صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-12-2013 - 06:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,126
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي دوري الدرجة الآولى الآيطالي الآسبوع 17 : هل تعّلم ؟




شبكة روما إلى الأبد - الإحصائية الخاصه لسوزي كامبلاني ، لدوري الدرجة الأولى الايطالي لـ الأسبوع 17 ، بما في ذلك الطرد في
ديربي ميلانو ، الهدف الأول ضد اليوفنتوس على بـ 12 ساعة وماتيا ديسترو الذي لم يتوقف عن التسجيل .




الأنتر لم يخسر في دوري الدرجة الأولى الايطالي في مايخص ديربي ميلانو آخر خمس مواجهات ، فاز في أربع وتعادل في مرة واحدة . كان أنتصار لـ الروسونيري كان 3-0 في الـ 2 من أبريل 2011 وللمرة الأولى منذ عام 1999 يفشل في الفوز لخمسة مرات متتالية . ديربي ديلا مودينينا تم أشهار به البطاقة الحمراء 9 مرات وبطاقة صفراء 44 مرة في أخر سبع مواجهات . أحرز رودريجو بالاسيو 57 هدف في دوري الدرجة الاولى الايطالي وفي مسيرته سجل هدفين ضد ميلان ، وأخرى لبوكا جونيورز في كأس العالم للأندية 2007 . ليفورنو فقط هو الفريق الحالي الذي لم يسجل ضده La Trenza أشارة لـ لقبه والذي يعني ذيل الحصان أو الجدّلة . وكان ماريو بالوتيلي هداف دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 18 هدفاً في عام 2013 ، يليه بالاسيو برصيد 17 هدفاً . أحتفل إريك توهير بأول فوز له منذ توليه رئاسة نادي الأنتر بعد ثلاثة تعادلات وهزيمة . أستيبان كامبياسو وصل لمشاركته في 300 مباراة في دوري الدرجة الاولى الايطالي . الروسونيري توقف رصيده من دون هزيمه بعد فوزين وخمسة تعادلات في جميع المنافسات .
والتر ماتزاري لم يهزم ماسيميليانو اليجري إلا مرة واحدة في دوري الدرجة الاولى الإيطالي عندما كان يدرب نابولي وفاز بنتيجة 3-1 في موسم 2011-12 ،إلى جنب خمسة تعادلات وثلاث هزائم .

جيانلويجي بوفون لم تتلقى شباكه أهدافاً في دوري الدرجة الاولى الايطالي لـ 745 دقيقة " 12 ساعة و 25 دقيقة " ، وهو الآن في المرتبة السادسة في سجل الأرقام القياسية متساوياً مع لوكا مارتيجاني . سيباستيانو روسي لا يزال يحتل المرتبة الأولى بـ 929 دقيقة لميلان في موسم 1993-1994. سجل البيانكونيري ثمانية أهداف في مباراتيه الأخيرتين ، وهي الأفضل منذ مارس 2009 . فوز اليوفنتوس التاسع على التوالي هو أقل من سجل الأفضل في تاريخ النادي بـ 10 أنتصارات في موسم 1931 - 1932 . بـ 46 نقطة في الأسبوع 17، وهذا يطابق سجل فابيو كابيلو في موسم 2005-06 وبفارق نقطة واحدة عن السجل في موسم 1949-1950 " بحساب ثلاثة نقاط للفوز " . هداف اليوفنتوس في كل من المواسم الاربعة الماضية تمكن من تسجيل 10 أهدف ، ولكن كارلوس تيفيز لديه بالفعل 11 هدف . وبول بوجبا عادل رصيده من العام الماضي بـ 5 أهداف ، في حين أحرز ارتورو فيدال 12 هدفاً في جميع المنافسات. للمرة الـ 16 في تاريخه ، اليوفنتوس يكون في عطلة أعياد الميلاد في قمة الترتيب . حققوا الفوز بلقب دوري الدرجة الايطالي في 13 مرة من تلك السنوات، وفشلوا فقط في موسم 1929-1930 وموسم 1975-1976. ما بين مباريات الذهاب والاياب ، تمكن أتالانتا من تحقيق تعادلين فقط من 18 لقاء مع اليوفنتوس منذ الفوز 2-1 في عام 2001. وقد فازت السيدة العجوز في أخر سبع زيارات إلى بيرجامو على التوالي . أتالانتا هم من دون فوز منذ فوزهم على بولونيا 2-1 في الـ 10 من نوفمبر ، كسبوا نقطتين فقط من خمس جولات. أحرز ماكسي موراليس هدفه التاسع في دوري الدرجة الأولى الايطالي . ستيفانو كولانتونو لم يهزم أبداً أنطونيو كونتي مع تعادل واحد دوري الدرجة الثانية الإيطالي وستة خسائر.

ماتيا ديسترو
سجل في كل من مبارياته الثلاث لهذا الموسم . مهدي بن عطية تمكن من أحراز أول ثنائية له هدفين وكأفضل رقم له مع أربعة أهداف لهذا الموسم . أنهى جيرفينهو صيامه عن التهديف ، الذي أستمر بعد الثنائية في مرمى بولونيا في الـ 20 من سبتمبر . كانت آخر مرة روما في المركز الثاني في أعياد الميلاد في موسم 2007-08، عندما حقق الأنتر البطولة.

كاتانيا هو الفريق الوحيد الذي خسر كل مبارياته التسع هذا الموسم خارج ملعبه وأخر فريق كان ريجانا في موسم 1994-1905. بعد تسع هزائم متتالية خارج أرضه هو شيء سلبي للفريق الصقلي الذي شهد هذا بالفعل في نوفمبر 2007 إلى مارس 2008. ولم يحقق الفريق الصقلي الفوز أبداً في روما ، فقط أربعة تعادلات في أخر 17 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث أستقبل مرماهم بشكل غير عادي 55 هدفاً . لاعبوا المدرب جيجي دي كانيو لم يحرزوا أي هدف في 347 دقيقة .

نابولي تعادل لأول مره خارج أرضه لهذا الموسم بعد خمسة أنتصارات وهزيمتين ، وتعادل سابقاً 1-1 ضد ميلان في الـ 14 من أبريل. هذه المرة لم يكونوا قادرين على هز الشباك بعد تأخرهم . وقد ساهم جونزالو هيجوين في التسجيل أو المساعدة في أربع مباريات في دوري الدرجة الاولى الايطالي وسجل 13 في 21 مباراة في جميع المنافسات.

كالياري لم يتحصل على الأفضل من نابولي ، في مبارياته ذهاباً أو أياباً ، منذ نتيجة 2-0 في عام 2009 فقط مع أربعة تعادلات وخمس هزائم . أحرز نيني هدفين هذا الموسم على الرغم من تسديده بمجموع كلي لخمسة مرات على المرمى ، وهو الآن سجل 20 هدف في دوري الدرجة الاولى الايطالي كمهاجم . كالياري حقق تعادله رقم الـ 400 في تاريخه بدوري الدرجة الاولى الايطالي .


فيورنتينا حقق الفوز في رحلاته بعد خسارتين متتاليتين . جوسيبي روسي أحرز هدفه الـ 23 في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، والـ 14 في هذا الموسم . ساسولو خسر أخر أربعة مباريات بين الدوري وكأس إيطاليا ، لم يسجلوا في 341 دقيقة من دوري الدرجة الاولى الايطالي وهم أسوأ خط دفاعي حيث تلقى مرماهم 36 هدفاً.

تورينو لم يجمع 25 نقطة بعد 17 جوله منذ موسم 1994-1995 والمرة الأخيرة التي فاز بها ثلاثة مرات على التوالي كان في نوفمبر 2006. شيرو ايموبيلي وصل لهدفه الـ 13 في مسيرته ولثنائيته الأولى في دوري الدرجة الاولى الايطالي . واليسيو تشيؤتشي حقق أفضل رقم شخصي له مع تاسع أهدافه لهذا الموسم وكأفضل لاعب في الدوري بالأسيست السابع له . وسجل جوزيبي فيفيس هدفين فقط في دوري الدرجة الاولى وكانت كل منهما ضد كييفو، والآخر في يناير عام 2009.

كان كييفو لم يخسر خارج أرضه منذ الخساره 1-0 في روما في الـ 31 من أكتوبر ، حققوا تعادلين وأنتصارين ، وأخر خسارة خارج أرضهم في بولونيا بنتيجة 4-0 في الـ 12 يناير . سيرل تيريو سجل ثلاث مرات في أخر أربع مباريات ، 23 هدف في دوري الدرجة الاولى الايطالي بشكل عام . كييفو لم يفز في تورينو فقط أربعة تعادلات وستة خسائر بين الدوري الدرجه الأولى والثانية الايطالي .

هيلاس فيرونا فاز في جميع مبارياته على أرضه في ملعب مارك أنتونيو بينتجودي ولكن خسر واحدة من التسع هذا الموسم ، من غريمهم المحلي كييفو . لوكا توني وصل لهدفه الـ 116 في دوري الدرجة الأولى الايطالي ، وعادل ساندرو مازولا في سجل أفضل الهدافين ، ومسجلاً هدفه الـ 8 على لاتسيو.

لاتسيو لا زال من دون فوز خارج ملعبه هذا الموسم وحققوا أربع نقاط من تسع مباريات . خسر لاتسيو أخر أربع مرات على التوالي في فيرونا ، حققوا التعادل 1-1 في عام 1997 ولم يحققوا الفوز منذ الفوز بنتيجة 2-0 في عام 1991. لوكاس بيجليا لاعب لاتسيو سجل في ظهوره الـ 11 في دوري الدرجة الاولى الايطالي بعد صيامه عن التهديف.

لاعب سمبدوريا إيدير مارتينز وصل لمشاركته الـ 100 في دوري الدرجة الاولى الايطالي مع 22 هدف ، والثالث له في هذا الموسم . بارما ربما لم يخسر في ست ، ولكن خمسة من هؤلاء كانت تعادل ، والفوز 1-0 على نابولي . وسجل اليساندرو لوكاريللي هدف الـ 17 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والثاني من هذا الموسم . أكمل بارما عام 2013 من دون أن يتحصل على ضربة جزاء واحدة.

أليساندرو ديامانتي لم يسجل من لعبة منظمة لمدة 23 جولة ، منذ الـ 30 من مارس ولكن الأن سجل هدفه الـ 29 في دوري الدرجة الاولى الايطالي . بولونيا يحتفل بانتصاره بعد ثلاثة تعادلات وأربع خسائر بين دوري وكأس إيطاليا. جنوى مني بهزيمته الثالثة مع المدرب جيان بييرو جاسبريني وجمع فقط ثلاثة تعادلات في الجولات الخمس الأخيرة ، وأطول مدة لم يحققوا بها أي فوز من هذا الموسم.

سجل نيكو لوبيز فقط هدفه الثاني في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، والآخر كان في ظهوره الأول في أغسطس 2012 في مباراة روما ضد كاتانيا . المدافع توماس هورتو الآن هو في صدارة هدافي اودينيزي مع أنطونيو دي ناتالي بأربعة أهداف ويعد أفضل سجل له بعد سجله الخالي من الأهداف مع كان الفرنسي في عام 2011 . وكان جميع الأهداف التي أحرزها لوكا سيليجاردي في ملعب أرماندو بيتشي . ليفورنو تحصل على نقطة واحدة من مبارياته الست الأخيرة وفاز في واحدة فقط في الـ 14 جولة . ليفورنو لم يهزم أودينيزي منذ الفوز 1-0 في عام 2006 ، وحققوا تعادل واحد من اللقاءات الستة الماضية . وفي الواقع ، كان الفوز الوحيد الأخر لليفورنو كذلك يعود في عام 1931 في دوري الدرجة الثانية الإيطاليه . وأودينيزي لم يخسر في أخر لقائين لعبها خارج أرضه في هذا الموسم لأول مرة .




رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2013 - 06:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دوري الدرجة الآولى الآيطالي الآسبوع 17 : هل تعّلم ؟


ماشاءالله مجهود كبير اخوي ماجد





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK