صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-12-2013 - 12:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!



مع مطلع كل موسم اكون متفائل بما فوق المعدل بأن النجاح ممكن مع التواضع و الاصرار. كما انني كنت ولا زلت مقتنع ان الامريكان كان بإمكانهم تخطي الأحلام بقليل من الجدية في تحديد الربان. غالباً ما كنت ادافع بالأرقام التي تقرأ من خلف السطور بحجة ان الاستقرار هو اساس النجاح. ولكن هذه المرة قرائتي ستكون مختلفه نسبياً حيث ان الواقع يقول خلال اول 17 مباراة جمع الفريق41 نقطة مالم يستطع احد فعله سابقاً.

xx
ما سر هذا النجاح والاستمرارية ؟!

- النقطة رقم 1:-


هل السر يكمن في الفوز على ليفورنو في بداية الموسم، او في استمرارية الفوز. هل له علاقة بخسارة الفريق في نهائي الكأس من لاتسيو ام من المشاكل الإدارية بقيادة بالديني. هل انتقادات الفريق ساهمة في رفع مستوى الأداء ام خروج اللاعبين المتغطرسين من المجموعة. وآخر التساؤلات هل الانتدابات الجديدة هي سبب النجاح ام وجود غارسيا ؟!

كل هذه التساؤلات كانت تناقش بشكل عشوائي بين الفينة والأخرى فتارةً نقول ان السبب الرئيسي في جودة المدرب وأخرى نقول السبب هو سوء الإدارة، احياناً نقول غياب بالوتا مؤثر ... الخ من الأسباب ولكن بشكل عشوائي جداً.

بينما كنت قد وضعت تسلسلات للمشكلة الأساسية في روما وهي كانت على نحو [ اختلاف التوجهات الإدارية ⇐ إختلاف في توفير المتطلبات ⇐ اختلاف في اهداف الفريق ⇐ تفكك اللاعبين ]


سابقاً ..
- اسم مدير الفريق كان ساباتيني، الا ان تدخلات بالديني كانت بارزه جداً لأكثر من مرة سواء في اختيار المدربين او اللاعبين. النتائج كانت ازدواجية في اتخاذ القرارات مما سمح للبعض بالتمرد.
- تشتت غرف التبديل رغم وجود بسبب قلة مساندة الإدارة، والنتيجة كانت تذبذب المستوى.

حالياً ..
- توزيع المهام الإدارية بشكل سليم، مما اوجد الهدوء والاستقرار الاداري، النتيجة هي توفير اجواء ايجابية في داخل الفريق.
- حرية اختيار ساباتيني = السيطرة على المجموعة = قلة المتغطرسين = اجواء ايجابية للمجموعة والمدرب + شفافية بين المدرب والإدارة.

لازلت اذكر تهكم زيمان حينما قال ” على الادارة فرض قواعد داخل المجموعة “ التصريح الذي ساهم بشكل مباشر في اقالته والسبب يكمن في حقيقته.



- النقطة رقم 2:-


جميعنا على علم بأن غارسيا هو الأسم الأخير في قائمة الإدارة لتدريب الفريق، بل كان ايضاً من آخر اختيارات الجمهور. كيف له النجاح في تحقيق هذه الحقيقة 17 مباراة = 41 نقطة مع استقبال 7 اهداف فقط !!

الواقع يقول ان الشغف هو من يقود للغير معقول، فالشغف مع بيب وصل بالبرشا الى السداسية، والشغف مع مورينهو وصل بالانتر الى الثلاثية، كذلك الشغف لدى كونتي جعل من انطلاقة اليوفي اسطورية، بل إن شغف مونتيلا جعل من كاتانيا حصان اسود. نعم الشغف هو العصى السحرية لكل شخص في تحقيق ما يصبوا اليه، ولكن يجب ان لا ننسى ان التحفيز سواء بالمادة او بالجودة يقود ايضاً لإستمرارية هذا الشغف الذي افتقده كابيللو وسباليتي فيما مضى فهل بالوتا قادر على ايجاد هذه الحوافز ؟!


- النقطة رقم 3:-


ما يميز هذا الموسم عن سابقه هو اتحاد المجموعة وكذلك تجانسها فنرى ان متوسط الاعمار متقارب في جميع الخطوط مقارنة بالموسمين الماضيين، كذلك اتحاد المجموعة وانحسار الأنانية التي طغت على الفريق في الموسم الماضي ساهمت بشكل فعال في الحاضر.

فلم نعد نرى التصريحات الانتقاصية بين الزملاء، ولم نعد نرى بعض اللاعبين يحددون مسؤولياتهم، ولم نعد ايضاً نرى لاعب يرى ان الفضل يجب ان يعود له على المجموعة والحديث هنا عن امثله حيه وهم [ ستيك، دي روسي، اوزفالدو، و لاميلا ].


xx

اختم حديثي بجملة بسيطة جداً تتضمن جميع محتويات الحديث وهي:-



شكراً ماتزاري، شكراً اليغري، كنتم سبب رئيسي في تصحيح طريق الجيلاروسي.







كُتب : [ 23-12-2013 - 02:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف مساعد قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 28032
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : نجرآن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : schalke
مكان الإقامة : جيلسنكيرشن
عدد المشاركات : 7,511
عدد النقاط : 793404
قوة الترشيح : جابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدجابولاني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جابولاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


اقتباس:
شكراً ماتزاري، شكراً اليغري، كنتم سبب رئيسي في تصحيح طريق الجيلاروسي.







كُتب : [ 23-12-2013 - 02:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


على الرغم من عدد سطور الموضوع القليلة ، إلا إنك بإيجاز كبير وبراعة أكبر لخصت كل شيء بشكل حقيقي ، وإن كنت أتمنى أن تُضيف لنا عزيزي هشام مساحة صغيرة أخرى حول سير الميركاتو القاسي الذي أداره والتر ساباتيني ببراعة رغم المُطالبة ببيع نجوم الفريق وتحقيق مكسب مادي أيضاً مع إكمال طلبات المُدرب قدر المُستطاع ..

رحيل بالديني كان فعلاً طوق النجاة ، مع كامل الإحترام لماضي فرانكو في الماضي البعيد مع روما ، فماضيه القريب بشع ومقيت ، ولكن ساباتيني تحرر ، أخذ المسئولية ، راهن الكل على جارسيا ، ويُقال أن تمسك وإصرار ساباتيني بجارسيا وإقناع بالوتا به كان من أسباب رحيل بالديني قبل تعيين المُدرب الجديد كما كان يُفترض ، وكما كان ينتوي بالديني أن يُعين أحد الإيطاليين ماتزاري أو أليجري أو حتى لوران بلان ، وعندما جاء الرفض من الثنائي المقيت جاء جارسيا وإصرار ساباتيني عليه مما لم يُعجب بالديني ..

الاّن الإدارة مُرتبة ، الأمور الفنية يختص بها والتر ساباتيني المُدير الرياضي ومساعده ماتسارا ، الأمور الإدارية يختص بها المُدير العام ماورو بالديسوني رفقة الرئيس التنفيذي إيتالو زانزي ، الأمور القانونية لدى بالديسوني ، فينوتشي ذو أدوار مُتعددة ويلعب دور في إجتماعات الإتحاد الإيطالي وأمور التعاقدات وكذلك في أمور التسويق وموضوع الملعب .

عكس وجود بالديني في السابق ، فرانكو كان يتدخل في العمل الفني ، ويدير العمل الإداري ، ويظهر في العمل التنظيمي ، ربما هو شخص ناجح وقوي لكن بمفرده ، وإن كنا لم نجن شيء من قوته سوى إختيارات كارثية للمُدربين وقضية وحيدة ربحناها ضد كالياري !

رودي جارسيا مع والتر ساباتيني هم سبب الإنجاز ، يليهم الاعبين الذين كانوا على قدر من الرجولة والمسئولية للعودة والقتال على شرفهم الذي سُلب في نهائي الكأس ، الاّن أقف بجانبك وأطلب الإستمرارية .. أطلب تجديد عقد ساباتيني من جديد ، واطلب تجديد عقد رودي جارسيا حتى 2018 أقل شيء ، أريد أن أرى مُدرب يجلس طويلاً في روما ويبني فريق شرس ومجموعة صلبة فعلاً .. شاهدوا ليل عقب خروج رودي بعد ست سنوات وبيع نجوم الفريق ، لم ينهار وينافس على اللقب رغم قوة موناكو وباريس المادية ، لكن لأن أساسه صلب وقوي ومتين ، أساس وضعه رودي جارسيا .

شكراً هشام ، أتمنى أن تطل علينا كثيراً في المقهى والمُفكرة ، والأهم أن لا تحرمنا من مثل هذه الكتابات ..



كُتب : [ 23-12-2013 - 04:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,699
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

Icon26 رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


ما سر هذا النجاح والاستمرارية ؟!

خروج بالديني ... 100 %

هو السبب في أن رومـــــــا عادت رائعه ومتألقة

شكراً لك

هشام



كُتب : [ 23-12-2013 - 08:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 41657
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Rio
عدد المشاركات : 556
عدد النقاط : 102542
قوة الترشيح : STROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSTROOTMAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

STROOTMAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


بسم الله ماشاء الله , موضوع متعوب عليه فعلاً ..
لكن مثل ماقال اخي الكابيتانو موضوعك يحتوي عدة نقاط مُهـمه جداً في نجاح الجيلاروسي هذا الموسم ..
ولكن لن تكتمل الفرحه و المستويات الرائعه وعودة الروح والمعنويات الا بعد انهاء الدوري في الأول بإذن الله ..
او الثاني بالكثير ..

روما عادت بكل قوه هذا الموسم بفضل الله ثم فضل جارسيا وساباتيني
ولاننسى الاعمال الجباره الي قاعد يعملها بالوتا من السماح بجلب لاعبين بعد ما سرق فلوس لاميلا وماركينهوس ..
وايضاً من الاعمال الجميله من جيمس بالوتا المشروع القادم بقوه وهو الملعب الجديد للذئاب ..

الاداره + الجهاز الاداري + اللاعبين + الجمهور + الفريق ككل =
وراح يكون موسم استثنائي للجيلاروسي بإنهاء الدوري بلقب على الاقل بإذن الله
+ التأهل لأبطال اوروبا الموسم القادم



كُتب : [ 25-12-2013 - 06:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 41942
تاريخ التسجيل : Dec 2013
الدولة : Saudi arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : El Qassim
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : iLOORD-R4E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

iLOORD-R4E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


روما من الندر ان تجد روما في وصافة الدوري

بكمية شبة كبيرة من النقاط



والله لولا الحظ + الإصابات ولا روما اللحين فل ماركك



كُتب : [ 25-12-2013 - 06:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 41449
تاريخ التسجيل : Jul 2013
الدولة : الاردن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : عمان
عدد المشاركات : 103
عدد النقاط : 3485
قوة الترشيح : ذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدذئب احمر يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

ذئب احمر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


كلام رائع فعلا



فورزا روما



كُتب : [ 25-12-2013 - 08:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 28939
تاريخ التسجيل : Feb 2012
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 1,511
عدد النقاط : 91418
قوة الترشيح : Roma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma First يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma First غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


موضوع رائع فعلا ساباتيني عمل شغل كبير بالميركاتو والفريق تحسن على صعيد اللعب الجماعي عكس الموسمين الماضيين



كُتب : [ 25-12-2013 - 09:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


الله يعطيك العافيه عزيزي هشام وسلمت يمينك

ما يحدث مع الفريق هذا الموسم هو نتاج عمل جاد خلال الموسم الماضي رغم ما تخلله من سوء !
جارسيا برأيي كان الحلقه المفقوده .. وأستطاع بشخصيته القويه بناء تواصل كبير بين اللاعبين
بالإضافة طبعا لعمل ساباتيني الكبير في الفريق خصوصا بأنه آصبح يعمل بحريه آكثر من السابق وهذا مهم جدا !

وفوق هذا كله التخلص من لاعبين كانوا نوعا ما ، حجر عثره أمام تقدم الفريق
سواء بتصريحاتهم او عملهم مع الفريق

ربما لا الوم البعض منهم ، إذا كانت آساسا المجموعه ضايعه !

الموسم هذا مختلف ، والإتحاد الكبير بين اللاعبين هو سر تميزه
المزج بين عناصر الخبره والمواهب الناضجه ، لها ايضا دور كبير

تدرج جميل في مهام كل لاعب ، سواء من الناحيه العقليه او التكتيكيه
لم أعد آرى الأنانيه وسوء التعامل مع الزميل ! كما تفضلت بذلك

الخلاصه ، كل هذا العمل الكبير يجب ان يكون مثمرا
ويحتاج إلى جهد كبير وكبير جدا من اللاعبين قبل المدرب !

وأولهم الكابيتانو ، ولاعبين الخبره أمثال دي روسي ، مايكون الخ
هؤلاء اذا كانوا بالمود الصح .. بقية الفريق سيعمل معهم بشكل صحيح ايضا


التوفيق من ربك ايضا فوق كل شيء هو ما نتمناه في بقية الموسم
وعدم اليأس مع النتائج السلبيه .. الفريق يسير على الطريق الصحيح


شكرا لك عزيزي


فورزا روما



كُتب : [ 27-12-2013 - 05:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
YYY
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 15463
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الهلال السعودي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 897
عدد النقاط : 16086
قوة الترشيح : YYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

YYY غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


و مع كل هذا الفريق ليس متصدر !!
حظ روما نحس بجد .. في اي موسم سابق او في أي دوري آخر كان روما ليكون المتصدر

لكن الحظ !!
يعني ما امدانا نعمل انظلاقة تاريخية الا و لحقنا اليوفي بانطلاقة تاريخية ايضاً
حسب علمي فانه هو برضو يحقق افضل انطلاقة في تاريخه.. يعني ما جت الا هالسنة !!!



...

كُتب : [ 29-12-2013 - 10:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 24903
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : الشـــ الدمام ـــرقـيـة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الشــ الدمام ــرقـيـة
عدد المشاركات : 184
عدد النقاط : 6062
قوة الترشيح : forza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza~roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

forza~roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 41 نقطة // خيال ام واقع ؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UAE TOTTI مشاهدة المشاركة
ما سر هذا النجاح والاستمرارية ؟!

خروج بالديني ... 100 %

هو السبب في أن رومـــــــا عادت رائعه ومتألقة

شكراً لك

هشام

كلامك صحييييح 100 %

والدليل نتائج توتنهام السيئة الحالية منذ توليه إدارة النادي الإنجليزي



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK