صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-05-2013 - 04:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي أندرياتزولّي ": أشكر الجمهور على المحبة و الفرصة الخياليّة الّتي قدّمتها الإدارة لي :"





شبكة روما إلى الأبد
عقد مدرّب نادي روما السيّد أوريلّو أندرياتزولّي مؤتمرا صحفيّا يتحدّث فيه حول لقاء الفريق في الجولة الأخيرة من الكالتشيو الإيطالي أمام نابولي .

- غدا بالنسبة لكم هي مثل المباراة الوديّة الّتي تسبق الحدث الأكبر ، سيكون لازم عليكم إراحة بعض الاّعبين ، لكنّها أيضا المباراة الأخيرة في الموسم و على ملعبكم و أمام منافس قوي ، كيف سوف تجد التوازن الصحيح ؟
": إنّه ليس بالأمر السهل ، تجد نفسك تحارب من أجل القيام بالقرارات المنطقيّة و الصحيحة ، بالإضافة أنّه فرانشيسكو موقوف و هذا لوحده تأثير يجب التعامل معه بحذر . نريد الإنتصار خصوصا أنّ المباراة أمام جماهيرنا ، ستكون نهاية جميله للموسم في حال الفوز على منافس مثل نابولي ، لكنّه من الواضح أيضا أنّ تفكيرنا ينصب في مباراة الأحد المقبل ، لكن كما قلت بعد مباراة الميلان ، علينا التعامل مع هذه المباراة على أنّها تحضير للقاء النهائي . لم أقرّر أي شيئ بعد بما يخص التشكيلة ، لدي بعض الأفكار الّتي سوف أختبرها ، ليس قرارا سهلا :"

- قبل بداية مغامرتك على مقاعد البدلاء قلت أنّك تعرف أين تضع يدك على الفريق للتأثير عليه ، هل يمكنك أن تقول لنا أين فشلت في القيام بذلك ؟ إلى أي مدى سيبقى تأثيرك في الفريق للمدرّب المقبل ؟
": في السبت الماضي قلت أنّني كنت أمل في القيام بـ أكثر ممّا حقّقته مع الفريق ، كان في إمكاننا القيام بذلك برأي ، إلا أنّنا تعرّضنا لتأثيرين ، مباراة باليرمو و بيسكارا . الإدارة تبحث عن مدرّب ؟ هل وجدته ؟ هل نسيتم أنّ هذا الفريق مازال لديه مدرّب ، نعم أنتم لا تذكرون ذلك في الصحف لكنّه مازال موجودا و لديه كل الصلاحيّات لقيادة الفريق ، يبدو أنّكم حرّكتم القطع لوحدكم قبل وقتها بكثير :"

- هل تحدّثت مع النادي ؟
": بكل تأكيد هذه طبيعة عملنا :"

- أوزفالدو في الأمس قال أنّه في حال تغيير المدرّب سوف يعاد بناء الفريق من الصفر و غض النظر عن عامين من العمل ، سيكون ذلك الفهوة الأكبر في مرحلة البناء ؟
": لا أريد التحدّث في هذا الموضوع ، لقد لاحظت بعض الأمور لكنّني لن أخبركم :"

- بمثابتك أحد رجال نادي روما ، هل يمكنك أن تحلّل لنا حال الفريق في الأربع مواسم الأخيرة ؟ 4 مدرّبين في أربعة مواسم بالإضافة إلى إمكانيّة رحيلك نهاية الموسم ، هل هذا الأمر لا يؤثّر على الفريق ؟ هل من المنطقي أن تبدأ الإدارة من جديد و هي تهدف إلى تحقيق نجاحات ؟
": أن تبدأ من جديد هو أمر ضار بالنسبة للجميع و في أي نوع عمل ، علينا أن نرى إن كان من الضروري القيام بذلك ، هذا عمل و تقييم الإدارة و ليس جزء من عملي . على الفريق المضي بنفس الطريق ، بكل تأكيد يجب القيام بالإصلاحات و حل بعض الأخطاء خصوصا أنّ البداية كانت أقل من المتوقّع ، لكن أعتقد أنّها مبالغه كبيره التحدّث حول البدء من الصفر :"

- هل ترى إستمراريّه ؟
": بكل تأكيد ، إستمراريّه مهمّه و مثل كل المشاريع الجديدة يجب العمل عليها و تعديل الأخطاء بشكل دائم ، نأمل أن تكون الإدارة قادره على تصحيح الأخطاء بشكل لا يؤثّر على إستمراريّة الفريق :"

- الأشهر الّتي درّبت فيها روما كانت بمثابة الدعاية لك ، هل سوف تفكّر في قبول عروض أخرى للتدريب ؟
: أنا أحب هذا العمل ، أعتقد أنّني أعرف كيف أقوم به بشكل جيّد و أنّني أمتلك الخبرة الكافية له ، إمّا هنا أو في مكان أخر ، أو يمكنني القيام بما كنت أقوم به دائما هنا ، لقد أخبرتكم عن قراري في السابق ، و لن أتنازل عنه :"

- ما هو تقييمك لموسم الفريق هذا العام ؟ هل كنتم تتوقّعون موسم متوسّط ؟
": متوسّط بالنسبة لي ليس التقييم الأنسب ، ربّما موسم غير كامل لكنّه ليس متوسّطا ، في النصف الأوّل من الموسم رأينا أشياء جميله مع زيمان ثمّ حدثت الصعوبات الّتي وصلت بنا على مرحلة التغيير ، لعبنا بشكل جيّد و إستطعنا إيجاد الإستمراريّة و أصبحنا قريبين من هدفنا ، يمكنني التحدّث كثيرا حول ما حصل لكنّني أؤمن أنّه كان في إمكاننا تحقيق نتائج أفضل من ذلك ، لذلك لا أعتقد أنّ الموسم كان عاديّا ، خصوصا أنّنا مازلنا قريبين جدّا من تحقيق هدفنا ، يفصلنا عنه إسبوع واحد ، نحن واثقون جدّا من تحقيق الإنتصار :"

- تقول أنّ الموسم لم يكن عاديّا بالنسبة لكم ، لكنّه بكل تأكيد لم يكن جيّدا أيضا
": قلت أنّه موسم غير كامل ، لكنّه سوف يكون جيّد عندما نفوز بالكأس و نصل إلى اليوروبّا ليج :"

- في المؤتمر الأوّل لك أوضحت أنّك سعيد جدّا بـ أن تكون مدرّبا لروما ، ما هي أفضل مميّزات أن تكون مدرّبا للفريق و ما هي الأمور الّتي يجب أن تبتعد عنها ؟
": و مازلت سعيد بذلك ، هل تعرف ما هو عملي ؟ أنا مدرّب لنادي روما ، أحد أكبر الأندية في العالم ، كيف لي أن لا أستمتع بذلك ؟ أنا نادم على عدم قدرتي لتقديم كل ما كنت أريد تقديمه ، لكن هذا ما يحدث في مجال الرياضة ، على الرغم من ذلك مازلت أشعر بالسعادة لكوني هنا . لن أتحدّث حول النقاط السلبيّة ، أجمل ما في كوني مدرّب لروما ، هو أنّني عندما أمشي في شوارع المدينة أشعر بالمحبّة الّتي يكنّها الناس لي ، ليس فقط الرومانيستا ، أيضا عندما لعبنا أمام خصمنا في الجولة الـ 26 . هذا أكثر ما أحبّه في كوني مدرّبا لروما ، هذا ما يجعلني فخورا و حصلت على ما كنت أريده عندما تسّلمت تدريب الفريق و هو أن يتشارك الجمهور العمل معنا ، لقد أعطوني فعلا السعادة الكبيرة و أنا فخور جدّا بهم و أشكرهم جميعا على هذه الفرصة الخياليّة :"



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK