صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 09-12-2013 - 03:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ خاص لـ R4E - التغطية الكاملة لإجتماع إدارة روما مع عُمدة المدينة لتقديم الملعب ]



شبكة روما إلى الأبد - بعد حضوره للإنتصار ضد فيورنتينا ، الرئيس بالوتا صباح اليوم وصل إلى [ Campidoglio ] لمقابلة عُمدة روما السيد مارينو ومُساعديه العاصميين ومن بينهم السيد لوكا بانتسالي لمُناقشة موضوع الملعب الجديد الخاص بنادي روما ، حضر الإجتماع المُدير العام لروما ماورو بالديسوني ، مُصمم الملعب السيد دان ميس ، مُدير المشروع السيد لوكا بارنسي ومُساعدين بالوتا في شركته رابتور مارك بانيس وشين بارور ، " نحن على الطريق السليم ، جميعناً مُتحمسين وهو مشروع مُمتاز ولكن يحتاج إلى العمل ، ولكني أرى أن الجميع مُتوفر للقيام بدوره في المشروع . " ، هكذا قال الرئيس جايمس بالوتا على هامش الإجتماع .

الساعة 9:50 : وصول المسئولة الإعلامية عن البيانات الرسمية لروما السيدة كاتيا أوجيلي ، من المُنتظر وصول باقي مسئولي روما ومعهم الرئيس جايمس بالوتا .



الساعة 9:55 : وصول الرئيس بالوتا وبصحبته المُدير التنفيذي إيتالو زانزي والمُدير العام ماورو بالديسوني ، متواجد أيضاً رجال شركة بالوتا رابتور كل من مارك بانيس وشين بارور .







الساعة 10 : المقاول لوكا بارنسي ( مُدير المشروع ) يصل مقر الإجتماع ، بارنسي هو مالك أرض الـ تور دي فاللي المُفترض إقامة الملعب الجديد عليها .





الساعة 11:20 : بالوتا ومارينو يظهروا في شرفة مقر عمدة العاصمة ، العُمدة يبدو يشرح لبالوتا شيئاً ما ، مُتواجد أيضاً دان ميس " أب " المشروع ومُصممه ، المعماري وصل إلى مقر الإجتماع قبل وصول إدارة روما .





الساعة 11:30 : بالوتا ، بارنسي وباقي إداريي روما يُغادروا مقر الإجتماع ، المقاول الرومانو قدم بعض التصريحات للحاضرين ومن بينهم مُراسل موقع رومانيوز : " لن يكون هناك أي تمويل عام ، سيكون إستاد بتمويل خاص ، نحن نستطيع القيام بذلك ونملك الثقة الكاملة بذلك ، متى حجر الأساس ؟ لا نعلم بعد . " ، فيما تحدث الرئيس جايمس بالوتا قائلاً : " نحن على الطريق السليم بالنظر إلى الجدول الزمني وأعتقد أن ذلك يُعجبهم - يُشير إلى العمدة ومُساعديه - ، نحن نقوم بما ينبغي ولكن لا يزال أمامنا الكثير من العمل ، أعتقد أن الكل متوفر بشكل إيجابي بالنظر إلى خطتنا ، ولكننا نشعر فعلاً شهور مذهل تجاه الأمر ، سيكون مشروع مثير ، هل أنت سعيد بمباراة الأمس ؟ هل تمزح معي ؟ بالطبع ، أنا سعيد لأجل ديسترو الذي عاد وسجل مُباشرةً ، لم يكن من المُمكن أن يكون أفضل ، إنها علامة مُبشرة لأجل باقي الموسم ، أنا سعيد جداً من الفريق ، توتي طلب مني القدوم بشكل أكثر لروما وطلب ذلك مني بلغة مُختلفة عن الإيطالية . " .







الساعة 11:37 : المشروع تم عرضه داخل مقر العُمدة بواسطة بروجيكتور ، وجلب أيضاً مُصمم الملعب دان ميس بعض الرسومات التوضيحية ، المُصمم أثناء خروجه قال : " سيكون الملعب الأفضل في العالم ، سنعلن عنه قريباً جداً . " .





السيد جيوفاني كاودو مُستشار مدينة روما تحدث وقال : "كل شيء سار بشكل جميل ، لقد جعلونا نرى مُخططات للملعب والاّن سنعمل جميعاً سوياً لأجل البنية التحتية للبناء . " .

الساعة 13:00 : العمدة مارينو تحدث عن الإجتماع على هامش مُؤتمر صحفي عقده في العاصمة : "لقد كُنت مُنبهر جداً بحماس كل من المُصمم والمُنفذ وجايمس بالوتا الذين أظهروا لي مشروع فعلاً مُذهل ، نحن نتحدث عن ملعب تتراوح سعته ما بين الـ 52 والـ 60 ألف مُتفرج ، ولكن ليس هذا فقط ولكن مُنظم بشكل غير معقول بالنسبة للدخول وكذلك للشكل المعماري الخارجي ، من الناحية التكنولوجية فمن التأكيد هذا أكثر إستاد من الناحية التكنولوجية يُمكن تصوره في هذه القارة ، الاّن الفنيين المختصين الذين جلبهم السيد جايمس بالوتا سيعملوا مع مُستشارينا جيوفاني كاودو ولوكا بانتسالي وفي الأشهر المقبلة سيصل الإعلان بخصوص مدى إعتمادية هذا المشروع . " .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-12-2013 - 03:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي بالوتا يجتمع مع عمدة روما بخصوص الملعب الجديد.





شبكة روما إلى الأبد رئيس الجيالوروسي جايمس بالوتا، المدير العام ماورو بالديسوني، المهندس المعماري دان ميس، مدير المشروع لوكا بارناسي و كل من مارك بانيس وسيان بارور قابلوا عمدة مدينة روما إيجانزو مارينو ليتناقشوا حول مشروع ملعب روما الجديد.















المهندس المعماري داني ميس: " سوف يكون أفضل ملعب في العالم، سنعلن عنه قريبـًا جدًا ".





" أعتقد أننا على الطريق الصحيح وفي الموعد المحدد. أظن أنهم معجبون بما نقوم به لكن لدينا الكثير من العلم لننهيه، أعتقد أن الجميع متفائلون بخصوص مخططاتنا ".

" مرة أخرة لدينا الكثير من العمل لنقوم به معهم، لكن لدينا مشاعر عظيمة بخصوص الأمر. إنه سيكون مشروع مثير فعلًا ". هذا ما أخبره الرئيس جايمس بالوتا للصحفيين في الخارج.

ثم أضاف:

هل أنت سعيد بخصوص البارحة ؟

" هل تمزح معي؟ بالتأكيد. من المثير أن ديسترو عاد وسجل مباشرةً، لم يكن من الممكن أن يكون الأمر أفضل. إن الأمر فعلًا جيد لبقية الموسم ".

ماذا بخصوص المباراة؟
" تمامـًا كما قلت، أنا سعيد جدًا بخصوصها. توتي قال لي أن علي أن آتي أكثر، لقد فعلها بلغة ثانية ( يضحك ) ".



" لن يكون هنالك تمويل حكومي، ستكون ملكية خاصة. نحن نحتاج لفعل هذا، نحن واثقون بالتأكيد. متى الحجر الأول؟ لا نعلم الآن ... ". هذا ما قاله مدير المشروع لوكا بارناسي معلقـًا قبل مغادرته الـ
Campidoglio





رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-12-2013 - 03:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ خاص لـ R4E - التغطية الكاملة لإجتماع إدارة روما مع عُمدة المدينة لتقديم الملعب


اتمنى من كل قلبي ان يبهرنا شكل الملعب الجديد وياليت يكون الشكل الخارجي شبيه بلكولوسيوم






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-12-2013 - 07:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ خاص لـ R4E - التغطية الكاملة لإجتماع إدارة روما مع عُمدة المدينة لتقديم الملعب


الله يتممه على خير و نشوف واحد من اجمل الملاعب في اوروبا

مجهود كبير





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-12-2013 - 06:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,764
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon26 رد: [ خاص لـ R4E - التغطية الكاملة لإجتماع إدارة روما مع عُمدة المدينة لتقديم الملعب




رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-12-2013 - 09:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 5955
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : نجد
عدد المشاركات : 254
عدد النقاط : 6911
قوة الترشيح : عمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعمـر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

عمـر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ خاص لـ R4E - التغطية الكاملة لإجتماع إدارة روما مع عُمدة المدينة لتقديم الملعب






Forza Roma




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK