صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-05-2013 - 04:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي أندرياتزولّي ": طرد مونتاري كان سلبي على الفريق و المباراة كانت تحضير لنهائي الكأس :"





شبكة روما إلى الأبد
مدرّب نادي روما السيّد أوريلّو أندرياتزولّي تحدّث لوسائل الإعلام الإيطاليّة بعد تعادل فريقه سلبيّا في قمّة إسبوع الكالتشيو أمام الميلان .


المدرّب الإيطالي بدأ حديثه ساخرا ": لقد كانت بالتأكيد ركلة جزاء :"

- نعم هناك ركلة جزاء بكل تأكيد ، لكن روما لم تحاول كثيرا ، الفريق كان يستحق الفوز في الشوط الأوّل
": نعم ، أنا راضي عن أداء الفريق ، الاّعبين لعبوا المباراة بالطريقة الّتي أريدها ، لكن للأسف دائما ما نكون غير محظوظين أمام المرمى . لم أكن سعيدا بطرد مونتاري لأنّني كنت أريد إستمرار المباراة بنفس الطريقة ، بالنسبة لنا كان من الجميل اللّعب أمام الميلان بكامل قوّته ، كان هذا سيكون أفضل بالنسبة لأداء المباراة بشكل عام . للأسف لم نكن قادرين على إستغلال التفوّق ، لم يكن هناك جري بدون كره أو تحرّكات سريعه و الّعب لم يكن طولي ، أيضا الميلان ساهم في غلق الملعب بشكل ممتاز ، أليجري وضع 3 أو 4 لاعبين أمام خط الدفاع و أقفلوا المنطقة بـ إحكام . لم نكن قادرين على الإقتحام في هذه الحالة ، يجب علينا العمل أكثر في التمرينات على هذه النقطة ، لكن أنا بكل تأكيد سعيد بالأداء الّذي ظهر فيه الفريق في الشوط الأوّل و علينا دائما اللّعب بهذه الطريقة :"

- الفريق بعد الطرد لعب بشكل سيّئ ، لماذا كانت هناك صعوبات بعد أن أصبح الميلان يلعب بلاعب ناقص ؟
": لقد قلت لكم ، الميلان لعب بشكل جيّد في الدفاع ، أيضا كان هناك ثلاثة لاعبين إرتكاز أمام مكسيس و الأمور كانت صعبه جدّا في تلك المنطقة ، أعلم أنّه كان علينا القيام بـ أكثر من ذلك . لنقل أنّنا سعيدين في النتيجة العامّه للمباراة ، لعبنا بشكل أفضل من خصمنا لكن علينا أيضا معرفة أنّ المباراة ليست فقط شوط واحد ، سوف نعمل على هذه المسألة و لدينا 15 يوم قبل النهائي ، مباراة نابولي في الجولة الأخيرة ستكون أفضل تحضير لمباراة الكأس :"

-حادثة توتّي ؟
": الحكم أخطأ ، الحادثه لم تكن تستاهل الطرد و كل هذا الإنفعال ، ميكسيس و توتّي أصدقاء و لم يكن هناك تعمّد لما حدث . لقد تلقّى ثلاث أو أربع ركلات على قدمه و هذه الأمور تحدث ، فيليب يحترم و يحب توتّي . لا أشعر بخيبة أمل من تصرّفه ، كما قلت مثل هذه الأمور تحدث في الملعب ، إنّه لاعب يمتلك قدرات عاليه جدّا و بالتأكيد لن أشعر أبدا بالخيبة منه ، من المؤسف أن ينتهي موسمه الممتاز بهذه الطريقة : "

- ما رأيك في تصرّفات الجماهير ؟
": لم أسمع أي شيئ بصراحة ، للأسف نحن نعيش في بلد ليس فيها إحترام للاّعبين الّذين في الملعب ، هناك الكثير من الحوادت العنصريّة الّتي تحدث في ملاعبنا ، هذا أمر مؤسف فعلا :"

- في هذه النقطة ، مباراة النهائي أمام لاتسيو قد تكون النقطة المفصليّة لك في روما ، الحدث أنّ ماتزاري هو من سوف يخلف مكانك في الفريق
": أيضا أليجري ليس بعيدا عن المنصب صحيح ( يضحك ) . مستقبلي في روما ، لقد قمنا بعمل ممتاز برفقة الجهاز الفنّي للفريق ، هدفنا هو تحقيق الكوبّا إيطاليا ، الإدارة الّتي ولّتني للمهمّة هي من تحدّد مصيري :"

- برأي أنّك قمت بعمل ممتاز ، اليوم ربّما الفريق قد خذلك بعض الشيئ ، توتّي و لاميلا لم يكونوا في المستوى المطلوب أبدا ، كنت سوف تحقّق الإنتصار لو كان لديك لاعبين أفضل ؟
": في الشوط الأوّل كان ينقصنا بعض المهارات من الاّعبين لإنهاء الكرة ، في الشوط الثاني لم نكن جيّدين في التعامل مع التفوّق العددي ، كنت سوف أفضّل الّعب بدون طرد مونتاري لأنّها كانت ستكون مباراة مفتوحه و قويّه أكثر ، بالنسبة لي كنت أريدها تحضيرا للقاء الكأس ، حتّى لو كان ذلك يعني الخسارة أمام الميلان :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK