صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-05-2013 - 06:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي أندرياتزولّي ": يجب علينا عدم تكرار الأخطاء الّتي قمنا بها أمام باليرمو و بيسكارا :"





شبكة روما إلى الأبد
عقد مدرّب نادي روما السيّد أوريلّو أندرياتزولّي المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريق أمام كييفو يوم الثلاثاء المقبل، أندرياتزولّي إلتقى الصحفييّن في التريجوريا في قاعة فولفيو بيرنارديني .

- حققّت 24 نقطه في 12 مباراة ، في حال إنتصر الفريق غدا ستكون قد وصلت إلى الرقم القياسي مع روما ، حيث أنّه لم يحقّق أي مدرّب 27 نقطه في أوّل 13 مباراة مع الجيلاّروسي ، هل تعتقد أنّ ما تقوم به هو أكثر ممّا كنت تتوقّع ؟
": النتائج الحقيقيّة هي الّتي تاتي في نهاية الموسم ، هذه مجرّد إنجازات و أرقام ثانويّة ، في النهاية ما يهم فعلا هي الإنجازات بعد إنتهاء العام . كما قلت قبل مباراة فيورينتينا ، أعتقد أنّ المجموعة مازال ينقصها بعض الأمور و يجب أن يكون متوسّط أداء الفريق أفضل من هذا ، نحن بكل تأكيد سعداء بالنتيجة و سنعمل من التحسّن . غدا لن تكون مباراة عاديّه ، ليست هناك مباراة سهله في البطولة ، عادتي هي أنّني أحسب مئة حساب لجميع المنافسين بغض النظر عن قوّة و ترتيب الفريق ، الخصم هو الخصم ، علينا العمل من أجل الإنتصار و تحسين مركزنا الحالي في الدوري :"

- الفارق بينكم و بين اليوفينتوس هو 25 نقطه ، كيف برأيك يمكن أن تقلّص هذه الهوة بينكم و بين بطل الدوري ؟ هناك العديد من النقاط أيضا الفنيّة و الإداريّة الّتي تفرق بينكم أيضا ؟
": بكل تاكيد هناك إختلاف في مثل هذه الأمور ، لكن لا أعتقد أنّ الإختلاف مؤثّر ، الان كنّا نتحدّث حول الأرقام الّتي يحقّقها الفريق ، من الطبيعي أن يكون لديكم شكوك في قدرة الفريق على المنافسة مع فريق يحسم الدوري في الموسمين الأخيرين ، لكن الأمر لا يقتصر هنا و نحن قطعنا شوط كبير من الطريق :"

- هناك الشعور دائما أنّ الفريق لا يحضّر بالشكل الجيّد للمباريات السهلة كما يحضّر لمباريات مثل لقاء فيورينتينا ، هل تعتقد أنّك نجحت في نقل للاّعبين الدافع للّعب تكتيكيّا في كل المواجهات ؟
": هذا الأمر يعتمد بشكل أساسي على نوع التمارين و كيف تجهّز الاّعبين للّقاء المقبل ، و يجب أن أقول أنّ تمارين اليوم ، و الأمس أيضا إلا أنّها إقتصرت على الاّعبين الّذين لم يشاركوا في لقاء فيورينتينا ، كانت ممتازه و على مستوى إيجابي . يجب علينا إظهار ذلك في الملعب غدا ، في مواجهات سابقه مثل باليرمو و بيسكارا كنّا بنفس الحالة ، أتذكّر خصوصا أنّه قبل لقاء باليرمو ، كنّا متحضّرين جيّدا ذهنيّا و فنيّا ، و بعدها ذهبنا للّعب أمام بارما في الأوليمبيكو و إستطعنا تثبيت ما تدرّبنا عليه في الملعب :"

- هل تشعر أنّه بالنسبة لمستقبلك مع الفريق ، الأمور تحدّدت بشكل مبكّر جدّا ؟ هل سيكون هذا مؤثّر على إمكانيّة إعادة تعيينك للموسم المقبل ؟ على الرغم أنّك إستطعت نوعا ما أن تجد الإستمراريّة في النتائج ، الإستمراريّة في السلوك الإيجابي للاّعبين أيضا
": إنّه الخطاب نفسه دائما ، جميع المدرّبين و مستقبلهم متعلّق بشكل أساسي بالنتائج ، ربّما هم متعلّقون بها أكثر من الاّزم لأنّه في بعض الأحيان لا يتم النظر إلى الظروف و محيط العمل ، دائما النتائج هي الحاسمه في كرة القدم. أنا لست قلقا حيال هذا الموضوع ، و سوف أعيد ما كنت أقوله دائما [ أنا فقط أبحث عن القيام بعمل أفضل ممّا قمت به في اليوم السابق ] . لكن بالنسبة لكلامكم حول الإستمراريّة ، لا أعتقد أنّنا قمنا بذلك فعلا ، مازال الفريق غير قادر على إيجاد الإستمراريّة الطويلة الأمد ، بكل تأكيد هناك تحسّنات إيجابيّه في الكثير من النواحي و ما عليك إلاّ النظر إلى الأرقام لكي نتأكّد من ذلك . ليس فقط بالأرقام ، كما قلتم ، هناك السلوك و التصرّفات الإيجابيّة ، هذا الامر الأكثر أهميّة بالنسبة لي حيث لا أستطيع العمل إلاّ في مجموعه تحترم و تحب بعضها البعض . الجميع هنا يعمل بجد و يبذل مجهود كبير ، و دائما نكون سعداء في رؤية نجاح الأشخاص الّذي يتعبون كثيرا في التمرينات ، مثل ما حصل مع جويكوتشيا ، الّذي كان يعمل بكل قوّته في التمرينات و عندما كنّا بحاجة له إستطاع أن يكون العامل الرئيسي في إنتصارنا أمام فيورينتينا ، بدون التصدّي الخارق الّذي قام به لما كنّا إنتصرنا في المباراة :"

- مساء السبت قمت بالتغيير في شكل الفريق و لعبت بثلاثة مدافعين في قلب الدفاع ، هل مصير الفريق في كل مباراة يعتمد على التغييرات الّتي تقوم بها خلال اللّقاء ؟
": يبدو لي أنّ الجميع يعتبر قدرتنا على تغيير نظام و تكتيك اللّعب خلال المباراة على أنّه عامل سلبي ، و كأنّه أمر محرج أن تعاني من المشاكل و تقوم بقلب إسلوب اللّعب لتغييرها . بالنسبة لي هو بكل تاكيد أمر إيجابي ، عندما ترى أنّ الفريق يعاني كثيرا داخل الملعب ربّما بسبب عدم قدرة الاّعبين على القيام بمهام معيّنه ، أو الإرهاق ، إنّه تقييم وليد الّحظة ، بصراحه في مثل هذه الظروف ، أعتبر نفسي شخص جيّد و جيّد جدّا في قلب إسلوب الفريق و تقديم المساعدة من الخارج :"

- نقطه لاحظتها خلال مباراة فيورينتينا ، أنّه هناك بعض الاّعبين الجامدين في الملعب ، مثلا توتّي بدى و كأنّه أقل حركيّه من السابق ، هل يعاني الفريق من مشاكل بدنيّه في هذه الفترة ؟
": لا أعتقد أنّه عليك دائما النظر بهذا العمق إلى ما يحدث في الملعب ، في الشوط الأوّل لعبنا مباراة قويّه و برأي كنّا أفضل من فيورينتينا ، لكن أعتقد أنّ مونتيلاّ يجب أن يكون بالسلوك الّذي ظهر عليه فريقه في الشوط الثاني . ثمّ سيطروا على المباراة كما كنّا متوقّعين ، هذا الأمر لم يكن مفاجئا بالنسبة لنا لذلك كنّا متحضّرين جيّدا لكيفية التصرّف و الدفاع . فرانشيسكو لعب بمستوى كبير في الشوط الأوّل ، رأيت أنّ الفريق إستطاع فك رموز المباراة و قمنا بـ ربّما خمس هجمات مرتدّه خطيره ، كنّا قادرين على تشكيل خطر أكبر من الخصم في البداية ، التراجع فنيّا كان في نهاية الشوط الثاني حيث عانينا كثيرا و كانت هناك بعض المشاكل :"

- منذ تولّيك التدريب ، أوزفالدو و ديسترو لا يلعبان كثيرا بجانب بعض
": نعم ، لم يلعبوا أبدا :"

- ديسترو قبل الإيقاف و عودة أوزفالدو من الإصابة ، كان يقدّم أداء ممتاز للغاية و يسجّل الكثير من الأهداف ، كيف تفسّر إبقائه على الدكّه ؟ هل هناك إمكانيّه أن يلعبوا الإثنين بجانب بعض في المستقبل ؟
": لقد لعبوا بجانب بعض في السابق و لم تكن تجربه جيّده ، في مثل هذه المباريات يمكنك أن تقول الكثير من الأشياء الّتي قد تكون إيجابيّه و تجلب النقاط أو العكس ، الإثنان يمتلكان نفس الخصائص تقريبا و هذا يصعّب من تواجدهما بجانب بعض ، لكن ربّما قد نجرّب هذه الطريقة :"

- ما هي حالة لوبونت ؟ كسر في الأنف ؟ هل سيكون قادر على اللّعب ، أقصد من الناحية النفسيّة أيضا ؟ كيف كانت سعادتك عندما رأيت جويكوتشيا يقوم بهذا العمل الكبير في المباراة بعد النقطة السوداء في لقاء كالياري ؟
": ما حصل هو حادثه كان من الممكن أن يحدث لأي شخص ، مثل تماما أن يضيع مهاجم الكرة خارج الملعب من داخل منطقة الجزاء ، سوء حظ من الممكن أن يصيب الجميع . لا يجب علينا نسيان أنّ جوكوتشيا أنقذ الفريق كثيرا في السابق قبل الحادثة ، تحدّث في السابق عمّا حصل . لوبونت لديه الرغبة في اللّعب بالرغم للإصابة الّتي تعرّض لها ، ليست لدي شكوك حول هذه المسألة و لن تكون هناك مشاكل ، المشكله فقط أنّه يكون لديه حظ سيّئ في أن يتلقّى ضربه أخرى على أنفه ( يضحك ) ، اليوم وضع القناع على وجهه و سوف نختبر مدى جاهزيّته غدا ، لكن بحسب معرفتي به أعتقد أنّه سيكون متاح للّعب :"

- أمام فيورينتينا ، رأينا توتّي يلعب بـ إسلوب دفاعي ، كان يعود إلى الخلف ليأخذ الكره و يتقدّم بها ، بهذا التشكيل روما تعاني من غياب محرّك اللّعب ؟
": سؤال جيّد ، لقد أظهرنا أنّنا قادرين على تحمّل مثل هذه المواقف عندما نلعب بهذا التشكيل ، أن نجري خلف كل كره لقطعها و اللّعب إلى الأمام . برأي أنّ دانييلّي و برادلي في المبارتين الأخيرتين قاموا بعمل جيّد للغاية ، بل عمل ممتاز و كبير أيضا ، كان لديهم العمل الأصعب بسبب تكتيك الفريق المنافس ، و لعبوا حرفيّا بموقف تكتيكي يائس ، لكن كانت لدي الثقه في إمكانيّاتهم على التعامل مع هذه الظروف ، و في النهاية كنت محقّا :"

- بيانيتش لم يلعب في المبارتين الأخيرتين ، ما هي حالته البدنيّة ؟ هل سوف تستفيد من المباريات المتقاربه للتغير في تشكيل الفريق ؟
": إنّه بحالة أفضل الأن كثيرا ، حالته البدنيّة بشكل عام أصبحت أقوى و أكثر جاهزيّه ، لكنّه مازال يعاني من بعض الإنزعاج في كاحله ، الأمر الّذي يجعله غير قادر على القيام بما يريده في الملعب و إظهار قيمته الحقيقيّة ، المسأله ليست خطيره و نحن واثقين من عودته سريعا إلى أفضل حالاته . قمنا بـ إبعاده عن التمرينات داخل الملعب لكي لا يلمس الكره كثيرا و يؤذي كاحله أكثر ، كرّسنا علاجه بأن يكون على شكل تدريب فيزيائي و النتائج كانت إيجابيّه للغاية ، و نعم سيكون هناك تغيير في التشكيلة :"

- هل تحدّثت مع أوزفالدو ؟ بعد الهدف قام بالإحتفال مع جميع الاّعبين و كذلك الجماهير الّتي كانت في الملعب ، هل يمكنك القول أنّ الفسخ في العلاقة قد صلّح ؟ و في كل هدف يسجّله عليه أن يخلع قميصه ؟
": هذا الأمر يجب على الاّعبين الإبتعاد عنه لأنّه في النهاية ليس أمر جيّدا أن تحصل على بطاقة صفراء مجانيّه بهذه الطريقه ، لكنّها ليست مسأله مهمّه فعلا ، لم أتحدّث معه . لقد عانقني بقوّه بعد المباراة ، و كذلك رفاقه لذلك ليس هناك حدث خاص للتحدّث حوله ، إنّه سعيد للغاية و أنا سعيد من أجله و كذلك الفريق ، أمل أن يكون قادر على إيجاد الإستمراريّة في تسجيل الأهداف دائما :"

- ما هو تأثير أندرياتزولّي على العلاج الفيزيائي و النفسي لأوزفالدو ؟
": نعم لقد عملنا كثيرا معا و أرى أنّ التأثير كان إيجابيّا :"

- مع غياب بالزاريتّي عن المباراة المقبلة ، هل سوف تعود للّعب بثلاثة مدافعين ، رأينا أنّك جرّبت هذا الإسلوب خلال التمرينات صباح اليوم ؟
": حقّا ؟ كيف إستطعتم رؤية ذلك ؟ أنت شديد الملاحظه :"

- لا يمكنني أن أخبرك ..
": حسنا ، أعتقد إذا أنّه علينا زيادة الحراسة على الأرض ( يضحك ) . كما قلت لديك ملاحظه قويّه ، لكنّها ليست كامله ، لأنّك كنت سوف تلاحظ وجود أمر مميّز أخر لن أفصح عنه . حاول أن تكون أكثر تركيزا ، نعم كان هناك ثلاثة مدافعين لكن لسبب معيّن :"

- هل تعتقد أنّ بحثك عن الإسلوب و التكتيك الأفضل للّعب قد وصل إلى نهايته ؟ هل أنت مقتنع الأن بتكتيك الفريق ؟
": لا أفهم فعلا لما يجب علي البحث عن الإسلوب الأقوى الّذي لا يقهر ، لقد درست بجد لأفهم كرة القدم و كيف تعمل ، لماذا علي إلزام نفسي بتكتيك و إسلوب معيّن . التكتيك في الملعب يكون لخدمة الاّعبين و إعطائهم الفرصة لكي يقدّموا أفضل ما لديهم ، كل مباراة بحسب خصائص التشكيلة الموجودة و أيضا الأكثر أهميّه و هو خصائص الخصم ، هناك إسلوب مثالي مختلف للّعب به :"

- كيف تقيّم أداء لبونت من الناحية الفنيّة ؟ ما الّذي ينقصه ليكون في التشكيلة الأساسيّة دائما ؟
": كم عمره ؟ 35 - 36 ؟ بالنسبة لي هو رائع ، أقول الّذي في رأسي بدون أي مشكله ، بشكل عام ليس من الجيّد أن تتكلّم عن لاحب واحد بعيد عن المجموعة ، لكنّه فعلا يستحق الرقم 1 في الفريق ، من الرائع أن يكون لديك لاعب مثله داخل غرف تبديل الملابس ، لديه الصبر حتّى عندما يجلس على الدكّه لنصف الموسم . من الناحية الفنيّة يمتلك قوّه كبيره ، أيضا هو يساعدني في عملي عندما أريد إيصال نقطه معيّنه إلى الاّعبين . بالحديث حول هذه النقطة ، أعتقد أنّ العديد من المدرّبين يعانون من مشكلة عدم إمكانيّتهم للتحدّث مع الاّعبين خلال المباراة ، أنت تقول ما لديك قبل المباراة ثمّ تفقد التواصل مع الفريق لـ 45 دقيقه ، إنّه من المستحيل أن تكون قادر على نقل ما يدور برأسك بالكامل إلى المجموعة داخل الملعب ، بالنسبة لي هذا أمر سلبي جدّا و يشكل عقبه أمام قيامي بعملي :"

- توتّي سيكون من الأفضل له إن لم يشارك غدا للراحة ، خصوصا أنّه لديكم لقاء الميلان و نابولي في الإسبوعين الأخرين ، أيضا نفس الأمر بالنسبة لـ لاميلا ؟
": جميع الإحتمالات ممكنه ، بكل تأكيد سيكون هناك تغييرات خلال لقاء الغد ، و سوف ندرس كل الخيارات الموجودة ، اليوم إنتهيت من دراسة كييفو و وضعت برأسي التكتيك الأفضل للّعب ، و لدي يوم الغد كلّه لتقييم الوضع و القيام بالقرارات :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK