صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-06-2013 - 03:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


# مقال مُترجم




أحياناً تعرف أنه الوقت المُناسب ، لا يوجد مشاعر سيئة في أيّاً من الطرفين ، ولكن هناك شيئاً ما ليس صحيح ، ربما ستكونوا أسعد كل منكما بمفرده ، وربما يوماً ما يجد كل منهما الحب مع شخص أخر ، الأمور بدأت تنهار قبل أعياد الميلان ، كان هناك بعض التساؤلات تخص طرقه وأفعاله بدأت تؤثر على الفريق ، بعد راحة وكل منهما إبتعد لفترة ، عادت العلاقة لحميمتها السابقة بل وربما عادت أفضل مما سبق ، ولكن جاء مايو وكان واضح للجميع ، حان وقت رحيل رودي جارسيا عن ليل .

الاعب السابق ، والاّن المُدرب السابق لليل وافق على تدريب نادي روما الإسبوع الماضي وأنهى مسيرة إستثنائية رائعة مع ليل إستمرت لخمس سنوات ، في هذا الوقت أسس جارسيا لليل كأحد القوى الجديدة في الكرة الفرنسية ، أنهى فترة 56 عاماً بدون أي لقب ، حقق الثنائية بدوري وكأس وبعد كل هذا كان عليه رؤية أفضل لاعبيه يُغادروا الفريق ، ومن ثم يعيد البناء من جديد ، من السهل جداً أن تكتشف لماذا لا يملك أي مُشجع لليل أي ضغينة أو كراهية ضد جارسيا ، هو واحد منهم ، كان هُناك عندما قضى الفريق فترة الثمانينيات في الدرجة الثانية ، والاّن جارسيا يملك مكانه في تاريخ النادي .

على مدار خمس سنوات جارسيا قاد ليل إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا مرتين ، واليوروبا ليج مرتين ولكنه لا يزال مجهول نسبياً بالنسبة لجمهور روما ، جارسيا هو رجل لا يزال يتعلم ، ولكن مع كل خطوة أخذها على هذا السلم لا يقوم فقط بدراسة اللعبة وتمييز طريقته ولكنه أيضاً يقود كل فريق للأمام ، بكل تأكيد روما هي أصعب إختبار سيواجهه .

نجح جارسيا في الصعود بـ ديجون للدرجة الثانية وبهذا إكتسب الإنتقال لنادي لي مانس ، قادهم للمركز التاسع في الدوري المُمتاز الفرنسي وصعد لنصف نهائي الكأس ، وهو أمر ممتاز مع فريق مُتواجد الاّن في الدرجة الثالثة الفرنسية ، جارسيا يملك تأثير كبير على فريقه ، النقلة إلى ليل منحت جارسيا فرصة إظهار ما بمقدوره فعله على مقياس أكبر ، أخذ فريق كلود بول محولاً ليل من فريق دفاعي يلعب على الهجمات المرتدة ، إلى فريق يلعب كرة مفتوحة بفكر هجومي حيث أن فريقه سيطر تماماً على الأرقام الهجومية في أثناء تواجده في فرنسا مع ليل .



تحت قيادة كلود بول ، ليل لعبوا مُعظم الوقت بطريقة 4-5-1 وكان يُفضل البقاء في الخلف والضرب بالمرتدات ، تولي جارسيا المسئولية غير الرسم التكتيكي إلى 4-3-3 مع رخصة للظهيرين للتقدم للأمام ، وتحويل ماثيو ديبوشي من لاعب وسط إلى ظهير أيمن مما أظهر النوايا الهجومية التي كان يطلبها من رجل الخط .

أضاف فلورينت بالمونت لخط الوسط ، مما أضاف المزيد من الحيوية والرتم لخط الوسط ، ريو مافوبا تم شرائه بشكل كامل من فياريـال بعد أن أثبت نفسه تحت قيادة بول ، موهبة يوهان كاباي كانت بادئة في الظهور ، وفي أثناء عهد جارسيا كان الكثيرين يعتبروا هذا الثلاثي هو أفضل خط وسط في فرنسا ، لا جدال أن ليل أدهش الجميع بالفوز باللقب وهذا الثلاثي قدم دور رائع في ذلك .

ريو مافوبا ( الأمان ) ، فلورينت بالمونت ( حصان العمل ) ويوهان كاباي ( القوة الإبداعية ) ، التوازن بينهم كان مُمتاز ، وكانوا التوليفة المُناسبة لدعم إيدين هازارد وموسى سو وجيرفينهو ، 68 هدف في هذا المُوسم ، سداسية ضد مارسيليا منهم ، ولكن مع ذلك كان الفريق ثاني أفضل دفاع مما يُظهر أن جارسيا نجح في أن يجعل الفريق متوازن بشكل مُمتاز .

على الرغم من إنه حافظ على 4-3-3 وعلى الرغم من أنه كان يحتاج بعض الوقت للتأقلم على الطريقة بعد كل تغيير في أسماء الاعبين ولكنه كان يتبع نفس النهج الهجومي ، التمريرات القصيرة والتبادلات السريعة ، كان على جارسيا التأقلم مع بيع أفضل لاعبيه كل عام ، وتجهيز الرسم التكتيكي للاعبين جُدد يجلبهم بدلاً من الراحلين بمبالغ أقل ، وهي الوظيفة التي لم يكن الكثيرين قادرين على فعلها مع نادي مثل ليل مع الإستمرار في المُنافسة على دوري الأبطال ، هذا الموسم بدأت المشاكل في الظهور وتم فقدان التوازن بسبب تقدم الظهيرين للأمام ولكن وسط الملعب لم يعد قادراً على توفير الحماية الكافية بعد تقدم سن مافوبا وبالمونت بعض الشيء ورحيل كاباي لنيوكاسل .



هذا الاّن يقودنا لتساؤل مُهم حول قدرات جارسيا كمُدرب ، لا يبدو أحياناً كشخص يملك خطة B ، في أكثر من مُناسبة عندما وجد الخصم طريقة تُضايف ليل وكرته الهجومية تختفي ، ترك الهجوم أمام الدفاع يؤدي أحياناً إلى نقص الإبداع مع لاعبين مثل ديميتري بايت يبدأوا في التسديد من بعيد ، بعد 20 دقيقة من المُباراة يستطيع المُتابع معرفة إذا ما كان ليل سيُسجل من كرة هجومية أم لا ، أحياناً تُنقذهم كرة ثابتة أو خطأ دفاعي ولكن نادراً ما قام جارسيا بتعديل تكتيكي .

نادراً ما تقلب تبديلاته المُباراة بشكل كبير ، غالباً ما تجد تبديل مركز بمركز ولكن لا يُجري جارسيا كثيراً تبديلات في الرسم التكتيكي أو التكتيك نفسه ، في بعض المرات في الموسم الأخير كان يُمكن سماع التعجب من المُدرجات مع تبديلات جارسيا ، جارسيا لا يخاف التدريبات و99% من الوقت كان يستنفذ كامل تبديلاته الثلاثة ، ولكن التبديل هو ما يجعلك تتساؤل عن مغزى التغيير .

الميزة التي ستمتلكها روما عن وقته مع ليل هي الصلاحيات التي سيمتلكها في روما ، في ليل كان أحد المُدربين القليلين في فرنسا الذين كانوا يتحكموا خارج الملعب أيضاً ، التساؤلات كثيرة حول التعاقدات وأمور العقود ولكن كان يتم حلها بالإتفاق بين المُدرب والإدارة ، تجاهل الشباب وتفضيل الخبرة في أخر موسم له مع ليل كان مُشكلة ، وإحتاج بعض الوقت ليثق في أمثال إدريسا جايه وروني روديلين الذين ساهموا في تحسين النصف الثاني من الموسم .

لا يوجد أدنى شكل أن جارسيا سيلعب بشكل هجومي عندما يتولى تدريب روما في الموسم المقبل ، عندما يعتاد الفريق على طريقته سيكون من المُمتع مشاهدة فريقه ، وسيكون جمهور روما سعيد باللعب السريع والتمرير القصير والتحركات الذكية جداً التي ينفذها جارسيا ، المشاكل ستأتي عندما تعرف الفرق المُنافسة إسلوبه وتجد طريقه لإفسادها ، وهنا سيكون على جمهور روما الأمل أن يكون جارسيا قد طور طريقته بعد خمس سنوات مع ليل .



كُتب : [ 21-06-2013 - 03:27 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


إن كان ما ورد في كل هذا التقرير سليم ..
هذا يعني أن روما ستعاني مع جارسيا على المدى الطويل ..
إزداد قلقي صراحة ..



كُتب : [ 21-06-2013 - 04:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


أتشائم من المدرب اللي يعتمد على ٤-٣-٣ في تكتيكه ..
هذه الخطة ما جابت لنا إلا الدمار وجارسيا يعتمد عليها وما يغيرها !
هو بلا شك مسيرته رائعه في فرنسا ، لكن الكالتشيو صعب ..
اللي تعلمه في فرنسا أقل بكثير من اللي بيتعلمه في إيطاليا مع روما ،
أتمنى يكون أكثر مرونه وإتزان ويحاول يتماشى مع أسلوب الكالتشيو ..

يعطيك العافيه محمد ، جهد كبير تشكر عليه




.. Happiness is only real when shared


@Dr_ToOFi
كُتب : [ 21-06-2013 - 09:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 39963
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : سابق
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 953
عدد النقاط : 100547
قوة الترشيح : Kzab تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Kzab غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


أنا متفائل بأن تكون طريقة لعبه متوازنة "أقوى هجوم و2 أقوى دفاع في الدوري"
مع زيمان كنا أيضاً نلعب بشكل هجومي بحت ولكن بدفاع سئ جداً ، توازن في الفريق صفر "أقوى هجوم و3 أضعف دفاع"



كُتب : [ 21-06-2013 - 11:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 28157
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 277
عدد النقاط : 227
قوة الترشيح : خويلد يملك جوا مميزاً ( مشهور )خويلد يملك جوا مميزاً ( مشهور )خويلد يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

خويلد غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


نفس زيمان ما يغير في التكتيك وقت الحاجة

انا اعتبر ادارة روما وقعت في نفس الخطأ



كُتب : [ 21-06-2013 - 02:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 34507
تاريخ التسجيل : Dec 2012
الدولة : Syria <3
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Alain
عدد المشاركات : 557
عدد النقاط : 2142
قوة الترشيح : عاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدعاشق الجالوروسو يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

عاشق الجالوروسو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


لا أعرف صراحة ما هي وظيفة أندرياتزولي الجديدة في النادي ...
لكن كنت أتمناه مساعد جارسيا لخبرته في الكالتشيو و لأنه جيد ( بنظري ) في قراءة المباراة و تدخلاته في الشوط الثاني غالبا ما تكون صائبة...



كُتب : [ 21-06-2013 - 04:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28810
تاريخ التسجيل : Jan 2012
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : ملك على ما أملك
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 199508
قوة الترشيح : فتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفتى العروبة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فتى العروبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


المرونه في المباراة مطلوبه و الثبات على الرسم التكتيكي
كامل المباراة وانت تواجه انديه مثل اليوفي والانتر والميلان مع مدربين مثل كونتي و اليغري و ماتزاري
راح تصير مهزله على روما ،

لكن في شيء يبعث الطمأنينه نوعاً ما وهو التوازن بين الدفاع و الهجوم حسب المقال
إذا أجاد المدرب فعلياً الموازنه بين الدفاع و الهجوم بلاعبين خط الدفاع عندنا مثل كاستان و ماركينهوس و الظهيرين
بالزرايتي و توروسيدس ، أتوقع روما راح تكون قويه جداً ولن تكون سهله كالموسم المنصرم ،

أياً كانت خطط المدرب نتمنى الأفضل لروما



أضْحَى التّنائي بَديلاً مِنْ تَدانِينَا ــــــــــ وَنَابَ عَنْ طيبِ لُقْيانَا تجافينَا ,,,,,,,,,,, ألاّ وَقَد حانَ صُبحُ البَينِ، صَبّحَنا ــــــــــ حَيْنٌ، فَقَامَ بِنَا للحَيْنِ نَاعيِنَا

كُتب : [ 22-06-2013 - 03:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


يبدوا ان الكاتب كان هدفه الرئيسي زرع فكرة سلبية عن غارسيا، والأكيد ان طرح الفكرة لا يأتي بشكل مباشر. فبعد النعت اللامحدود لمشوار المدرب سواء في ليل او ما سبقه، وقف عند فقرة مهمة وهي تتحدث حول عوامل نجاح غارسيا وهي
اقتباس:
ريو مافوبا ( الأمان ) ، فلورينت بالمونت ( حصان العمل ) ويوهان كاباي ( القوة الإبداعية ) ، التوازن بينهم كان مُمتاز ، وكانوا التوليفة المُناسبة لدعم إيدين هازارد وموسى سو وجيرفينهو ، 68 هدف في هذا المُوسم ، سداسية ضد مارسيليا منهم ، ولكن مع ذلك كان الفريق ثاني أفضل دفاع مما يُظهر أن جارسيا نجح في أن يجعل الفريق متوازن بشكل مُمتاز .
فعلاً تابعت الأسماء من عدة نقاط سواء عبر اليوتيوب، الإحصائيات وطرح الخطط، ومن خلال اللعاب الفيديو ، غارسيا وان كان يعتمد بشكل كبير على ثلاثي وسط الا انه دقيق جداً في اختيار الثلاثي، ليس كما صنع زيمان، بالملاحظ حسب كلام صاحب المقال، بأن غارسي غالباً يخلق التواز في هذا الخط مما ساهم بشكل كبير في نجاحه.

اقتباس:
كان على جارسيا التأقلم مع بيع أفضل لاعبيه كل عام
فقرة توضح بشكل او بآخر ان غارسيا يفقد لا عبين مهمين بشكل مستمر، ولأسباب مادية حسب الظاهر، الا ان الكاتب ذكر ايضاً انه خلال خمس سنوات شارك اربع مرات في البطولات الأوروبية، ما يعتبر في ظل ظروف عدم الإستقرار أمر ايجابي ايضاً !!

اقتباس:
هذا الموسم بدأت المشاكل في الظهور وتم فقدان التوازن بسبب تقدم الظهيرين للأمام ولكن وسط الملعب لم يعد قادراً على توفير الحماية الكافية بعد تقدم سن مافوبا وبالمونت بعض الشيء ورحيل كاباي لنيوكاسل
ما هو معلم باللون الأحمر هو سبب تراجع مستوى غارسيا وهو امر طبيعي فأليغري في ميلان تراجع بعد بيع والتخلص من اهم الركائز. ستراما كان من احد اسباب تدهور فريقه هو إرتفاع معدل العمر مما يوجب ارتفاع نسبة الإصابات، وهو ربما ما اصاب غاريسا.

اقتباس:
لا يبدو أحياناً كشخص يملك خطة B
قلت لأكثر من مرة 4-3-3 هي واجهة لـ عدة خطط، ولكن اعتقد ان الكاتب تغافل عن هذا الأمر، حيث اني راجعة للمرة الثانية عدة مواقع واحذت عينات لـ تعامل غارسيا مع المباريات او على الأقل على الخطة الأولية، وهذه ابسط العينات مرفقة بـ وصلة مباشرة لـ خطة الفريق

المباراة الأخيرة في البطولة امام سانت اتيان الخطة 4-3-3 بـ وسط بدني. والأقرب للخطة هو إسلوب الـ 4-3-2-1. بينما امام PSG، في منتصف البطولة فكذلك الإسلوب 4-3-3، لكن ما يختلف هو إعتماده على 4-2-1-3.

نعم هو على هيئة الـ 4-3-3 لكن هناك تنويع في توزيع مهام اللاعبيم، غالباً ما يعطي الفريق قوة بسبب توزيع المهام بشكل صحيح ما يعطي انطباع جيد لـ قرائة الخصم، انطباع لن اقول ايجابي او مهم لكن اضعف الإيمان سأقول مفيد.

--

لا ادافع من أجل الدفاع، ولكن مؤيد لكل من كانت له الشجاعة لـ يحاول اثبات نفسه، والإنتقاد يأتي بعد الفشل العام.



كُتب : [ 22-06-2013 - 04:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14555
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : السعودية
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : روما - الاتحاد
مكان الإقامة : هنا
عدد المشاركات : 673
عدد النقاط : 9966
قوة الترشيح : ابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ابو بـدر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟




just13
****
لك موسمين وانت قاعد **** للإدارة وللمدربين وللاعبين واخرتها حتى اليوروبا ليج مادخلناه


اللي أحب اقوله لك (( قابلني بعد نهاية الموسم ))

جارسيا هذا واضح انه يعتمد على طريقة وحدة وللأسف طريقته هاذي تعتبر اكثر طريقة فاشلة في الدوري الإيطالي والمثل الشعبي يقول "ليالي العيد تبان من عصايرها" الله يستر بس




التعديل الأخير تم بواسطة IL CAPITANO ; 22-06-2013 الساعة 05:22 AM
كُتب : [ 22-06-2013 - 04:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7246
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : بالطبع ومن غيره
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 568
عدد النقاط : 35868
قوة الترشيح : Abd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbd ul Aziz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Abd ul Aziz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


الله الله يعين اسلوبه مفتوح لاخر درجه توقعي انه سيفشل بنسبه ٩٥ بالميه
النجاح بالنسبه لي هو احد المراكز الثلاث الاولي



twitter
iam_some_three

كُتب : [ 22-06-2013 - 05:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


نرجو الإبتعاد عن أي مشاحنات شخصية ..



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 22-06-2013 - 05:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14555
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : السعودية
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : روما - الاتحاد
مكان الإقامة : هنا
عدد المشاركات : 673
عدد النقاط : 9966
قوة الترشيح : ابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ابو بـدر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟




^

كلمة (تطبيل) اللي انت دايماً تتغنى فيها بردودك صارت مشاحنات شخصيّة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خروج من هذا المنتدى بلا عودة



كُتب : [ 22-06-2013 - 06:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


^

سأكون مشكور بالإشارة لردودي التي تتهم عضو أخر إنه مطبلاتي ويطبل لفلان أو علان ..
أرجو أن تتقبل الأمر بعقلانية وهدوء أكبر من هذا بدون إنفعال ، نحن أخوة ونتناقش في الأراء ولا داعي للتهجم على الأشخاص .. نعم أنا أرى وصف مطبلاتي لأي عضو أخر هو تهجم غير مقبول خصوصاً مع عدم وجود فكاهة أو دعابة في سياق الموضوع لتكون مقبولة .. ولا أعلم ما سيكون ردك لو وصفك أحد بأنك مطبلاتي لرأي ما ولكني شخصياً لا أقبلها لنفسي وبالتالي لن أقبلها لأحد أرجو التفهم ومراجعة قرارك ..
وشكراً .



كُتب : [ 22-06-2013 - 10:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 24332
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : Olimpico Stadium
عدد المشاركات : 3,435
عدد النقاط : 305514
قوة الترشيح : Abu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Abu Jassim غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


في كل موسم مع الأمريكان تفائلنا بالمدربين بدايةّ بـ أنريكي نهاية بـ زيمان و أندرياتزولي الي ظنيناه سباليتي آخر

لا أحد توقع جارسياً مدرباً لـ روما ولا أرى أحد متفائل به لكن ربما قد يحدث العكس نتشاءم و جارسيا يرينا الإبداع والإمتاع والمنافسة القوية

فورزا جارسيا .. فورزا روما



كُتب : [ 22-06-2013 - 03:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 29969
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 512
عدد النقاط : 29063
قوة الترشيح : sodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsodky يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

sodky غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ما الذي يُمكن أن يتوقعه جمهور روما من رودي جارسيا ؟


كل سنة مع الادارة الامريكية يجيبون اكثر من مدرب وبالاخر يكون بدون فايدة وما يفهم شيئ واتوقع جارسيا هيك
اهم شيئ بفريق كرة القدم هوه المدرب بنظري فلما يكون مدرب رائع يكون الاداء رائع
مثال : بورتو مورينيو
ولما يكون المدرب فاشل يكون اداء الفريق فاشل بغض النظر عن الاعبين
مثال : برشلونة تيتو
ان شاء الله يكون جارسيا الافضل ويكون مفاجأة كروية في روما ونحقق الكالتشيو وهذا مش صعب بعناصر فريق روما
ولو انة لو حقق دوري الابطال يكون ناجح



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK