صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-04-2013 - 04:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله " !





شبكه روما إلى الأبد أجرى النجم البوسني ميراليم بيانيتش مُقابله عبر الموقع الرسمي للنادي مع الجماهير عن طريق الـ " Video Chat " ، وفيما يلي مُقابله النجم البوسني بالكامل :


كيف ترى نفسك في روما ، هل تعتقد ان روما قادر على مُقارعه الكِبار ؟ " انا جيد جداً ، مُنذ أن جئت إلى هُنا وأنا ارى أشياءاً جيده ، هذا صحيح ، بإمكاننا فعل ذلك ، ولكن حتى الآن لم نحصل على النتائج التي نتوقعها ، ولكن ينتظرنا مُستقبلٍ عظيم ، الإداره لديها أفكار واضحه بشأن بناء مُستقبلٍ عظيم ، لقد شعرت دائماً بأنني بحالةٍ جيد وأريد الإستمرار مع هذا الفريق ، الجماهير حماسيه جداً وعاطفيه للغايه ، تُشكل لي تحدي كبير ، وبالنسبه لي التحدي الأكبر هو تحقيق الفوز هُنا " .

ما هي ذكرياتك بالنسبه للجماهير البوسنيه تحت الكورفاسود ؟ " عندما كُنت العب في المُنتخب الوطني ، كان يجب علي ان اقول أنني محظوظ لأنني أحظى بدعم وعاطفه نوعين من الجماهير الجميله والعاطفيه ، انا سعيد لـ اللعب أما جمهور جميل جداً والذي يدعمني دائماً طوال المُباراه " .

ما هو المركز الذي ترى نفسك فيه افضل على ارض الميدان ؟ " هذا العام تقريباً لعبت في عِده مراكز ، ولكن انا اشعر بأنني بحالةٍ جيده عندما نلعب إثنين أمام الدفاع ، اعتاد على نظام وإسلوب اللعب ، ولكن إذا كان الخيار لي سأختار هذا المركز مره أخرى " .

كيف هي علاقتك مع الجماهير ؟ ما هو أكثر شيء تُحبه في روما ؟ " دائماً كانت لدي جيده جداً مع الجماهير ، من جهتي دائماً اردت ان اقدم كُل ما بوسعي في كُل مُباراه ، أنا احب جماهيرنا ودائماً اقدم قُصارى جُهدي من أجلهم ومن أجل ان لا أخيّب آمالهم بي ، عندما أذهب الى ارض الملعب دائماً انظر الى الفوز فقط ، آمل ان يكون لدينا العديد من النجاحات في السنوات القليله المُقبله وأن نحتفل بها معاً ، في روما كُل شيء جيّد ، المدينه غير عاديه ، لم اكون بحالٍ جيده كما هو الحال هُنا ، انا لا احب ان ارى كُل شيء ، ولكن هذه المدينه دائماً تقدم لي شيئاً جديداً ، انا على مايُرام هُنا " .

ماهو طعامك المُفضل ؟ " الكاسيو والبيبي ، أنا احبه وهو طبق لطيف للغايه ، هُناك الكثير من الأطباق الأخرى ، كما أنني أحب جميع انواع المعكرونه ، هُنا تُقدم بطريقه خاصه جداً " .

ماذا عن المُباراه ضد بيسكارا ؟ " بالتأكيد أننا لانزال غاضبين من المُباراه حتى اليوم ، المُباراه كان يجب ان نُنهيها بشكلٍ افضل ، التعادل كان اشبه بالهزيمه بالنسبه لنا ، كُنا نريد الثلاث نقاط ، ولكن للأسف هذا لم يحدث ، الآن لايزال امامنا 5 مُباريات حتى النهايه ، لايجب علينا ان نفرط بأي شيء ، لايزال امامنا 15 نقطه ، يجب علينا ان نبذل قُصارى جُهدنا للحصول على افضل النتائج ، هُناك اهداف يجب علينا ان نحققها ، هذا دافعٍ ضخم بالنسبه لنا ، انا مُتأكد بأن الفريق سيقوم برد فعلٍ ضد سيينا ، وسوف يكون هذا هو الجواب لكُل التساؤلات " .

مُلهمك عندما كُنت طفلاً ؟ " اليوم بالتأكيد هو تشافي ، ولكن زيدان كان دائماً مثلي الأعلى " .

هل لديك علاقاتٍ خاصه ، هل تُحب النساء الإيطاليات ؟ " لم تُتح لي الفرصه لخوض تجربه وعلاقه مع النساء الإيطاليات " .

كيف حالك بدنياً ؟ " انا آسف لأنني اصبت مُؤخراً ، هدفي هو العوده الى مُستواي الأمثل جسدياً ، بعد الإصابه دائماً تحتاج الى وقتٍ مُعينه لإستعاده كامل عافيتك ، هذا الإسبوع سأواصل العمل بشكلٍ مُختلف لأتمكن من إستعاده مُستواي بدنياً ، انا اعلم انه يجب علي ان افعل كُل شيء لأعود لأفضل حالة مُمكن ان اظهر بها ، عندما تعود بعد الإصابه تُعاني من بعض التعب ، ولكن المُهم بالنسبه لي هو ان انهي هذه المشاكل سريعاً وأن اعود للعمل بشكلٍ جيد لأكون بأفضل حالٍ في الميدان " .

تقييمك لموسمك ؟ " هُناك بعض الأشخاص كانوا يُريدونني ان اظهر بشكلٍ افضل ، تعرضت لإصابةٍ في الكاحل في وقتٍ مُبكر ، الإصابه سببت لي بعض المشاكل ، ولكن بشكلٍ عام ، أنا راضي عن ما قدمت ، ولكنني اعلم بأنني أستطيع ان اظهر بشكلٍ افضل " .

ما الذي اضافه لكم أندرياتزولي؟ " لقد وحّد المجموعه ، في البدايه العمل كان يبدو غريباً بعض الشيء ، العمل مع مُدرب جديد دائماً يكون صعب ، ولكنه منحنا الثقه جميعاً ، دائماً كُنا نؤمن بُقدراته ، إنهاء يمنحنا القوه ويُريدنا ان ننهي موسمنا بشكلٍ جيد ، لم يكن سهلاً بالنسبه له ان يأخذ فريقاً في مُنتصف موسم وثم يعمل بشكلٍ جيد ، كُنا سعداء لمواصل العمل مع المُدرب ، وأعتقد انه قام بعملٍ عظيم ، آمل ان نفوز بالكأس معه ، وأنا نفتخر جميعاً بهذا الإنجاز " .

نهائي كأس إيطاليا ؟ " هو مُهم جداً بالنسبه لنا ، يجب علينا الفوز على لاتسيو في النهائي ، جماهير روما ستكون أكثر سعاده إذا فزنا بالنهائي ضد لاتسيو ، ولكن لايزال لدينا 5 مُباريات حتى الآن ، كما قال المُدرب ، يجب ان ننسى ذلك اللقاء حتى يحين موعده ، ولكن ايضاً يجب علينا الحفاظ على حظوظنا في هذه البطوله ، لقد اثبتنا مدى قوتنا ضد الإنتر ، الكأس هو هدفٍ أساسي بالنسبه لنا ويجب علينا أن نصل إليه ، الآن تنتظرنا المُباراه النهائيه ، نُريد الفوز بالنهائي على لاتسيو مثلما يُفكرون هم ، آمل ان نوفق وأن نرفع الكأس في النهايه " .

في النهايه ، هل لك ان تُقدم رساله للجماهير قبل الديربي ؟ " كُل شخص بإمكانه ان يهتف لفريقه ، ولكن إذا تخطى التعصب هذا المدى وأصبح مُبالغ فيه قد يكون أمر مُحزن ، لأن هُناك ايضاً اطفال يأتون للتعبير عن فرحتهم ولدعمهم لفريقهم ، اعتقد انهم يجب ان يظهروا بشكلٍ افضل ، هُناك امور لايجب ان تحدث ، آمل ان يكون ذلك الوقت هو الوقت الذي نُشارك فيه جماهيرنا في إحتفالٍ عظيم ، ستكون لحظةٍ عظيمه ، فريقين من روما ، ونهائي عل ملعب روما ، نحن اللاعبين نُفضّل اللعب في المساء ، إنها بيئه مُختلفه ، آمل ان لا يحدث اي شيءٍ خطير خارج الميدان ، آمل أن يبقى الأشخاص الذي يأتون لإثاره الفتن والشغب في منازلهم " .





رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-04-2013 - 04:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20359
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : RIYADH
عدد المشاركات : 2,633
عدد النقاط : 159377
قوة الترشيح : SPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

SPECIALONO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


مقابلة رائعه من الساحر البوسني ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-04-2013 - 06:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


بيانتش





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-04-2013 - 08:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,112
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

Icon26 رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


مقابله شيقه ورائعه جداً مع الامير البوسني
وإن شاءالله تحقق لقب الكوبا إيطاليا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-04-2013 - 12:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 17506
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : هجر
مكان الإقامة : الاحساء
عدد المشاركات : 989
عدد النقاط : 4492
قوة الترشيح : ادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدادريان موتو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ادريان موتو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


بيانتش
بس الروح في الفريق صفر مكعب



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-04-2013 - 12:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


فريقنا بكل من فيه من عناصر
ـــــــــــــــــــــــــــــ
سواء من الطاقم الإداري أو التدريبي أو اللاعبين
ـــــــــــــــــــــــــــــ
يجيدون الكلام الجميل والرنان والمحفز...اكثر من الفعل
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وللأسف عمر الكلام ما يقدم اي شيء في كرة القدم
ــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-04-2013 - 02:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


كلام جميل من الامير البوسني



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-04-2013 - 02:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله





مقابله جميله جدا من بيانيتش
واتمنى نحقق الكأس ع لاتسيو

والأهم تبقى مع الفريق لأطول فتره ممكنه




رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-04-2013 - 07:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: بيانيتش في مقابلةٍ شيّقه " أندرياتزولي منحنا الثقه ، نريد الكأس ، سنُقاتل من أجله


أكثر سلبيات بيانيتش هذا الموسم
هو كثرة الإصابات والإيقافات
مما يساهم في تذبذب مستواه
لكن إن شاء آلله يبقى معنا ويحقق كأس ايطاليا
ويتطور مستواه بشكل كبير







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK