صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-04-2013 - 03:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرمو "!





شبكه روما إلى الأبد كما جرت العاده ، إلتقى السيد أوريليو أندرياتزولي بالصحفيين عشيّه مُباراه بيسكارا لعقد مُؤتمره الصحفي فيما يتعلق كُل ما يخص مُباراه الغد ، وفيما يلي مُؤتمر مُدرب الرومانيستا بالكامل :


يوم 26 مايو سيكون هُناك إهتمامٍ مُثير ، ماذا عن الدوري ؟ " أولاً دعونا نكون واضحين ، نحن سُعداء لبلوغ هذا الهدف ، سُعداء جداً لإعطاء الفُرصه لجماهيرنا ولمدينتنا للتعايش مع لحظه لا تُنسى ، سوف تُتاح الفُرصه لروما لإظهار حضارتها الخاصه للعالم بأكمله ، من أجل المدينه ومن أجل هذه الرياضه ، ولكن من فضلك لا تسألني عن الديربي لأنني لن أجيب عن ذلك من هُنا حتى نهايه الموسم ، علينا ان نُفكر في كُل مُباراه على حِده ، نحن نُريد ان يكون تركيزنا كبيراً على مُباراه بيسكارا ، يجب علينا ان نضع كُل طاقاتنا في هذه المُباراه ، لا يجب ان تكون هُناك أي إنحرافات ، لدينا ترتيبٍ مُعين وبناءٍ عليه سنفعل ما كُنا نفعله سابقاً ، الآن سنفكر في بيسكارا في مُحاوله من أجل تسلق جدول الترتيب " .

ديسترو قدم مُباراه رائعه في ميلانو ، كيف سيتم التعامل معه الآن ، غداً هل ستُحافظ عليه ام انك ستزج به مُنذ البدايه ؟ " أعمالنا تتطلب منا الحذر ، سنأخذ هذه الأمور في أعتباراتنا " .

من الناحيه التكتيكيه ، روما عادت إلى رُباعي في الخط الخلفي ، هل وجدتم الإسلوب الصحيح قبل نهايه الموسم ؟ " لقد قُلناها في عديدٍ من المرات ، هي رحلةٍ للبحث عن بعض الحلول في كثيرٍ من الحالات ، ايضاً من أجل الحفاظ على مايُمكن ان يقوم به الفريق من أمورٍ جيده ، لقد حان الوقت لخلق المزيج الصحيح من الخبره التي إكتسبها هذا الفريق ، الآن لدينا فكرةٍ أفضل ، تقريباً لدينا كُل شيء في هذه المجموعه ، الإسلوب يعتمد الآن على التجارب و الخبره في هذه الفتره ، سنحاول أن نأخذ الأفضل دائماً " .

الدفاع أحياناً يكون بـ 3 أو 4 ، لماذا عُدت الى 4 مُدافعين ، هل كان ذلك لأسباب نفسيه أو اسباب فنيه ؟ " لسببٍ وآخر ، كُنا بحاجه قليلاً للبحث عن السلامه ، أحياناً تكون الخيارات بسبب توافر اللاعبين وأحيانٍ أخرى تكون على حسب إسلوب الخصم ، نحن نحاول دائماً ان نحصل على افكارنا ، ولكن عليك ان تُدرك ان هُناك دائماً بعض الخصوصيات بالنسبه للخصم ، في الدوري الإيطالي اذا كُنت لا تنظر إلى صغار الامور يُمكنك ان تفقد الكثير ، الآراء ليست نفسها ، عندما يُشار إلى ان النظام يُشير إلى الطريق ، الأمر ليس كذلك ، تفسير النظام دائماً يُشير الى الفرق وليس الطُرق ، هُناك فرق تلعب بـ 4 مُدافعين ولكنها تبدو هجوميه للغايه ، وهُناك فرق تُدافع بـ 3 وتلعب بإسلوبٍ هجومي كبير ، والعكس صحيح ، على سبيل المثال هُناك يوفنتوس يلعبوا بثلاثي في خط الظهر ، ومع ذلك هجومياً الفريق قوي جداً ، ايضاً روما عندما كانت تلعب بـ 3 مُدافعين الامر ينطبق عليها ، ولكن اليوفنتوس يبدو أكثر ذكاءاً منا ، بإمكانهم الهجوم بـ 6 أشخاص ، بينما نحن بـ 5 " .

بعد الدور نصف النهائي هُناك إعتقادٍ سائد بأن الذهاب الى اوروبا قريب ، الآن هُناك بيسكارا ، ما الذي يجب عليك القيام به لكي لا تُؤثر على الفريق ؟ " هذا الصباح فعلت ذلك ، عندما تكون تُحضر لمُباراه في الدوري الإيطالي يجب ان تدخل بعقليةٍ إنتصاريه ومن دون خوف ، لأن الثقه المُفرطه قد تكون عكسيه ، في التاريخ الحديث لدينا قائمه طويله من هذه الحالات ، على سبيل المثال هُناك باليرمو ، كانت ليله سوداء ، وهذا خير دليل على حديثي " .

المسؤولين التنفيذيين قالوا بأنه سيتم إتخاذ قرار بشأن مُستقبلك قبل الديربي ؟ " لست بحاجه لذلك ، أعرف دوري جيداً والمُتمثل بقياده الفريق حتى نهايه الموسم وآمل ان يكون دوري اكثر أهميه في تحقيق أهداف الإداره ، بعد ذلك كان هدفنا هو الوصول لهذا الديربي في نهايه الموسم الحالي " .

رُباعي في الدفاع و خيار عوده لاميلا وماركينيو أثناء الهجوم ؟ " أمر يُؤثر على كُل شيء ، ايضاً يجب إختيار نظام لا يكون فوق الطاقه من قبل المُدرب ، يجب على المُدرب ان يُقيّم لاعبيه ويُكيّفهم على نظامه وفقاً لخصائصهم ، كذلك منح الفُرصه لتقديم أفضل ما لديهم ، بطبيعه الحال لايُمكن ان تُرضي الجميع ، ولكن دائماً تسعى لذلك ، عندما يكون عملك ذو فائدةٍ كبيره ، فإن ذلك سيعود بالنفع على الفريق " .

رُبما إخترت النموذج الأنسب أيضاً من قبل المُدرب السابق في خطه 4-3-3 ؟ " نعم ، إستخدمتها في وقت رأيت بأنها الأفضل والأنسب ، لأنني إعتقدت أن هذا هو الأمر الصحيح " .

تحدثت عن مُباراه باليرمو ، المُباراه الوحيده التي لم تُدرها بشكلٍ جيد ، ولكن إذا فُزت غداً ستصل إلى النقطه رقم 20 من أصل 10 مُباريات ، هل كُنت تتوقع هذا السيناريو ؟ " آمل ان تسير الأمور هكذا ، الفكره هي في زياده المُعدل ، اذا كانت النتيجه ستُلبي مُتطلباتنا في النهايه ، اتوقع ان يكون ذلك موضع تقدير لعملٍ قمت به " .

بعد مُباراه الإنتر ، دي روسي قال بأنه على يقين بأن الفريق سيتم تعزيزه ، ماذا عن عمل ساباتيني ؟ " نحن نعمل من أجل بيسكارا ، وليس من أجل الامور الأخرى " .

الشوط الأول ضد الإنتر لم يكن مثالياً ، كيف حليت المُشكله ؟ " لقد كان شيء لم يرغب به حتى لاعبي الفريق ، لم يكن أمراً لطيفاً بالنسبه لنا ، ولكن بالنسبه لهم كان يجب ان يُسيطروا على لاعبي الخصم المُتعثر ، وهذا ما حدث " .

دوري الأبطال مُستحيل ، ام ان الفريق لايزال يُؤمن بذلك الهدف ؟ " في الرياضيات دائماً كُل الأهداف والأرقام مُمكنه ، لأن الرياضيات لاتقول أن الإستفاده من الفُرصه يكون في كُل يوم ، نحن نهدف لأمورٍ كثيره ، كما هو الحال بالنسبه للآخرين ، إذا كُنا جيدين ومحظوظ فليكن ذلك " .

أي وقتٍ تُفضّل أن يُقام فيه نهائي الكأس ؟ " المُباراه كان من المُقرر ان تُقام مساء يوم الأحد كما هو مُحدد مُسبقاً ، ولكن بالنسبه لي خيار اللعب في نهايه مايو هو أمر مثالي ، ليس لدي خيار مُفضّل ، السُلطات هي من ستقيم الوقت المُناسب " .

كان هُناك الكثير من الجدل حول مركز دي روسي ، في جميع الأساليب تم إختباره ، ولكن مُطلقاً لم يتم إختباره في خطه 4-2-3-1 والتي تُناسب خصائصه بشكلٍ كبير ؟ " لعبنا بلاعبين في خط الوسط ، على الرغم من لعبنا بثلاثي في الخلف ، أعتقد انه يشعر بالراحه ، كل تلك الامور تعتمد على الحاله العامه وحالته البدنيه ، هو يتعافى الآن ، كانت لديه مُشكله بدنيه في آخر مُباراه على ارضنا ، ولكنه ظهر في أوج عطائه في ميلانو وهذا يجعلنا ان نتفهم ماذا يُمكن ان يُقدم لهذا الفريق " .

الدوري يُلعب مساءاً ، الآن يبدو أكثر سخونه ، هُناك مُباراه تلعب في الثالثه عصراً ، هذه المواعيد يُمكن ان تُؤثر على النتيجه ؟ " بالتأكيد تُؤثر ، تؤثر على حاله الرياضيين كما حدث في باليرمو وتورينو ، الأولاد يعلمون صعوبه ذلك ، ونحن ايضاً ، ويجب علينا التكيّف مع هذه الوضعيه " .

بيسكارا من دون طموحات ؟ " هذا يُسبب خطر كبير وأخشاه ، ضد بيسكارا ستكون مُباراه مُهمه جداً ، رُبما سيكون هُناك دافع بالنسبه لـ اللاعبين وهو إثبات أحقيه اللعب في السيريا آي ، بالتأكيد ستكون مُباراه كبيره ومُهمه حقاً " .

لاميلا يكون أفضل حالاً عندما يُسانده لاعب من الخلف ، هل هذا هو الدور المثالي بالنسبه له ؟ " أي لاعب يكون بحالٍ افضل عندما يتلقى المُسانده من الخلف ، الفريق يجب ان يكون جاهزاً أكثر لتقديم المزيد من التغطيه ، إذا لم يتم ذلك سيكون خطأ كبير " .





كُتب : [ 20-04-2013 - 04:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم


فعلا ما يقوله أندريا صحيح ..
يجب الأن نسيان مباراة الديربي حتّى نهاية الموسم ، المهم نأمّن مركز أوروبّي بغض النظر عن نتيجة النهائي ..
بالإضافة على أندرياتزولّي إثبات نفسه أكثر إن كان يرغب في البقاء كمدرّب للفريق في الموسم المقبل ..
متبقّي للفريق مزيج من المباريات السهلة و الصعبة خارج و داخل الأوليمبيكو ، برأي هي فرصه مناسبه لوضع تقييم نهائي للمستر ..
لقاء الغد المفروض يكون سهل .. المفروض نلعب بقوّه هجوميّه و نسجّل هدفين في النصف ساعة الأولى ، لازم يتعلّم الفريق كيفيّة إنهاء المباريات السهلة ..

يعطيك العافيه محمّد ..
شغل مميّز



كُتب : [ 20-04-2013 - 07:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم


كلام اندرياتزولي صحيح الفريق لابد يحجز له مقعد مؤهل للدوري الاوروبي بغض النظر عن نهائي الكأس ،،

يعطيك العافية ،،





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 20-04-2013 - 08:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم


بالتوفيق لروما



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
كُتب : [ 20-04-2013 - 11:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,067
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم


هذا هو التفكير الصحيح يـ اندرياتزولي



كُتب : [ 21-04-2013 - 12:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم


عادت الثقة بشكل واضح لأندريتزولي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإن شاء الله ما يخربها في الغد ويلخبط كل الأمور
ــــــــــــــــــــــــــــ
لاتسيو خسر اليوم وانتصارنا في الغد سيقربنا أكثر من أوربا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولو أن هزيمة لاتسيو اليوم لوحدها فال سيء كما عودتنا روما
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
الإسلوب يعتمد الآن على التجارب و الخبره في هذه الفتره ، سنحاول أن نأخذ الأفضل
نتمنى ذلك فعلا..نتمنى مشاهدة رومانيولي ودودو ولوبيز بالذات أساسي بدلا عن اوزفالدو
ــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
أعرف دوري جيداً والمُتمثل بقياده الفريق حتى نهايه الموسم
من أفضل ما فيه إنه عارف ماهو المطلوب منه ولا يفكر حتى بالبقاء مدرب للفريق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 21-04-2013 - 06:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم





مؤتمر جميل كالعاده من الجميل اندرياتزولي
مُدرب جيد ويستحق ياخذ فرصه صراحه ويقوم في مباريات كبيره
لازم كل الاعبين يفكرون في مباراة بيسكارا فقط لاغير ولايفكرون ب المباريات اللي بعدها


كل التوفيق للفريق




كُتب : [ 21-04-2013 - 01:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أندرياتزولي " لاتسألوني عن الديربي ، مُباراه بيسكارا صعبه، وتذكروا مُباراه باليرم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد في الظل مشاهدة المشاركة


نتمنى ذلك فعلا..نتمنى مشاهدة رومانيولي ودودو ولوبيز بالذات أساسي بدلا عن اوزفالدو


بالفعل .. أتمنى أن يشارك رومانيولي ودودو ولوبيز
فهذه اللقاءات السهلة فرصة لهم لإثبات أنفسهم







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK