صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-11-2013 - 07:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل أول إخباري للشبكة
رقم العضوية : 29261
تاريخ التسجيل : May 2012
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 15,757
عدد النقاط : 1626208
قوة الترشيح : Z.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ.ZEMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Z.ZEMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .



شبكة روما إلى الأبد - عقد رودي جارسيا مؤتمراً صحفياً في صالة المؤتمرات في التريجوريا لإلقاء الضوء والحديث عن مُباراة يوم الأحد ضد أتلانتا في بيرغامو . هُنا كلمات مُدرب روما :

أي نوع من العقبات هي اتلانتا ؟ وهل هُم قادرين على خلق المتاعب للخُصوم الكبار ؟
" تاريخياً ، مواجهات اتلانتا وروما دائماً ما تكون صعبة . بالنسبة لي هذه المُباراة مُماثلة لـ مُباراتنا ضد أودينيزي ، لإن الفريقين يلعبان بشكل جيد دائماً في ملعبهم بدعم كبير من جماهيرهم ، ودائماً ما يُحققون نتائج إيجابية ، ونحن نعلم . يجب علينا بذل أقصى ما نملكه في هذه المُباراة واللعب للفوز كما هُو الحال دائماً ، ولا شيء أخر بديل عن الفوز .".

هُناك الأن حديث عن رحيل مُحتمل لـ غالياني عن ميلان ، مارأيك فيما يدور حالياً في الكُرة الإيطالية ؟
" أرى الدوري الإيطالي يرتفع كثيراً في الجودة ، جميع الأندية تعمل بشكل جيد جداً من مُدربين ، لاعبين ومُديرين . مثال صارخ ويؤكد ما أقوله هُو ثلات فرق إيطاليا في دوري الأبطال : يوفينتوس وميلان ونابولي بإمكانهم جميعاً الوصول إلى الدوري الثاني ، وهو ما يعني أن الجميع يعمل بشكل جيد هُنا ، مع الكثير من الجودة الفنية .".

الرئيس جيمس بالوتا يمتدحك كثيراً ودائماً . ما مدى سعادتك بـ لُطف بالوتا ، وهل تشعر الأن بـ ثقل ومسؤولية أكبر ؟
" بكُل تأكيد أنا سعيد للغاية . أنه دافع إضافي لتقديم ماهو أفضل دائماً ، أنه لشرف كبير أن استمع إلى الرئيس يتحدث بهذه الطريقة عني ويعطيني المزيد من الرغبة في التضحية .".

الفريق تراجع بعض الشيء . هل هُناك قلق لك ؟ تكلمت مع المجموعة ؟
" هل سأقلق لإننا فُزنا في عشر مُباريات وتعادلنا في 3 ؟ ، حتى هذه اللحظة نحن لم نخسر ونحن أفضل دفاع في أوروبا ، أشياء تدعوك بالفخر . في كُل مُباراة نحن نُسجل هدف واحد على الأقل ، مع كالياري كانت الأمور مُختلفة ، ولكن مرة أخرى الشيء المُهم هُو اللعب بشكل جيد ، لإن هذا هُو ما سيجلب لك النقاط الثلات ، عندما ترة إحصائيات مُباراة كالياري ، كُنا الطرف الأفضل وقدمنا مُباراة رُبما هي الأفضل مُنذ بداية الموسم ولكننا لم نُسجل للأسف الشديد . بالتأكيد لدينا بعض الأشياء تحتاج للتحسين : سنعمل بشكل خاص في الكُرات الثابتة . ثقتي في أبنائي لا يتخيلها أحد وأيضاً هُم . لا يزال لدينا جوع وتعطش ورغبة جارفة في مواصلة القيام بعمل جيد واللعب بشكل جيد ، أنا هادي ، وحتى الاعبين ، ولكنهم مُتحمسين جداً .. كـ مُدربهم .".

ضد كالياري بعض الاعبين لم يكونوا في أفضل حالة بدنية . هذا الأسبوع كان كافياً لإستعادة جاهزيتهم ؟
" نعم الأن هُم جاهزين . المُشكلة في المُباراة ضد كالياري لم تطن للاعبين الدين عملوا هُنا في التريجوريا طوال الأسبوعين للتوقف الدولي ، إنما المُشكلة كانت في الاعبين العائدين من إلتزاماتهم الدولية ، خاصةً للذين لعبوا كثيراص . كان هذا هُو المُشكل ، هذا الأسبوع كُل شيء عاد لطبيعته ، كان لدينا عمليات إعادة تأهيل للبعض والعمل أقوى من الأخرين قليلاً ، هذا الأسبوع رأيت حماس وجودة مُثيرة للإهتمام . المجموعة المُتحدة دائماً على إستعداد لإعطاء أفضل مالديها ، هذا هُو حقاً ما أُحب .".

في غُضون إسبوعين سينبيغي عليك أن تُدرج إثنين من رؤوس الحربة ، توتي وديسترو . هل هذا سيُخل بتكتيكك ، أم أنك ستقوم بالمُداورة بينهم ، أم سيكون واحد على الدكة دائماً والأخر أساسي ؟
" لا أعرف ، لإن هذا الشيء لا يحدث في الوقت الراهن . فرانشيسكو لن يكون معنا في بيرغامو للأسف . ماتيا سيكون معنا ، وهو يلعب اليوم مع البريمافيرا لإنه يحتاج إلى إستعادة وتيرة المُباريات ، ولكن بما أنه سيُشارك اليوم يعني أنه سيحتاج للراحة . الأن هُو عليه أن يعمل على إستعادة جو المُباريات واللياقة الكاملة ، وهذا هُو الهدف من لعبه اليوم . التدريب أيضاً يُساعده على هذا ، ولكن لا يوجد أفضل من اللعب ليستطيع أن يفعل هذا بأكثر فاعلية .".

لا يوجد إختلاف بين ما تقوله عن هدف الفريق في بداية الموسم وحتى الأن . على الرغم من أن حقيقةالفريق تغيرت وأظهر الفريق قُدرة كبيرة على المُنافسة . هل الاعبين أيضاً مُقتنعون بهذا الشيء ؟
" نحن بحاجة للعمل أكثر على هذه القضايا في التدريب وعلى الصعيد النفسي ، إنه ليست قضيتنا ، بالنسبة للحديث عن مُهاجم ، فلا أريد مُهاجم يُسجل وغير قادر على اللعب بجماعية . لدينا الكثير من الاعبين الدين يستطيعون تسجيل الأهداف وليس لدينا مُشكلة في هذا الأمر .".

عودة ديسترو . أن تقول أنه لا يزال يتشافى ويحتاج للراحة ، ولكن هُو على إستعداد للعب من البداية ؟
" لا .".

الأحد هُناك خمسة لاعبين مُهددين ، هل هذا سيؤثر في إختياراتك للتشكيلة الاساسية ؟
" لا . الأرقام هُنا في إيطاليا تختلف عن فرنسا ، حيث بعد عشرة مُباريات تُمحى الثلات بطاقات . هُنا الأمر مُختلف ، يجب علينا أن لا نُفكر في هذا ، علينا أن نلعب بطريقة طبيعية ، ولن يأتي الخطأ .".

بورديسو قال أنه يُريد كأس العالم حتى لو اضطر للرحيل عن روما . رومانيولي ويدفاي مع البريمافيرا ولازالا شابان . هل هُناك مشاكل في خط الظهر ؟
" نُريد الفوز في بيرغامو . هذا ما يجب قوله في المؤتمر ، نحن في هذا المؤتمر نتحدث عن مباراة أتلانتا وليس الميركاتو ، الأشياء التي أقرأها في وسائل الإعلام عن الميركاتو ليست صحيحة ، لم أتحدث مع ساباتيني بعد . لدي فريق وعناصر مُميزة ويتمناها أكبر فرق العالم ، مع لاعبين ذوي خبرة ، الأن علينا فقط العمل بجد وليس التفكير في الميركاتو .".

بعد أن فقدتم الصدارة في الترتيب هل من المُمكن أن يتغير الدافع ؟ لم يتغير شيء في المجموعة ؟
" المُهم أننا إبتعدنا عن المركز الثالت والخامس ، فقدنا الصدارة في الجولة الماضية فقط ، المركز الأول ليس هدفنا ، ولكننا إستحقينا هذا المركز . هدفنا هُو العودة إلى أوروبا والفوز على صاحب الترتيب الثالت والبُعد عنه بـ 7 نقاط شيء غاية في الروعة حتى الأن . ليس أمر سيء أن تكون في المركز الثاني وليس الأول ، هذا يجعلنا نكسب المزيد من الثقة .".



كُتب : [ 29-11-2013 - 10:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


رودي يؤكد من كلامه أنه لا يملك أعذار أمام أتلانتا


بالنسبة للصدارة فكنا نستحقها ونستحق الإبتعاد عن أقرب ملاحقينا
لو أنك ركّزت شوي في خياراتك في المباريات الأخيرة







كُتب : [ 29-11-2013 - 11:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


برأي فرص كبيره ضاعت في الجولتين الماضيتين للإبتعاد أكثر و أكثر عن الإنتر ..
على العموم حصل خير ..
المهم نرجع ننتصر ، عندنا مباريات ناريّه ..
خمس مباريات في شهر واحد ، ثلاثه منها صعبه ..
الله يستر

شكرا فراس



كُتب : [ 29-11-2013 - 11:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 29911
تاريخ التسجيل : Aug 2012
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاتفاق
مكان الإقامة : السعوديه_الشرقيه
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 21810
قوة الترشيح : بوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبوحصه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بوحصه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


رودي يؤكد من كلامه أنه لا يملك أعذار أمام أتلانتا



بالنسبة للصدارة فكنا نستحقها ونستحق الإبتعاد عن أقرب ملاحقينا
لو أنك ركّزت شوي في خياراتك في المباريات الأخيرة




كُتب : [ 30-11-2013 - 12:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


تنتظرك مباراة اصعب من المتوقع امام فريق معقد جدآ على ارضه
اخشى التعثر مرة اخرى فنرجع الى ارض الواقع لا قدر الله !





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 30-11-2013 - 04:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,709
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


الصعوبة التي سوف يواجهها روما ستكون مع الحكم داماتو



كُتب : [ 30-11-2013 - 10:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


بالتوفيق لروما وان شاءالله الفريق يحقق الفوز الضائع من ثلاث جولات



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
كُتب : [ 30-11-2013 - 10:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي :" هدفنا ليس الصدارة ، ولكننا نستحقها . " .


اقتباس:
هل سأقلق لإننا فُزنا في عشر مُباريات وتعادلنا في 3 ؟ ، حتى هذه اللحظة نحن لم نخسر ونحن أفضل دفاع في أوروبا
جارسيا يجب أن يتنبه لوضع الفريق بشكل افضل
ـــــــــــــــــــــــــــــ
النظر للأمر من هذه الناحية وما حققناه لا يأتي إلا بالنصائب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فالانتعاش بالنتائج وتجاهل المشاكل الحالية من العقم الهجومي واللعب شبه عشوائي بعض الأخيان
ــــــــــــــــــــــــــــــ
والاستمرار بالتباهي بما يحقق هو بداية السقوط
ــــــــــــــــــــــــــــــ
جارسيا كرر ذلك منذ المؤتمر الماضي وهذا ناقوس خطر
ـــــــــــــــــــــــــ
الفريق مستمر في الهبوط ونحن نفتخر بأرقامنا التي لن تنفعنا أبدا
ـــــــــــــــــــــــــــ
على كلا أتمنى العودة لبوابة الانتصار من خلال أتلانتا والخروج بأقل الاضرار من ناحية الكروت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK