صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-09-2013 - 08:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله أوقاتكم بكل خير




لكُل شخص في الحياة طريقة في التفكير ، يتبناها بُناء على مُمارسات شخصية أو خبرات تراكمية أو حتى بناءً على أراء إناس مُختلفين يقوم بفرزها وإنتقاء ما يتسق مع فكره منها ، ومُشجع كرة القدم يتبنى إتجاهاً للتفكير ، الأول إتجاه عاطفي يميل به بمشاعر الحب تجاه فريق مُعين دون إبداء أسباب منطقية ، والإتجاه الثاني هو طريقة الحكم على تصرفات هذا الفريق ، هل هي أيضاً أحكام وتقييمات عاطفية وشعورية لا تنم عن منطق بقدر ما تنم عن أمنيات ، يتمنى أن ينجح رهان ما عوضاً أن يُقيم مدى جودة هذا الرهان بشكل عقلاني ومن ثم يضع الرهان يُختبر ويُجرب على أرض الواقع .

والتر ساباتيني ، دون جدال أكثر الشخصيات المُثيرة للجدل في نادي روما منذ يونيو 2011 وحتى يومنا هذا ، شخصية مُثيرة للجدل بمعنى الكلمة من حيث نوعية وطريقة العمل ، لا بالديني ولا بالوتا ولا حتى أياّ من المُدربين السابقين أو الحاليين في حقية الروما أمريكانا ، هل هو مُخطأ أم مصيب ، هل هو عبقري أم مُختل ، أو كما يحلو للبعض تسميته الحشاش ، أبو ساعتين ، والتر ساباتيني ، قيد التحقيق معي اليوم في الميركاتو الصيفي لعام 2013-2014 .



|| حراسة المرمى ||



قام والتر ساباتيني في بداية هذا السوق ببيع الحارس الهولندي مارتين ستيكلينبرج لنادي فولهام الإنجليزي مقابل 5.6 مليون يورو يُدفع مليون منها لناديه السابق أياكس أمستردام ليدخل لخزينة روما 4.6 مليون يورو ، بعد أن قامت بشراء الاعب منذ عامين بـ 6 مليون يورو ، أي أن روما خسرت في هذا الإستثمار من الناحية المالية 1.4 مليون يورو .

وأبرز أسباب خسارة النادي مبلغ مالي في هذا الحارس هو تواضع مُستواه بشكل رهيب مع روما طوال المُوسمين ، كثرة إصابته ومشاكله مع زيمان ، وأخيراً فقدانه المركز الأساسي للمُنتخب الهولندي حتى ، البيع جاء في بداية الصيف مما جعل الكثيرين يتخيلوا أن ساباتيني حجز بالفعل حارس مرمى والبديل جاهز ولذلك قام ببيع مارتين .

وفي الواقع هذا الكلام قريب من الصحة ، حيث أن والتر ساباتيني قبل بداية السوق أنهى التفاوض لأجل رافائيل كابرال حارس مرمى نادي سانتوس البرازيلي مقابل 4.5 مليون يورو تقريباً ، ولكن التأخير في حسم المُدرب والمفاوضات الطويلة والمُرهقة مع كل من والتر ماتزاري وأليجري ومن ثم لوران بلان وأخيراً رودي جارسيا جعلت ساباتيني يترك الصفقة على الـ Hold حتى يُحسم أمر المُدرب ويستطيع أن يأخذ رأييه في رافائيل .

وبدون مقدمات دخل نادي نابولي المفاوضات وقدم عرض أكبر للحارس الشاب ، وفي نفس الوقت رفض المُدرب المُختار رودي جارسيا التعاقد مع رافائيل مُبررا رأيه أنه يُريد حارس مُحضرم وخبير ، وبعد طرح العديد من الأسماء مثل دي سانتيس ، فيفيانو ، روفييه ، خوليو سيزار ، تم وقوع الإختيار على الأول ، وتقييمي لهذا الإختيار أنه إختيار إقتصادي من المقام الأول ، لأن فنياً ربما يتفوق الفرنسي روفييه وأكيد يتفوق خوليو سيزار ، ولكن مشكلة الأول المبلغ المطلوب من ناديه والثاني الراتب المُرتفع جداً ، بالتالي جاء دي سانتيس وهو حارس خبير ومخضرم ، جاء بنصف مليون يورو فقط وبراتب مليون ونصف يورو .

وفي نفس إطار حراسة المرمى ، روما لم تشتري عقد الحارس البديل جيوكوتشيا وفي المقابل أتت بحارس بولندي هو سكوربوسكي بقيمة 0.89 مليون يورو ، كما تم إعارة الحارس كورتشي إلى بولونيا ، والحارس الشاب سفيدكاوسكاس أيضاً .

لتكون محصلة الحراسة = 4.6 – 0.5 – 0.89 = +3.21 مليون يورو .
ويكون فرق الرواتب = 2.7-1.5-0.5 = +0.7 مليون يورو تقريباً إن إفترضنا أن سكوربوسكي سيتلقى نصف مليون يورو سنوياً .


تقييمي الفني شخصياً لعمليات الحراسة = إيجابي



|| الدفاع ||



أكثر خط أنتقد عليه والتر ساباتيني في المُوسمين الأوليين ، لذلك في هذا المُوسم تم إستعراض إستراتجية جديدة من قبل ساباتيني وهي العمل على خط الدفاع أولاً .
لنستعرض سوياً أسماء هذا الخط في الثلاث مواسم مع والتر :

الموسم الأول : رودريجو تادي ، ألياندرو روزي ، خوزيه أنخيل ، جابرييل هاينزه ، خوان دوس سانتوس ، سيمون كايير ، نيكولاس بورديسو .
الموسم الثاني : إيفان بيريس ، فاسيليس توروسيدس ، فيدريكو بالزاريتي ، دودو ، نيكولاس بورديسو ، ماركينهوس ، لياندرو كاستان ، إليسيو رومانيوللي .
الموسم الثالث : مايكون دوجلاس ، فاسيليس توروسيدس ، فيدريكو بالزاريتي ، دودو ، نيكولاس بورديسو ، لياندرو كاستان ، إليسيو رومانيوللي ، مهدي بن عطية ، تين يدفاي .

نُلاحظ ما بين الموسم الأول والثاني ، تغير الخط بالكامل ما عدا بورديسو فقط وتم شراء أربعة أظهرة وقلبين دفاع .

ما بين الموسم الثاني ثبات أكثر بكثير ، حيث تم الإستغناء عن لاعبين فقط وشراء مكانهما قلبين دفاع وظهير .

قام والتر ساباتيني هذا الصيف فيما يخص خط الدفاع ببيع ماركينهوس الاعب الشاب إلى نادي باريس سان جيرمان مُقابل مبلغ 31.4 مليون يورو ، وفي إطار نفس العملية يدفع نادي روما لنادي كورينثيانز البرازيلي نسبة 10% من الفرق بين سعر البيع [ 31.4 ] وسعر الشراء [ 4.5 ] الذي دفعته روما في أغسطس 2012 كما ينص العقد المُبرم بين الطرفين مما يعني أن نصيب روما من هذه الصفقة بشكل صافي هو = 28.71 مليون يورو .

في المقابل في عمليات الشراء تم شراء لاعبين مقابل ماركينهوس ، وهم مهدي بن عطية لاعب أودينيزي الدولي المغربي مقابل 10 مليون يورو + أنصاف بطاقات نيكولاس لوبيز وفاليرو فيري المُقدر ثمنهم بـ 3.5 مليون يورو ، وكانت روما قد إشترت نصف بطاقة فيري من جنوى في وقت مُبكر من الصيف مُقابل 2.5 مليون يورو . بالتالي تقريباً صافي الأموال المصروفة في هذه الصفقة هو 12.5 مليون يورو بالإضافة لنصف بطاقة نيكولاس لوبيز ، سنقوم بإحتساب المبلغ مالياً 12.5 مليون لأن هذا ما خرج من ميزانية روما هذا الصيف لأن بطاقة نيكو لوبيز كانت مملوكة سلفاً لروما .

كذلك قامت روما بشراء الاعب الكرواتي الشاب تين يدفاي مقابل 5 مليون يورو ، وهو لاعب قوي ذو 17 عاماً وكان يُلاقي إهتماماً كبيراً من عديد من أندية أوروبا الكبرى .

كذلك لا ننسى بيع نصف بطاقة الشاب لوكا أنتي إلى ساسولو مقابل نصف مليون يورو ، إعارة كريشينزي إعارة جافة إلى أجاكسو الفرنسي ، إعارة فراشكاتوري إلى بيسكارا ، إعارة أنخيل إلى ريـال سويسداد ، إعارة باربرا إلى إمبولي ، سيموني سيني إلى بيروجيا بالملكية المُشتركة .


لتكون محصلة الدفاع مادياً = 28.71 + 0.5 – 12.5 – 5 = +11.71 مليون يورو .

ويكون فرق الرواتب = إذا ما قمنا تقريبيأً بإعتبار أن ماركينهوس كان يتلقى راتب مُنخفض جداً وسيتلقى يدفاي تقريباً راتب قريب أو مساوي ، ولكن الراتب المضاف فقط راتب بن عطية وكذلك راتب مايكون دوجلاس .

|| التقييم الفني ||

مما لا شك فيه أن ماركينهوس لاعب رائع قدم مُوسم مذهل لم يتوقعه أي أحد ، ولكن هل من المنطقي رفض هذا المبلغ للاعب في الـ 19 من عمره قدم مُوسم رائع وغير مضمون أن يقدم أخر مثله ؟! وهل التعويض لم يكن في المستوى ؟! لاعب دولي مغربي وأحد أفضل المُدافعين في الكالشيو منذ وصوله ، وكذلك موهبة أخرى بنفس طريقة ماركينهوس لعب اساسياً في فريقه بعمر الـ 16 عام .


تقييمي الفني شخصياً لعمليات الدفاع = إيجابي


|| خط الوسط ||



يبدأ السوق في إيطاليا بعمليات حل الملكيات المُشتركة من الأندية ، وروما مُرتبطة بعديد العمليات التي تخص الملكيات المُشتركة ، في خط الوسط قامت روما بإستعادة نصف بطاقة فاليرو فيري بـ 2.5 مليون يورو
، مقابل بيع نصف بطاقة باناجيتوس تاختسيدس بـ 3 مليون يورو ، سبق وأن قمنا بإحتساب ثمن نصف بطاقة فاليرو فيري ضمن صفقات الدفاع لأن تم إستخدامها لاحقاً ضمن صفقة المهدي بن عطية ، كذلك تم تجديد الملكية المُشتركة مع روما لأجل أندريا بيرتولاتشي لعام أخر .

خرج لاعب روما الشاب فيدريكو فيفياني على سبيل الإعارة إلى بيسكارا
، روما إشترت نصف بطاقة جياماريو بيشيتيلا مقابل 1.5 مليون يورو ثم باعتها من جديد ولكن لبيسكارا بنفس الثمن بالضبط ، أيضاً تم بيع نصف بطاقة الجناح الشاب بوليتانو مقابل نصف مليون يورو .

كذلك تم بيع بريجي مجاناً تقريباً إلى تورينو
، وتم إعارة داليساندرو إلى تشيزينا ، تشيتشيريتي وفريدياني إلى لاكويلا على سبيل الإعارة ، إعارة فاليرو فيري المملوك ملكية مشتركة مع الأودني إلى باليرمو إعارة مجانية جافة ، كذلك إعارة ماتيو ريتشي مع أحقية شراء نصف البطاقة .

بهكذا إنتهت صفقات البيع في خط الوسط
، دون مساس ملحوظ بأي من العناصر الأساسية في الموسم السابق ، في المقابل جاء التدعيم قوياً ، بعد مرحلة طويلة من المفاوضات بين والتر ساباتيني وتشيللينو رئيس كالياري للحصول على كاسحة الألغام البلجيكية من أصول أندونيسية راضيّا ناينجولان ، فشلت إثر تعنت رئيس كالياري وعدم رغبته في البيع لروما بسبب المشاكل السابقة ، جاءت ضربة والتر ساباتيني الحقيقية ، كيفين ستروتمان ، الموهبة الهولندية المُقدرة عالمياً ، كابيتانو الأورنج الهولندي في سن الـ 23 عاماً فقط ، لاعب أيندهوفن الهولندي المطلوب بشدة من السير أليكس مع مانشستر يونيتد ، ينتقل لروما مقابل 16.5 مليون يورو مع بونص 3.5 مليون يورو ، الاعب كذلك سيتقاضى راتب صافي 2.2 مليون يورو ، مع الضرائب يصل إلى 4.23 مليون يورو صافي الراتب .

لتكون محصلة الوسط مادياً = 3+0.5-16.5=
-13 مليون يورو
ويكون فرق الرواتب = إذا ما قمنا تقريبيأً بإعتبار أن تاختسيدس يتلقى راتب بسيط جداً فإن المُضاف سيكون راتب ستروتمان المقدر بـ 2.2 مليون يورو صافي ، مع نسبة 48% ضرائب يكون الراتب الكلي المُضاف على ميزانية الموسم الماضي الذي تدفعه روما 4.23 مليون يورو .


|| التقييم الفني ||

خط الوسط الموسم الماضي : دي روسي ، برادلي ، بيانيتش ، تاختسيدس ، فلورينزي ، ماركينهو ، تادي .
خط الوسط الموسم الحالي : دي روسي ، برادلي ، بيانيتش ، ستروتمان ، فلورينزي ، ماركينهو ، تادي .


أكثر الخطوط ثباتاً على الإطلاق ، تغير لاعب واحد بجودة منخفضة ووصل لاعب عالمي
، صفقة كستروتمان يُراهن عليها الكثيرين جداً لتكون صفقة المُوسم في إيطاليا ، لاعب ذو 23 عاماً فقط بقوة وشخصية كبيرة ، وتجربة قيادة فريق كبير مثل أيندهوفن الهولندي ، رفع واضح لجودة الوسط حيث أصبح يُقارن عناصرياً الاّن بأقوى خطوط الوسط في إيطاليا اليوفينتوس ، ساباتيني هو من جلب كل هذه الأسماء للفريق بإستثناء دي روسي وتادي .

تقييمي الفني شخصياً لعمليات الوسط = إيجابي



|| الهجوم ||



أكثر الخطوط إثارة للجدل
، وأكثر الخطوط تغييراً عن المُوسم الماضي ، على الرغم من أن هذا الخط كان أقوى خطوط روما المُوسم الماضي وإن كان وجب التنويه إلى دور المُدرب السابق زيدنيك زيمان في ذلك ، وكلنا رأينا نفس العناصر مع مُدرب دفاعي مثل أوريليو أندرياتزولي والنتيجة المأساوية للفريق .

بدأ السوق بعمليات الملكية المُشتركة
، وإستعادت روما نصف بطاقة جيانلوكا كابراري من بيسكارا مقابل 2 مليون يورو ليعود ضمن صفوف الفريق الأول ، وقتها كان الكل يتصور أنه سيذهب لمكان أخر مثل بريشيا أو ليفورنو ، أو ربما يدخل ضمن صفقة لاعب كبير وكان المُرشح وقتها صفقة بن عطية وبعدها صفقة ناينجولان ، أي أن إستعادته كانت إستراتجية ميركاتو .

منذ بداية السوق أيضاً
، والكل يعرف أن أوزفالدو سيرحل ، حتى وإن كان جارسيا مُعجب به ، أوزفالدو تلقى عروض من زينيت سان بطرسبرج ومن ساوثهامبتون مقابل 20 مليون يورو ورفض الوجهتين ، ظهر كلام عن الإنتر ونابولي وفالنسيا واتليتكو مدريد ، ولكن لا شيء مُؤكد ولا شيء تحرك .

أول صفقات الميركاتو في الهجوم كان بطلب شخصي من رودي جارسيا مُدربه السابق في لومان وليل كذلك
، تم شراء الاعب من الأرسنال مقابل 8 مليون يورو + 1.75 مليون يورو كبونص ، اي أن ما خرج هذه الصيفية من خزينة روما لأجله 8 مليون يورو براتب 2 مليون يورو صافي أي ما يقارب 3,85 مليون يورو تدفعه روما شامل الضرائب .

وبعد محاولات مُضنية لإقناعه
، جاء عرض ساوثهامبتون الختامي وإنتقل أوزفالدو قبل أقل من إسبوعين من نهاية السوق ، بمبلغ 15.1 مليون يورو + 2 مليون يورو كبونص .

حتى الاّن كل شيء يسير وفق المُخطط
، التخلص من أوزفالدو ومحاولة بيع بوريللو مع شراء مُهاجم قوي وينتهي الموضوع ، وفجأة تأتي الأخبار عن بيع إيريك لاميلا إلى توتنهام ، وبشكل مُفاجيء ومُتسارع حتى إنتهى كُل شيء فعلاً مقابل 30 مليون يورو + 5 مليون يورو كبونص ، تعويض لاميلا جاء سريعاً بالتعاقد مع الصربي أدم ليايتش من فيورنتينا مُقابل 11 مليون يورو + 4 بونص ، الاّن المفترض أن يتم تعويض أوزفالدو .

ظهرت أسماء عديدة في أخر أيام السوق
، وروما تنتظر القطعة الختامية ، كوالياريلا ، ماتري ، ديمبا با ، جيلاردينو ، بيرجيسيو ، بافاتيمبي جوميز ، مُهاجم نيس أيضاً .
وفي أخر يوم بالتحديد كان كل الحديث حول كوالياريلا ومبادلة ثلاثية مع اليوفي وجنوى تشمل كوالياريلا وبوريللو وجيلاردينو .

ولكن الصفقة فشلت لسببين :
- روما تريد إستعارة كوالياريلا واليوفي مصمم على البيع بشكل كامل ، وإن قام ساباتيني بالشراء سيكون عليه التعامل الموسم المقبل مع راتبين ضخمين لمهاجمين فوق الـ 30 هم بوريللو وكوالياريلا .
- كونتي أوقف العملية كذلك وفضل الإبقاء على الإيتا بيتا .

نُذكر بإعارة تالو مع أحقية الشراء إلى أجاكسو ، بيع نصف بطاقة لوبيز إلى أودينيزي مقابل مليون يورو ، مع دفع أحقية شراء بطاقة ديسترو مقابل 4.5 مليون يورو .
لينتهي سوق روما عند هذا الحد .

لتكون محصلة الهجوم مادياً = 30+15.1+1-4.5-11-8-2 =+22.6 مليون يورو .

ويكون فرق الرواتب = 2.15 + 3.76-3.65-2.4 = -0.14 مليون يورو تقريباً .

|| التقييم الفني ||

خط الهجوم الموسم الماضي : توتي ، لاميلا ، أوزفالدو ، ديسترو ، نيكولاس لوبيز .
خط الهجوم الموسم الحالي : توتي ، ليايتش ، جيرفينهو ، ديسترو ، كابراري ، بوريللو .

بالنسبة لي فنياً ، إنخفضت جودة هجوم الفريق ، على الرغم من زيادة عدد الاعبين من 5 إلى 6 إلا أن هُناك شيئاً ما خاطيء ، لا يُعجبني جيرفينهو ولكنها صفقة طلبها المُدرب ولا شأن لساباتيني بخصوصها ، كابراري لم يثبت بالنسبة لي أي شيء بعدما ترك البريمافيرا التي كان نجمها ، تجربته مع بيسكارا أقدر أسميها مُحبطة ، ولا أعتقد أنه سينال فرصة كبيرة مع روما هذا الموسم ، ليايتش يستطيع بشكل كبير تعويض لاميلا فنياً في الملعب ، ولكن السؤال الحقيقي حول مدى إستمراريته على المدى البعيد مع الفريق وهو أمر يشوبه الغموض ، أخر المقارنات تُعقد بين بوريللو وأوزفالدو ، أوزفالدو من وجهة نظري الشخصية أفضل فنياً وبدنياً ولكن بوريللو أكثر إنضباطياً ولعباً للفريق وإن كانت مهارته أقل ، أوزفالدو سجل 17 هدف المُوسم الماضي بين دوري وكأس ولا ننسى دور زيمان ولكن كم سيُسجل بوريللو ؟! وهل هو يُناسب في الأصل تكتيك الفريق ؟! لا أعتقد .

تقييمي الفني شخصياً لعمليات الهجوم = سلبي



[ الحصاد المالي ]
صافي الميزانية : +24.52 مليون يورو تقريباً يمكن إضافة مليون يورو إليهم عن طريق إعادة بويان كريكتش لبرشلونة ليُصبح الفارق +25.52 مليون يورو تقريباً .
صافي التغيير في الرواتب : -10.5 مليون يورو تقريباً سنوياً شامل الضرائب . *

* ملحوظة هامة :
- سياسة النادي الجديدة لا تُعلن عن أي رواتب في البيانات الرسمية ولا تخرج للإعلام ، الأرقام المذكورة أعلاه للصفقات الجديدة هي إجتهادات شخصية من البحث عن الأخبار وتوقعات الخبراء وقت إتمام الصفقات ، وغالباً ما تكون صحيحة أو قريبة من الصحة بشكل كبير .
- لم يتم إحتساب البونص سواء في عمليات البيع أو الشراء لأنهم سيدخلوا إن تحققوا في ميزانية الصيف المُقبل .




كُتب : [ 08-09-2013 - 08:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


والتـر ساباتيني ، مُسير أم مُخير ؟!



هل أدار والتر ساباتيني السوق من تلقاء نفسه دون تدخلات إدارية ؟! هل ساباتيني هو من قرر بيع لاميلا وأوزفالدو وماركينهوس ، وخصوصاً مواهبه المُفضلة لاميلا وماركينهوس ؟! هل ساباتيني هو المسئول عن الخروج بفائض ميزانية تجاوز الـ 20 مليون يورو ؟! هل ساباتيني هو المُخطط الحقيقي لتوفير سيولة مادية لتعويض خسائر الأعوام الماضية ؟!

بحسابات بسيطة أقول لا ، بالوتا هو المسئول عن ما سبق .



البريزيدنتي جايمس بالوتا فكر بشكل مُختلف ، ودعونا نحاول إستنباط هذا التفكير ، روما صرفت كم هائل من الأموال في أول مُوسمين على عديد التعاقدات ، ما هي أرباح النادي ؟! لا شيء تقريباً ، بغض النظر عن الأرباح الإقتصادية التي لا تكفي لتسديد رواتب كامل العاملين بالنادي من مُدربين ولاعبين والصرف على قطاعات الناشئين مروراً بالعاملين إلخ .

هل روما تلعب أوروبياً وتحصل على عائد مُحترم ؟! لا .
هل الإتحاد الإيطالي يعطي مبالغ مالية مُحترمة ؟! لا ، نصيب روما من المركز السادس تقريباً 3 مليون يورو .
هل حقوق البث مُرتفعة لتُضاهي مثيلها في إنجلترا مثلاً ؟ لا .
هل يوجد راعي رسمي لقمصان النادي ؟ لا .
هل يوجد راعي رئيسي للنادي بعد نهاية عقد WIND ؟ لا .


الأسئلة السابقة توضح حجم المأزق المالي الذي مرت به روما هذا الصيف ، وكان ضروراً ولزاماً تصحيح الأوضاع بالخروج بفائض ميزانية من الميركاتو ، إذن دعونا نتفق أن ساباتيني ليس صاحب قرار البيع على الأقل للاميلا .



وفق هذه الظروف ، هل عمل ساباتيني بشكل مُمتاز ؟!



أستطيع عن قناعة أن أقول عمل بشكل جيد جداً ، كان ينقصه فقط شراء مُهاجم لكي يحصل على الإمتياز ، أي مُدير رياضي يخرج بفائض ميزانية 25 مليون يورو ويتعاقد مع دي سانتيس ومايكون وبن عطية وستروتمان وليايتش وجيرفينهو ؟! وجميع من سبق ذكر أسمائهم لاعبيين دوليين ولهم وزنهم .

ساباتيني عمل بشكل مُنظم هذا الصيف ، نُلاحظ أن شهر يونيو وأول إسبوعين من يوليو كان مُخصصاً للملكيات المُشتركة أولاً ، ثم بناء حراسة المرمى و خط الدفاع ، جاء دي سانتيس ويدفاي وبن عطية ومايكون في هذه الفترة ، بداية من 10 يوليو تقريباً بدأ العمل على خط الوسط ، وبالفعل وصل بعد ذلك ستروتمان ، بعد إغلاق صفقة ستروتمان بدأ العمل على خط الهجوم وحتى نهاية السوق ، وهذه النقطة لم تتوفر سابقاً في ساباتيني في أخر موسمين لأنه كان يعمل بشكل غير مُنظم من حيث التوقيتات ، فنجد أول صيف أغلب الصفقات وصلت في أخر إسبوعين من أغسطس ، ثم نجد الصيف الماضي شد وجذب طويل بخصوص ديسترو قبل وصول ماركينهوس وبيريس في أخر الأيام بينما كان قد وصل كاستان ودودو في البداية .

هذا الصيف نُلاحظ عدم التعاقد مع أي لاعبين صغار للفريق الأول بإستثناء تين يدفاي ، أبرز إسم موهوب هو دي ماريانو وتم شرائه بمبلغ لا يُذكر من ليتشي للبريمافيرا ، عكس المواسم السابقة التي كانت تشمل رهانات موسمية ، هذا الصيف الرهان فقط هو تين يدفاي وهو رهان جميل لأن الاعب معروف بالفعل وشارك في الفريق الأول لناديه من قبل في عمر الـ 16 كما سبق وذكرنا .

لم يصل لروما أي لاعب هذا الصيف وهو غير معروف مثلاً ، دي سانتيس حارس معروف ، مايكون وبن عطية ، ستروتمان ، ثم جيرفينهو وليايتش ، كُلهم لاعبين معروفين عبر أوروبا ، وهذا إختلاف واضح في سياسة ميركاتو روما عن أخر السنوات .

هل بنى ساباتيني فريقاً تنافسياً ؟!

دي سانتيس ( لوبونت - سكوربوسكي )
كاستان ( رومانيوللي ) ......,......بن عطية ( بورديسو - يدفاي )
بالزاريتي ( دودو ) .................................................. ....... مايكون ( توروسيدس )
دي روسي ( تادي - برادلي )

ستروتمان ( ماركينهو ) .............. بيانيتش ( فلورينزي )
ليايتش ( توتي - كابراري ) .................................... جيرفينهو ( كابراري )
توتي ( بوريللو - ديسترو )

بالنسبة لي نعم تحقق ذلك بنسبة كبيرة ، هذه المجموعة الرهان الحقيقي فيها على المُدرب وكيفية الإستفادة من الأدوات المُتاحة .




ختاماً ، القراءات والتحليلات لن تُفيد الكثير
، إنتهى السوق بسلبياته وإيجابياته ، والاّن نحن أمام ميركاتو قام به والتر ساباتيني ، وفريق يقوده رودي جارسيا ، وفي نهاية المُوسم سنستطيع فعلاً الحكم على عمل الثنائي ، فإن أصاب الفريق فعملهم كان صحيح ومُثمر ، وإن أخفقوا فأحدهم أو كلاهم لم يُحالفه التوفيق .



نبقى معاً ، وتبقى روما إلى الأبد




التعديل الأخير تم بواسطة IL CAPITANO ; 08-09-2013 الساعة 01:26 PM
كُتب : [ 08-09-2013 - 09:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,784
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


طبعاً أول موسم مع أنريكي و ثاني موسم مع زيمان ثم أندرياتزولي كان سبب في أنتهاج الأداره لسياسه مختلفه في السوق لهذا الموسم وهو عدم التعاقد مع مواهب كثيره وانما مع أسماء معروفه وفقط كان عدم التعاقد مع بديل لـ أوزفالدو هو الشيء السلبي في السوق وربما يرجع ذلك بأن الإداره سوف تعتمد على ديسترو والذي لازال يتعافى من إصابته ، وكما ذكرت في الختام " القراءات والتحليلات لن تُفيد الكثير ، إنتهى السوق بسلبياته وإيجابياته ، والاّن نحن أمام ميركاتو قام به والتر ساباتيني ، وفريق يقوده رودي جارسيا ، وفي نهاية المُوسم سنستطيع فعلاً الحكم على عمل الثنائي ، فإن أصاب الفريق فعملهم كان صحيح ومُثمر ، وإن أخفقوا فأحدهم أو كلاهم لم يُحالفه التوفيق " .



شكراً لك الطرح الرائع

حمــــــــاده




التعديل الأخير تم بواسطة IL CAPITANO ; 08-09-2013 الساعة 10:33 AM
كُتب : [ 08-09-2013 - 01:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


يكفي في الموضوع اسمك يا كبير

شخصياً .. اقدر سابا كثيراً، وان كنت اعاتبه في بعض النقاط، اجمالاً قرابة 33 لاعب تم انتدابهم + شاركوا مع الفريق الأول، 20 لاعب منهم دوليين + 5 او 7 مع منتخبات الفئات السنية + البقية بين المغمورين والمكتشفين.

اما في البيع ففي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتقد فسخ عقود اللاعبين بالتراضي الصحافة اخذت تصفق لـ سابا توفيره قرابة الـ 45 مليون !! وما ان اضطر لبيع بعض انتداباته اضاف لـ خزينة النادي قرابة 70 من دون البونص !!

سابا من الإداريين القلة الذين اعجبت بهم فعلاً بعد دهاء مودجي، ونباهة ماروتا، واناقة كورفينهو، ولا انسى بالتأكيد مثالية بالديني.



كُتب : [ 08-09-2013 - 02:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 23705
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : olympico
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : لبنان
عدد المشاركات : 597
عدد النقاط : 88230
قوة الترشيح : Fadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

Fadi A.H غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


مشكووور جدا على الموضوع الرائع , كنا بحاجة للمعلومات لمعرفة طبيعة سكة روما ..
سابا قام بعمل كبير , و تحمل ما لا تستطيع حمله الجبال , عمل سابا لا يقاس بالنتائج , بل تلبية طلبات المدربين + اكتشاف مواهب (2 بـ 1 ) . تغيير جذري في طبيعة المشروع , مدرب جديد بطلبات جديدة و مختلفة , ضغط المشجعين , و اهم شيء الحالة الاقتصادية ..
رغم كل شيء لكن الرجل قام بعمل كبير ..
المأخذ الوحيد على الحشاش انه بعيد عن الاعلام , اكثر من بمنصبه الناجحين يقومون باستغلال الاعلام لتسيير اعمالهم .



كُتب : [ 08-09-2013 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
مراسل إخباري للشبكه
رقم العضوية : 41603
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : Egypt
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Egypt
عدد المشاركات : 2,450
عدد النقاط : 109772
قوة الترشيح : Basem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Basem Abdo غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


موضوع ولا أروع يا أبو صفوت .. مجهود يُذكر فيُشكر يا كبير .. جلبت لنا تفاصيل التفاصيل عن ميركاتو روما .. دائمًا مُبدع يا غالي .. تحياتي



كُتب : [ 08-09-2013 - 05:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 19509
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومــا
مكان الإقامة : Ksa - kuw
عدد المشاركات : 2,968
عدد النقاط : 105616
قوة الترشيح : ^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد^AHMeD^ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

^AHMeD^ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


موضوع كبيير يا كبيررر

فعلاا سابا عجبني اكثر هلموسم
استفاد من قيمه الاعبين الي رحلو مثل ماركوس ولاميلا
وعوض الفايض بلخساير الي خسرها بلوتا والنادي
ضربت المركاتو الي كان مفروض انها تكون من مواسم
( مدرب جيدد ) زيمان - انريكي مخاطره ورهان صعب لروما
كل ماشوف تألق مونتيلا مع الفيولا اتحسر واشتم بالديني
لكن بذن الله هلموسم العناصر الممتازه موجوده وثقه برودي جارسيا مطلوبه
وعلينا نثق فيه لنهاية الموسم وبذن الله خير

شكررا علي اطرحك الممتاز



( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

كُتب : [ 08-09-2013 - 05:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 41697
تاريخ التسجيل : Sep 2013
الدولة : لاتوجد
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 100
عدد النقاط : 36490
قوة الترشيح : AHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAHMED IQ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

AHMED IQ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi A.H مشاهدة المشاركة
مشكووور جدا على الموضوع الرائع , كنا بحاجة للمعلومات لمعرفة طبيعة سكة روما ..
سابا قام بعمل كبير , و تحمل ما لا تستطيع حمله الجبال , عمل سابا لا يقاس بالنتائج , بل تلبية طلبات المدربين + اكتشاف مواهب (2 بـ 1 ) . تغيير جذري في طبيعة المشروع , مدرب جديد بطلبات جديدة و مختلفة , ضغط المشجعين , و اهم شيء الحالة الاقتصادية ..
رغم كل شيء لكن الرجل قام بعمل كبير ..
المأخذ الوحيد على الحشاش انه بعيد عن الاعلام , اكثر من بمنصبه الناجحين يقومون باستغلال الاعلام لتسيير اعمالهم .
سباتيني عمل ميركاتو جيد لكن من سلبياته باع مواهب روما هي ماركينهوس ولاميلا



كُتب : [ 08-09-2013 - 06:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 26963
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : الاردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومـــا
مكان الإقامة : عمان الاردن
عدد المشاركات : 435
عدد النقاط : 16132
قوة الترشيح : ROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA 4 3V3R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

ROMA 4 3V3R غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


موضوع رائع من قلم اكثر من رائع ,, شخصيا عندما ارى اسمك في منتدى الكورفا ادخل دون اي تردد

شخصيا اراه ميريكاتو رائع و كبير لنادي حقق المركز السادس الموسم الماضي

لو حقق الفريق مركز مثلا الثالث ليلعب بدوري الابطال لكان ميريكاتو متوسط بافضل الاحوال

سابا قامل بعمل كبير تحت الظروف الحاليه خصوصا الاقتصاديه و دخول انديه اوروبيه على الساحة بمبالغ هائله ترفع من اسعار اللاعبين


ميريكاتو روما حصل في العديد من الصحف و المجلات الايطاليه على 6.5 و 7 ,,, و لكن التقيم الشخصي للميريكاتو 8/10

اعتقد مع هذا الميريكاتو على رودي جارسيا ان يجلب المركز الرابع كاقل تقدير لا ارى الانتر او لازيو او الاوديني افضل من روما من حيث اسماء الاعبين و ليس اسماء المدربين

اليوفي و نابولي هم الاقوى ثم تأتي ميلان - فيورنتينا و روما ,,, و بالتالي على روما المنافسه على المركز الثالث و كاقل تقدير الحصول على الرابع .

مشكور على الموضوع الرائع و الجميل ,,, و نقدر العمل الكبير الذي قمت به لكتابة هذا الموضوع بارقامه



كُتب : [ 08-09-2013 - 07:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 23705
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : olympico
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : لبنان
عدد المشاركات : 597
عدد النقاط : 88230
قوة الترشيح : Fadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFadi A.H يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

Fadi A.H غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED IQ مشاهدة المشاركة
سباتيني عمل ميركاتو جيد لكن من سلبياته باع مواهب روما هي ماركينهوس ولاميلا
لا ابدا ..
ما في سبب شخصي واحد يخلي سابا يبيع لاميلا و ماركوس , بالعكس هو كأي مكتشف للمواهب يفضل بقاء مواهبه و رؤيتها و هي تنضج و تتألق تحت انظاره , الادارة هي الي طلبت البيع ..



كُتب : [ 08-09-2013 - 07:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 39963
تاريخ التسجيل : Jun 2013
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : سابق
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 953
عدد النقاط : 100547
قوة الترشيح : Kzab تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Kzab غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


عمليات الشراء في الميركاتو كلها كانت توب لكن المشكلة تكمن في البيع
لكن الأهم أنه أخيراً قدم لروما مدرب يحمل إنجازاً في سيرته ويملك الخبرة الكافية بعكس الموسمين اللي قبلهم



كُتب : [ 08-09-2013 - 09:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 41576
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فيصل الجهني يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فيصل الجهني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


انا اعتقد ان روما كانت بستطاعتها جلب مدافع بديل لي بن عطيه ومهاجم صريح وعتقد ان روما ربحة اكثر من خسارتها فالعامين الي طافو



كُتب : [ 08-09-2013 - 09:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 41576
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فيصل الجهني يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فيصل الجهني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


مركنيوس 35مليون
لاميلا30مليون
اوزفالدو15مليون
من غير الاعيبه الصغار مثل بيريس خوسيه انخل و استكلنبرج
الهرجه وما فيها روما كانت تستطيع جلب لعيبه اكبار مثل روني لايفندوفسكي
دروجباء ودفاع مثل فيدتش برزالي عادل رامي وسط مثل اوزيل جوندوجان



كُتب : [ 08-09-2013 - 09:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini




لن أضيف كثيرا على كلامك
لقناعتي الكبيرة فيه

لكن بالنسبة لساباتيني
فهو كان مسيّر من الإدارة
حينما قام ببيع ماركينهوس ولاميلا

لأنه لا يوجد شخص عاقل يكتشف موهبة ويخطفها
ثم يتخلى عنها في الموسم التالي
ويراها تتألق مع فريق آخر



كُتب : [ 09-09-2013 - 06:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 24332
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : Olimpico Stadium
عدد المشاركات : 3,435
عدد النقاط : 305514
قوة الترشيح : Abu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Abu Jassim غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: My Name Is Sabatini .. Walter Sabatini


والله تعجز الكلمات عن وصف موضوعك الأكثر من رائع يا وحش

من أجمل المواضيع التي قرأتها بالشبكة بدون مبالغة

..

والتر ساباتيني من أيام باليرمو وأنا أعرف هذا الرجل ومدى امكانياته بالبحث عن المواهب الخارقة

لكن لما وصل روما قلت في نفسي هل يقدر يدير فريق بحجم روما ؟!

خلال السنوات الثلاثة الماضية أثبت لي انه وحش من وحوش الميركاتو و بعبع للأندية الكبيرة

خطف لياييش و بن عطية من الميلان و ستروتمان من المان يونايتد !!! مين كان يصدق ستروتمان يوصل لـ روما !!!

كلمات الشكر والعرفان لا تصف هذا الرجل وان كان عندي تحفظ مثلك على مركز الهجوم لكن أنا متأكد لو سمح له بإستخدام فائض الميزانية لأمطرنا بمفاجئات جميلة لم نتوقعها

لكن كنت أتمنى تذكر أحد صفقاته الجميلة والي الكثير عارضها بالصيف و وصف سابا بالإنتهازي ويبحث عن مدرب ضعيف شخصية ليسيره على مزاجه

جارسيا الي مقدم أداء جميل حتى الآن وعلاقته رائعة باللاعبين .. اذا تأهلنا لأوروبا هذا الموسم أعتقد جارسيا هو راح يكون صفقتنا الأفضل

فورزا والتر .. فورزا حمادة



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK