صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-05-2013 - 07:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إداري سابق مرشّح
رقم العضوية : 20286
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Libya
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : Libya
عدد المشاركات : 2,905
عدد النقاط : 401223
قوة الترشيح : totti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدtotti200 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

totti200 غير متواجد حالياً

 

افتراضي [المؤتمر الصحفي] : اندرياتزوللي "اريد الفوز على فيورنتينا، كل شيء تحت السيطره"..




شبكة روما للأبد - في عشية اليوم قبل يوم مباراة فيورنتينا، اوريليو اندرياتزوللي عاد للتحدث للصحافه في المؤتمر الصحفي المعتاد قبل المباراه، اليكم المؤتمر كاملاً لمدرب روما :

لنفتح ملف الذكريات عندما عملت مع مونتيلا كمدرب لروما بعد اقالة رانييري، ماذا تتذكر عن مونتيلا؟

"يمكنني أن أبدأ بأنني كنت اقدره كلاعب، وأنا لا أتحدث فقط عن جودة الشخصيه التي يمتلكها والتي اظهرها عندما كان لاعب، ولكن ايضاً فضوله، لقد شاهدت المباريات بجانبه على مقاعد البدلاء ولقد شعرت بفضوله ورأيت تدخلاته التي اظهرت جودته واستعداده".

كمدرب تقني ماذا كان انطباعك الأول؟
"كمدرب تقني لقد تأكدت تماماً من أنه شخص فضولي ويحب أن يتطور باستمرار ليزيد من قيمته واهميته خصوصاً لمعاونيه، واثمر هذا بالنتائج التي نراها، الطرافه موجوده في DNA الخاص به، متعاطف ايضاً، لا أستطيع ان اتكلم عنه بشكل جيد بما فيه الكفايه".

في الوقت الحاضر الجميع يتوقع مباراه رائعه، الفريقان يمتلكان خطي هجوم رائعين ودائما يؤدون ماعليهم، هل سيؤثر هذا اللقاء على حسابات الفريقين بخصوص الايام الاخيره في الدوري؟
"ستكون مباراه من ذلك النوع، ولهذا الغرض، فبالتأكيد ستكون مباراه بين فريقين مركزين جيداً على المباراه، نحن سنكون كذلك لأن الخصم لديه مميزات كثيره".

هل لديك تعليق حول تصريح سباليتي الذي قال فيه بأنه سيكون مدرب روما الموسم المقبل؟

"هل هو رئيس روما؟ (يضحك)، كما قلت لكم هذا يشعرني بالامتنان، ولكنه ليس من يقرر ذلك، اذا حدث ذلك، فلا يوجد ما أفعله حول هذا القرار وسأحترمه".

روما سيواجه فريق ذو جوده عاليه فهل ستغيرون طريقتكم في اللعب في المباراه؟
"لا، نحن نعلم قيمة فيورنتينا، انا احب مشاهدة طريقتهم في اللعب لأنها لامعه واستباقيه، والجميع يشارك في العمليات، لديهم لاعبين ذوي جوده عاليه والذين دائما يمتعون الجميع، ولكن لا أعتقد ان ذلك سيغير من خيارات المدربين".

لقد شرحت الفرق بين الشخصيتين التي اظهرهما روما في مباراتي سيينا وبيسكارا، هل في رأيك ان المشكله النفسيه التي يواجهها الفريق قبل المباراه قد حلت او لا نعلم مالذي نتوقعه يوم الغد؟

"لا استطيع ان اخبركم، لقد فكرت في ذلك في مناسبات اخرى ولا يمكنني ان اقامر في التوقعات، لقد عملنا بجد في استعداداتنا للمباراه بعد بيسكارا وكنا سعيدين جداً بالنتيجه، اعتقد باننا تعلمنا الدرس".

بيتزارو الأن يجد نفسه خصم لفريقه السابق، هل بيانيتش يستطيع القيام بما كان يقوم به بيتزارو عندما كان سباليتي مدرباً؟ ايضاً لقد كنت قريباً من التجديد مع فيورنتينا فذكرنا بذلك الوقت؟
"اظن ذلك، مميزاتهما ليست متشابهه تماماً، ولكن بيانيتش يستطيع القيام بالوظائف الني كان يقوم بها بيتزارو، عليه فقط ان يتحسن، بخصوص فيورنتينا؟ لقد تحدثنا عن ذلك، لقد كنت اريد ان اكون قريب من المنزل وان اعثر على سكن، ولأن عقدي قد انتهى، ميهالوفيتش وقتها قد اتصل بي واخبرني بانه قد تشرف بالعمل معي كمساعد له، لقد تحدثت مع النادي، ولقد تناقشنا حول تفاصيل عقدي، لقد كنت قريب جداً من النجديد، ولكني انتظرت قليلاً، فلقد كان عقداً يمتد لمده طويله ويوفر وظيفه لي على اساس الخبره التي اكتسبتها في روما، ثم قابلت ساباتيني، واتى نادي جديد، البيئه في روما ومعرفة قادة الفريق قد شكلت الفارق، والأمور قد سارت على ما يرام، لدي قليل من الندم لأني كنت مهتم بالعمل مع ميهايلوفيتش، ولكن كما قلت الامور سارت على مايرام، وانا سعيد لذلك".

ماهي حالة دي روسي( المصاب بكدمه ) وبيانيتش وماركينهوس؟

"اليوم لدينا المجموعه كلها كامله ولكنها ليست في أفضل احوالها، لدينا لاعبين يجب ان ان ناخذ اصابتهم في عين الاعتبار، نحن على المسار الصحيح، نحن مازلنا في حاله ممتازه ولكن لدينا مجموعه كبيره تمكننا من الصبر على المصابين، ولا أريد ان اجبر احداً على شيء، انا اخطط لحماية سلامة المجموعه، اشعر بالالم عندما يصاب لاعب في فريقي".

كيف حال كاستان؟
"لقد تحدثت معه الأن، لقد اتصل بي وقال لي بأن قدماه تؤلمانه وفضل ان يتوقف، ولكن ان كانت هنالك ادنى مشكله فلن أخاطر بشيء، لن اخاطر به او بالأخرين".

هل تقبل بمبادلة اوزفالدو بيوفيتيتش؟
"لن اجيب".

قبل مده كانت قد خرجت اخبار حول تجديد عقد ماركينهوس، هل بدأت عملية التجديد؟ هل تحدثت الى النادي بخصوص مستقبلك وما اذا كان فريق روما لديه خطط لك كمدرب؟
"بالتأكيد لست انا من يجيب عن ذلك وانما ساباتيني هو من سيجيبكم، لقد عرض علي القدوم للفريق، انا لدي انطباع بأن ليس هنالك الكثير لفعله، ولحسن الحظ وعلى الرغم من بعض العقبات، نحن مازلنا نمتلك الكثير ولكن مازال لدينا 4 مباريات لنلعبها، ومن الواضح بالنسبه لي ان التركيز على هذه الاربع مباريات ليس كاملاً وهذا يزعجني قليلاً، اعتقد بانه يجب علينا ان نركز كثيراً على مباراة الغد، والتي ستكون صعبه كما اشرتم، ايضاً يجب علينا التركيز على المباريات الاخرى والتي ستكون صعبه للغايه والتي من الممكن ان تؤدي بنا الى تحقيق اهدافنا التي نعاني لتحقيقها منذ شهر يوليو، هذا هو رأيي، ولكن أعتقد بأني بعيد جداً عن تلك الاهداف، لنركز فقط على مانفعله وينبغي فعله على المدى القصير".

هل تلقيت تعليمات من الاداره ام لا؟
"لقد تحدثت مع الاداره حول مبارتي كييفو وفيورنتينا، المباراتان الاقرب".

سباليتي قال أن اهم ميزه التي يجب ان يمتلكها المدربين اليوم هي ان يكون كالمروض؟ هل تعتقد بأن هذا الفريق يجب ترويضه؟هل تشعر بأنك مروض؟

"نعم انا مروض، انا متأكد من ذلك، سيؤكدون ذلك الاشخاص الذين يعملون معي، حتى مساعدي".

اوزفالدو كان قد تعرض لكثير من صافرات الاستهجان يوم الأحد بغض النظر عن الثلاث اهداف التي سجلها، لقد كنت مستاء من تلك الصافرات في المؤتمر الصحفي، هل تريد رساله الى المشجعين لتوضيح ان هذا اللاعب كالكنز يجب حمايته؟

"نعم ربما قد اعطيتكم هذا الانطباع ولم اكن اسفاً لذلك، اسف ان اعطيتكم ذلك الانطباع، لقد تحدثت مع اوزفالدو الذي شكر الجمهور، ولكنه لم يكن سعيد بصافرات الاستهجان، ذلك طبيعي تماماً، انه جزء من اللعبه، ليس بمقدور الجميع ان يوافق على شيء ما، هنالك من يسامح بسرعه، لكن الطريق كان قد بدأ يوم الاحد الماضي، التطبيق السليم والالتزام والنتائج، اعتقد أنه من مصلحة الجميع ان يشجعو اللاعبين لتقديم افضل مالديهم، لأن ذلك سيكون كالمقابل للتشجيع بعد انتهاء المباراه، انا لا أتفق مع المعارضين، ولكن خلال المباراه كلما دعمنا الجميع اكثر كلما كان افضل".

شيئان : هل تعتقد بأن المخاطر على فيورنتينا اكثر؟، خصوصاً ان الفريقان لديهما طموح في المركز الثالث، ايضاً لقد استخدمت مصطلح (مروض) فهل تعتقد بأن هذا الفريق يمكن ترويضه؟

"انا لم أستخدمه، عناوين الغد ستكون "اوريليو هو المروض".....لا، لقد اخبرتكم بذلك كي تشعرو بهذه الطريقه لأنني اشعر بأن كل شيء تحت السيطره، ربما لا اعطي انطباع بذلك ولكن بالتأكيد كل شيء تحت السيطره، بالنسبة لي المباراه مهمه جداً، اريد ان افوز، واريد الثلاث نقاط اكثر، كان يمكن ان اقول بأنني من الممكن ان احصل على الثلاث نقاط ولكني فضلت ان اقول بأني اريد ان احصل عليها، ايضاً المباراه ستكون مهمه للغايه لهم، يستطيعون النظر الى هدفهم ويقومون بابهارك بتحقيقه".

مالذي يقلقك في مباراة الغد؟ طرافة مونتيلا، بعض اللاعبين، او مايسمى بي "مباراة اللاعبين السابقين"؟
"كل هذه الاشياء الثلاثه، لأن المدرب دائما يقدم كل مالديه ومونتيلا هو هذا المدرب، الفارق يتم صنعه من اللاعبين وليس المدربين، هذا سوف يساعد على الحفاظ على جودة الفريق والتي هي عاليه جداً، هم يتحدثون عن الأرقام والارقام دائما ماتكون دقيقه".

بدون أن اسأل من سوف يلعب، التغييرات التكتيكيه في روما هل تعتمد على المباريات ام على اوزفالدو وديسترو؟

"الاثنان لديهم وظائف تكتيكيه، وتقع على عاتقهم ترجمة هذه الوظائف وتنفيذها بدون استثناء".

مونتيلا قال بأنه سيأخذ من روما اما لاميلا او اوزفالدو، من منهم سيذهب؟

"افضل عدم ذكر اسماء".

خطة 4-2-3-1 هي المفضله الان فهل ستبقى حتى نهاية الموسم؟

"لقد اقترحتها علي زوجتي، من الواجبات الزوجيه ان تصغي لزوجتك".

تحدثت حول روما و "اليوتوبيا" التي يواجهها، هل هي الوصول الى المركز الثالث؟
"بحسب الارقام فقد استخدمت مصطلح "يوتوبيا" وليس من محض الصدفه، فالأرقام تخبرنا بأننا بعيدون عن الفوز باللقب، التواجد في هذا الموقف هو مانستحقه، بالطبع مع 7 الى 8 نقاط اكثر كان سيكون افضل، وكان بامكاننا الحصول على هده النقاط، بدون الدخول في التفاصيل، ولكن هذا هو الحال الان".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK