صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-10-2013 - 07:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييفو ."



شبكة روما إلى الأبد - رودي جارسيا مُدرب روما إلتقى بالصحفيين في صالة المؤتمرات في التريجوريا لإجراء مُؤتمر صحفي قبل مُباراة كييفو . هُنا المؤتمر الصحفي للمدرب الفرنسي بالكامل :

عندما لعبتم ثلات مُباريات في غُضون أسبوع ، في مُباراة مُنتصف الأسبوع ضد سامبدوريا كان هُناك تيرن أوفر ، هل سيكون هُناك تيرن أوفر أيضاً ضد كييفو ؟
" رُبما نعم ، ورُبما لا ، ولكني واثق أننا سوف نحتاج الجميع دائماً .".

هُناك مُحاولة لتحسين أداء الفريق عندما يكون بوريلو كـ راس حربة ؟
" المُهم هُو العمل ، العمل على إتقان طُرق مُختلفة من اللعب مُهم جداً ، مع لاعبين مثختلفين وملامح مُختلفة ، ماركو هُو مُهاجم صُندوق ، ولكن يُمكنه القيام بأشياء أخرى ، ذلك هُو حال كافة الاعبين ، ليس هُو فقط ، حتى الأن 10 لاعبين مُختلفين سجلوا أهدافنا ، هذا يدل على جماعية الفريق وأن الفريق لا يعتمد على شيء واحد ، الأهم أن تكون قادر على خلق الفُرص وإستغلالها بأنسب شكل ، مُباراة يوم الخميس ستكون الأصعب مُنذ بداية الموسم ، ذلك لإن كييفو فريق يعرف كيف يُغلق مناطقه الخلفية ، ستكون مُباراة غاية في الصُعوبة ، رُبما الجميع يعتقد أننا فُزنا بالفعل قبل لعب المُباراة ، ولكن الأمر ليس كذلك ، يجب علينا اللعب بتواضع ، برغبة ، بتعطش وبـ 100% من قُدراتنا للفوز .".

جيرفينهو سـ يُستدعى ؟
" لا يزال لدينا حصتين تدريبيتين قبل المُباراة ، وجوده بكُل تأكيد شيء مُهم ، ولكني لن أخاطر به ، إذا لم يكن على إستعداد للقاء كييفو لن يتواجد ، ولكن الأكيد أنه سيكون مُتاح ضد تورينو يوم الأحد ، تماثله للشفاء تقريباً أصبح 100% .".

هذه المجموعة إستجابت بسُرعة لطريقتك ؟
" أنا سعيد جداً ؛ لإني أملك مجموعة ذكية جداً ، أنا على ثقة تامة في لاعبي فريقي ، والخبرة التي نملكها ، أنا لا أعتقد أنني بحاجة للتحدث عن الفريق ، حيث كُل شيء واضح ، دائماً أريد فريقي يلعب لأجل الفوز وبقتالية وتعطش كبير .".

هل تفكيرك يدعو إلى الحفاظ على هذه المرتبة مثل ما قال ساباتيني ؟
" بالنسبة لي ، لدينا هدفين : الأول هُو الإستمرار بهذه الطريقة والحفاظ على الفارق بيننا وبين اليوفي ونابولي ، والأهم أن نكون في الأربع المراكز الأولى في نهاية الموسم ، نُريد العودة إلى أوروبا .".

كيف ترد على من يقول أن روما محظوظة ؟
" عندما تفقد جيرفينهو وتوتي بسبب الإصابة في مُباراة واحدة ، وتفقد لاعب مُهم كـ مايكون ببطاقة حمراء فهذا على ما أعتقد ليس حظ أبداً ، بل هُو سوء حظ ، الحظ يأتي وحده بالإجتهاد . أتعجب من الذي يقول أن إنقاذ كاستان للكرة من على خط المرمى بكرة خلفية حظاً ! بالنسبة لي هذا ليس حظ أبداً ، بل هُو غضب وتعطش كبير لـ إعطاء كل ما لديك ، إذا لم يكن كاستان موجود ، سيبعدها بن عطية ، تماماً كما فعل دي روسي ضد نابولي ، كُل لاعب يُساعد زميله ، إذا كان هذا بالنسبة لكم حظ ، فبإمكاني القول أننا محظوظين .".

لا يزال هُناك مجال للتحسن في الفريق ، رُبما للوصول إلى الحد النهائي ؟
" بالنسبة لي لم نلعب بشكل جيد كاف ، ضد نابولي وأودينيزي ، يجب أن نُحافظ على تركيزنا الكبير ونفكر في التطور دائماً ، لا تزال هثناك العديد من الأمور قابلة للتحسن ، الاعبين الذين يدخلون كـ بُدلاء دائماً ما يصنعون الفارق ، لكننا بحاجة إلى اللعب مُباراتين في صف واحد للوصول إلى الأفضل . تركيز بوريلو الكبير في المُباراة هُو المُهم ، أما بالنسبة للهدف ، فهو سياتي لا محالة وأنا مُتأكد . حتى ليايتش ، رأينا العمل الرائع الذي قام به في الشوط الثاني ضد أودينيزي والذي كان أفضل بكثير مما قدمه في الشوط الأول ، أريد إيقاع تصاعدي دائماً كـ هذا ، يوم الخميس أمل أن يكون الإيقاع أكثر سُرعة ، وأنا واثق أننا سنكون أفضل .".

ليايتش أفضل على الجناح أو في الوسط ؟
" لا أعرف ، أنا لا أفكر في المُستقبل البعيد ، مُستقبلنا هُو يوم الخميس ضد كييفو ، بالنسبة لي أرى أنه بإمكانه أن يقوم بعمل جيد دائماً أينما تواجد ، وكذلك فلورنزي .".


غياب توتي يُؤثر أيضاً على خط الدفاع والوسط ؟
" لا ، في الشوط الأول ضد أودينيزي لم نكن في أحسن حالاتنا الدفاعية ، وكانت دائماً إنطلاقات أودينيزي خطيرة ، الفريق لم يكن مُتوازناً بما فيه الكفاية ، ولكن المُهم أن الفريق لديه الشخصية والقُدرة على تغيير الأشياء وقلب الأمور ، ريت الفريق بشكل مُمتاز جداً في الشوط الأول ، وقد كان الفريق جيد جداً بعد خُروج مايكون ، رُبما الطرد أفادنا ، حيث إصرار وعزيم ةالفريق على الفوز زادت ، مع اللعب بجودة ، هدف برادلي كان رائعاً ، حيث كانت هُناك لمسات ، تدرج ، تفاهم ، ليايتش وماركينهو سحبا مُدافعي أودينيزي ، وبرادلي وضع الكرة في الشباك بكل هدوء وتركيز ، لدينا فريق رائع ، لدينا جودة مُمتازة ، هذا شيء رائع ، يقولون أن قوتنا هُو دفاعنا ، ولكن نحن أفضل هُجوم في الدوري الإيطالي مع الإنتر أيضاً ، مع هذا ، لا يزال بوسعنا التطور أكثر .".

ستُتابع فيورنتينا - نابولي ؟
" بكُل صراحة قبل هذه اللحظة لم أكن أعرف أن هذه الجولة ستضم هذه المُباراة ، والأن بعد ما عرفت رُبما سوف أُتابع اللقاء ، لكننا لا ننظر إلى نتائج الأخرين ، المُهم هُو نتائجنا ، مواصلة الفوز المُتتالي هُو الأهم ، فلن نحتاج لأي نتيجة أخرى في حال هذا .".

هُناك خوف من إنخفاص التركيز ضد كييفو ؟
" الاعبون يعرفون القصة جيداً الأن ، كافة الاعبين يملكون رغبة مُدهشة ، نحن ننتظر كُل مُباراة على أحر من الجمر ، نحن مُتعطشين للفوز في كُل مُباراة .".

هل هُناك أوجه تشابه بين إنطلاقتك مع روما هذا الموسم ، وإنطلاقتك مع ليل في موسم فوزك باللقب ؟
" هُما فريقين مُختلفين ، طريقتي وتكتيكي هُو نفسه ، هوية وشخصية اللعب نفسها ، ولكن الباقي هُو مُختلف تماماً ، لاعبين مُختلفين ، فريقين مُختلفين ، بطولتين مُختلفتين ، هُنا نقضي وقتاً أكثر بكثير في المؤتمرات الصحفية ونتكلم كثيراً ( يضحك ) ، هُنا أكثر عاطفة وتعطش ، هُنا بيئة حماسية أكثر ، إنه شيء جميل جداً وخطير في نفس الوقت ، من الخطأ أن تُكثر من النشوة ، أمل أن لا يحدث هذا الأمر ، ولكن سوف تأتي بعض العقبات وبعض الصُعوبات خلال الموسم ، ولكن علينا دائماً أن نُعطي أقصى ما لدينا .".

أربع لاعبين مُهددين بالإيقاف عن لقاء تورينو في حال تحصلهم على البطاقة الصفراء ضد كييفو ؟
" ما أتمناه أن لا يُصيبنا سوء حظ ويتم إيقاف الأربعة معاً ، بالنسبة لي لن تكون مشكلة إن تحصل لاعب واحد على بطاقة صفراء وتم إيقافه ، لإن هُناك لاعبين أخرين وهذا لا يُؤثر على إختياراتي ، ولكني أمل في أن لا يتلقى أحد أي إنذار .".

ماهو رأيك في الكالشيو ؟
" بطولة ذو مستوى مُرتفع جداً بالنسبة لي ، يوفينتوس ونابولي يملكان سبعة إنتصارات وهزيمة واحدة وتعادل واحد ، إنه شيء جيد ، دائماً ما سيكون علينا أن نفعل أشياء غير عادية للفوز عليهم ، فيورنتينا وإنتر ميلان أيضاً يلعبون بشكل جيد جداً ويُحققون نتائج لا بأسبيها ، ولا ننسى أيضاً هيلاس فيرونا ، جميع الفرق مُنظمة ، لهذا سوف يكون من الصعب علينا دائماً الفوز وخاصةً يوم الخميس ، علينا أن نكون 100% للفوز في كُل مُباراة ، لا يوجد فريق صغير في هذا الدوري .".

من هُو الاعب المُفضل لديك للكرة الذهبية ، هُناك فقط بيرلو من الكالشيو ؟
" هُناك لاعبين مُذهلين مثل ميسي ورونالدو ، لكن أمل أن يكون هذا العام عام الفرنسي ريبيري . أنا سعيد جداً بتواجد بيرلو ، هُو رمز لأفضل الاعبين في العالم ، ولكن هُنا في إيطاليا يوجد أكثر من لاعب قوي مثل بالوتيللي ، ولكني أمل أن يفوز بها ريبيري .".

من بين المُدربين ؟

" جميعهم على مستوى عظيم ، بالنسبة لهم إنه لشرف عظيم أن يكون من بين المُرشحين ، بكُل تأكيد من سيفوز سيكون مُستحق لهذا الفوز لإنه جميع المُرشحين قاموا بعمل مُبهر .".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 07:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19051
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Forza Roma
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 4,681
عدد النقاط : 244501
قوة الترشيح : ملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ملك بحروفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بتواضع ، برغبة ، بتعطش للفوز على كييف




اقتباس:
من بين المُدربين ؟
" جميعهم على مستوى عظيم ، بالنسبة لهم إنه لشرف عظيم أن يكون من بين المُرشحين ، بكُل تأكيد من سيفوز سيكون مُستحق لهذا الفوز لإنه جميع المُرشحين قاموا بعمل مُبهر .".
السنه القادمه بتكون من ضمنهم ان شاء الله ..
روما كسبت مدرب كبير بحجم قارسيا , محظوظين فيه ..









رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 07:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,107
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


التواضع أحترام الخصم شيء ضروري ومهم

كبير يـ رودي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 08:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 27838
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : بلاد الحرمين-المدينة-الرايس
عدد المشاركات : 1,511
عدد النقاط : 59502
قوة الترشيح : آغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدآغررآآب..! يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

آغررآآب..! غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


ملا وملا وملا مدرب


يشعرك بكلامه ان روما ستقابل اليوفي او الميلان الخميس

ملا احترام وملا تواضع

من زمااااااان من زمان واحنا ننتظر مدرب مثل جارسيا





foorzza la rooma

.
.
وتحقق الحلم/صور رحلتي لملعب التارديني ومباراة بارما ضد روما..هنآآ

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 08:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


غارسيا
مدرب كبير وان شاءالله الفريق يحقق الفوز العاشر



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 10:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف




رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 10:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 23460
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : جنب القطو ابو ذيل مقطوع
عدد المشاركات : 692
عدد النقاط : 91205
قوة الترشيح : PHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPHENOMENON يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PHENOMENON غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


تواضع تواضع تواضع
هو عنوان غارسيا
مدرب يسجل كل كبيرة وصغيره في مذكرته
يصافح مدرب فريق الخصم
مجتهد مثابر
الفوز بالدوري معه راح يكون شىء لا يصدق فعلاً










The Darkness Is our world
رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 11:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 23422
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 6,014
عدد النقاط : 326775
قوة الترشيح : MAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MAX9e9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


جارسيا جارسيا جارسيا
وينك من زمان يارجل ويييييينك

احلا شيئ احترامه للخصم ،، عشان مايدخل الغرور للاعبين



النك القديم : سراب E الذكريات

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-10-2013 - 11:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


جارسيا ذكي جدا في ردوده ومتنبه لخبث الصحافة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في إجبارة للتعليق على بعض اللاعبين اللي ممكن يسببوا المشاكل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
تبدأ الآن في فصفصة المؤتمر على السريع
ـــــــــــــــــــــــــــــ

اقتباس:
والأهم أن نكون في الأربع المراكز الأولى في نهاية الموسم

ليس من الأربعة ياجارسيا بل الثلاثة فالمقعد الرابع طار من الكالشيو فلازم أحد يخبره بالمعلومة ^^"
ــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
بالنسبة لي لم نلعب بشكل جيد كاف

بصراحة مايقدمه الشباب أمر رائع ولا أعلم ماذا تريد أكثر من ذلك
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
لابد من التواضع والبقاء على الأرض كما يقال وأنت خير العارفين بذلك
ـــــــــــــــــــــــــــ

اقتباس:
ما أتمناه أن لا يُصيبنا سوء حظ ويتم إيقاف الأربعة معاً
هو أمر مقلق بالفعل لكن الدكة مطمأنة بشكل كبير
ـــــــــــــــــــــــــــــ
فبرادلي وبورديسو وتورسيديس وتاديه فيهم الخير والبركة
ــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-10-2013 - 01:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


^

يقصد العوده إلى أوروبا بشكل عام ..
دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي ..

أتمنّى أن يعيد جارسيا هذا الكلام أكثر من مرّه للاّعبين ..
المباراه تكون سهله فقط عندما يضع كل لاعب تركيزه و مجهوده في الملعب ، ما فيش مباراة سهله لأن إسمنا روما و إسمهم كييفو ..

يعطيك العافيه فراس ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-10-2013 - 01:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 41508
تاريخ التسجيل : Jul 2013
الدولة : المملكه العربيه السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الزعيم
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 18
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : راشد3 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

راشد3 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


امام نابولي و أودينيزي لم نلعب بشكل المطلوب ....



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-10-2013 - 02:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


نادرآ ما اقرأ المؤتمرات للمدربين سابقآ لكن جارسيا صعب افوت كلمة ،،
شكرآ جارسيا على هذا الفريق الرائع ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-10-2013 - 02:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 9871
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : العراق ---اربيل
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العراقي روماوي
عدد المشاركات : 3,226
عدد النقاط : 13354
قوة الترشيح : omars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدomars يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

omars غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


كبير جارسيا مباره ماضيه انت فوزتنا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-10-2013 - 03:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


كلامه يدخل القلب ..
بعيداً عن إننا جمهور عاطفي بالفطرة ، لكن جارسيا غيير



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-10-2013 - 04:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 29340
تاريخ التسجيل : Jun 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 21678
قوة الترشيح : AS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAS ROMA 1927 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

AS ROMA 1927 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: جارسيا في المؤتمر الصحفي :" يجب علينا اللعب بـ تواضع ، رغبة ، تعطش للفوز على كييف


مباراة كييفو خطيرة لكن لعبها في الأوليمبكو سيجعل روما الأفضل في المباراة
بإذن الله الثلاث نقاط من نصيبنا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK