعديل الأخير تم بواسطة ṂĕṨŚϊ ; 28-03-2013 الساعة 04:51 PM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-03-2013 - 04:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


توتي مغرور بعض الشي في هذه المقابلة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-03-2013 - 06:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,709
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


" 20 عاماً مرت سريعاً "

بالفعل ... وطارت على حد تعبيره

نريد أن نستمتع بوجود مع رومـــــا على أرضية الميدان

مفابله شيقه وممتعه للكابيتانو

شكراً لك

محمد




رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-03-2013 - 07:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


كلام من القلب من توتي





رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-03-2013 - 08:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


اقتباس:
ريفيرا ، مالديني ، ريفا ، ماتزولا ، انتونيوني ، ديل بييرو ، هُمشوا عند قرب إنتهاء مسيرتهم الكرويه ؟" لم تكن هُناك أذرع تحتويهم على محمل الجد ، ليس عدلاً ان يكون هؤلاء الأساطير على الرف ، آمل ان استثنى من هذه القاعده " .


بالتأكيد ستستثنى منها
لأنك ملك القلوب



اقتباس:
لاعب كُره قدم إيطالي ترى بأنه اقوى منك ؟ " لا احد ، لأن الأرقام تتحدث عن نفسها " .


يعجبني ثقة الملوك
ملك حتى في إجاباته
هنيئا لنا بك يا توتي







رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-03-2013 - 08:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


ملك يا توتي ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-03-2013 - 11:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .




just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-03-2013 - 12:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3252
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : taif
عدد المشاركات : 1,683
عدد النقاط : 38134
قوة الترشيح : abdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abdullah iqbal غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AS ROMA 1927 مشاهدة المشاركة
توتي مغرور بعض الشي في هذه المقابلة
يحق له الملك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-03-2013 - 12:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


احلى شي يوم ساله عن بالديني
نعم هذا كسول



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-03-2013 - 02:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


اقتباس:
لاعب كُره قدم إيطالي ترى بأنه اقوى منك ؟ " لا احد ، لأن الأرقام تتحدث عن نفسها " .
اتعب ع ثقةة الملوك انا ي ملكك


اقتباس:
وجدت بالديني مُختلف عن الذي غادر في 2005 ؟ " نعم ، هذا كسول
كلام سليم جداً من الملك
لكن الله يستر لا يتقعد للملك ويخليه يعتزل بدري بسبب تجديد العقد

اقتباس:
ولكن بالنسبه لي أي لاتسيالي غير مُرحب به
فديت الملكك انا علم لاعبين روما الصغار كره الدجاج


مقابله جميله جداً من الملكك
والأجمل إنها من ترجمتكك يَ ضابطنا




رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-03-2013 - 05:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


اقتباس:
توتي ، 20 عاماً مرت سريعاً ؟ " طارت !
للاسف انها طارت وستحرمنا منك قريبا
ــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
كُنت سأتخطى بيولا
يبدو أن توتي وضع هذا الهدف في راسه بشكل رسمي الىن
ــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
الآن اتمنى فقط أن استمر من دون أي مشاكل جسديه
هذا هو الأساس والأهم هو أن تستمر في تألقك وخفة حركتك ولا تعود لتوتي 2010
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
آمل ان استثنى من هذه القاعده " .
إن شاء الله أن تكون مستثنى ولو أن مع الأمريكان كل شيء جائز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
لاعب كُره قدم إيطالي ترى بأنه اقوى منك ؟ " لا احد ، لأن الأرقام تتحدث عن نفسها " .
الثقة جميلة لكن بهذا الشكل تعد نوع من الغرور
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فهناك أرقام لم تصل لها ومنها أهداف بيولي والضربات الحرة لدل بيرو وباجيو وتصدر قائمة الهدافين لدي نتالي وغيرها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
في الحاله الاولى هُناك ميسي فقط ،
الله يستر من هذه المقابلة وهذه الثقة الغير طبيعية من الملك
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
ولكن إذا طبقنا ما كان يُريده بنسبه 100 % قد نكون في وضعيه أخرى مُختلفه
دائما يدافع عن زيمان وهذا دليل أنه هو السبب لتألقه هذا الموسم مما يعني الموسم القادم سيكون ؟؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
في عام 2000 ، كُنا على وشك الفوز باليورو ، وفزت بالإسكوديتو ، وقدمت موسم إستثنائي " .
ولكنك لم تكن تلعب في اسبانيا ركز
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
ولكن إذا ما ساءت الامور فإن اللوم معروف سيُلقى على من ، سيقولون لقد أخذتم لاعب كبير في السن يُدمر المجموعه
لهذا فلتظل بعيد عن المنتخب أفضل لك وأبعد عن هذه الثقة المفرطة
ـــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
دعونا نقول أن بإستطاعته ان يُصبح ظاهره
من أفضل الردود الواقعية
ـــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
رُبما يكون بُعد الرئيس هي المشكله
هذا هو مربط الفرس والسبب وراء كل ما تعانية روما والله يستر لا يكون سبب في إتقلاب الإدارة عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
الإداره وصلت وجلبت لاعبين أجانب صنعوا فريقٍ عظيم
ليس لديك خيار آخر إلا أن تقول ذلك
ـــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
نعم ، هذا كسول " .
هههههههههههههه لا زال حاقد عليه وشكله كذا قالها من جد
ــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
" تشافي " .
غلطان يا توتي تشافي خلاص شبه انتهى
ــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
ولكن بالنسبه لي أي لاتسيالي غير مُرحب به " .
ههههههههههههه لن تعدي هذه على خير أبدا
ـــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-03-2013 - 01:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 12856
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : عراق
عدد المشاركات : 2,767
عدد النقاط : 1838
قوة الترشيح : ملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ملك روماا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: توتي في مُقابلةٍ مُطوّله : " 20 عاماً مرت سريعاً ، والظاهره اقوى من واجهت " .


ملك اسطورة حية نعم بالفعل لايوجد افضل من توتي...لكن ياتوتي اني اكره تشافي لانة لاعب عادي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK