صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-06-2013 - 02:27 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رودي غارسيا و دورة الحياة ..






بعد الـ 26 المشؤوم من شهر مايو الماضي عاش الفريق داومة حقيقة لـ قرابة !! يوم من أجل التعاقد مع مدرب جديد بعد فشل اندريا في تحقيق اضعف الإيمان بحصد الكأس الذي سبقه فترة سلبية حرمة الفريق من ضمان التأهل الأوروبي، لكي يعلق آماله على بطولة الكأس التي تواجد فيها الفريق كـ ضيف شرف خلال المباراة.

روما بعد الخروج خالي الوفاض من البطولتين تتوجه لتغيير رابع في الجهاز الفني مسبوق بتغيير جديد في الجهاز الإداري بـ خروج فرانكو بالديني.

[ماتزاري، أليغري، مانشيني، بلان، بيلسا، غارسيا]

هي أبرز الأسماء التي ارتبطة بـ روما في الفترة الأخيرة، ولكن بعد الفشل في التعاقد مع المدربين المحليين، تحول التوجه من جديد للمدرب الأجنبي، من هنا اختصر الكلام، واتوجه للتعريف عن ابرز المرشحين لتدريب الفريق من اغسطس القادم.



بعيداً عن سيرة المدرب التاريخية، وبعيداً عن المحطات التي مرة بها في حياته، اكتفي بمحطة ليل، ولكن الأهم في نظري هو طرح ما قبل وصول غارسيا لهذا الفريق، كذلك فترة تواجد غارسيا وهي المحطة الثانية في موضوعي.


«« ما قبل غارسيا »»

تحديداً من 2002 حتى صيف 2007، خلال هذه الفترة كان الفريق الفرنسي تحت قيادة كلود بويل الذي كان الفريق برفقته غالباً في منتصف الترتيب عدا فترته الوسطى حيث اصبح الوصيف لمرة + ثالث الترتيب من بعد هذه الفترة عاد لمنتصف الترتيب الى ان استلم رودي غارسيا قيادة الفريق عنه، وهنا استعرض مسيرة كلود بويل خلال سنواته الخمس حيث كان الترتيب كالتالي:-[ 14، 10، 2، 3، 10 ]. الفريق اوروبياً حقق نتائج جيدة في مشاركتيه، حيث انه في سنته الأولى خرج من دور المجموعات لـ يصل إلى دور الـ 16 اوروبياً، اما في سنته التالية، فقد تخطى دور المجموعات رفقة الميلان لـ يصطدم بالمانيو ويخرج من دور الـ 16.


«« دورة الحياة »»

الهدف من طرح هذا التاريخ هو نقطة مهمة يجب الا يغفل عنها في بيئة روما، خصوصاً واننا مقارنتاً بـ نادي ليل نختلف كثيراً، حيث انه في روما خلال الفترة من 2002 إلى 2012 درب الفريق 10 مدربين، وان اقتصرنا على مدرب واحد في موسم الشؤم 05/04 نجد انا العدد هو 5 مدربين وهو رقم سيء لفريق لديه طموحات اوروبية او لنقل لديه طموحات محلية مع قاعدة شعبية ليست بالقليلة، بينما خلال هذه الفترة نادي كـ ليل الفرنسي قضى هذه الفترة بـ مدربين فقط. من هنا اشارككم التشكيلة الإفتراضية حسب اكثر اللاعبين مشاركة آنذاك منذ 05/04 إلى 08/07:-

05/04

توني سيلڤا
جورجي --- رفايل --- تفالاريديس --- ماثيو
بومدير --- دمونت ---- ماكون --- لاندريان
برونيل ----
------ موسيللو


أكثر البدلاء مشاركة [ فيتيش، بليستان، انقبوا، ديبوتشي، اتشيموفيش، ديرنس، اوديموينقي ]
معدل أعمار الفريق 24.4 سنة 18 لاعب.

06/05

توني سيلڤا
جورجي --- رفايل --- تفالاريديس --- ماثيو
بومدير ---- ماكون ---- كاباي
عبد القادر كايتا -------------
---------------- ديرنس
اوديموينقي


أكثر البدلاء مشاركة [ رفايل، ديبوتشي، ليشتيشتاينر، دمونت، اتشيموفيش، موسيللو، جيجاكس ]
معدل أعمار الفريق 24.8 سنة، 19 لاعب.

07/06

توني سيلڤا
جورجي --- بليستان --- تفالاريديس --- ماثيو
باستوس ---- بومدير ---- ماكون ---- كاباي
عبدالقادر كايتا -------------
---- --------اوديموينقي


أكثر البدلاء مشاركة [ بليستان، فيتيش، ديبوتشي، ليشتيشتاينر، دمونت، اوبرانياك، ميرالاس، فوفيرجي ]
معدل أعمار الفريق 24.7 سنة، 19 لاعب.

08/07

توني سيلڤا
جورجي --- بليستان --- رامي --- بيريا
ماكون ---- مافوبا ---- كاباي
باستوس --------------------
------------------ اوبرانياك
ميرالاس


أكثر البدلاء مشاركة [ فرانكوارت، ديبوتشي، ليشتيشتاينر، دمونت، فوفيرجي ]
معدل أعمار الفريق 23.9 سنة، 16 لاعب.


الأرقام قد لا تكون دقيقة جداً، حيث اني اعتمدت في تقيمي على اللاعبين اللذين تجاوز معدل مشاركتهم مع الفريق الـ 1000 دقيقة في الغالب. بينما الواقع هو أن المعدل الأدنى كان 24 سنة وهو موسم 05/04 والأقصى هو 25.8 سنة وهو الموسم الأخير لـ كلود بويل.

وهو ان دل على شيء دل على اننا في روما نعاني في استيعاب هذا الدرس، واننا غالباً ما ننتقد بسبب تعلقنا بالماضي الجميل فأبسط الأمثلة هو التعلق بـ زمن سباليتي الذي استهل مشواره بفريق شاب لا يتجاوز متوسط عمره الـ 25.3 وقد امتع الجميع الا انه في عامه الرابع حين بدأت الإنتقادات تناله وصل معدل أعمار فريقه إلى 28.1 !!

لكل شيء في الوجود دورة حياة فكما ان للفرد دورة حياة فمن المؤكد ان يكون للمجموعة دورة اخرى، ربما يكون هذا النمو ابطأ مقارنة بالفرد، ولكنه في النهاية يعتبرُ نمواً يبطئ من الحركة ويقلل من المرونه لدى الأفراد وهو ما كانت عليه روما في اواخر عهد سباليتي، وحتى عهد انريكي.

بشكل عام .. ما أردت الإشارة له هو ان النادي كـ ليل رغم بدايته السيئة الا انه بدأ في التصاعد تدريجياً لعدة اسباب منها [الرغبة، الصبر، الحيوية، والتوازن] وهو الامر الغير متزن في روما، حيث اننا نمتلك اشياء كالـ [الحيوية والتوازن] ولكننا ايضاً نفتقد للـ [رغبة والصبر].


xx

«« تكتيكياً »»

الأغلبية متخوفة من خطة 4-3-3 التي ربما اصبحت من الخطط التي تجلب الشؤم للرومانيستا، لكني احب ان اشير الا انها تطبق بشكل جيد في ايطاليا ولكن بشكل قليل، سواء مع [ميلان، يوفي، فيورينتينا، بولونيا، كاتانيا] نعم قد تكون خطة عابرة تطبق مرة او ثلاث كما حدث مع اليوفي والذي يبدوا بأنه يسعى لإعادة هذا الإسلوب قريبا، ولكن اثبتت امكانية النجاح.

اعود فيما يخص الإسلوب فله فعلاً اكثر من وجه، هو يعتمد بالمقام الأول على جودة اللاعبين وامتيازاتهم إضافة الى كيفية تطبيقها من مقبل المدرب.







كما هو ظاهرٌ امامكم هي عدة اشكال وعدة اساليب، وهي بالنسبة لـ روما ممكن جداً ان تطبق، والأمكن ان تنجح، فالفريق يفتقر حالياً فقط لـ ظهيرين + تدعيم بسيط. لكن كيفية التطبيق وامكانية النجاح هذا ما سيثبته رودي مع الأيام اما النجاح او الفشل.


xx

«« مع رودي غارسيا، دورة جديدة »»

مقارنة بـ تاريخ روما في السنوات الـ 4 الأخيرة هو المدرب الذي لم يستقبل اكثر 40 هدف خلال مسيرته مع ليل، الأمر الذي تفتقده روما كثيراً، قد يعتبر ان 40 هدف رقم كبير لا يجب على من اراد المنافس ان يستقبله، ولكن استقراره خلال 4 مواسم امر يبعث بقليل من الإطمئنان في تواجد فرق كـ [مارسيلا، ليون، باريس، ومونبلييه].

كـ متابعة شخصية لـ رودي، لم اتابعه اطلاقاً ولكني سأطلف العنان للأرقام لـ تعرفني وإياكم عليه، كما عرفتكم على سلفه مسبقاً.

وكذلك لأُلفت انتبهكم بأنه كما تابعنا فترة الهبوط من بعد التألق لـ بويل سنشاهد الحدثين مع غارسيا، ربما الفارق بين الحالتين هو السجل الأوروبي المخيف لـ غارسيا لكني متيقن ان اسبابه منطقية، ففي المشاركة الأولى هي كانت الأولى له ولـ مجموعته الجديدة، أي ان الخبرة كانت مفقودة، اما في المشاركة الأخرى افضل من اجلها ان اسرد التاريخ اولاً.

09/08

ماليكي
ايميرسون --- بليستان --- رامي --- ديبوتشي
بالمونت ---- مافوبا ---- كاباي
باستوس----------------------- اوبرانياك
فوفيرجي


أكثر البدلاء مشاركة [ فرانكوارت، بيريا، هازارد، جورجي، فراو ]
معدل أعمار الفريق 25.7 سنة، 16 لاعب.

من يلاحظ الفرق بين الفريق الذي شكله رودي يلاحظ الإختلاف الكبير بينه وبين تشكيلة بويل الأخيرة، رغم ان بويل قام بتهيأت الأمر حيث انه خلال 4 سنوات استبدل 9 لاعبين من التشكيلة التي بدأ بها عام 05/04، وخلال موسم واحد رودي استبدل 6 من التشكلة التي ثبت عليها بويل في موسمه الأخير.

هذه التغير ان دل فهو يدل على ان لكل مدرب توجهه ونظرته، ولذلك ان ربطنا المسألة بـ روما الحالية نرى ان كل مدرب يأتي ويغير التشكيلة حسب اهوائه لذلك لا نشاهد الإستقرار الفني المطلوب، وهذا ما تلام به الإدارة بعدم الإستقرار الفني، لا بـ تغير اللاعبين.

10/09

لاندرو
بيريا --- تشيدجو --- رامي --- ديبوتشي
بالمونت ---- مافوبا ---- كاباي
--------- هازارد
جيرفينهو ----------
فراو


أكثر البدلاء مشاركة [ بوتيللي، ايميرسون، اوبرانياك، دومونت، فيتتك، دي ميلو ]
معدل أعمار الفريق 25.8 سنة، 17 لاعب.

بعد الموسم الأول والذي اضاف رودي 6 لاعبين للتشكيل الأساسي، تقلص العدد لـ 3 تدعيمات موسمه الثاني، والنتائج كانت إيجابية نسبياً، فالوصول لـ دور الـ 16 و والمنافسة على مقعد للأبطال للرمق الأخير والإبتعاد بفارق نقطتين مؤشر ايجابي اقوى على قدرة الفريق وبهذه المجموعة على المضي قدماً.

11/10

لاندرو
بيريا --- تشيدجو --- رامي --- ديبوتشي
بالمونت ---- مافوبا ---- كاباي
---------------- هازارد
جيرفينهو ----------------
موسى سو


أكثر البدلاء مشاركة [ روزينهال، ايميرسون، اوبرانياك، فراو، دي ميلو ]
معدل أعمار الفريق 26.6 سنة، 16 لاعب.

تدعيم بسيط، استقرار فني، نجاح كبير، بـ ثنائية وإستحقاق، بطولة لم تأتي الفراغ حيث ان الفوز بفارق 8 نقاط يعني ان هناك عمل واجتهاد لـ فترة من الزمن.

ولكن كعادة الفرق الصغيرة فـ نجاحها دائماً ما يكون محطة بؤسها، فالمال والشهره يجذب اللاعبين بشكل اكبر من البقاء مع توقع نزول المستوى، وهذا ما حصل سواء كان في صيف او شتاء الموسم الثاني [ رامي، ايميرسون، كاباي، جيرفينهو، اوبرانياك ] وغيرهم ممن ساهموا في صنع هذا التاريخ، تختلف اسباب المغادرة لكنها تجتمع في نقطة واحدة وهي عودة ليل لوسط الليل !!

لذلك اختصر المنعرج الأخير في الموسم قبل الأخير، واطرح اليسير اليسير مما حدث في موسم غارسيا الأخير.


12/11

لاندرو
بيريا --- تشيدجو --- باسا --- ديبوتشي
بالمونت ---- مافوبا ---- بديرتي
جو كول --------------- هازارد
موسى سو


أكثر البدلاء مشاركة [ روزنهال، بونارت، ديجني، ديمتري بيات، ادريس، رويكس، دي ميلو ]
معدل أعمار الفريق 27.2 سنة، 18 لاعب.

قرابة 9 تغيرات على الفريق، 8 لاعبين جدد من ضمن اكثر المشاركين في التشكيلة، من شأنها ان تطيح بكل الأحلام، وتجبر الفريق على التراجع عما كان عليه.

في الحقيقة مسألة متوسط الأعمار قد لا تكون دقيقة بصورة كافية، بل ربما ليست المطلب الأساسي في تحقيق الطموح، فلولا طموح مدرب + رغبة لاعبين لما تحصل اي فريق على بطولته.

من هنا يتضح بشكل او بآخر، بإستحقاق او توفيق، بإمتياز او لا، المدرب له يد فيما حصل على اقل تقدير في توظيف اللاعبين واختيار التشكيلة.

13/12

عودة بعد الموسم السيء إلى المنافسة على المقاعد الأوروبية رغم بيع اغلب النجوم، بفريق لا تتجاوز مجموع اسعار لاعبيه نصف قيمة لاعبي باريس، فارق نقطتان يحرم ابناء غارسيا من العودة إلى المشاركات الأوروبية، دليل واضح على قوة الشخصية لدى الفريق، ومدربه.


xx

يتضح مما ذكرته سابقاً ان هناك دورة حياة تدور بنا من دون ان نشعر، الحاجة للتجديد وحسن الإختيار فيها مطلب مهم، والأهم من ذلك كيفية ايصال الفكرة من أجل تحقيق الهدف.

رودي قد لايكون مدرب اسطوري او ذي تاريخ كبير، لكن يكفي فعلاً ان تعرف ان له يد في تفجير المواهب او إعادة اكتشافها كـ [ رامي، ديبوتشي، ديجين، سو، جيرفينهو، كاباي ... الخ ]

اما بخصوص روما لازلت انتظر ولادة جديدة للفريق، لكن الولادة بحاجة للإستقرار والصبر، اما ان تغير سنوياً المدرب فقط لأنه لم يلبي طموحك فهذا خطأ اكبر من خطأ المدرب.

لن اتحدث عن المدربين الكبار، ولكن ابسط الأمثلة في الصبر من اجل النجاح [ كلوب ] وان راجعت شريط المدربين نرى ان اغلب النجاح لا يأتي من الموسم الأول، كذلك حصل مع [ مانشيني ] بل ان الإمتياز لا يتحقق الا مع الوقت كما فعل [ ماتزاري ] اما ان تريد الشيء فتقول له ”كن فيكون“ عفواً هذه خاصة برب العالمين.


تحياتي



كُتب : [ 13-06-2013 - 03:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


نبذة تعريفية مُهمة مستر هشام ..
وأنا أطالب الإبقاء على جارسيا ثلاث سنوات أقل شيء وعدم التفكير حتى في إقالته ..
سبق وقلت إن روما في 4 مواسم دربها 7 مدربين وهذا رقم يليق بفريق هندي وليس فريق أوروبي كبير وعريق ..

نتمنى أن يكون جارسيا مُفاجأة سارة لنا ..
شكراً هشام



كُتب : [ 13-06-2013 - 03:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 34049
تاريخ التسجيل : Dec 2012
الدولة : مصر
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : القاهره
عدد المشاركات : 7
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Islam Mazher يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Islam Mazher غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


رائع



كُتب : [ 13-06-2013 - 04:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


أبدعت كعادتك
المستر غارسيا ، يحتاج للثبات .. بيئه مثل روما متعبه لأي مدرب
ما أتمناه فقط .. الإيمان بالمدرب ..
النتائج قادمه ..

أول فرنسي يستلم دفة تدريب نادي العاصمه
أمر يحتاج إلى الصبر أيضا خصوصا من جمهور .. متيّم ومتعطش
وينظر لمن خارج دائرتهم نظره أكثر قربا من المدرب المحلي

لننتظر ونرى .. الأمور تتضح من بدايتها
ولنتفائل خير

شكرا حبيبي هشام



كُتب : [ 13-06-2013 - 09:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4153
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 2,594
عدد النقاط : 55637
قوة الترشيح : Romanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Romanista-9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


شبعنا و ملينا مواهب

حتى لو كان مدرب ممتاز تكتيكياً في فرنسا برأيك
الدوري الفرنسي تكتيكياً لا يقارن بالكالتشيو

و بالنهاية برجع بقول ... روما بحاجة لمدرب كبييييييييييييييييييييير


الفشل عنواننا



تم التحرير من قبل الإدارة ..
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد ..
شكرا ً ..

كُتب : [ 13-06-2013 - 09:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


موضوع مميز ورائع من شخص مميز واروع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جارسيا مدرب مثله مثل غير يحتمل أن ينجح ويحتمل أن يفشل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والكل يتمنى له النجاح دون شك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لكن هو بحاجة لدعم الإدارة والوقوف معه فيما يحدث خلف الكواليس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتلك الملاحظات التي ذكرها زيمان لهم وكانت سبب رئيسي في إقالته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإدارة لابد ان تدعمه بشكل عملي لا بالكلام والتصاريح الفارغة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تقف معه أمام كل ما قد يعكر صفو عمله سواء من سوء عمل اللاعبين أو حتى الجمهور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والاهم من ذلك هو منحه الثقة لأعوام أخرى حتى وإن فشل حتى نصل لمرحلة الثبات الإداري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإن شاء الله التوفيييييق له في المضي قدما بروما للقمة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 13-06-2013 - 11:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 34507
تاريخ التسجيل : Dec 2012
الدولة : Syria <3
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Alain
عدد المشاركات : 557
عدد النقاط : 2142
قوة الترشيح : عاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

عاشق الجالوروسو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


موضوع مميز أعطانا جرعة من التفاؤل...

شكرا لك



كُتب : [ 13-06-2013 - 01:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 149
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : YEMEN
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : مع عشقي له AS ROMA
مكان الإقامة : برامة أتعاطى كؤوسا للهوى .. بغير بناني !! و ..؟
عدد المشاركات : 4,770
عدد النقاط : 2596063
قوة الترشيح : يالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

يالونك الوردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **BATIGOL** مشاهدة المشاركة
أبدعت كعادتك
المستر غارسيا ، يحتاج للثبات .. بيئه مثل روما متعبه لأي مدرب
ما أتمناه فقط .. الإيمان بالمدرب ..
النتائج قادمه ..

أول فرنسي يستلم دفة تدريب نادي العاصمه
أمر يحتاج إلى الصبر أيضا خصوصا من جمهور .. متيّم ومتعطش
وينظر لمن خارج دائرتهم نظره أكثر قربا من المدرب المحلي

لننتظر ونرى .. الأمور تتضح من بدايتها
ولنتفائل خير

شكرا حبيبي هشام

#1
شكرا هشام



كُتب : [ 13-06-2013 - 03:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14690
تاريخ التسجيل : Feb 2008
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : (saudia arabian)))))i
عدد المشاركات : 1,162
عدد النقاط : 4470
قوة الترشيح : أنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدأنــ and roma ــا يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أنــ and roma ــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


ياسلااااااااااااااام عليك ياشيخ...

ماقصرت والله بيني وبينك في البداية كنت سوف أقرأ بداية الموضوع أو امر عليه مرور سريع لكن قرأته للنهابة باستمتاع وتركيز عموما انا تابعته قبل كثير هالمدرب بحكم حبي ومتابعتي للدوري الفرنسي




كُتب : [ 14-06-2013 - 04:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 39963
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : سابق
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 953
عدد النقاط : 100547
قوة الترشيح : Kzab تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Kzab غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


كل ما ذكرته صحيح وأكثر شئ أنا معك فيه هو الصبر والثبات على المدرب فيكون الإستقرار في الفريق



كُتب : [ 15-06-2013 - 10:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


الإستقرار مطلوب ,,

كلمة لها معاني وجوانب عديدة ... لا يمكن أن نقولها ونكتفي بذلك ... فالأمر يحتاج للبحث
أولاً عن الرجل المناسب ثم المطالبة بالمحافظة عليه والإستقرار على عمله !


# في أول موسمين ,, 3 مدربين متواضعين لم يقدموا شيء للفريق بل كل منهم فشل فشلاً ذريعاً
في خلق شيء من الإستقرار لفريقه .. فكيف نطالب الإدارة بالإستقرار على مدربين هم أنفسهم
لم يخلقوا الإستقرار للفريق !!!

أنريكي كل يوم تشكيلة & زيمان كل يوم مشكلة مع لاعب & أندريا كل يوم خطة بالإسم فقط !


# المستقبل مع جارسيا غامض ... كما جرت العادة مع إختيارات ساباتيني ... يا إما تكون الصفقة ناجحة
وخاطفة للأنظار ويتم التباهي بإسمه ... أو تكون فاشلة ويتم قصفه من جانب والبحث عن أعذار
من جانب آخر !

بالتالي لا يمكن من الآن أن نطالب بالإستقرار على جارسيا / في روما لا مجال للمزيد من الأخطاء
ولا مجال للصبر على أحد لا لاعب ولا مدرب ولا إداري ... بعد نهاية الموسم الثالث الكل سيكون محاسب
من بالوتا إلى سابا إلى المدرب إلى اللاعبين ...




كُتب : [ 16-06-2013 - 02:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 28759
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة : العراق
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 4
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : محمد صادق يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

محمد صادق غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي غارسيا و دورة الحياة ..


لقد كنت متخوفا من المدرب الجديد ولكن بعد قراءة موضوعك هدأت نتمنى ان تكون روما الافضل دائماً في ايطاليا



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK