صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-11-2005 - 04:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي Go east ..Go west.. Roma is the best


[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم

حزبنا يقدم :


.
.
.
.





مقدمه :







[line]

نعم بالتأكيد , إذهب شرق .. إذهب غرب لن تجد كروما عشق .. هي العبق.. اذا ماحبيتها هذي بحق .. عموما بكره, بعده مش مهم بس صدقني يالغالي مسيرك راح تخق ...

تموت البشر .. يتساقط المطر .. تهتز الشجر .. يصيح المظلوم بحزن من ظلم القهر .. في الصبح شمس وفي الليل قمر .. اذا غيمت اكيد فيه مطر .. اذا ولعت الطورايء السفتي فاكيد فيه خطر .. هذه مسلمات القدر .. بس لو تطير وتوقع حبها في قلبه مايغيره بشر ..

الكبار يتحملون .. وبالنار يُكون .. بناتهم يبكون ... وحريمهم يويلي ويلااااه جالسين ينحون .. عيالهم (طبعا الرجال) ساكتون .. بكل حزن مصابون .. ولكنهم لايظهرون .. غير مبالون؟ ... ابائهم بالنار يكون! .. آلأ يحسون ؟! .. أم بالرجوله مُحلَون ؟ .. بالتأكيد هم بالصبر يوقنون ..وإن طال الآمد سيضحكون .. لم أَقل سيبتسمون .. لإنهم سيعيشون طويلاً مع أبائهم المصابون .. وسيفرحون جمعياً وإن كانوا قلبها بالحزن هانئون .. هي لعبة الحياة ... الكل كان بالحزن مدهون .. فقط هناك من يملك الصبر الحنون .. أما الكل بالمشاعر إتجاه أبيهم كانوا بها صادقون .. إليك : نحن مازلنا صابرون ...

السماء لا تنزل ذهبً ... والارض لا تسقط شهبً .. والأشجار لا تُخرج رطبً .. (إنها النخيل فقط >>> الحين يتقولون يالليل مطولك الحين بيستلمنا عن فوائد النخل ) لا ياسادة ماهذا الخطب ... كيف تفوز بالحرب ؟ .. بالركل والضرب ؟ .. او تسوي لها لود ( load) ولا بيكآب ( back up) ؟.. إنه الله الرب .. اذا أراد أمراً فحكمها بين الكاف والنون .. فقط كُن فيكون .. من هذا الباب ... ياسادة يا أحباب ... قل للقاصي والداني إنه الرب .. ان من الخلق الشرق والغرب ..ومنزل الماء من السحاب .. صاحب الرحمة وشديد العقاب .. به إعتصمنا .. فلا مستحيل .. لا تقطع الآمل .. فهناك من يجيب .. سيجعله يُجيب ...

[line]

~~~ فاصل مع الشاعر/ منصور البلوي ** ~~~

الملاعب كلها مشتاقة لك ...
والعيون اللي إنرسم فيها خيالك ...
والحنين اللي سرى بروحي وجالك ...
ماهو بس أنا حبيبي الملاعب كلها مشتاقة لك ...

كل شيء حولي يذكرني بشي...
حتى جولك ولمستك لك فيها شي ...
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آآه من تطريء علي

الملاعب كلها مشتاقة لك ...

المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت...
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
صرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت ...

كنت أظن الريح جابت روما تجدد معي ...
كنت أظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
كنت أظن ....وكنت أظن ..
وخاب ظني ... مابقى بالوقت شي
وأحتريتك ... وبحتريك



** : نعتذر من الشاعر لتحريف بعض الكلمات , لتلائم المقام , وتجدر الإشاره إني إتحادي وبالتالي : أمووون .

[line]






روما يوم السبت ليله الأحد ... اللي بعده الإثنين .. سيقابل فريق الابيض والاسود كما يطلق عليه مجازاً ( اليوفنتوس ) , به أو بدونه سنفوز .. نحن لم ولن نكون صيداً سهلاً .. ولكن لن أقول كحيلة الفقير فنياً , كالإنتر مثلاً , ولكن وكما يقال .. وشهد شاهداً من أهلها .. سوف أدع ماوردت إحد الصحف الإيطالية بعد مهزلة ركالبوتو التاريخية , كما للميلان باباريستا , فلليوفي ركالبوتو ..




سأدع الجمل بما حمل .. سأترك التاريخ خلف ظهري ... يقولون الهرج في الماضي نقصان
ولكن ليثق الجميع انه سيبقى صامداً مع ملكه أمام الخصوم وإن قوى فريقهم أو جبروتهم .. سيبقى.
يغيب عن روما كاسانو وكيفو وبيروتا .. غيابات مؤثرة بس لن اتطرق لها ابداً
لإنها روما القوية


وإليكم بعض الصور الخاصة :




كاسانو يحاول الإعتداء على كابيلو



~~Bella Roma~~



نعم بالتأكيد , إنها روما الجميلة التي أحبها الجميع ... هي الوحيدة التي ينتفض الجميع إذا لمس كبريائها .. حبها جميعاً ولكن كلنا مختلفون في حبها .. منهم من يحترمها .. يقدرها .. اعتبرها أمله .. ولكن أحبينها كلنا .. لماذا ؟ لإنها روما الجميله .. عن جد أحبك وما اقدر على زعلك يا سنيورتنا .
بعد الموسم الجميل الذي تركناها خلف اظهرنا العام المنصرم , هانحن نعود من جديد مع إلتكنيكو ( سبالتي ) .. قاهر سانسيرو .. في الجولة التدريبية قبل الموسم تقابل الفريقان ,, كيف تعادل اليوفي ؟ النتيجة إنتهت 2/2 .. بعد ان ابى الحكم وفي الوقت بدل الضائع يحتسب ضربة جزاء سخيفة كمسجله ..
في مباره اثبت توتي من جديد أن #1 في صناعه اللعب عندما صنع هدفين لسوبر كيفو وتاداي .
مباره كما ذكر عنها ان روما بقيادة سبالتي اقتحم قلوب الذئاب بسرعه فائقة .. إستطاع ان جعل الذئاب تنهش في جسد خصمهم ( الكائن ) .. بلا رواده لتثبت روما من جديد ... أنها روما الجميلة .

~~ juve merda~~



وتبقى روما كالشوكة في حلق هذا الكائن .. فبعد موقف ( زيمان) التاريخي .. عندما إتهم فريق اليوفي إتهاماً صريحاً بأنه فريق منشطات .. وإن كان اليوفي استطاع نوعا ما التخلص من القضية وتحميلها ( لكبش الفداء ) طبيب النادي .. بعد ان شهد سوبر إنزاجي وزيدان .. والعديد من النجوم الذين غادروا السجن ... ليتجهوا فرق نازيه ( بتحفظ نوعا ما) ...
بعد حادثة تحطم طائرة تورينو المثيرة للجدل مطلع الثلاثينات بعد أن كان البطل الحقيقي لإيطالي ووفاة جميع لاعبي الفريق الأول .. حصل اليوفي على كم هائل من البطولات الدوري ( لغياب المنافس )
ماسبب غياب المنافس هل غاب فعلاً ... أو غُيب ؟ .. ملاحظة : في الثلاثينات روما انتصرت بخماسية نظفية عليهم ..طبع الثلاثينيات عهد المافيا الحقيقي .
يبقى به زامبروتا ( جوكر إيطاليا) .. وبوفون ( العنكبوت) ... الأخير سيكون غائب عن الفريق
أتمنى غياب زامبروتا .. لكي ينقشع الإحترام من هذا الفريق !

~~SECRET FILES~~

## 2005 : رئيس شركة فيات والداعم الكبير للفريق اليوفنتوس لابو ألكان .. يرقد في المشفى بعد زيادة لجرعة المخدرات

## 2004 : موتو يتعاطى المخدرات .. في موقف غريب .. وبعدها يخرج موجي ويصرح " لقد حاولنا شراءه من تشلسي مراراً ولكن عرفنا كيف اخذاه مجاناً " ؟؟؟؟!!!

## 2005تصريح لابو ألكان الشهير بعد قدوم فييرا وبعد ان زار المعسكر التدريبي لفريقه بالقرب من احد الغابات والذي صرح فيها بكل بشاعه عندما قال " اليوفي فريق ليس ك************ الوحشية وإنما كالأسود " في إشاره انهم كانوا فريق حمير وحشية وعندما جاء فييرا اعُيد تهجينهم ؟

##2005 تصريح موجي لصحيفة الميسيجرو قبل شهر عندما سئله الصحفي أين جماهيركم ؟ لماذا لا يكون جمهوركم كجمهور روما في الكثافه والإخلاص ؟ أجاب إيجابية المضحكة الشهيرة " لماذا دائماً نقارن بروما ويجب علي الحديث عنهم , هذه السخافة " في تهرب كبير من الإجابة .. صوره مع التحية للجميع وهم يشاهدون لجماهير البفاري في تورينو قبل اسبوع وكيف مؤازره فريقهم .. وكيف اكتفى الفريق المضيف برفع شعارات إحد الحيونات . .. مع العلم ان فريق اليوفي ( مشكوراً) قد خّفض تذاكر الدخول إلى 10 يورو وفي بعض المباريات إلى 1 يورو .. ولا أحد مجيب ..

خليها اربع نقاط ... علشاني أحب رقم أربعه مره .

[line]

فريق عريق .. كالجبل الشاهق ... كالبحر في صعبوته .. كالبنت في صفائها ... كالأم في حنانها ... كالنخل في كرمها ... بالناقه قد تواجد ... وعن كل قذاره قد تباعد .. ( ماهو مثل بعض الناس اللهم لا شماته ) .. يجلب النجوم ... يخرج عباقرة الكرة ... كيف وبين جنباتها ... خرج برونو ,,, وترعرع فرانشيسكو ,,, وقادته ألداير .. وانتونيو .. وكافو .. وحظر إليه باتيستوتا .. كما نحن في شوق له .. أحبينه جميع .. كما كرهنا جميعاً خصمنا اليوم ... فريقنا كبير... سيقابل الحقير ... في ملعب عريق ... بجمهورنا الخطير ... سنقابل الخونة الاشرار .. كابيلو .. البومه ... زلاب ينا ... طبعا وسيقابل روما العديد من نجوم الكره في الفريق المنافس ... ثور ام ... اتمنى ان لا يكون برفقتهم مدرب خططي كالعبقري ركالبوتو هذة المره .. فليست كل مره تسلم الجره .. وإن عاوتوا الكره ... بكل آسى وخسارة ... سنسقيكم المراره .. برائحه الأربعه .. المُره !

بوفون



توتي يعانق بوفون ... وفي الإطار كاسانو يحاول الإعتداء على كابيلو ..

غائب كبير .. احد اصدقاء القائد .. إحترامه من إحترام القائد .. احد المقربون جد له ... واحد القلائل الذي تم التشرف لهم بحظر زفاف القائد ... وهم كونتي وكاسانو وبوفون من داخل اجواء كرة القدم .. اصابه نجم كبير .. كاكا .. لا ننسى موقف بوفون العظيم ابان حظور كاكا للميلان .. وبعد تصريح موجي ( الحقير ) " كاكا ؟ نحن لا نجلب لاعبين باسماء غريبة وذات معنى غريب " وجاء الرد من حارسه ... وأنا اسمي بوفون ويعني " المهرج " .. كاكا لاعب مهم ومفيد .. رغم ان اصابته اتت ممن احترمه بشدة .. الإ ان كاكا الذي اصابه .. اعتذر له علانية .. يقولون في ذلك النادي ( الفقير اخلاقياً ) فالإعتذار عن النبلاء امره كبير .. ولكن الكل شاهد كيف كان جزاء المعروف للعملاق ابياتي .. وغيابه عن قمة سانسيرو .. والتي انتقم فيها لاعبوا الميلان جيداً لصديقهم السابق ابياتي .. وهو يشكك في إخلاصه .. فتم اسقاط كتلة من الصواريخ على المدعو ( كيمنتي ) حقيقة الشوط الأول لم ارى سوء لاعبوا الميلان يحتفلون بالأهداف وجاتوزو يقطع كوره فقط ... نجم كبير نتمنى له ومنتخبه الكثير .. في إنتظار بوفون .


زامبروتا



نجم باري .. يعتبر النجم الثاني بعد كاسانو الذي خرج من باري ... طبعا يعرف لقب .. موهبة باري ... فتى باري ... معجزة باري ... جوهرة باري ... على نجم روما وباري والمنتخب الغيطالي أنتونيو كاسانو ... صديق كاسانو في الأزوري وباري سابقاً ... كلنا شاهد كيف كان يواسى النجم الكبير زامبروتا صديقه كاسانو .. في الصيف قبل الفائت في بطولة اوروبا .. وكيف كان يكفكف دموع الحزن من نجم إيطالي ( الأول ) .. في تلك البطولة ... وبما انها آخر بطولة يشارك فيها الآزوري... فمجازياً نستطيع ان نطلق عليه لقب نجم إيطاليا الأول ... زامبروتا يسميه النقاد جوكر إيطالي ... البعض يصفه بمعوض بانوتشي بالنسبة لكاربيلو .. يعتبره البعض الخليفة لأنيقنا لبانوتشي ... الذي جدد حبه لروما ... والنائب الثاني للقائد توتي بعد الأيروبلاتينو ...
يشركه في خانة الظهير الايمن ؟ .. ام يعيده في مكانه الذي ليس مكانه في خانة الظهير الايسر ... وايعيده لخانته الأولى الظهير الايمن .. او يعيده في الأجنحه كابيلو ... فقد وسط كابيلو لدرجة التخريف الفني ( كما فعل في مبارة مع العملاق البفاري قبل ايام ) ... نتمى التوفيق للنجم الكبير خارج اسوار الأولمبيكو ...

no marce



ينتظر الجميع ان نتكلم عن الخونة ايمرسون زابينا كابيلو ... عموما سيتم استقبالهم استقبال الحقراء في الأولمبيكانو .. ليله السبت .. بالنسبة لي لن اتحدث عنهم ... لا بخير ولا بشر .. لإنني ما ألبث ان امسح من يتخلى عنا ( وعني ) بعد فتره بسيطة من الزمن ... لا نعلم هل سيتم اشراك زابينا مع الفريق ؟ ام هل هو مصاب ؟ ... وحتى ايمرسون ربما سيشارك مع منتخب السامبا ... وسيكون في الوطن العربي ... في الكويت والإمارات ... ربما يموت من الحراراه ؟ او يتنزل من سلم الطيارة وينقطع حبله الشوكي ... نقول ربما ... الله على كل شيء قدير ... ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ... كابيلو في آخر تصاريحه عن روما اتضح ان قد حسن متن كلماته باتجاه روما كفريق وروما كنجوم ... وخاصة بكلمات عن توتي انه لاعب لايجارى ... مع انها قديمة بس نسمع المدح في القائد محنا خسرانين شيء ...

[line]





طبعا يعرف البعض أن جماهير روما تنقسم لعدة راوابط ... ( من كثر جماهيرنا قسمناهم ) .. هناك Boys وأيضا ultrz هذي بعض الجماعات ... طبعا ينقسم الملعب الأولمبي إلى اربعه أقسام ... الجهة الشمالية ... لذوات الدخل المحدود .. وتقابلها الجهة الجنوبية المخصصة للأورلترز ( الجماهير المتعصبة ) والتي تحظر بكثافة في جميع مباريات روما ... من المستحيل ان تجدها فارغه ... واما الجهة الشرقية فهي غالية الثمن بعض الشيء ... اما الجهة الغربية فهي للشخصيات المهمة وهي باهضة الثمن ...
هذا شرح موجز لجماهير روما وتقسيمهم في الأولمبيكو ... مايهمنا في الموضوع الجهة الجنوبية فقط
طبعا يعلم الجميع اهمية جماهير روما في الجهة الجنوبية ... وبالأخص عن إدارة النادي والاعبين ... منها تنتطلق الصافرات ... ومنها تنطلق اللوحات الجميلة قبل المباريات الكبيرة ... كما فعل الجمهور قبل ايام في الديربي عندما اوقدت جميع جماهير تلك الجهة الشمعات .. او التلويح بالأعلام .. او وضع بعض الصور ( كوضعهم صورة ذئب قد داس نسر في احد الدربيات ... صوره كبيرة جداً )

## من تشجيعاتهم السلبية : غضب سبالتي الكبير عندما بدأت تلك الجهة التصفير على كاسانو ومن بعدها تم اطلاق صافرات الإستهجان على انتونيو من جميع أرجاء الملعب في يوم تقديم اللأعبين

## ومن تشجيعهم الإيجابي : عندما وعد نوندا ( ذو البشرة السوادء) في مباره بارما انه اذا سجل سيذهب للإحتفال بجوارهم ... بالفعل سجل وذهب لهم وقد شاهد المتابع الجيد كيف كان ضعف التصفيق لنوندا حتى قرب من جماهير جهة الجنوب وبعد ان قامت بالتصفيق له ... بدا التصفيق يرن في جميع جنبات الإستاد الأولمبي

طبعا بعد هذا الشرح الطويل.. ما أهمية هذا الكلام عن مبارة اليوفي ؟
نقول اذا سجل اللأعب الروماني في المرمى الجنوبي ... فوراً عليه الإتجاه ( للجماهير المتعصبة هناك ) ... كما يفعل جميع لاعبين روما ... لو نتذكر اهداف روما فالغلبية السحقاء من الأهداف في المرمى الجنوبي يتجهون اللأعبين للإحتفال هناك ... أما اذا اتى الهدف في المرمى الشمالي ... هناك لك الحرية في إختيار الفرحة ... وهنا لب الموضوع ... فكاسانو مثلاً اذا سجل في أي فريق يكتفي بعناق رفاقه ( وقائده خصيصاً ) .. اما اذا سجل في اليوفنتوس ... فالجميع يعرف ماذا يفعل .. يهم بكسر الراية كما كسرها مرتين ...
كاسانو في آخر ثلاث مباريات في الأولمبيكو وأمام اليوفي قد سجل اربعة أهداف ... كلها في المرمى الشمالي !!إثنتان من صناعه قائده فرانشيسكو ومثلها من الجناح الطائر امانتينو ...
ومن المثير فعلاً ان اربعة من اهداف كاسانو الخمسة في الدربي في المرمى الجنوبي !!!!!
فكيف ستكون فرحة كاسانو هذه المرة ؟ .. اذا اتى الهدف في المرمى الجنوبي ؟ ...طبعا سيكسر الراية اذا سجل في الجهة الشمالية ... فهل يمنحه حكم اللقاء كرت اصفر قبل تسجيله ليمنعه من فرحته ؟
طبعا في حالة مشاركة مجدداً مع روما .. اعتقد سيجدد قبلها ..





## مفارقة عجيبة : الجميع يتذكر الديربي الأخير , ووعد القائد توتي أنه سيسجل هدف وانه سيذهب لجماهير الجنوب .. من يتذكر اللقاء جيداً يجد ان توتي قد رسم في مخيلته انه سيسجل الهدف في الشوط الأول ... وبدا واضح جلياً عند القرعة قبل اللقاء ... عندما طلب منه بابارستا ( حكم الديربي والملقب بـ : باباميلان) .. الإختيار بين ضربة البداية أو اختيار المرمى ... فأختار المرمى الشمالي لفريقه ... لكي اذا سجل هدف في الشوط الاول
فيسكون في الجهة الجنوبية دون ادنى شك ... وبالفعل جاء الهدف في الدقيقه 42 من الشوط الأول ... بعد ان هاجم روما بقوة في آخر الدقائق ... لتنفيذ وعد توتي الكل شاهد كيف توتي قام بالتقدم كثيراُ في أواخر الشوط الأول ... فقط لإنه وعدنا ... وتوتي ملك الوفاء .

طبعا تكلمنا كثيراُ في السنوات الماضية عن اللأعبين قبل هذه المباره المرتقبة ... التي اعد في موجي وجماهير اليوفي ( اذا فيه ) انها مقبرة اليوفي ... وسيخسر هنا كما خسر مراراً ... ولكن يجب علينا التعريف عن بعض اللأعبين والحديث عنهم قبل القمة المرتقبة



في صفوف اليوفي :

باتريك فييرا :



ابو سيقان ! ... السنغالي الاصل فرنسي الجنسية ... لاعب الميلانييو السابق ... وقائد المدفعجية السابق ... مع إيمرسون يصفهم النقاد والمحللون ... بأنهم أفضل محورين في فريق بالعالم ... صانع ألعاب امام المدافعين من طراز رفيع شانه في ذلك شأن لاعب كابيلو المفضل ( إيمرسون ) .. وكذلك يجيد قطع الكرات بشراسه .. ويجيد المراقبة اللصيقة .. وهنا تكمن الخطورة ... فبعد ان كان توديور المراقب الأول لتوتي في مبارة اليوفي .. الآن أعتقد ان المهمة ستكون على السنغالي ... في المبارة التجريبية قبل بادية الموسم راقب توتي ( بعنف ) .. كان يوقف توتي بأي طريقة ممكن .. بخشونه بإعاقة باي نوع من البطاقات ... لو يسوي مثل جاكيشان المهم لا يعدي توتي ... عموما خطة مراقبة توتي سهلة عند فييرا ... اذا تجاوزني توتي ( اذا عدا) حشوه ( أي : أعاقته )
اخشى من توتي فعلاً من هذا المتعجرف ... ولكن توتي ترك العنف لغيره كفيرون وفييرا .. وتكفل في سحر الجميع بإبدعاه ... وبقي أن نسأل السوال المتكرر ... أحد عنده مثل توتي ؟

في صفوف روما :

دوني :

الحارس البرازيللي الشاب ... صاحب الـ 25 ربيعاً ... والـ 15000 يورو ... قيمة أحضاره من فريقه البرازيللي ... تم إقحامه في التشكيلة الاساسية ... في عيد ميلاده ... لروما ؟ ... قام بحراسة مرماه اربع مباريات فقط !
ثلاث إنتصارات وتعادل ( مُر ) في الأولمبيكو ... بالتالي لم يهزم روما وهو في عرين الحراسه ... وإن اخذنا الفرق التي انتصر عليها روما فهي على التوالي إسكولي الإنتر تورمسو النوريجي ... فإسكولي المنظم دفاعياً وقاهر الميلان الفريق الصعب .. والهدف الذي ولج مرماه كان هدف صاروخياً ومن الصعب صده ... كما يقال : ليس خطأ مدافع او حارس ... بل حرفنة مهاجم .. أما الهدفان في الإنتر فالهدف الأول من صاورخ ادريانو شأنه كشأن هدف إسكولي .. أما الثاني خطأ 100% منه .. ولكنه أعتذر عن خطأه ... وقد عذرناه لإننا لم نكن نفكر الإ بالفوز وفزنا ( كما تعودنا من روماتنا ) ... اما هدف ترومسو لم شااهده .. ولكن اخشى ان يكون من كرة ثابته ... فمن يلاحظ الوضع جيداً أن الحارس غير جيد في الكرات الثابته ... أتمنى أن أكون مخطيء .. وان كنت مطيب أتنمى علاج تلك الإشكالية فوراً .

كوفور :

قد ماحبيت شيء من قلبي نقص ... قد ماحسيت يمكن احساسي خلص
اللأعب رقم إثنين في روما ... على الاقل بالنسبة لي حالياً ... هو أهم ثاني لاعب بعد توتي في روما .. اعاد تعريف منطقة الدفاع من جديد ... لاعب من طينة العملاقة .. من عظماء الدفاع وقياصرها ... ميلان ؟
ميلان مين في وجود كوفور ... وحده ( دون مبالغه ياساده ) استطاع ان يعيد لدفاع روما .. أولاً ثقته في نفسه ثم هيبته ثم قوته وبالتالي انعكس هذا على حارس المرمى ,, ومنها لدي روسي ومنها لروما ( الجميلة) .. الصراحه انا بالنسبة لي أول في روما .. اذا كل الفريق في الهجوم وفي الدفاع ألداير .. ما أخاف ... وبعدها توماسي ... الآن كوفور ... آآآآه لو يلعب توماسي المبارة ... راح ينسينا داكورت ( السلحفاة )
طبعا كوفور على علاقة سيئة مع اليوفي ... يعني يحمل بعض الضغائن على الدونكيز ... نتمنى أستثمارها من قبل سبالتي إيجابي لمصحلة روما ... اعتقد كثر الحديث انه قدم لروما عن طريق اليوفي .. وهذا ما ينبح به موجي في أي حديث عن روما .. رغم نفي اللأعب ومديره وفضلاً عن روسيلا التي ردت عليه ( على غير العادة ) ... كوفور أنت من أعاد لنا التوازن .



نوندا :

" أعد موجي بثلاث أهداف " هذه كلماته على صحيفة الرومانيستا قبل اللقاء التجريبي في بداية الموسم ... لم يوفي بوعده بعد ... نحن في روما لم نعتد على ذلك .. هناك اناس وعدونا ببعض الأمور ولم يوفون بعد نحن في إنتظارهم ومالزلنا صابريبن ومتأملين .. أما أنت يانوندا فجماهير روما ( لاتُشرى ) بالتصاريح ..وكذلك ( لا تُشرى ) بالقُبلات ... إنما تشرى بالوفاء والإخلاص وتقديم الأفضل لها ... نحن لزنا نثق فيك كماجم ثانب بعد الطائر مونتلا ... ربما لن تشارك في البداية ولكن حين مشاركة فأنت مطالب بالتسجيل ... نريد الهاتريك الذي وعدت .. لم نطلب منك ذلك ولكن انت من صرح بها ولم توفي ... فمن محبتنا لك أجلناه لك وأعطيناك فرصة أخرى .. ألم تقل انني اريد اسعاد الجماهير؟ انك تريد تسجيل ثلاث اهداف وتهديها لموجي ؟ .. يوم السبت 20/11 ننتظر الإجابة .

تاداي :

أغرب لاعب عن الجماهير ... بالنسبة لي أحبه ( بحذر ) طبعا لدي أسبابي التي لن اشرحها على الأقل ( مؤقتاً ) .. بعض المباريات يكون من نجومها وبعضها يكون تائه ... مافيه حل وسط ! ... ولكن لاعب مفيد جداً في الجناح الأيسر.. ويجيد اللأعب في الجناح الأيمن ... بالتالي يستطيع ان يغير مركزه في أثناء المباره ... هي نقطة إيجابية له وحبيبي سبالتي .. يجيد الإنقضاض على الخصم ... ويجيد الركض أيضاً ( ركضته تعجبني جداً )
أفضل من امانتينو دفاعياً .. وهجومياً ليس أفضل ولكنه قد يوازيه ... يجيد صانعه اللعب؛ .. في آخر ثلاث مباريات لروما في الديربي .. هو من مرر الكرة للقائد وسجل منها هدف روما الوحيد ... وفي مبارة الإنتر .. هو من صنع الهدف الأول للإيروبلاتينو ... وكذلك في أعتقادي هو من مرر الكره للقائد وسجل هدف التاريخي ... وأن كان هدف توتي وحلاوته قد أنستنى من مرر الكره ولكن يجب ان نقول شكرا لم أحسن ... وفي مباره الثوره امام إسكولي ... وعندما كان الدقائق تريد الإنتهاء ومن خطأ ضربه حرة غير مباشرة ... يرسل الكره ( مقوسه مع جراعه آمل مع قلب مفطور ) إلى كوفور الأمين إلى راس مكسيس ( المسكين والمظلوم ) إلى الهدف ... وإفرحوا جميعاًَ ... وخل توتي مع المدام .. تاداي صفقة رابحه 100 % ... على قول المثل الشعبي ( شيء بلاش ربحه بيّن )



~~~ فاصل شعري آخر لكل روماوي لم يهمه الأمر~~~

أنتو اللي تغيرتو ولا حنا ؟ مثل محنا ....
احنا اللي تكدرنا تعذبنا ولا ارتحنا ...


نسيتوا احنا حبايبكم ولنا في حبكم احلامنا ...
معاكو لا يضيع الحب وامانينا تصير اوهام...
تركتونا بلا سبه تكبرتوا ونسيتونا ...
حتى في سوالفكم ماضني ذكرتونا...

ولا احنا مثل محنا على حطت اياديكم ...
انتوا اللي تغيرتوا وتغير كل شي فيكم ...

نسهر مع طواريكم ونحظن طيفكم وناام ..
ولا ظني يجينا يوم نتغير مع الأيام ...
في كل همسه وهمسه حبايبنا ظلمتونا ...>>> أي والله ظلمتووه
ولا ندري لحد الآن ليش انتو تركتونا ....


ولا احنا مثل محنا على حطت اياديكم ...
انتوا اللي تغيرتوا وتغير كل شي فيكم ....


~~~صيفيات ~~~



## في الصيف الفائت عرضت قناة سكاي( اليهودية) على نادي روما الإيطالي برئاسة ( روسيلا سينسي ) إقامة مباره ودية مع فريق اليوفي .. وقد عرضت قناة سكاي على نادي روما مليون يورو مقابل إجراء المبارة .. رغم التحفظ على إقامتها من جماهير روما .. الإ أن المبارة اقيمت في موعدها المحدد ..
ووسط جوء مُلبد بالغيوم .. ووسط اجواء ساخنة ( صحفياً ) اقيمت المباره وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اليوفي ( البطل ) سوف يدخل المبارة لتنزه خاصة بعد تجبرت بعد إنضمام لاعب الرسنال السابق ( صديق هنري) لصفوفهم .. بالفعل سجل اليوفي أولاً عن طريق قائده أليكس .. طبعا لإن حارسنا الشاب ( سوبر كورتشي ) لم يكن متمركز بالشكل الصحيح .. ومن كرة ثابته ومن صانع ألعاب روما والأزوري توتي إلى راس كيفو ليسجل اول اهداف روما وثاني اهدافه الشخصية في الدونكيز .. ويتم ادخال بعض اللأعبين في صفوف روما بدل مونتلا ... وفي آواخر الوقت توتي يتسرب خلف الدفاع ليمرر كرة رائعة للبرزيللي تاداي ليسجل هدفه الأول في الدونكيز والثاني لروما ... وسط فرحة من الجميع خاصة بعد المستوى الساحر الذي قدمته روما في هذه المبارة ... وقبل نهاية المبارة يحتسب الحكم بنلتي لليوفي ( خوفاً من إحباط معنوياتهم) .. بعفل سجله دلبييكو ... لتنتهي المبارة ونحصل على المليون يورو وهو الاهم... قالوا وشحدك على الشين ؟ قلت ابغى المليون .

## المفاوضات والإنتقالات :

مانسيني :

النجم الذي سطع نجمه في روما ... كاد ان يرحل لو ان سبالتي تدخل في الوقت المناسب وانهى الصفقة .. اليوفي مراراً وطوال الصيف حاول شراء عقد اللأعب امانتينو وكاد ان يحصل على ممبتغاه في آخر يوم في الإنتقالات وخاصة بعد سفر ( مانسيني ) ومدير اعماله .. ومستشاريه إلى ميلان حيث تعقد في الفنادق هناك آخر الإنتقالات ... لتسجيلها فوراً في ميلانو خاصة ان جميع مسؤولي الاندية متواجدين هناك .. ولكن سبالتي ومن روما .. هدد بالتنحي من منصبة اذا رحل مانسيني .. ورفضه في موقف شجاع من سبالتي ولتفشل المشروع الصيفي لليوفي .. ( هروب مانسيني ) .

كيلليني & ميكولي :

رسمياً روما لم يطلب شرائهما .. ولكن ووفق عروض الصحافة اليومية ان روما قد يأخذهم في صفقة تبادل مجهولة .. الأغ ان مدراء هؤلاء اللأعبين قد صرحوا عن نية مُكيليهم انه يتمنون الإنضمام لروما ... خاصة ميكولي الذي راح إلى انه مع توتي سيكون الثنائي الأخطر .. ولكن الأايام اثبت انها فقط محاولة ( تّلزقّ ) كبيرة وسامجة .. وتجدر الغشارة أن اللأعب الآخر كيلليني قد صرح قبل أيام على انه نادم لعدم إنضمامه لروما .. ولكن وكما يقال المثل ( لو كان خير ما رماه الطير ) خاصة ان اللأعب كان في روما قبل ذهابه ...


النهاية :



كما لكل شيء بدايه ... وجب علينا أن نكتب النهايه .. للقاء روما واليوفي الذي اكتسى بالشهامه .. من جانب توتي ورفاقه .. والخيانه من جانب كابيلو وايمرسون والعاهه ... هل يفوز اليوفي بواسطة عصابته .. أم يعود الأساس وينتطر توتي ورفاقه .. موقعه هامه .. الجميع ينتظرها وأنت تنتظرونها .. وأنا سوف أنتظره .









[/align]




التعديل الأخير تم بواسطة القحطاني ; 07-11-2005 الساعة 05:09 AM
كُتب : [ 07-11-2005 - 05:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي




يعطيك العافية فهيد .. على تقدماتك الماراثونيـة ..
الي غابت عنـا من قترة ليست بالقصيـرة


بصـراحة ما قريت من التقديم الا المقدمـة الراااائعة



مشكوور مرة اخـرى ..
وقت نزول التقديم رااائع .. و مثالي جداً ..



كُتب : [ 07-11-2005 - 05:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CA$$ANO
[align=center]

بالنسبة لي أحبه ( بحذر ) طبعا لدي أسبابي التي لن اشرحها على الأقل ( مؤقتاً )

[/align]
كلنا نحبه لكن مايصح الا الصحيح والاحتياط ينادي من يستحقه..



تقديم مميز
كتميز كاتبه
بالتوفيق للذئاب..





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 07-11-2005 - 05:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,129
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]في لحظات لا تستطيع فيها الكلام ... ويعجز اللسان عن إيجاد أحلى الأنغام

قد تعجز وأنت تقرأ هذا الموضوع بالرد ... ولا تدري بأن من كتبه هو ملاك في هيئة فرد

قد تفكر كيف سترد على هذه السطور الرائعه ... ولكن بالفعل تصبح الكلمات وقت الرد ضائعه

لكن سأدعو الله أن تنال هذه الكلمات رضاك ... مع علمي سلفا بأنها ليست من مستواك

قد أكون متكلف في اخراج الكلمه واتمنى ان تفهم معانيها... لكن صدقني عصرت مخيلتي واخرجت مافيها




في النهايه ...

لك خالص شكري وعرفاني وثق تماما بأنك رفعت راس الحزب

والله يوفقك يا روما

وصدقني مفتخر جدا بوجودك معنا في الحزب

[/align]




كُتب : [ 07-11-2005 - 05:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1486
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : في ســــمــــاء رومــــــــــا ...
عدد المشاركات : 970
عدد النقاط : 337
قوة الترشيح : The Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

The Bi®D غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يسلموو فهيد
هذا اروع تقديم قريته حتى الان
وبالفعل يتناسب مع كبر حجم المباراه

اقتباس:
قالوا وشحدك على الشين ؟ قلت ابغى المليون .


اقتباس:
اعد في موجي وجماهير اليوفي ( اذا فيه ) انها مقبرة اليوفي ...
اتمنى ذلك من كل قلبي


وفي الختام
الجميع ينتظرها وأنت تنتظرونها .. وأنا سوف أنتظره .

وتحياتي لك



كُتب : [ 07-11-2005 - 06:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

توتي10

طبعا المباره متأخره حبتين يعني بعد 10 ايام إلى 14 يوم <<< مايدري كم اليوم
عموما نشكرك على تلطفك
طبعا لو تقراه كله يكون افضل


مطر صيف روما

طبعا انت لو تدري وش صار بخصوص الأحزاب بتدري لمن الفخر بوجود الثاني
اصلا لو منت في الحزب .. ماراح اشاراك
والعفو ماسوينا شيء <<< كاتبه من دون نفس وبقوة بعد


ياسر

طبعا تكتب التقديم متعود عليها
عموما دايم فيه ناس كثيرين يردون على التقديم بالشكر
بس الصراحه اذا فيه ذيك يدققون والله تستانس تحس واحد يقرأ تقديمك ( من قلب )
عموما مو غريب عليك التدقيق وخاصه بعد حركه مكسيس اللي العام

عموما كاسانو اذا رجع ان عارف انه بيفرض نفسه اساسي
بس حلوه هذي ماتوقعت احد يجبها
بس طافك كثير غيرها

طبعا لإنها روما الجميلة
[/align]



كُتب : [ 07-11-2005 - 07:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
مشرف أول القسم الإلكتروني
رئيس اللجنه الفنيه
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 1472
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : Soul Society
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : .. Roma ..
مكان الإقامة : .. المدينة الخالدة ..
عدد المشاركات : 20,550
عدد النقاط : 323488
قوة الترشيح : Hatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Hatake Kakashi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اللــه عليــك يافهــيد على الموضوع الماراثــوني ويعطيك ألــف عافيــــة...

وأحسن شي في الموضوع الفواصــل الشعريــة الحــلوة...

وبالتوفيق لــك أخــوي...

س ل ا م...



كُتب : [ 07-11-2005 - 07:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]اقف احتراما لهذا التقديم الكبير .. والراقي .. والجديد في نوعه ..

والذي اتخذ لغة الحديث التاريخي أكثر من لغة الأرقام التي هي لغة كرة القدم ..

رغم ذلك كان تقديم لايشق له غبار .. وناجح بكل المقاييس ..


نشكر حزب التريجوريا على هذا التقديم الملكي .. وشكر خاص لفهيدانو ..

وكل التوفيق يارب لروما .. وخساره جديده بأذن الله لليوفي .. على أرض الرومان

ألف تحيه
[/align]



كُتب : [ 07-11-2005 - 07:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 58
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : kw
عدد المشاركات : 247
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : (*Red_Wolf*) يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

(*Red_Wolf*) غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]السلام عليكم


سبحان الله كنت افكر من سوف يقوم بالتقديم

وجاء الرد سريعاً

انت لا تدع شي للصدفه

CA$$ANO

تقديمك قرأته مرتين

دائماً مواضيعك داخلها مواضيع آخرى البعض لا يُرى!!!

أما بخصوص اللقاء فصحيح النتائج تحسنت

ولكن الاداء لم يطرأ الكثير من التغيير عليه

لازلنا نعاني من ضعف خط الوسط بكل حالتيه الدفاعيه والهجوميه

والمعاناة سوف تشتد أمام لاعبين كما ذكرت يعدون من الافضل في العالم

وروما تعاني في اغلب فترات الشوط الثاني اغلب اللقاءات والدليل الاهداف

المتأخره في مرمى دوني أو كورشي ان لم يكن هناك فارق مريح بالاهداف

طبعاً اليوفي ليس بذلك الفريق كثير الاستقبال الاهداف

مما يدل على حجم الضغط القادم للعاصمه والملعب.

اتمنى لقاءاً لا يخرج عن المألوف عامةً وعن مشاعرناً خاصةً

بارك الله فيك وجهدك واضح دائماً على مستوى اللقاءات

بالتوفيق للجميع


تحياتي
[/align]



كُتب : [ 07-11-2005 - 08:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2494
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : ASR
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 1,829
عدد النقاط : 24
قوة الترشيح : ..][ فـهـد ][.. عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

..][ فـهـد ][.. غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]فهيد وش جالس تسوي ..وش هالكلام الكبير ياملك ..

والله يافهيد تعجز الكلمات عن وصف ماكتبته.. أو بالأصح السيمفونيه التي عزفتها هنا ..

المقدمة حاجة ثانيه والله ..

صراحة اخلع القبعه أحتراماً وتقديراً لما كتبت .

ابداع والله في هالتقديم .. وتقديم يليق بمباراة كبيرة..

كل الأمنيات بتكرار الرباعية التاريخية ..

أتمنى أن تتواصل الأنتصارات .. والفوز على اليوفي راح يعطي الفريق دفعه كبيرررر ة..

شكراً فهيد ..
[/align]





Romaanist 4 Ever ..
كُتب : [ 07-11-2005 - 12:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشاعر وكلمات اكثر من رائعة صادقة خارجة من فتحات قلبك

مباراة لن تكون بالسهلة على الفريقين

غيابات مؤثرة فعلا في روما

لكن يا روما نريدها مثل الميلان
[/align]



نور
كُتب : [ 07-11-2005 - 12:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]هلا فهيد .. بصراحة تقديم من جد روووعة .. عشان كذا كل التقديمات عليك .. ..!!

بصراحة من جد شرفت حزبنا بهذا التقديم الجميل والرائع والذي يتناسب مع حجم المباراة ..
عموما لا أظن أن روما راح تفرط بهذه المباراة .. ولكن الخوف من هؤلاء المحورين .. فييرا وأميرسون .. !!

ما أدري كيف راح يتحمل توتي من تكسريهم .. ..!!

عموما .. نقاط اليوفي والتي يجب التركيز عليها وبقوة ..
أولا تريزيجه .. وهذا هو اهم لاعب يجب التركيز عليه .. !!
وفي تدهور حالة زلاتان أبراهموفيتش .. !!

ثانياً .. اللاعب زامبروتا .. وهو من أخطر لاعبي اليوفي والذي على بانوتشي ومانسيني إيقافه ..
خصوصا ان زامبروتا يعتمد عليه كابيلو بشكل قوي للغاية ..

كامورانسيني .. اللاعب الخطير جداً .. يجب إيقافه من المحاور .. وأيضا أحيانا يكون في جهة اليمين ..
فيجب عليهم إيقاف هذا اللاعب .. لأن تحركاته مرعبة للغاية ..!!

طبعا أكيد الفريق يجب فيه صانع ألعاب وهو نيدفيد ..
مع أني صراحة وأقولها أن نيدفيد ما يلعب صح امام روما .. ما ادري ليه .. ..!!

المحورين .. ما أدري كيف يتم أيقافهم .. لكن على العموم أيقاف فييرا عندي أفضل من أيقاف أميرسون ..
لأن فييرا أكثر هجوماً .. !!
وهو الأخطر .. وأميرسون مهامه الدفاعية أكثر من مهامه الهجومية .. !!

مرة ثانية .. أقول شكرا لك يا فهيد على التقديم الجميل والرائع جداً .. ..!!
[/align]





Shingeki No Kyojin

كُتب : [ 07-11-2005 - 12:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ما أروعـــــــــــــك[/align]





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 07-11-2005 - 01:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أخيرا يافهيد كتب موضوع


بصراحه اشتقنا لمواضيع الممتعه وذات النكهه الخاصه بختصار شكرا يا مبدع

واخيرا اتمنها كما في صورتك الشخصيه + + + =4/0







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
كُتب : [ 07-11-2005 - 01:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تقديم رائع كالعاده ..

في عادة المباريات الكبيره كلقاء ناري (روما واليوفي) ..

نبتعد الحديث عن النقص العددي والإمكانيات ..وعطاء الاعبين في المباريات السابقة ..

لأن كهذه المباريات تعتبر هي الفيصل والجوهو والإختبار الحقيقي للفريق المنافس حقاً..

من يكسب اللقاء سيكسب دفعة معنوية هائلة ..وثقة بالذات ..وهذا ما نريده نحن من لاعبينا..

ولا نملك إلا إنتظار الموعد (الغير ودي) مع السيدة العجوز
[/align]




:
:
كله منهم كبروها براسه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK