صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-06-2013 - 09:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .



شبكة روما إلى الأبد - ريناتو سيفيللي ، مُدافع عمره 29 عام ويلعب في صفوف نيس قد يكون أحد الأسماء التي تنضم لروما بناء على رغبة المستر رودي جارسيا ، الاعب ذو الـ 89 كيلو جرام مع 195 سم ينتهي عقده خلال أيام وسينتقل إنتقال مجاني ، الاعب مطلوب من مارسيليا والميلان .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-06-2013 - 09:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .




رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-06-2013 - 10:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


إذا بمجان هلا به ليش لا



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-06-2013 - 10:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7917
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : KSA-YANBU
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : إيطاليا - جنب بيت توتي
عدد المشاركات : 3,108
عدد النقاط : 196218
قوة الترشيح : ســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدســــوســـــو رومـــــا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ســــوســـــو رومـــــا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


حياااااه مجانا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 21-06-2013 - 11:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


اذا جارسيا يشوف لاعب مناسب لروما جيبووه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 12:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


ان شاءالله يكون من نصيبنا



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 01:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


اللاعب ما قد سمعت فيه, لكن قريت عنه في ويكيبيديا وهذي الزبدة

اللاعب أرجنتيني, بدأ في بلده الأصلي بعدين كان له تجربه سابقة فاشلة مع مارسيليا لمدة 3 سنوات

رجع للأرجنتين موسم واحد ثم رجع لفرنسا مع نيس, ولعب معهم 111 مباراة دوري سجل فيها 15 هدف

اللاعب باين من مسيرته إنه أقل من عادي, وما لعب لأي فريق كبير.. وأتوقع جارسيا مهتم فيه لأنه كبير في العمر ويمكن وجوده في التمارين تفيد صغار السن إلي حوله

واضح إن جارسيا ما يحب صغار السن, تضارب في الآراء بينه وبين ساباتيني


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UAE-ROMA مشاهدة المشاركة
ان شاءالله يكون من نصيبنا

والله إنك ما تدري عن اللاعب, ترد على الموضوع لمجرد الرد, وبدون إضافة أو فايدة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 02:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .





اول مره اسمع ب الاعب
لكن ع حسب المعلومات اللي ذكرها الأخ [ ROMA9Y ] واضح إنه أقل من عادي
يعني لو نخلي الدفاع للموسم المقبل يتكون من [ ماركينهوس - كاستان - رومانيوللي - استوري - بن عطيه ] يكون أفضل




رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 02:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


مبين من النادي اللي بيلعب فيه أنوا لاعب أقل من عادي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 03:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


اقتباس:
اللاعب ما قد سمعت فيه, لكن قريت عنه في ويكيبيديا وهذي الزبدة

اللاعب أرجنتيني, بدأ في بلده الأصلي بعدين كان له تجربه سابقة فاشلة مع مارسيليا لمدة 3 سنوات

رجع للأرجنتين موسم واحد ثم رجع لفرنسا مع نيس, ولعب معهم 111 مباراة دوري سجل فيها 15 هدف

اللاعب باين من مسيرته إنه أقل من عادي, وما لعب لأي فريق كبير.. وأتوقع جارسيا مهتم فيه لأنه كبير في العمر ويمكن وجوده في التمارين تفيد صغار السن إلي حوله

واضح إن جارسيا ما يحب صغار السن, تضارب في الآراء بينه وبين ساباتيني



صراحة ما عندك سالفة إنت وويكيبيديا
تقول لاعب أقل من عادي

يا عزيزي هذا مدافع عملاق بـ 195 cm
ووزنه 91 كلجم
يعني بنية جسمانية قوية جدا

وبعدين اللاعب لعب هذا الموسم 34 مباراة مع نيس وسجّل 5 أهداف
ومميز بشكل كبير في الألعاب الهوائية

واللاعب انتقل بنسبة 97 % إلى ميلان بالمجان
وبعدين يوم تقول إنه كبير في السن
ترى باقي عمرهـ 29 سنة
وهذي الفترة هي أفضل فترات لاعب كرة القدم







رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 04:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


^^

شكراً

رأيي أنا هو إنه أقل من عادي, الأرقام كانت من ويكيبيديا

اقتباس:
يا عزيزي هذا مدافع عملاق بـ 195 cm
ووزنه 91 كلجم
يعني بنية جسمانية قوية جدا
أوه أجل غيرت رأيي, دام إنه عملاق وطوله ١٩٥ ووزنه ٩١ وبنيته قوية جداً, أجل أكيد إنه مدافع ممتاز وبينسي جمهور الميلان تياغو سيفا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 04:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14555
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : السعودية
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : روما - الاتحاد
مكان الإقامة : هنا
عدد المشاركات : 673
عدد النقاط : 9966
قوة الترشيح : ابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو بـدر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ابو بـدر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


اقتباس:
والله إنك ما تدري عن اللاعب, ترد على الموضوع لمجرد الرد, وبدون إضافة أو فايدة
يبن الحلال خلهم يستانسون ويردون ويوسعون صدورهم

من زمان عن الردود المختصره "موضوع رائع" .. "بارك الله فيك" .. "ان شاءالله يكون من نصيبنا" .. هاذي ردود الطيبين الله يذكرهم بالخير

بالنسبة للاعب اذا بيجي مجانا حياه الله دكة الاحتياط محتاجه لاعبين .. والمثل يقول شيّن ببلاش ربحه بيّن



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 05:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14587
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : canada
العمر :
الجنس :
النادي : asroma
مكان الإقامة : modina
عدد المشاركات : 1,679
عدد النقاط : 7546
قوة الترشيح : ambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

ambeno roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


مبين من اللاعب انه عملاق و مدام انه مجانا فاتمنى انه يجي من زمان ما شفنا مدافع بهالحجم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 09:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7151
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : ksa - al-jubail
عدد المشاركات : 3,001
عدد النقاط : 119365
قوة الترشيح : *** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*** De Rossi *** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

*** De Rossi *** غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMA9Y مشاهدة المشاركة
اللاعب ما قد سمعت فيه, لكن قريت عنه في ويكيبيديا وهذي الزبدة

اللاعب أرجنتيني, بدأ في بلده الأصلي بعدين كان له تجربه سابقة فاشلة مع مارسيليا لمدة 3 سنوات

رجع للأرجنتين موسم واحد ثم رجع لفرنسا مع نيس, ولعب معهم 111 مباراة دوري سجل فيها 15 هدف

اللاعب باين من مسيرته إنه أقل من عادي, وما لعب لأي فريق كبير.. وأتوقع جارسيا مهتم فيه لأنه كبير في العمر ويمكن وجوده في التمارين تفيد صغار السن إلي حوله

واضح إن جارسيا ما يحب صغار السن, تضارب في الآراء بينه وبين ساباتيني





والله إنك ما تدري عن اللاعب, ترد على الموضوع لمجرد الرد, وبدون إضافة أو فايدة

ما شاء الله عليك يا أخي أهنيك الصراحه على نظرتك الثاقبه في كل موضوع، تصدق ودي أصير مثلك فاهم في كل موضوع وعارف لاعبين العالم كلهم، هذا غير تحليلك الأكثر من ممتاز عن الاعب انهم جايبينه يعلم صغار السن في روما وأكيد أنه أحسن من بورديسو في هذي الوظيفة ...

على فكرة هذا الاعب ( مخؤهاشخعهلىخهع صخة انهة ) وين يلعب وكيف مستواه المهاري وهل المدربين بيجيبونه يعلم الصغار ولا الكبار وهل تتوقع جارسيا بيجيه ولا كابيللو بياخذه ؟؟

أنت أصبحت تهدد مستقبل وظائف جميع خبراء الميركاتو بالعالم والمفروض يوظفونك رئيس لهم أو على الأقل في محل دي مارزيو لأنك أثبت أن لك نظرة ممتازه وثاقبة للمسقبل وطبعاً اكيد أنت أثبت أنك الوحيد اللي تفهم في كل الامور والباقين للأسف ما أعطاهم الله موهبتك، أتوقع أنك تملك عدد كبير من المتابعين في تويتر و الفيسبوك ...

على العموم واصل في موهبتك يا بطل وحاول تصقلها علشان تدخل عالم الشهره من أوسع ابوابها وإذا صرت مشهور تكفى لا تحرمنا من إبداعك وتخصيص بعض من وقتك الخاص للإجابه عن أسئلتنا الله يحييك ...




Roma + Chelsea
رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-06-2013 - 10:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 23704
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 652
عدد النقاط : 131
قوة الترشيح : Mr.Snake عضو يملك شعبيه في الشبكهMr.Snake عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

Mr.Snake غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا يطلب عملاق نيس ريناتو سيفيللي ولكن هناك الميلان ومارسيليا أيضاً .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *** De Rossi *** مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك يا أخي أهنيك الصراحه على نظرتك الثاقبه في كل موضوع، تصدق ودي أصير مثلك فاهم في كل موضوع وعارف لاعبين العالم كلهم، هذا غير تحليلك الأكثر من ممتاز عن الاعب انهم جايبينه يعلم صغار السن في روما وأكيد أنه أحسن من بورديسو في هذي الوظيفة ...

على فكرة هذا الاعب ( مخؤهاشخعهلىخهع صخة انهة ) وين يلعب وكيف مستواه المهاري وهل المدربين بيجيبونه يعلم الصغار ولا الكبار وهل تتوقع جارسيا بيجيه ولا كابيللو بياخذه ؟؟

أنت أصبحت تهدد مستقبل وظائف جميع خبراء الميركاتو بالعالم والمفروض يوظفونك رئيس لهم أو على الأقل في محل دي مارزيو لأنك أثبت أن لك نظرة ممتازه وثاقبة للمسقبل وطبعاً اكيد أنت أثبت أنك الوحيد اللي تفهم في كل الامور والباقين للأسف ما أعطاهم الله موهبتك، أتوقع أنك تملك عدد كبير من المتابعين في تويتر و الفيسبوك ...

على العموم واصل في موهبتك يا بطل وحاول تصقلها علشان تدخل عالم الشهره من أوسع ابوابها وإذا صرت مشهور تكفى لا تحرمنا من إبداعك وتخصيص بعض من وقتك الخاص للإجابه عن أسئلتنا الله يحييك ...
ليش الاستهزاء !!!

الأخ أعطى وجهة نظره من خلال البحث والقراءه.. لازم نحترم رأيه ونشكره على مجهوده

اذا انت عندك رأي ثاني.. أطرحه هنا المنتدى وضع للنقاش.. لكن قبل كل شي الاحترام

وشكرا




s
فورزا روما A Forza Roma

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK