صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-04-2013 - 12:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .





شبكه روما إلى الأبد بعد أن رفض عرضاً من سبارتاك موسكو الروسي بسبب صديقته خيمينا ، الآن تتلقى إداره روما عرضاً آخر من إنجي الروسي ولكن المُهاجم يعود للرفض من جديد ، على الرغم من إمتلاك النادي الروسي المال اللازم بالإضافه الى النجوم البارزين مثل إيتو و ويليان ، الا ان المُهاجم رفض هذه الفرضيه ، روما الآن تتحرك من أجل إيجاد مُهاجم بديل لـ المُهاجم المُتمرد ، ولكن الأمر لن يكون بهذه البساطه ، بالأمس ظهرت تقارير ربطته بنادي نابولي ، ولكن الأمر غير مُؤكد حتى الآن ، الإتفاق لايزال بعيداً نظراً لأن هذه القصه تتطابق مع مصالح كثيره على الصعيد المالي والتقني ، روما لا تُفكر في بيع اللاعب بأقل من 12-10 مليون يورو ، وذلك لأنها لا تُريد خساره الكثير من المال خصوصاً وأن اللاعب تم شرائه قبل عامين بـ 15 مليون يورو بالإضافه الى المُكافآت .





رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 01:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .



وبعدين معاهـ هالمغرور
أعتقد أنه علم بخروجه
فسار على المثل اللي يقول " إذا كنت رايح .. كثّر الفضائح "

إلا إن كان رفضه لآنجي وسبارتاك موسكو
هو عدم رغبته للعب في ثلوج روسيا !!







رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 01:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


هذا على قولة المثل " جبناك عون طلعت فرعون "





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 08:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 15644
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة : ♥♥♥
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : ♥♥♥
عدد المشاركات : 3,399
عدد النقاط : 16160
قوة الترشيح : Ahmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

Ahmed2A غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


×××

شخصية اوزفالدو

لو ادارة روما تفهم,,, تتعامل معاه بنفس الاسلوب,,,
التعاقد مع مهاجم ببداية الميركاتو الصيفي للضغط على اللاعب,,, و تهديده انه لن يتم استدعائه للمباريات ابدا ً...

انا من الموسم الماضي,,, ذكرت انه تخلصنا من فوشنتش و علينا هذا الموسم ان نتخلص من اوزفالدو...
10 مليون,,, كتير عليه اصلا ً



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 08:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 18238
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 358
عدد النقاط : 216
قوة الترشيح : ذئاب ايطاليا يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئاب ايطاليا يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئاب ايطاليا يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئاب ايطاليا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


محد خربه غير صديقته



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 12:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 24332
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : Olimpico Stadium
عدد المشاركات : 3,435
عدد النقاط : 305514
قوة الترشيح : Abu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Abu Jassim غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


الله ياخذك يا أوزفالدو .. دي ماريزيو أعلن انه بابلو ما يبي إلا يوفنتوس

يبي يسوي نفس فوزينيتش يرفض كل العروض عشان اليوفي وروما هو الخسران بفقده للاعب لفريق منافس

للجحيم يا أوزفالدو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 01:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 3320
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : RoMa FoR EvEr
مكان الإقامة : الكويت ارض الصداقة والسلام
عدد المشاركات : 364
عدد النقاط : 2399
قوة الترشيح : q8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدq8eY يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

q8eY غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


خروووف



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 03:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


يمكن اللاعب يبا يثبت نفسه في روما وما يبا يطلع من النادي



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 03:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,082
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذئاب ايطاليا مشاهدة المشاركة
محد خربه غير صديقته
أعتقد أنها هي أساس كل المشكله




رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-04-2013 - 10:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
krm
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 27408
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : السودان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,041
عدد النقاط : 159964
قوة الترشيح : krm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkrm يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

krm غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اوزفالدو ايضاً يرفض عرضاً من إنجي الروسي . . .


اوزفالــــدو ايضـــا يرفـــض عرضـــــاً مــــن انجــــــي الروســــــي



just because i smile all the time , doesn't mean my life is perfect

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK